MBC TOP CHEF
MBC TOP CHEF
  • 748 أشرطة فيديو
  • 81 139 321 عدد المشاهدات

فيديو

للأسف، شيف عبدالعزيز سلّم سكاكينك وامشي
عدد المشاهدات 63 ألف5 أيام قبل
مبروك شيبف تالا فوزك بتحدي طعام الشوارع!
عدد المشاهدات 94 ألف5 أيام قبل
هل أنتم جاهزون لتحضير طعام الشوارع؟
عدد المشاهدات 20 ألف5 أيام قبل
شيف محمد عفيفي سلّم سكاكينك وامشي
عدد المشاهدات 85 ألف12 أيام قبل
المشتركون يتنافسون بقوة في هذا التحدي!
عدد المشاهدات 95 ألف12 أيام قبل
الشيف جمانة تترك سكاكينها وتمشي!
عدد المشاهدات 144 ألف19 أيام قبل
التحدي الأصعب في TOP CHEF.. غداً على MBC1
عدد المشاهدات 63 ألف20 أيام قبل
الشيف سمر سلمت سكاكينها ورحلت
عدد المشاهدات 191 ألف26 أيام قبل
هل أعجبكم إختبار هذا الأسبوع؟
عدد المشاهدات 17 ألفأشهر قبل

تعليقات

  • hiba algerienne
    hiba algerienne 3 ساعات قبل

    فيصل ومرته 😍😍😍😍😍

  • Mamita Mamito
    Mamita Mamito 3 ساعات قبل

    مفهمتش علاش محمد سي عبد القادر ميركزوش عليه كاميرا بزااف وساعات مكاش كامل ؟؟؟؟

  • Hodo Djalilo
    Hodo Djalilo 3 ساعات قبل

    ماقستهاش محمد بهدلتنا

  • mohamed adel
    mohamed adel 3 ساعات قبل

    لجميع الكومنتس انتوا ماتقدوا الاطباق لجنة الحكم ادري منكم معهم مشكل مع المغاربة شيف فيصل من ضمن افضل ٦ وصار في مرحلة الخطر كذا مرة مو مرة واحدة شيف ماجدة اوكي كان طبقها متوسط ولكن هما ليش ماطلعوها من ظنن من اول مرة مثل داغر وذكر يعني الطبق مانو منيح انا بحب شيف ماجدة وبحب شيف سما ولكن اللجنة ادري مننا

  • ام اياد مصطفى
    ام اياد مصطفى 4 ساعات قبل

    بحب دغر مسكين انا من الجزائر

  • ام اياد مصطفى
    ام اياد مصطفى 4 ساعات قبل

    مشاء الله عليكم عجبوني

  • خديجة جعفر
    خديجة جعفر 4 ساعات قبل

    عصافير الحب

  • 17
    17 4 ساعات قبل

    والله عيب تخلون اطفال عاديين يقيمون شيفز كبار

  • Peter Panther
    Peter Panther 4 ساعات قبل

    تحية كبيرة إلى لبنان بلد جميل جدا

  • MC Vlogs
    MC Vlogs 5 ساعات قبل

    غليظ وخبيث وتافه

  • mer yam
    mer yam 5 ساعات قبل

    رغم انو محمد سي عصبي ومغرور شوية ولكن شخصيتو تعجبني . حتى لي رابطين ف يديهم هوا رابطها ف رجلو 🤣🤣🤣

  • mer yam
    mer yam 5 ساعات قبل

    رغم انو محمد سي عصبي ومغرور شوية ولكن شخصيتو تعجبني بزاف 🤣🤣🤣

  • سليم علاط
    سليم علاط 5 ساعات قبل

    منلبمرم ظريف مرل سلام الله على كل

  • Faiza Kharori
    Faiza Kharori 5 ساعات قبل

    محمد سي عبدالقادر توب شاف 2020

  • rosa amarilla
    rosa amarilla 5 ساعات قبل

    محمد سي عبدالقادر من تلمسان بالتحديد من مدينة الرمشي قرية بني غنام وانا من الرمشي وماعلاباليش 😲😲 وانا من معجباته 💔💔

