يوميااات نواره & مهند
يوميااات نواره & مهند
  • 171 أشرطة فيديو
  • 19 415 580 عدد المشاهدات

فيديو

مشيت عند طبيب اوتصدمت 😓
عدد المشاهدات 394 8327 ساعات قبل
ليوم عرسنا 👸🤵🏻شطيح ورديح 🕺🏼💃🏻
عدد المشاهدات 329 6618 ساعات قبل
بكيت ليوم 😭شفو لوستي اش دارت فيا 😔😔
عدد المشاهدات 551 75211 ساعات قبل
خرجت حماتي من جو صدمة تاع زلزال 😓
عدد المشاهدات 115 06015 أيام قبل
اول مرة كنشوف مهند كيبكي 😭😭😭😭
عدد المشاهدات 208 44712 ساعات قبل
علاش معيدناش هاد العيد 😟😟
عدد المشاهدات 52 5592 ساعات قبل
اشتريت هديه لنواره🎁 طلع مهند مسحور😱
عدد المشاهدات 94 8079 ساعات قبل
علاش مكنزلش مغرب 😞دردشة من القلب
عدد المشاهدات 55 0962 أشهر قبل
بكيت ليوم 😭مشيت ل عيادة تصدمت
عدد المشاهدات 180 2384 ساعات قبل
اول تجربة لي لتقويم الاسنان 🦷🥺
عدد المشاهدات 43 2484 أشهر قبل
ارباحنا من اليوتيوب 👈🏻💵💵
عدد المشاهدات 68 8114 ساعات قبل
اجواء رمضان في ابوظبي 🇦🇪
عدد المشاهدات 35 2449 ساعات قبل
فيديو تحفيزي 👍🏻لعمل الخير 🌹🌹
عدد المشاهدات 39 7835 أشهر قبل
مهند اجا عندي وفاجأني بهديه🛍🎁
عدد المشاهدات 51 9145 أشهر قبل
خريجة نبدلو جو 👫🥰وعشاء خفيف🍝🍽
عدد المشاهدات 59 5846 أشهر قبل
مقلب جديد انتقام مهند من نواره 👹👹
عدد المشاهدات 330 0302 ساعات قبل
مقلب بزوجي 😱كان بيضربني 👿
عدد المشاهدات 461 4055 ساعات قبل
تحدي الروس والعقاب من اختياركم ☠️
عدد المشاهدات 38 8277 أشهر قبل

تعليقات

  • Chinaz Vie
    Chinaz Vie 17 ثوان قبل

    يا عمري على هاذوك الأطفال الله يحفظهم

  • Zaina Tamouche
    Zaina Tamouche 2 دقائق قبل

    Tbarkalah 3lik ta ana jit man 9anat miza hhhh

  • Salma El
    Salma El 4 دقائق قبل

    braaaaavo

  • alaaeddine Sakhi
    alaaeddine Sakhi 4 دقائق قبل

    مقلب صفر اهانة كبيرة

  • Khadija Khadija
    Khadija Khadija 9 دقائق قبل

    Lesa tsaralat lfersa o kharjat dak chi li fi khaterha

  • Najnaj Babzin
    Najnaj Babzin 17 دقائق قبل

    Lah ij3al aiamkom bida badan lah🌹🌹🌹🌹🌹

  • Saida Ferradji
    Saida Ferradji 32 دقائق قبل

    Hayele Shangha chaba

  • منى احمد
    منى احمد 32 دقائق قبل

    هذا مثال المرأة المكافحة والمناضلة من اجل أسرتها.بارك الله فيكي اختي

  • imy-biboh belaid
    imy-biboh belaid 40 دقائق قبل

    سلام حبيبتي نورا انتي وزوجك مشاء الله انا من جزائر متابعاتك و هادو غايرين منكم لملحقش ليك يحكي عليك والله الليبارك انتوما بزف هايلين و ربي يحفطكم وتحية لزوجك

