Aljazeera Mubasher
Aljazeera Mubasher
  • 101 أشرطة فيديو
  • 455 210 373 عدد المشاهدات

فيديو

آخر أخبار ومستجدات فايروس كورونا
عدد المشاهدات 294 أيام قبل
أول جهاز تنفس اصطناعي صنع في غزة
عدد المشاهدات 784 أيام قبل
من هو صاحب أغنية #خليك_بالبيت
عدد المشاهدات 54 أيام قبل
ألعاب الأولمبياد في زمن كورونا
عدد المشاهدات 112 أيام قبل
آخر تطورات فيروس كورونا عربيا
عدد المشاهدات 712 أيام قبل

تعليقات

  • lili karimi
    lili karimi 57 ثوان قبل

    جنيفر متزوجة من امازيغي مغربي وتغني بالامازيغية

  • Ahmad Mohamad
    Ahmad Mohamad دقائق قبل

    الله يكون بعونكم

  • Bado Ron
    Bado Ron 4 دقائق قبل

    هيدا يساوي كل شيوخ العالم العربي و أعرف ما أقول

  • Hema shendy Shendy
    Hema shendy Shendy 9 دقائق قبل

    مشاء الله اللهم أكثر الاسلام والمسلمين

  • MusgFa Hamud
    MusgFa Hamud 13 دقائق قبل

    الله يكون فى عونكون

  • ُهنري للكترونيات
    ُهنري للكترونيات 17 دقائق قبل

    الله ينصركم

  • Meriem Amr
    Meriem Amr 19 دقائق قبل

    انتك لا تقومون بتطويرة انتم اخرجتموه من مخبئه فهو موجود في الأصل من قبل يا خباثا من نظرة عينيك تظهر الخديعة ببساطة وترامب أول من لقح به لحمايته.

  • Ali Merabet
    Ali Merabet 21 دقائق قبل

    Macha Allah rabi ye soutrak wa ye jazi

  • مهري نعم و الجد حيدان

    اللهم وحد صفون جميع المسلمين 🌹❤💙

  • Ali Merabet
    Ali Merabet 22 دقائق قبل

    Sobhan Allah Allah ho akbr la illah ila Allah Allah ho akbr sobhan Allah

  • mohammad Aleimin
    mohammad Aleimin 26 دقائق قبل

    الله يشفك ويشفي جميع مرضى المسلمين يارب

  • أبومهيب يماني وفتخر00967717288770

    هذي شاركت في برنامج عرب دولت تالنت وغنت لأم كلثوم بعيد عنك بالعود وكمان عنت في برنامج ثاني أغنية ياجارة الوادي لنور الهدى الحمدلله الذي هداها لطريق الصحيح

  • oum ayalina
    oum ayalina 26 دقائق قبل

    إزالة اعلام الاتحاد الأوروبي سابق لأوانه فكما يقول المثل المغربي- لم تعبر النهر بعد ولم تجف ارجلك بعد - فهذا عمل يدل على قلة النضوج السياسي و أنانية منكم وليس من الآخرين ، فكل العالم في مركب واحد و مشكل إيطاليا في المواد و العتاد الطبي والنقص و المشكل على الجميع ،فلا يعتقد أحد أن المشكل قد ينتهي بتدني المنحنى الافتراضي فهناك موجات مرتدة و احتمال إصابة من شفي من الفيروس و بالتالي عدم جدوى اللقاح و إمكانية انتشاره من جديد الموسم الشتوى القادم بحدة أكبر. وبالتالي هذه التصاريح و مبادرات إحراق الاعلام أو إزالتها خطأ فادح و تداعياتها لن تكون في صالح ايطاليا و على ايطاليا تحمل جزء من مسؤولياتها في ما وصلت إليه حالها سوءا حكومة أو شعبا و أن لا تجعل الاتحاد الاوروبي شماعة تعلق عليها اخفاقاتها .

  • سيف البياتي
    سيف البياتي 31 دقائق قبل

    الله اكبر ماشالله

  • Titrite Nsouss
    Titrite Nsouss 37 دقائق قبل

    نصف المصابيين في المغرب لم تظهر عليهم اعراض فقط من المخالطين سواء من العائلة او الجيران .....

  • ابورماح الميرفابي
    ابورماح الميرفابي 40 دقائق قبل

    يحاكم في السودان افضل بس الحكام الان في السودان البي يحاكمون عن جو ع الفقر في السودان دا ماموت بطي مليوني............