  • samra samra
    samra samra 6 ساعات قبل

    محمد سي عبد القادر يتعب وفي الاخير مش راح ياخذ اللقب 😢😢😢😢

  • رائد خلف
    رائد خلف 6 ساعات قبل

    عنجد تستهلي شف تالا معنه الكلمه

  • malak malak
    malak malak 6 ساعات قبل

    ربي يكون معاك يا ولد بلادي محمد سي عبد القادر انشاء الله تكون من الرابحين وإنشاء الله تكون توب شاف 2020 🎉🎉🎉

  • Fatou Bella
    Fatou Bella 6 ساعات قبل

    احلى تحية لاخواننا العرب و خاصة اولاد المغرب العربي السي عبد القادر ز فيصل و داكر

  • ارمي جزائرية
    ارمي جزائرية 6 ساعات قبل

    الف مبروووك محمد سي عبد القادر تستاهل

  • Aya Hadji
    Aya Hadji 6 ساعات قبل

    مع انو جزائرية ونحب محمد هو اللي يربح اما ذاكر 😍😍 دنيا اخرى

  • الحربي _
    الحربي _ 6 ساعات قبل

    اتوقع الحلقة القادمة اللي يغادر داغر ، و الله وأعلم .

  • Aya Hadji
    Aya Hadji 6 ساعات قبل

    ذاكر 😍😍 في الدقيقة 3:07

  • Soola
    Soola 6 ساعات قبل

    الفائز باللقب محمد سي عبدالقادر خذوها من عندي

  • prince 2000
    prince 2000 6 ساعات قبل

    خطيه فيصل ومحمد دايما يردوو يصيرون سوه بس ميجي الحض مثلي وي صديقاتي 🤣😭😭

  • khansa elsahra
    khansa elsahra 6 ساعات قبل

    بتوفيق شاف محمد سي عبد القادر

  • Raouia Raouia
    Raouia Raouia 6 ساعات قبل

    راني حاسة احسن اطباق هم ل شيف محمد سي عبد القادر و شيف تالا و شيف سما و لي ماكانوش موفقين شيف فيصل و شيف ذاكر و شيف داغر ان شاء الله اللقب مغاربي 🇩🇿🇲🇦🇹🇳

    • اشرف سمايل
      اشرف سمايل 6 ساعات قبل

      الاعلان بين الاضعف داغر و سما و تالا

  • Khaoula Sanaa
    Khaoula Sanaa 7 ساعات قبل

    Bon courage dhaker ya weld bledi 🇹🇳🇹🇳

  • lolita ._. sinyorita
    lolita ._. sinyorita 7 ساعات قبل

    ياربي تكون توقعاتي غالطة لان شعر وليد بلادنا محمد فيه فرقة وجاي غاد وهو الي كان يهدر معاه مارون يا ربي ان شاء الله توقعي غالط وان شاء الله هو الي يربح لانو ما شاء الله يستحق اللقب

    • اشرف سمايل
      اشرف سمايل 6 ساعات قبل

      @lolita ._. sinyorita ان شاء الله و شكل تاع شعر يبان تاع داغر وداغر كي يربع يديه يربعهم بزاف

    • lolita ._. sinyorita
      lolita ._. sinyorita 6 ساعات قبل

      @اشرف سمايل ان شاء الله يا ربي مايكونش محمد برك بصح داغر رقيق وهداك الي واقف جاي قوي ماشي كي داغر مي ان شاء الله الشاف محمد يربح هدا ماكان

    • اشرف سمايل
      اشرف سمايل 6 ساعات قبل

      هداك داغر مش محمد

  • Farah Do
    Farah Do 7 ساعات قبل

    من الغلط انك تخلي يحكمو ولا حتى يعطو رأي على اطباق إخوانهم او أزواجهم او مهما كانو يقربو لهم زي خديجة تقهر هيا و زوجها What the fuck على المدح فيه و في نفسها

  • Lili Bella
    Lili Bella 7 ساعات قبل

    ان شاء الله محمد سي انت الشيف واروع حلقة خاصة بحضور طاطا سميرة طيبت مطلوع قلبت الستوديو لوكان طيبلهم بلا كامل وش يصرا فيهم هههه ربي يحفظها