  • chaima güz
    chaima güz 58 دقائق قبل

    Lah ijiblak matmanay ya rabi ❤️

  • مريم فقودي
    مريم فقودي ساعات قبل

    ماشاء الله عليكم

  • Arwa Arwa
    Arwa Arwa ساعات قبل

    عيب ولو مقلب البنت ماعندها حد هناك

  • El Crack Supremo
    El Crack Supremo ساعات قبل

    Ma9lab taaaafih hasit biha meskina mehgora 😢

  • Charifa Abc
    Charifa Abc ساعات قبل

    انت انسانة قلبك بيض وزوين وبي انشاء الله ييسر ايك الامورك انت وراجلك حتي هو انسان طيب بزاف الله يحفظكم 🤲🏻🤲🏻😘😘

  • oum inasse
    oum inasse ساعات قبل

    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزق كل مشتاق يا رب

  • No Harrandou
    No Harrandou ساعات قبل

    Alah yaraz9ak ahkti ,naseha matfakri fal hamal o rathamli enchaalah

  • ام رمزي و رامي
    ام رمزي و رامي ساعات قبل

    ربي يرزقكم من غير عميلية يااااااارب وتشوفو اولادكم يكبرو قدامكم ان شاء الله

  • meryem boukili
    meryem boukili ساعات قبل

    yaaaaaaaaarbi yarza9kom doriya saliha

  • Basma Rouicheq
    Basma Rouicheq ساعات قبل

    نوارة انسانة عفوية بزاف 😘

  • Fadli Hafssa
    Fadli Hafssa ساعات قبل

    لبنات ديك لاباراي ديال الزغب واش متوفرة عندنا فالمغرب🤔

  • meryem boukili
    meryem boukili ساعات قبل

    msamhinak mohanad tbarkelah 3likom bjouj allah ykhalikom lba3diyatkom

  • Fati Fati
    Fati Fati ساعات قبل

    الله اخليكوم البعضيتكوم

  • Zina Karim
    Zina Karim 2 ساعات قبل

    كاع الناس لي فااخليج كيخرجو ومكيعرفو فين يمشيو حيت هاد البلدان مافيهم فين تمشي ولا فين تخرج تفووو

  • Sara Sale123
    Sara Sale123 2 ساعات قبل

    الله يعطيكي عن قريب يارب

  • Malika Boudra
    Malika Boudra 2 ساعات قبل

    بالصحة وعودة موفقة ان شاء الله

  • hanan Hanin
    hanan Hanin 2 ساعات قبل

    غزاااليين

  • Ilhem Marsaoui
    Ilhem Marsaoui 2 ساعات قبل

    أنا الي معروفو خاصة فالإمارات أغلبية البنات تحب تتزوج مواطن على خاطر الفلوس ومايهمها فشكلو ولا حب مهم عندو فلوس على طمع صح انو أي وحدة تحب تعيش مرتاحة ومستورة لكن لما تتزوج خليجي تفكر انو تزوجت مليوناًر وتبدا تتشرط جبيلي وجيبلي لين يمل ويروح يشوف غيرها للن مفروض لما تتزوج عوضا تروح تشرط عليه جبيلي شنطة شانيل ويلا نسافرو المهم تخسر الفلوس عالمظاهر مفروض اعمل مشروع صغير باسمها وتكون روحها باش تضمن مستقبلها

  • Vera Vera
    Vera Vera 2 ساعات قبل

    الله يخليكم لبعضكم و يفرحكم بشي وليد ولا بنيتة في القريب العاجل إن شاء الله و نتمنى ربي يرزقنا كلنا الذرية الصالحة عاجلا يا رب العالمين

  • Fati fata
    Fati fata 3 ساعات قبل

    يا الجهاز خاسر يا مو منكم جوج

  • Ahmed Sultan
    Ahmed Sultan 3 ساعات قبل

    صراحه حلوين مشاء الله مبروكين عليك

  • Hakima Zaarori
    Hakima Zaarori 3 ساعات قبل

    Nowara nahma9 3lik😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘

  • مغربيه فى ايطاليا marocchina in italia

    تحياتى ليكم تناءى ما شاء آلله عليكم ربى يخليكم لبعض حتى انا الحمد لله علاقتى براجلى زوينه و حميمقين بزوج بحالكم و سبحان الله عندنا حتى حنا مشكل فالانجاب و هدا الشيء الوحيد لناقصنا حسيت بيك اختى انا عندى ضعف تبويض 3سنين و انا نجرى الغالب الله و لكن املى فربى كبير 🤲🤲