  • dany love
    dany love 46 دقائق قبل

    سلام وعليكم أ أضف للمعلوماتك فيروس بمعناها العام لا يتكاثر الدي يتكاثر هي الميكروبات واتحدى اي شخص وهدا ليس بفيروس انت تعلم اكيد الموؤكد بانه غاز صارين اي مفعول ننوي محرم عالمي ليست لديه اية رائحة ولا لون والله العضيم ولو اجتمعتم كل أطباء العالم واضف اليكم المشعودين واهل الكفر اهل السحر لمدة الاف السنين من التجارب لن تتمكنوا وانما علاجكم عند الرسول الله عليه ألف صلاة وسلام وصيته الحجر الصحي مع اجتهاد العلماء معرفة نسبة تجزئه في الهواء لانه مصنوع من الدرات اليورانيوم لدلك المختصين في هدا المجال يقدرون مدة الحجر للصحي مع الطهارة والنطافة التي منبعاها من الرسول الاعطم اطلب منكم كفاكم تلاعب وقول الحقيقة نصيحة للشعب الجزائري والامة المحمدية وكافة الشعوب حداري اليقطة كلهم كادبين ويعروفون الحقيقة انه غاز مشع مسموم سريع الانتشار فتاك ينتج عنه فقدن المناعة اصافة الى مرض المالاريا الكوليرا والمرص الخبيث عفاكم الله اي الكوسير ونقص في حاسية الدوق والصداع الشديد مع الحمى القاتلة خدوا النصيحة وتتباعوا نصائح قوات الامن والجماية المدنية شدوا اولادكم والتزموا بيوتكم شدة وتفوت هدا الغاز مسرب من اسرائيل وامريكا وروسيا وامانيا ونشروه في الصين والسلام عليكم

  • الصمت لغتي
    الصمت لغتي 46 دقائق قبل

    والله اتحيرت مش عارف الدنيا ماشية ازاي انا تهت مني انا مش عرفني محدش فاهم حاجة خالص خالص

  • مروان الشامي
    مروان الشامي 48 دقائق قبل

    الحمد لله على نعمة الاسلام وكفا بهي نعمه يارب اصرف عنا الوباء وعن سأر المسلمين في كل مكان

  • ســعــووديــه هــيــبــهه

    كان الرسول صل الله عليه وسلم إن ضاقت عليه دنياه يردد : ياحي يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لي شأني كله ولاتكلني الى نفسي طرفه عين .. صلوا عليه .. 💚💕💚

  • Huda Naser
    Huda Naser 49 دقائق قبل

    حسبي الله ونعم الوكيل ... لاحول ولا قوة الا بالله... صبر جميل والله المستعاان

  • Romans Romans
    Romans Romans 57 دقائق قبل

    كورونا ياكورونا انتي صاحبة القرار على اصحاب القرار .مسحت الارض بامريكا وترامب بهلوس وشاخخ تحتو

  • Mo Nador
    Mo Nador 57 دقائق قبل

    كلنا نريد الحياة . لا فرق بين صغير وكبير . الحياة حق للجميع .

  • Аskarjon Hodjamberdiev
    Аskarjon Hodjamberdiev 59 دقائق قبل

    👍☝️🤲

  • Mo Nador
    Mo Nador 59 دقائق قبل

    شكرا دكتور عبد المنعم .

  • Mo Nador
    Mo Nador ساعات قبل

    دكتور حكيم . جزاك الله خيرا . الجزيرة مباشر وشكرا . وشكرا لكم .

  • Fatma Lahziel
    Fatma Lahziel ساعات قبل

    ييييييوووووو ييييييووووو كون جاء رئيسنا كيما هم

  • Romans Romans
    Romans Romans ساعات قبل

    يخرب بيت الصينيين كلشي عندهم فاشوش بالصناعة الا كورونا طلع اصلي .

  • anam ali
    anam ali ساعات قبل

    كورونا ولا تزورونا

  • Fatma Lahziel
    Fatma Lahziel ساعات قبل

    بردلي قلبي فيها تستاهل اعطيها درس في السياسة

  • K Kamel
    K Kamel ساعات قبل

    الله اكبر

  • FULo o
    FULo o ساعات قبل

    ترجمه من جولي شيك

  • ali altememe
    ali altememe ساعات قبل

    الله اكبر

  • gasn mandel
    gasn mandel ساعات قبل

    Big heart and gray beliver

  • สมพงค์ ศรีโพนทอง

    ทรงพระเจริญ?ยิ่ง.ยืน.นาน.นะเจ้าค่ะ?

  • sama elzftawy
    sama elzftawy ساعات قبل

    اللهم انتقم فأنت وحدك الممنتقم

  • Conan Mhd
    Conan Mhd ساعات قبل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اللهم كن عونا لهم وارحمهم وانتقم ممن ظلمهم وانصر هم على من عاداهم واحفظهم من كل سوء 😢😢😢😢

  • Sahel Alsayed Ali
    Sahel Alsayed Ali ساعات قبل

    الله يكون معكم احسن الشيء ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • رندا خزاعله
    رندا خزاعله ساعات قبل

    الله اكبر

  • Ramadan Haij
    Ramadan Haij ساعات قبل

    حسبنا الله ونعم الوكيل😭😭😭😭🤲🤲🤲

  • Eric Landry TOUOMOU TCHOFFO
    Eric Landry TOUOMOU TCHOFFO ساعات قبل

    Good job....please can I have a complete design af machine?? I come from Cameroon in Africa. Please

  • سليمان سليمان
    سليمان سليمان ساعات قبل

    اللة بعونهم لاحول ولاقوة الا باللة شكرا للقناة

  • Adel Othman
    Adel Othman ساعات قبل

    ما شاء الله أسرار عظيمة فى إسلام المشاهير غير المسلمين. حين يقبلون الدخول فى دين الله الإسلام...

