أصالة ترد على أحلام وتبكي على المسرح

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2019/12/ 1
  • أصالة ترد على أحلام وتبكي على المسرح
    #MBCTrending
    #MBC4
    #MBCTrending #MBC4 #SHAHID
    » Subscribe for more: bit.ly/2NlImqJ 🔔 Stay updated!
    » Watch Full Episodes Free: shahid.mbc.net/ar/shows/Trending/show-301942
    MBC Trending ON SOCIAL:
    ►Like MBC Trending on Facebook: MBCTrending
    ►Follow MBC Trending on Twitter: MBCTrending
    ►Follow MBC Trending on Instagram: MBCTrending
    ► Subscribe MBC Trending on SNAPCHAT: www.snapchat.com/discover/MBC/6748790516
    ► Subscribe MBC Trending on DAILYMOTION: www.dailymotion.com/MBCTrending
    ►Subscribe MBC Top Chef on AR-plus : ar-plus.info/u/MBCTrending.html
    Find MBC Trending Trailers, full episode highlights, previews, promos, clips, and
    Digital exclusives here. www.mbc.net/ar/programs/trending
    © All Rights Reserved. MBC Group
    لماذا Trending
    ؟ لأن الازدحام ليس فقط في الشوارع، إنما في كل ما تتلقاه في "السوشيال ميديا" عبر هاتفك الذي لا يفارق يدك . زحام في المعلومات، الصور، الفيديوهات، الملابس، المطاعم، الأفكار، السيارات والمشاهير الذين لا تنتهي يومياتهم بكل ما هو مثير.
    نحن نختصر كل ذلك في برنامج واحد يقوم بتلخيص كل ما هو جديد، وإيصاله إليك بدون ازدحام . ابق أمام شاشة MBC4 وانتظر الساخن في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية .
  • أفلام ورسوم متحركة

تعليقات • 100

  • dido dido
    dido dido 7 أيام قبل

    إغتصبتوها للفرنسية

  • noda _xi
    noda _xi 20 أيام قبل

    ياروحي صولتي 🥺😔

  • Adam Jaoudi
    Adam Jaoudi 20 أيام قبل

    احلام لغات تقول سالينا زعما بالفرنسية c'est tout hhhhhhh c'est fini زعما🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • HiBa stars
    HiBa stars 25 أيام قبل

    احلام خليكي بالعربي،انتي والست أصاله 😆😂😂😂
    اوك

  • Lion Kingdom
    Lion Kingdom 26 أيام قبل

    اصالة وميادة يغنوا بس لانهم بس يحكوا وتكشف شخصيتهم بتكرههم كره العمى زنخات وكراتين بيض

  • asala fans
    asala fans 27 أيام قبل

    احلام الشرشوحه البشعه🐄
    اصاله هي الملكه❤

  • ليا الخالدي
    ليا الخالدي 28 أيام قبل

    شكلو 🤣 منطاات بعض قيمه لبعض

  • Mona family_عائلة منى
    Mona family_عائلة منى 28 أيام قبل

    ar-plus.info/vid/KOyiN6p2Ifg-fydyw.html
    جميله

  • a Almut
    a Almut أشهر قبل

    تبكي على المسرح مو عشان احلام عشان الاغنيه

  • فواز الشريف
    فواز الشريف أشهر قبل

    شككككككرا على الأخلاق الرياضيه

  • Rami Shahoud
    Rami Shahoud أشهر قبل

    صولااااااا❤💛❤💛❤💛❤💛

  • mahammd0532265227 alhedyan
    mahammd0532265227 alhedyan أشهر قبل

    يحليله اصالة واحلام على طول تشاجر

  • Vickie Elton
    Vickie Elton أشهر قبل

    0:17
    0:39
    01:11

  • Stefanie Byler
    Stefanie Byler 2 أشهر قبل

    0:32
    0:49
    0:16

  • Djouhar Koukou. merci
    Djouhar Koukou. merci 2 أشهر قبل

    انتي الحلام لا تسمحي الرب يسمح وانتي لا

  • Houda Nour
    Houda Nour 2 أشهر قبل

    يعني احلام كي تشلل روحها صوت اصالة هااااارب عليها ملخر💪

  • Beuraud Nahed
    Beuraud Nahed 3 أشهر قبل

    🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 بيشرشحوا حالهم بلفرنسي والإنكليزي. وشو انها غبية أصالة ومنافقة وعاهرة