  • abdloukil Baghdadi
    abdloukil Baghdadi 3 ساعات قبل

    والله غير قلبي وجعني عليها حسيت تحڨرت

  • marwa marwa
    marwa marwa 3 ساعات قبل

    علاش مامشيتوش مزال عند ياسمين اللي فتركيا

  • Ward Adnan
    Ward Adnan 3 ساعات قبل

    زوج غبي لو مكانها مابعيش معه ولا ساعه بعد كده حتى لو مقلب كيف يعرضنى لموقف سخيف كده ويعيشنى لحظه سخيفه كده فقط للترفيه .. اشباه رجال فيديو خايب وقال مابحب ازعلها وغاليه 👎👎👎👎👎👎

  • Lily Beauty
    Lily Beauty 4 ساعات قبل

    أحلى اشتراك ليك نواارة 💕

  • Adil Mami
    Adil Mami 4 ساعات قبل

    مغربية حرة نخلي دار بوك

  • fati & hoss vlog
    fati & hoss vlog 4 ساعات قبل

    Ya rab tkhallikom farhanin o incha2a allah yefarrehkom bi dorriya saliha okhti nawara 🤗🤗

  • Titou Tita
    Titou Tita 4 ساعات قبل

    نطلب من الله انك تحملي من غير عملية علاه راكوم مقلقين انا بقيت3سنين جبت بنت راه عمرها11سنةبعد حملت وربي ما كتبش سقط على3اشهرالحمد لله على كل شيءوالدواء تاع الطبيب مادارلي والو كي نحبسوه عام نحمل شكيت انو عامل نفسي عندو دور

  • عالم الزهراءTV
    عالم الزهراءTV 4 ساعات قبل

    مغربية و قحة و حادكة ولكن ما عجبنيش المقلب عيب جاني حشومة زدتو فيه ماشي على قبل المشاهدات يهون كلشي

  • nicolay nicolay
    nicolay nicolay 5 ساعات قبل

    هاد الكوبل روعة

  • nawal yob
    nawal yob 5 ساعات قبل

    نوارة قلبها كبير

  • SAMIA Salha
    SAMIA Salha 5 ساعات قبل

    ربنا يحفظكم بعضيكما

  • Hedaya Sahli
    Hedaya Sahli 5 ساعات قبل

    ولا يهمك حبيبتي خليكم على طبيعتكم و السوريين اهل الخير و الادب والاصول والحرب ممكن تصيب اي بلد و هدول العنصريين بس الغيرة اللي بتخليهم يتكلمو والله ما كرهو ياخدو بس صورة مع زوجك مش بتزوجو مثلو سامحنا اخي مهند و انتي الزين الله ينورك ويغلبك على من عاداك الله يخليكم البعض واللي ما يطول العنب حامضا عنه يقول