  • Farah Do
    Farah Do 8 ساعات قبل

    الشيف بوبي يقهر احسو طفل عمرو سنه 😤😤😤

  • Ayoub Romero
    Ayoub Romero 8 ساعات قبل

    محمد جاز في برنامج اءاعي فرنسي وقال ان كاين إختلاف كبير بين توب شاف فرنسا وتوب شاف العرب ههههههه مسكين عايش في فرنسا وميعرفش الدراما العربية

  • Asma ch
    Asma ch 8 ساعات قبل

    انا نقول بلي لي وراوهم هوما الاقوى تالا سما و داغر لانو مارون لما قال مشكلتك كان يشوف قبالا الله يستر ان شاء الله ماشي ولاد المغرب العربي لي فالخطر

  • amine NBN
    amine NBN 8 ساعات قبل

    داكر و محمد و فيصل في مجموعة واحدة يا اطباق افضل يا اطباق اسوء و الله اعلم

  • Ayoub Romero
    Ayoub Romero 8 ساعات قبل

    يعني داغر واش قصد لما قال ان الاطفال ميحبوش رز ابيض لأنه شاف محمد أستعمل ارز ابيض ،طبيعي محمد معندوش اولاد وميعرفش يتعامل معاهم وهو أصغر منك سنا يعني انغز ومن بعد تتخبى ولا واش

  • Sam
    Sam 8 ساعات قبل

    👏❤🇩🇿

  • Rana Mansour
    Rana Mansour 9 ساعات قبل

    طبخك ..اطبخي قد مابدك مؤامرات ...بس اللي طبخ يسقي ..مهما تحاولي تخربي وتعرقلي ماراح تقدري لانك انكشفتي على حقيقتك انت والكلاب اللي معاكي ..بعرف انك مقهوره وبدك تفقعي من الحقد والغيره والحسد .....طبيعي تغاري وتحسدي ..بس انكشفتوا كلكم ....واذا بتتجاريء راح اكسر راسك....ماتفرحيش تعرفي معلومات عني ..لاني راح اسقطك ومش راك اسمحلك تتامري وتعملي مكايد لحتى تسرقي اشي مش من حقك ..يلي بتكذبي على رجال الاعمال وبتقوليلهم بدي نسبه وانا بشتغل مع رنا وانت مالكيش عندي اشي ..يافتانه ..بوعدك ..راح اكسر ثمك..بعرف انك مؤذيه بتحاولي تلفقي اشاعات عني لحتى تشوهي صورتي ...قد ماتحاولي تخربي كل رجال الاعمال عرفوا انك كذابه كبيره وانها مخططاتك بالسرقات والاختلاسات ياجاهله يلي بتدعي انها نجاحاتك وانت بتعرفيش جدول الضرب قديش ولطالبي بحقوق مش من حقك وبتطاولي ..بوعدك كل طبخك انت والقرايب راح ادير الطبخه فوق رؤؤسكم ...الفتن اللي بتعمليهن لحتى تعملي مشاكل بحياتي من حقدك على نجاحتي يلي بتدعي انك بتشتغلي معاي يانصابه ياسراقه مشان توخدي اشي مش حقك وتسرقيني ..رجال الاعمال مش هبايل ومش اغبياء لحتى تضحكوا ويصدقوا تلفيقك عليي ..... انا بوعدك اذا كنت مفكره اني مش عارفه انك بتسالي عن شغلي وبتجمعي معلومات عني لحتى تؤذينا بتبقى غلطانه واني مش عارفه الطمع والاستغلال اللؤ بتخططيلوا تسرقوني وبتطالبي بنسب وشراكات ومشاريع بتبقى تحلمي ..والخدع بوراق العقد ...بتبقى كثير غلطانه .كل مخططاتك راح اتلفها ..... والشغل اللي من تحت الطاوله من ورا الظهر كشفته اذا انت مرا تعالي عباب الدار انا بستنى بدي اشوف الحقوده ..غريمتي تيجيني عباب الجنينه اتعرف على الحييه اللي بمشي من ورا ظهري ...ماراح توخدي معلومات ...وماراح توخدي نسب وشراكات مثل مابتفكري ...وماراح اسمحاك تصعدي على ظهري وتمدي ايدك على حقوق مش من حقك راح اكسر ايدك يلي بتعملي فتن وبنقولي كلام انا ماقلتوش وبتشبكي العرب عربين ....تعالى بيني حالك يانذله ...ذا انت مره تعالي .....انا طلعت عند باي الجنينه بستنى..بدي اشوف الحقوده اللي نجاحاتي الحراميي السراقه ..انا عند الباب