  • مراد
    مراد 3 أشهر قبل

    والله.حلام.فاجره

  • •jeon myeongkook•
    •jeon myeongkook• 3 أشهر قبل +1

    شسالفهه اصاله واحلام ما يحبون بعض ؟

  • Homoud Alturaiki
    Homoud Alturaiki 3 أشهر قبل

    0:14 يازين الي يحبون يستفزون 😂😂😂😂

  • Hala Hala
    Hala Hala 4 أشهر قبل

    0:56تقهر أحسه يقول استري ماستر الله😂😂😂😂💔

  • Ibra Gotham
    Ibra Gotham 4 أشهر قبل

    C’est toutttt oh la là
    😂😂😂🇫🇷🔫

  • Lama Lama
    Lama Lama 4 أشهر قبل

    مبين أخده جرعة المخدرات زيادة عن كل مرة

  • Udbdhcufofj Cjcjfnfjvj
    Udbdhcufofj Cjcjfnfjvj 4 أشهر قبل

    أحلام :ربي رزقها على قد نيتها وأصاله ربي رزقها بطلاقين ياترا ليش؟ هههههالانها سورية مثلا

  • Udbdhcufofj Cjcjfnfjvj
    Udbdhcufofj Cjcjfnfjvj 4 أشهر قبل

    الغير أصيلة :المنافقة الي باعت بلدها والي تركض ورا الفلوس بكل حفلاتها والي تطلب الجنسية بكل بلد تروح له ولازال بعض الاغبياء يعطونها وجهه

  • Bo Zo
    Bo Zo 5 أشهر قبل

    .أنحجبت.وجهها.بيديها.
    ثم.قالت.بصوت.متقطع.
    :
    قد.سمعتك•••.نعم.
    سمعتك.•.سمعت.صوتا.
    صارخا.
    خارجا.من.احشاء.الليل.
    وضحة.هائلة.منبثقة.
    من.قلب. النهار •

    /

  • Aakob 2
    Aakob 2 5 أشهر قبل

    اصاله جذابه ومنافقه وسوي روحها تحب الناس

  • نزار كامل
    نزار كامل 5 أشهر قبل

    📲*00212.679.620.248* *Whatapps*📲
    هـــــذا رقــم الــدكــتــور👨‍⚕️ الإخــتــصــاصــي الــلــي اقـتــرح عـلــي الـعــلاج الـفــعــال لــقــصــر الــقــضــيــب
    نــقــص الإنــتــصــاب✅ الــقــذف الــســريــع ✅ الــضــعــف الــجــنــســي ☑الــمــنــتــجــات مــتــوفــرة فــقــط بـالـسـعـوديـة🇸🇦 وقــطــر🇶🇦 والإمــارات🇦🇪 والــعــراق🇮🇶 ولـبـنـان🇱🇧 والأردن🇯🇴 والـكـويـت🇰🇼 والـبـحـريـن🇧🇭 وســلــطــنــة عـمـان🇴🇲
    أطـــلـــبــــهـــــا الان📲*00212.679.620.248* *Whatapps*📲الـدفـع عـنـد الاسـتــلام🤝

  • rima rim
    rima rim 5 أشهر قبل

    مسكينة كتبرد على قلبها هههههه

  • ابو مؤيد
    ابو مؤيد 5 أشهر قبل

    فرق بين الثريا والثرى.....ضلم تتشبه....احلام بأصالة.....البشر مايعلا بالمال بأخلاقه يتعلا.....