  • said elassri
    said elassri ساعات قبل

    جيد مقارنة ببعض المسلمات التي هجرن القرآن

  • Kola Kola
    Kola Kola ساعات قبل

    اقسم بالله العالم صابوا وباء الكورونا بسبب ظلمهم واهمالهم لهذه الشعوب

  • 3mr 3zzat
    3mr 3zzat ساعات قبل

    اللهم احسن خاتمتنا وتوفنا وانت راضِ عنا 🤲 لو متحمس لرمضان شهر الفرقان 😍 يبقى لازم تتعلم تجويد القران 🌹 لدينا سلسلة تعليم تجويد بسيطة وسهلة جدا 🌹 تفضل عندى ❤️🌹 اللهم ارزقنا حسن تلاوة القران وحسن حفظه 🤲

  • Amine Dz
    Amine Dz ساعات قبل

    من الجزائر معا الثورة السورية المباركة ويلعن روحك يا حافظ علي هلجحش لي خلفتو صبرا اهل إدلب العز والصمود وبعشق كفرنبل وجبل الزواية وكنصفرة

  • Star Youyou
    Star Youyou ساعات قبل

    ربي يشافيلي ميمتي يارب

  • Zah ra
    Zah ra ساعات قبل

    ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون. والله العظيم لن يفلت حكام العرب من عقاب الله. الله يلطف بكم ويبعد عنا وعنكم شر الوباء.

    • Zah ra
      Zah ra ساعات قبل

      @Amine Dz فعلا كل طواغيت العرب الذين يقولون يا أرض اتهدي ما عليك قدي.

    • Amine Dz
      Amine Dz ساعات قبل

      طاوغيت العرب مرتدون وليس حكام العرب اختي الكريمة الطيبة

  • قناة الشرق الأوسط

    الأمطار تذهب بالأمراض والمخيمات في حفظ الله فالعلموا أن المطر نعمة عليهم

  • Adem Houssem
    Adem Houssem ساعات قبل

    😥😥😥💔💔💔 فرجك يا رب

  • 3mr 3zzat
    3mr 3zzat ساعات قبل

    اللهم احسن خاتمتنا واجعل مثوانا الجنة🤲 متحمس لرمضان شهر الفرقان ❤️ لازم تتعلم تجويد القران 🌹 لدينا سلسلة تعليم تجويد بسيطة وسهلة جدا 🌹 تفضل عندى 🌹❤️ اللهم ارزقنا حسن تلاوة القران وحسن حفظه 🤲

  • Souad Solva
    Souad Solva ساعات قبل

    💔

  • Ahmed salah Al-din
    Ahmed salah Al-din ساعات قبل

    دعوة عامة للجميع 📣 ادخلوا قناتي اسمعوا تلاوتي للقران ولو أعجبتكم التلاوة لاايك ❤❤📣

  • مصطفى HD
    مصطفى HD ساعات قبل

    انا ولد من العراق بديت انشر فيديوهات دراميه من تصميمي ،تشرفوني انو تشتركو بقناتي

  • Ahmed salah Al-din
    Ahmed salah Al-din ساعات قبل

    يا محبي القرآن ❤💪قناتي تقدم تلاوات بصوتي ❤وأدعوكم لسماعها ❤

  • Ahmed salah Al-din
    Ahmed salah Al-din ساعات قبل

    ❤السلام عليكم ❤ ❤قناتي مختصة لنشر القرآن بصوتي وصحيح الدين ❤ ❤هيا لننال جميعا الثواب العظيم ❤

  • Ahmed salah Al-din
    Ahmed salah Al-din ساعات قبل

    أدعوكم لسماع 🔊القرآن بصوتي 📣فالصوت الجميل ❤ هبة ليست لدي الكثير 🤭 ولكن من يوظفها لتلاوة القرآن الكريم ليس كمن يوظفها للغناء🤗 دمتم سند لقراء القرآن الكريم ❤😍🥰📣🔊

  • Ouarda Doumi
    Ouarda Doumi ساعات قبل

    الله الله على الرجال

  • Mo Nador
    Mo Nador ساعات قبل

    شكرا لقناة الجزيرة مباشر .

  • Mo Nador
    Mo Nador ساعات قبل

    تحية للجزيرة مباشر

  • speedm23 alhadi
    speedm23 alhadi ساعات قبل

    والله ترفع الراس ونعم التربيه