    • MI MI
      MI MI 3 ساعات قبل

      مالكي هبلتي ختي

  • Ayoub Romero
    Ayoub Romero 9 ساعات قبل

    انا لاادري اي غرور راهم يشوفوا فيه في محمد ولا كل ما يجي جزاءري يقولولي عليه مغرور والله ادا كنتوا متفرقوش بين الثقة في النفس والغرور هده مشكلتكم ،عندكم عقدة اسمها كل ما هو جزاءري ،يغني محمد اخذ ثلاث ميداليات ذهبية في فرنسا جاء ينتحر عند العربان،هو ومجدة غلطة حياتهم هدا البرنامج يعني تحيز وضلم وحقيقي

  • Ayoub Romero
    Ayoub Romero 9 ساعات قبل

    يا داغر محمد لو ملقاش فراغ ماكانش رايح يفرض روحوا عليكم وانا نتخيل كيفاش كان رايح يكون الفريق بدون محمد ،هههههه واحد ما يتعشا

  • Amel Dercham
    Amel Dercham 10 ساعات قبل

    اعطوني تردد قناة mbc

  • Mi Ra
    Mi Ra 10 ساعات قبل

    للأسف قالك انو الشيف مارون يحكي مع شب فالجهة اليمنى يعني فريق محمد سي وفيصل وذاكر الخاسر لأنو الفريق الآخر سما لي فالجهة اليمنى 💔😶

  • نجمة الحب
    نجمة الحب 10 ساعات قبل

    من ناحية الطبخ ممتاز بس من ناحية الاخلاق زابالة المفروض يطلعونة من يوم عمل المشكلة في المطعم عشان زعتر فرنسي سخيف بجد ينطبق عليه المثل الطول طول نخلة والعقل عقل سخلة بجد كرهتة وكرهت اخلافة عشان زعتر فرنسي

  • Ayoub Romero
    Ayoub Romero 10 ساعات قبل

    محمد وتالا عندهم مطاعم وخبرة كبيرة ولكن لا تصرفوا ولا تركوه يتصرف كلما يقول محمد اقتراح يخرجوا كلهم ضدوا وهو متعود على القيادة وهدا الشيء استفزوا وساعدهم واشتغل شغلوا

  • Ahmed Abdulla
    Ahmed Abdulla 10 ساعات قبل

    كفووو بنتنا ان شاء الله اللقب السنة بحريني

  • imae saa
    imae saa 10 ساعات قبل

    محمد سي و فيصل هما الواقع هذا هو المعنى للاخوة بين المغرب و الجزائر ... ياريت اللقب يكون لمحمد و الا فيصل نفس الفرحه ح نحسوها

  • Ayoub Romero
    Ayoub Romero 10 ساعات قبل

    محمد مسكين مراعوش متعود على التبهديل واليوم تبهدل وساعد صحابوا اكثر من ما يقدر هو شخصيته قيادية ومتقدرش يتقبل التهميش لي تعرضله في هدا الفريق ،يعني لا تصرفوا ولا خلاوه يتصرف

  • مـلاك ,
    مـلاك , 10 ساعات قبل

    مااتخيل توب شيف هالموسم من دون عبد العزيز شيف مرح وقلبه نظيف مو زي بعض المشتركين وشيف مبدع ..اتمنى له التوفيق ❤️❤️.