  • شيماء السورية
    شيماء السورية 5 أشهر قبل +2

    اصالة وبس.

  • Bayan Mohammed
    Bayan Mohammed 5 أشهر قبل +4

    اصالة انتي فنانة كبيرة
    منحبك يا صولا💔💔💔😎😍

  • koki kima
    koki kima 5 أشهر قبل

    ya bakraaa bla3kaaal 3laa loghaa ta3 nes hhh

  • koki kima
    koki kima 5 أشهر قبل

    ya bakraaa bla3kaaal 3laa loghaa ta3 nes hhh

  • Tommo Ash
    Tommo Ash 5 أشهر قبل

    أصالة وحق الله مقوده 😂😂😂

  • asail fahad
    asail fahad 5 أشهر قبل

    تصارخ امان امان ازعاج🤦‍♀️🤦‍♀️🤦‍♀️🤦‍♀️

  • عيودي اللافي
    عيودي اللافي 5 أشهر قبل

    احلام ما عليكي من كلام الناس. انت فنانة العرب .وسيتو. والي مو عاجبوا. يخبط راسوا. في الحيط. مقهوريييين من الملكه👸🤴🤴🤴🤴🤴🌹🌹🥰💛

  • AMOOLLA CHANEL
    AMOOLLA CHANEL 6 أشهر قبل

    ar-plus.info/vid/VM_nQ3mEjOQ-fydyw.html
    ياجماعة اسمعوا الصوت الخطيير دا من الزمن الجميل والصوت والاحساس الرائع دا بجد يستحق الدعم☝️☝️☝️👍👍

  • ارم المغربي
    ارم المغربي 6 أشهر قبل +2

    انتي احلى صوت 😘😘

  • Rose Fotografia (wedad )❤
    Rose Fotografia (wedad )❤ 6 أشهر قبل

    ميتين من احلام ربي لايشفيكم منها

  • Tour Eiffel
    Tour Eiffel 6 أشهر قبل

    شو معناه سيتو بليز جاوبوني

  • عمر خالد المصري
    عمر خالد المصري 6 أشهر قبل +1

    اصالة سنية مثقفة وفرسة واحلام سنية تيوسة كمان

  • S.D.M OM
    S.D.M OM 6 أشهر قبل

    بحياة الله بس باراب ايدول فضحتنا فيها لوقعت فرح يوسف بالفخ و اغلب السوريين اعتبروها معارضة من كلاما عن اصالة اللي احتارت بموقف حطتا فيه احلام و بس خربت العلاقات مع فرح فطنو يتزاعلو ...و غيروووو الكثييير
    صحيح انو الفن بهالايامات ما عاد الشي الراقي بمجتمعنا صار اوسخ الشغلات اللي عم تخرب بيووووت

  • Abdulrahman Alamoudi
    Abdulrahman Alamoudi 6 أشهر قبل +3

    ليش صابر الرباعي يدخل القلب؟ تتوقعون له أعداء؟ 😂
    ماشاءالله عليه ينحب فنًا وخلقًا ❤️❤️😍

  • عطر الجنه
    عطر الجنه 6 أشهر قبل

    والله انك مخرفه يا اصاله اني عمري ٢١ سنه اخاف اموت في اي لحظه اللهم حسن الخاتمة

  • Aras Mustafa
    Aras Mustafa 6 أشهر قبل +1

    اصولا منحبك

  • sosa /story/
    sosa /story/ 6 أشهر قبل

    اكرها اصالة

  • meriouma wassou
    meriouma wassou 6 أشهر قبل +2

    بالنسبه لي أنا c'est tout أصاله..انتهت..
    نكتة الموسم للملكه😂😂
    أتمنى اللغه الفرنسية تسامحك