  • Hakima Salim
    Hakima Salim 5 ساعات قبل

    Allah 3likom rabi yekalikom majmo3in

  • خديجة بركات
    خديجة بركات 5 ساعات قبل

    طلعتي لما بعتي المجوهرات ههههه

  • lamia
    lamia 5 ساعات قبل

    عيني غي مع الماكلة و الصراحة ماكاينش بحالنا فالطبخ و نورة غزالة

  • Warda Doudouche
    Warda Doudouche 5 ساعات قبل

    نورة أختي انت ليش معندك أولاد أسفة على سؤل

  • hijabinspiration titima
    hijabinspiration titima 5 ساعات قبل

    Yak hada ma9lab lach galsa kadf3 fiha bayna khrjat fiha sameha mskina msmoma

  • lamia
    lamia 5 ساعات قبل

    الله يسخر ليكم ويواتيكم ويرزقكم الدرية الصالحة

  • Hakima Zaarori
    Hakima Zaarori 5 ساعات قبل

    Tahiyati lik khti no sarà tbark lah 3lik o 3la sarahtak

  • Warda Doudouche
    Warda Doudouche 5 ساعات قبل

    الله يجزيكم باكل خير

  • سارة سارة
    سارة سارة 6 ساعات قبل

    رغم انو مقلب باين فيه حقرة.مدغونة.عبرو على مابداخلهم بضحكة ومقلب.لاكن الصح والله غير هاذي حقيقتهم

  • Onu Costel
    Onu Costel 6 ساعات قبل

    نوارة ديري حب الرشاد في التمر 21 حبة وعلي الريق كولي كل يوم حبة تفتح الانسددات انشاء الله ربي يفرحك ويحطولك في حجرك

  • ام ايمان
    ام ايمان 6 ساعات قبل

    بعدو اختي من المقالب..... ليس كل مرة تسلم الجرة

  • Warda Doudouche
    Warda Doudouche 6 ساعات قبل

    علاه ما كا ديروش ليها رقية شرعية بلك شي حاجة مس ولا والله يشفيها

  • صالون التجميل
    صالون التجميل 6 ساعات قبل

    ههههههههههه

  • Fatiha Zerouali
    Fatiha Zerouali 6 ساعات قبل

    منورين سوريا الله يجعلها بلد أمن وأمان ويحفظ أهلها ياربي تحياتي فاتحة مغربية من ايطاليا

  • B. Assia
    B. Assia 7 ساعات قبل

    .il faut voir un morraki el aine hak je lui souhaite un bon rétablissement santé votre amie algérienne

  • Jana blogs
    Jana blogs 8 ساعات قبل

    الله يخليكم ديما مجموعين وضاحكين يارب بحبكم تحياتي من باريس 💐

  • Jana blogs
    Jana blogs 8 ساعات قبل

    الله يوفقكم مع بعض والله لا يفرقكم إنشاء الله صحيح البنات حاطو حالهم مكانها وقالو انها غريبة ومتغربة بس في الصراحة الكل في غربة عايلة مهند في غربة وحتى احنا المتفرجين متغربين تحية لكل المتغربييييين في جميع بقع العلم وتحيتي من باريس ونورة حلوة احلى شيء انها طبيعية وعلى طبيعتها وصريحة قلب كبير وطيب ومهند شاب لطيف ومبين انو بيحبها بصدق وهذا هوا الأساس الله يوفقكم تستاهلو لايكات كثييييييرة 💐 احلى سوريييين الطيبين وأحلى مغري عربي وكلنا عرب ومسلمين لا للفتنة بلييييييز 🙏

  • Asahaf Laila
    Asahaf Laila 9 ساعات قبل

    بصحتكم وراحتكم

  • Nadia Imad
    Nadia Imad 10 ساعات قبل

    Rebi yerezeqelek nchalahh weyferehek

  • Aicha watik
    Aicha watik 10 ساعات قبل

    لبنات الا بغيتو تعانو نوارة هي تشوفو الاشهارات كاملين باش نقدرو نساعدوها ونفرحوها ولو بقليل

  • Najnaj Babzin
    Najnaj Babzin 11 ساعات قبل

    Macha alah 3alikom ala yhmiikom😚😚😚

  • yasmine yoyo
    yasmine yoyo 11 ساعات قبل

    Bi Saha o raha ala kalbkom tahiya likom Min Italia 👍

  • Imane Tazy
    Imane Tazy 11 ساعات قبل

    ههههههههههه فرفرتوني والله حتى كوبل حمق واعرين 🇸🇾🇸🇾🇸🇾🇲🇦🇲🇦🇲🇦

  • Hjame Sailm
    Hjame Sailm 12 ساعات قبل

    Rabi yaftahalkoum 100000000 bab yarab

  • BEAUTIFUL people
    BEAUTIFUL people 12 ساعات قبل

    بنات المغرب بنات العز و الحمد لله شبعانين حاجتنا ما ديالناش و ماكنسكتوش على حقنا ولكن ماشي مسموح برانك بحال هدا راه واخا ضحك كيبقا فيك الحال حيت كاتحسي بشي حوايج كينقالو بالضحك و هوما بصح