  • dana lamia
    dana lamia 10 ساعات قبل

    هاد المرأة غبية و لاعبتها تتوحم وهي تذل فيهم مش اول وحدة في العالم تكون حامل

  • Nan0 Nina
    Nan0 Nina 10 ساعات قبل

    خطة جهنمية يعرفون أنه جزائري يعصب بسرعة فحبو يعملولو كمين ويطلعوه

  • Nan0 Nina
    Nan0 Nina 10 ساعات قبل

    الطبخ الجزائري ماشاء الله مفي أطيب منه

  • كواليس العقول
    كواليس العقول 10 ساعات قبل

    ar-plus.info/vid/evBi3-Z32lM-fydyw.html بليز دهم للقناة

  • Mimita Minoucha
    Mimita Minoucha 10 ساعات قبل

    ميقدش يخرجني انا نخرجه😂😂😂هاااا رب هاه دم حامي

  • Ali Asim
    Ali Asim 11 ساعات قبل

    تحية ليكم 🇸🇩 تقييمي وترتيبي الشخصين للمشتركين : 1- شيف محمد سي : خبرة واضحة ومتمرس من قبل المشاركة زي ما هو واضح وبيبتكر حاجات غريبة أو جديدة لكن روعة. 2- شيف سما : ولا مرة فازت بتحدي أو اختبار بس كم مرة كانت من أفضل الأطباق وكم مرة كانت الطبق الثاني تحديدا. دا زيادة على خبرتها في التزيين وطريقة التقديم. وبتساعد الباقين بعد تخلص بسبب خفة يدها (سريعة). كمان عندها عنصر (الحافز) وهي من أفضل الشيفس في الموسم دا. 3 - شيف تالا : في بعض البطء بس دا ناجم عن عنصر (الحذر) وهو نقطة قوة عندها. بتقيم الطبق بمكوناته قبل تجهيزه. في حال مقارنتي بين تالا وفيصل من الأفضل أفضل تالا. 4- شيف فيصل : في خيال وعمق وفي التزام ومقدرة انو يستفيد من أخطائو السابقة عشان يعلي من قيمة طبقه. 5 - شيف ذاكر : بعقد تركيبة الطبق ف يا إما يبدع شديد يا إما يفسد الطبق بالمرة وناقصاهو بعض الخبرة بخصوص إدارة الفريق. بس حاسي انو هو (تحديدا) اذا ركز ممكن يتفوق عليهم لأنه عنده الإمكانيات. الناقصو بس إدارتها بصورة أحسن. 6 - شيف داغر : كان زول مبتكر ومن أقواهم. بس كان فعل ماض. أما هسي اللجنة أدتو كم فرصة يرجع لمستواه وأخفق فيهم.

    • Omania 22
      Omania 22 6 ساعات قبل

      اي قال شو سما روحي روحي

    • mena Mimi
      mena Mimi 9 ساعات قبل

      مع احترامي لرأيك بس اعتقد شيف تالا وذاكر افضل من شيف سما 🥰 وهالشي واضح جدا

  • LA RØ ŞÀ
    LA RØ ŞÀ 11 ساعات قبل

    أنا لي مفهمتو ليش ما تعطو للشيف محمد الحصانة؟؟؟ ليش يعني

  • Malak Bayretya
    Malak Bayretya 11 ساعات قبل

    الشيف سماوالشيف ذاكر والشف محمد افضل شيف في توب شيف

  • Khawla Khan
    Khawla Khan 11 ساعات قبل

    داكر بحبو متربي و جميل و حنون و كل شي

  • Khawla Khan
    Khawla Khan 11 ساعات قبل

    ولد بلادي محمد عبد القادر ربي معاك و إنشالله إنت طوب الشيف و داكر نحبو بزاف على أخلاقو و جمالو 😍😍😍الله يوفقكم 😘😘😘

  • Aicha Toumi
    Aicha Toumi 11 ساعات قبل

    ما شكيتش يخرجوا داغر، الحصة في لبنان، لازم لبناني في النهائي.