  • doc dz
    doc dz 6 أشهر قبل

    quoi ? C TOUT? quelle imbécile cette ahlem

  • ahla Che
    ahla Che 6 أشهر قبل

    Si tout w sa tout 🤣🤣🤣🤣

  • Fafa Dz
    Fafa Dz 6 أشهر قبل +1

    احلام مجنونة ومهزوزة هههههههههههههه مهبولة

  • قطره الندى
    قطره الندى 6 أشهر قبل +1

    يروح فدوة لدمعتچ طارق العريان 💧

  • Boutique Miramar
    Boutique Miramar 6 أشهر قبل +1

    مشاء الله عليك عجبتني الاغنية بزاف

  • Aggoune Zouhir
    Aggoune Zouhir 6 أشهر قبل

    سي تووووووووو .

  • Ahhaa Ahhaa
    Ahhaa Ahhaa 6 أشهر قبل

    لازم سرا صابر لرباعي متستحين اصالة عيب عليج.

  • جميله الغريري
    جميله الغريري 6 أشهر قبل

    اصالة لم يعد صوتها جميل كبرت بالسن اضافة الى سكرها وعربدتها لاتستحق الاحترام فاشلة خانت زوجها الاول والله عاقبها وخانها زوجها الثاني والمثل يقول كما تدين تدان

  • LAMARA LAMARA
    LAMARA LAMARA 6 أشهر قبل +1

    ولك اصاله انت الملكه شو جاب لجاب احلام طلع زي الذكر😆😆😆😆😆😆

  • شذي عامر
    شذي عامر 6 أشهر قبل

    مساء السعاده ^_^ هل تبحث عن فرص عمل سهل ومع شركه ماليزياه وله اكثر من 100 فرع حول العالم للاستفسار عن العمل واتس 00967735950354

  • Leyla Duski
    Leyla Duski 6 أشهر قبل

    يا جماعه..ناننسي هي كانت السبب في خلافات احلام مع راغب وتاذت كثير بس الله رجعلها حقها وانتقملها من نانسي ومن اصاله لان احلام انسانه علويه وقلبها طيب ...والله ما يضيع حق احد

  • Amel Mou3iz
    Amel Mou3iz 6 أشهر قبل

    Ya rabiiiii wach dakhl c'est tout fi nos mafhmtch 3labalha wach ma3naha

  • Guernier Naima
    Guernier Naima 7 أشهر قبل

    Ahlam Parler une autre langue c'est un moyen de communication ca veut pas dire que t'est civilisée! 😕😕😕😕

  • Fodhil Attafi
    Fodhil Attafi 7 أشهر قبل

    أصبت قولا عن صابر،ماشاالله عليه

  • Mmmm Mmmm
    Mmmm Mmmm 7 أشهر قبل +3

    اصاله فخامه الاسم تكفي ✋💕😏

  • Mmmm Mmmm
    Mmmm Mmmm 7 أشهر قبل +6

    وربي. اصالة انتي سلطانه بكل شيئ
    سلطانه الطرب والاحساس اصاله
    اصالة نصري تاج راسك يا احلام الطقاقا

    قد الحروف لي في اسامي العاشقين بحبك يا اصالة

  • ريماس ريماس
    ريماس ريماس 7 أشهر قبل +1

    C est tou
    يعني خلاص او انتهى
    احلام البقره حفظلتلي كلمتين فرنسي
    هههههههههه جايه تستفز بيهم صولا تخسي

  • Aa Aa
    Aa Aa 7 أشهر قبل

    Asala: tout ce qui t arrive de malheur c'est à cause de ton comportement tordu

  • sorryremix
    sorryremix 7 أشهر قبل +2

    هلق صارت أحلام تحكي فرنساوي ؟ المضحك المبكي 🎭

  • Fabled
    Fabled 7 أشهر قبل

    مين اللي علمها كلمة أمان أمان
    ميننننننن وربي مرا بلاهه

  • امجاد الشهراني
    امجاد الشهراني 7 أشهر قبل +1

    الحين يجون المغاربه وبقايا الفرنسيين يزعجونا انهم فاهمين بالفرنسيه ومحد يعرف اكثر منهم