  • Imane Root
    Imane Root 12 ساعات قبل

    نوارة بكتينا معاك الله يرزقك في القريب وتفرحينا

  • nezha abdelkarim
    nezha abdelkarim 12 ساعات قبل

    الله يرزقك الذرية الصالحة الطيبة

  • Naima Chair
    Naima Chair 12 ساعات قبل

    نوارة حبيبتي من غير عملية الحمل ان شاء الله رب العالمين سيحصل عن قريب اذكريني حين يحصل افرحي بقى

  • malika M
    malika M 12 ساعات قبل

    الغبايه الاولى

  • Ferhat Amina
    Ferhat Amina 13 ساعات قبل

    اختي جربي تفاحة ادام عليه السلام ونشاله تولدي وتفرحي انتي وراجلك ربي يخليكم لي بعضكم

  • Zaza Caprice
    Zaza Caprice 13 ساعات قبل

    C nul comme blague. C pas drôle

  • ام نوريدة
    ام نوريدة 13 ساعات قبل

    ma9lab khayab hada mo maza7 lazam ti3tadar man lmagharba mo min nawara

  • Kawtar Esslaoui
    Kawtar Esslaoui 13 ساعات قبل

    أحسن فيديو ضحكت من قلبي الله يحفظكم أختكم كوثر من المغرب

  • مسلسلات هندیه مسلسلات

    السلام عليكم اختي نورا انا اختك مغربية حبيتك في الله اول تعليق الله افرحك بدرية صليحة انشاء الله مرحبا بيك عندي في المغرب والله على الراس العين نتي ختي ممكن تبتو تعليق تشوفو عفكوم

  • Siham Mi
    Siham Mi 13 ساعات قبل

    الغيرة تهدر المثل الشعبي بيقول الي ميوصلش للعنقود العنب يقول حامض متعمروش راسكم بيهم

  • asmae jaafar
    asmae jaafar 13 ساعات قبل

    B9iti fiya ykhtii hhh prank wa3er saraha on dirait c vrai

  • Sabah Lahwidag
    Sabah Lahwidag 13 ساعات قبل

    الله يحميكم من العين متواصلين في التألق

  • Hazar Channel
    Hazar Channel 13 ساعات قبل

    لله يفرحك حبيبتي 😊

  • تعلم كيف تصبح إيجابيا

    لكل من يحب فيديوات إيجابية مرحبا بكم في قناتي

  • Kholoud Dj
    Kholoud Dj 13 ساعات قبل

    هيا تمشي راجلها يتبع فيها الله الله على رجال هذا وقت

  • Tra Bfs
    Tra Bfs 13 ساعات قبل

    ماشاء الله عليكم الله اخليكم لبعض 😍😍😍😍😍😍😍

  • Chaymae Hammouda
    Chaymae Hammouda 13 ساعات قبل

    Bantli had lostha mchelgue o he99 lah ...bse7a t ahiya masahla ghezatt fihum

  • Leila Mohand
    Leila Mohand 13 ساعات قبل

    3 سنين حب صار هل خطبي الحمد الله الله يجمعنا يارب تعلمت سوري مشان بحب كتير سنة جايا راح اروح عندو راح اصور اول لقاء في مطار الحب والخطبه تمات ع بعت الخاتم في وكالة دي ايش الل

  • Aicha Moutassaddek
    Aicha Moutassaddek 13 ساعات قبل

    مستفز الفيديو معجبنيش نري كن كنت كنتفتها

  • Leila Mohand
    Leila Mohand 13 ساعات قبل

    الله يكمل عنكم بالخير ياربي

  • Siham Mi
    Siham Mi 14 ساعات قبل

    تحيا ليكم من الجزائر