  • every thing
    every thing 11 ساعات قبل

    محمد دس عبد القادر راح يأخذ اللقب انشاء الله

  • من جدا وجد
    من جدا وجد 11 ساعات قبل

    سي عبد القادر هوى من سوف يفوز بشيف لهاذ الموسم . لانوشفت له مقابل في إحدى القنوات وهوى سعيد جيدا . ووجه يقول انا من فوزت ولكن شروط المشاركة تحتمه على عدم البوح ههه

    • Roukaya Moufida
      Roukaya Moufida 9 ساعات قبل

      راك متأكد إذا صح كلامك والله فرحتني خويا ربي يحفظك

    • Roukaya Moufida
      Roukaya Moufida 9 ساعات قبل

      بصح شفت تعليق واحد خليجي قال بلي سما ربحت توب شاف وقال خبر رسمي

  • Yuri 17
    Yuri 17 11 ساعات قبل

    ذاكر شاف موهوب و خلوق و هذه صفات الشاف

  • ik ram
    ik ram 12 ساعات قبل

    ترجمة هدي مين جابوها 😳😳🙄

  • Amal Alraisi
    Amal Alraisi 12 ساعات قبل

    التعليقاات فيها كمية حقد موو طبيعيه الله يهديكم

  • Fatim Kech
    Fatim Kech 12 ساعات قبل

    مين هو يلي مع سماوتالا

  • El Mignon
    El Mignon 12 ساعات قبل

    المقدمه برنامج ديرا كي خرا تعييي

  • غاده العنزي
    غاده العنزي 12 ساعات قبل

    حبيت خوله روح جماعيه ورياضيه تفيق الكل💛.

  • Malak Ahmed
    Malak Ahmed 12 ساعات قبل

    مفهمتش حاجة بس هما حلوين اوى مع بعض😹💙💙

    • melinna ميلينا
      melinna ميلينا 11 ساعات قبل

      هي قالت انه مبدع ودؤوب وهو قال عن نفسه احمق ومملوء بالطاقة وعاشق 😍😍😍

    • Sarah Omar
      Sarah Omar 12 ساعات قبل

      Malak Ahmed و انا نفس الشي

  • ര Håñlëy qωq ര
    ര Håñlëy qωq ര 12 ساعات قبل

    نورة تفشل..💔🗿 بالله يقهر الشيف..🗿🗿💔

  • lamia hamida
    lamia hamida 12 ساعات قبل

    شحال سامطة كولي وبلعيه ماتعرف والو في طبخ 👎 اسوء ضيفة

  • POM Me
    POM Me 12 ساعات قبل

    انا مش فهماني يعني ليه هلقد.متعلقين بمحمد يعني اذا ربح رح تربحوا مصاري معو 😂 مارح ياخد المصاري معو عفرنسا ويصرفن علفرنسيين 😑

    • amani nouri
      amani nouri 8 ساعات قبل

      @POM Me يحلي ايامك ياحلوة ❤🇩🇿

    • POM Me
      POM Me 8 ساعات قبل

      @amani nouri حلو هلكلام 😁✌🇱🇧🇩🇿 من لبنان ❤للجزائر

    • amani nouri
      amani nouri 9 ساعات قبل

      تعالي نفهمك سبب حبنا لمحمد لهاذ الدرجة ،،،😉 اولا حبنا لمحمد من حبنا للجزاير واي حاجة تخص جزايري هي تخصنا بشكل خاص وعام . ثانيا اي جزايري او جزايرية خارج ارض الوطن هم جزء منا ولا يختلف اي جزائري مغترب عن جزائري عايش بأرض الوطن اي منافسة كانت وفي اي توقيت كان وبالنسبة للاموال التي يربحنا فهي حلاله نتيجة جهده لاننتظر منه مالا نحن ننتظر تشريفا وتمثيلا يليق بنا حملنا للجنسية الجزائرية تفرض علينا هاذ السياسة ومعتقدنا الاوحد والوحيد انت جزائري انت انا نقطة الى السطر 👌

    • Aicha Toumi
      Aicha Toumi 11 ساعات قبل

      نحبوا بعضانا من عند ربي.

  • حياة ناريمان
    حياة ناريمان 12 ساعات قبل

    سبحان الله داغر عندو عيون واحد خبييييييث،، الله يبعد علينا مثل هذه الناس في حياتنا يعني ولجنة التحكيم ماخرجوه لأنه لبناني، برنامج منافقين

  • Yasine Baktache
    Yasine Baktache 13 ساعات قبل

    نتمنالك النجاح والتوفؤق يارب وبسم الله

  • Aimad Marchani
    Aimad Marchani 13 ساعات قبل

    الله يخليليك المدام

  • chouchou yh
    chouchou yh 13 ساعات قبل

    بالنسبة للخبز اسمو المطلوع و يختلف تماما على البطبوط و تقدرو تشوفو الطريقة في اليوتوب

  • hala bella
    hala bella 13 ساعات قبل

    ان شاء الله يكون داغر فلوسط موليتش نحملو من ضربة الزعتر الفرنسي قلبهالي كي حادٽة المروحة 😂

    • hala bella
      hala bella 12 ساعات قبل

      Amal Alraisi حبيبتي انا لم اتحدٽ عن الضرب تحدٽت بلهجتنا و عندما نقول ضربة الزعتر يعني حلقة الزعتر ان شاء الله فهمتي

    • Amal Alraisi
      Amal Alraisi 12 ساعات قبل

      حبيبتي رجعي شوفي الحلقه وشوفي من بدا بالضرب

  • ZOzo Atiya.
    ZOzo Atiya. 14 ساعات قبل

    مابيستاهل عبد العزيز انو يتخرجو سحبو قراركم هوة كتير ناجح ليه😢😭😩خلو غير شخص ليش بتخرجون اواخر شي فخورين او مدري شنو حرام عليكم رجعو افضل طباخ الخطأ صغير اتخرجون على اساس انتون مبتخطئو من تعملو اكل حرام مين معي انو بيرجعو 🥺😓😭😥🤕😣😭😠🤧😔😖😓😲😤😬😵😢😩

  • ha dil
    ha dil 14 ساعات قبل

    ليش يا القائمين على مسابقة توب شيف ما بتجيبو حكم رسمي في لجنة التحكيم يكون من المغرب العربي بما أن البرنامج موجه للعرب بأكملهم ...هذا اقتراح فقط للتحسين من البرنامج لأنني أراه ظلما أن تكون لجنة التحكيم من المشرق العربي فقط حتى لو كانو يعدلو بين جميع المشتركين ..لكن عندما مثلا تأتون بشخص من المغرب العربي سيكون لديه فكرة أكبر على ثقافتنا و ممكن تتبادلو معاه ثقافتنا و يصبح هناك تفهم لأطباق و لهجات مشتركينا بأكملهم ..من يوافقني الرأي يضع لايك لكي يشاهدو التعليق💙

    • Asim Ali
      Asim Ali 11 ساعات قبل

      منى نص سعودي ونص سوري مارون لبناني بوبي عندو نص مصري تنوع لانو في من شبه الجزيرة العربية والشام وكمان إفريقيا البنتمي ليها كل من وادي النيل (مصر والسودان) ودول المغرب العربي (الجزائر المغرب تونس) في حال اللجنة 4 أشخاص ممكن. وإذا لاحظت في الحلقات كانو بستضيفوا ناس من المغرب العربي.

  • سمو الغامدية
    سمو الغامدية 14 ساعات قبل

    احمق 😂😂الظاهر يغلس عليها كثير اخر صفة ايش ياجماعة اللي قالها فيصل ؟؟ يختي عليها حلوةةةةةةةةةةةةة الله يهنيهم 😍

    • Nada ak
      Nada ak 14 ساعات قبل

      Amoureux عاشق

  • ha dil
    ha dil 14 ساعات قبل

    😂😂

  • لؤي الفيفي
    لؤي الفيفي 14 ساعات قبل

    ههههههه الترجمه

    • Fifi Dalo
      Fifi Dalo 4 ساعات قبل

      @Rita 31 travailleur passionné et amoureux ترجمهملي يا حبيبتي 😂😂😂😂😂😂😂

    • Fifi Dalo
      Fifi Dalo 5 ساعات قبل

      هي قالت انو هو شغال يعني يحب يعمل و شغوف. عندو الشغف و دؤوب و هو قال انو هو احمق و عاشق

  • مها المطيري
    مها المطيري 14 ساعات قبل

    نست تقول ان ولدها جميل

  • JaWaDooZ
    JaWaDooZ 14 ساعات قبل

    الخطر : سما داغر تالا الافضل : ذاكر محمد فيصل توقعاتي والله اعلم افضل طبق محمد سي عبدالقادر الخروج لداغر وان شاء الله بنت بلادي م تطلع

  • JaWaDooZ
    JaWaDooZ 14 ساعات قبل

    بنت بلادي في الخطر يارب انك تستر عليها ♥️♥️

  • 00013 SD
    00013 SD 14 ساعات قبل

    طمنوني على محمد سي عبد القادر من فضلكم

  • NOTRE CUISINE CHEF ST
    NOTRE CUISINE CHEF ST 15 ساعات قبل

    اهلا احبابى ممكن تدعمونى بلاشتراك فى القناة او تبادل الاشتراك مع الشكر اخوانى

  • sawsan yosra
    sawsan yosra 15 ساعات قبل

    مبروك الشيف محمد عقبال النجاحات القادمة تستاهل و يا رب تكون انت توب شاف 2020

  • AyE EST
    AyE EST 15 ساعات قبل

    شاف ذاكر و شاف محمد سي عبد القادر اكلهم بجنن 😍😍😍😍

  • فطيمة مكرم
    فطيمة مكرم 15 ساعات قبل

    انشاء الله تدي اللقب احسن توب شاف كل الجزائر معاك

  • Aziz Yasine
    Aziz Yasine 15 ساعات قبل

    تحية إحترام وتقدير من الجزائر.. والله ما يستاهل الخروج

  • Koukou Houhou
    Koukou Houhou 15 ساعات قبل

    داغر و سما و تالة الفريق الاضعف

  • Hiba Mohamed
    Hiba Mohamed 16 ساعات قبل

    تالا من بعد ذي لحلقة😂😂دخلت فلجو تحسب نفسها شاف عالمية صارت تنتقد الشاف الباقين لي مستواهم احسن منها

  • ام الاء روزا
    ام الاء روزا 16 ساعات قبل

    تحيا الجزاير

  • Sara سارة
    Sara سارة 16 ساعات قبل

    نتمنى يفوز الشاف محمد سي ولا الشاف فيصل 😍😍💪🏻🇩🇿🇩🇿🇩🇿💪🏻🇲🇦🇩🇿

  • استغفر الله
    استغفر الله 16 ساعات قبل

    مين يقول ان لي في صورة هم الفريق الفائز لانهم ميش لهي درجة أغبياء يوضعون صورة الفريق الخاسر لان الاعلان لازم يكون فيه سوسبانس 🧐

    • استغفر الله
      استغفر الله 12 ساعات قبل

      @The Authority يمكن

    • The Authority
      The Authority 12 ساعات قبل

      استغفر الله لكن نظرات الحكم كان يكلم اول واحد على يمين ولد والمقطع الي باليمين تالا يعني ممكن فريق تالا وسما ووداغر الافضل

    • استغفر الله
      استغفر الله 16 ساعات قبل

      في نفس الوقت نظرات شيف مارون تقول انه يتكلم مع داغر

  • Haneen.
    Haneen. 16 ساعات قبل

    وربي ظلم لشيف عبدالعزيز داغر مايستاهل مكانو😝

  • Mona Nora
    Mona Nora 16 ساعات قبل

    في الپداية قالوا اللقب لماجدة و بعدين لسما و الان تالا كلام فارغ

    • Omania 22
      Omania 22 6 ساعات قبل

      اي من اول سما محد حكى تاله

    • Aicha Toumi
      Aicha Toumi 11 ساعات قبل

      من الأول قالوا لسما.

  • اللهم صل على محمد ً

    رسمياًً شيف داغر سلم سكاكينك وأمشي

  • Sidra aliwi
    Sidra aliwi 17 ساعات قبل

    خرب توب شيف لما طلع🙁🙁 لو طلعوا داغر كان احس😒😒😒

  • اميرة القلوب
    اميرة القلوب 17 ساعات قبل

    مـــيـــن🥰 يــرحب🥰 بــــي🥰 يــــضغـــط لايـك🥰ويـراســــلنـــي خـــــاص واشـــترك بـقـنـاتـــي واتـــساب*00 46736379707*💋💋💋