    • Fabled
      Fabled 7 أشهر قبل

      امجاد الشهراني 😂😂😂😂😂😂😂😂

  • آمنة 95
    آمنة 95 7 أشهر قبل

    احسن شي قاله صابر خليها مركزه على شغلها 😂😂

  • H H
    H H 7 أشهر قبل

    ام الكوكايين جنّت

  • Nour Elhouda
    Nour Elhouda 7 أشهر قبل +1

    بنادم خصاتو غير جياحتكم

  • mayada banna
    mayada banna 7 أشهر قبل +1

    الطجاجه قده تتكلم ولمن اتكلمت ظهرت امام الكل جهلها اكثر الله يعينك يااصاله احلام مريضه ولمن تحقد على اي حد ناجح يبقى كل تفكيرها تدميره وتشويهه

  • sun and flower
    sun and flower 8 أشهر قبل +1

    ليش كل ماتطلك يجي صابر الرباعي

  • Timor Jan
    Timor Jan 8 أشهر قبل

    احلام اشرف وأطيب وأحن
    من المجرمة الشريرة أصالة

  • Mimi Queen
    Mimi Queen 8 أشهر قبل

    الفرنسيه لغتنا حاولوا تتكلموا صح مثل ما نحكي نحن لغتكم

  • Wasimm Yasinn
    Wasimm Yasinn 8 أشهر قبل

    شرشوحة

  • Firdaws Firdaws
    Firdaws Firdaws 8 أشهر قبل

    ولا وحده فكم تتقن النطق باللغه لا الفرنسيه ولا الانجليزيه

  • Hajar AZEROUAL
    Hajar AZEROUAL 8 أشهر قبل

    الفرنسية حاليا تحتضر

  • سوسن دراز
    سوسن دراز 8 أشهر قبل

    اكرها دمها ثفيل🤮

  • Loulou Bichette
    Loulou Bichette 8 أشهر قبل

    que veut dire (c'est tout ) pour celle qui se croit une star ? FRANCHEMENT JE PENSE Q'elle ignore le sens du terme en question

  • يوميات امينة
    يوميات امينة 8 أشهر قبل

    قناتي جديدة مرحبا بكم فقناتي ونتبادل الاشتراك⁦❤️⁩

  • Asmaa Barhmia
    Asmaa Barhmia 8 أشهر قبل

    من بعيد تشبه الممثلة نديم نجم

  • ماذا ينتظرنا
    ماذا ينتظرنا 8 أشهر قبل

    يا أحلام يجب إذا أردت إنهاء أي علاقة ما يجب عليك قول c'est fini أي النهاية وليس c'est tout لأن المعنى يختلف نصيحة من مغربية

  • Mr Manzi
    Mr Manzi 8 أشهر قبل

    احقر انسانة بكوكب الارض هي اصالة نصري . الاعلام عطاها اكبر من حجمها

  • sahar Khashan
    sahar Khashan 8 أشهر قبل +1

    انا بالنسبة الي احلام انسانه متواضعه وقلبها طيب هيك حاسه مين معي بالراي

  • Flower Scent
    Flower Scent 8 أشهر قبل +2

    اصالة مغرورة وشايفة نفسها وحقودة كثير تتكلم عن الفنانات الاخريات

  • Gazal ji
    Gazal ji 8 أشهر قبل +1

    باين عليها الحزن والانهزام اصاله…. اخرتك راح تظلي وحدك قد ماتكرهك الناس… الله سلط عليكي احلام…. ولسئ لجاي اكثر قد ما اذيتي اولاد بلدك//// تحياتي فاطمة
    العراق

    • Adnan
      Adnan 8 أشهر قبل

      @Gazal ji اي وشفتي اصالة لما قتلت ودبحت ولاد بلدا ...شو هالتخلف😂

    • Noor Mahde
      Noor Mahde 8 أشهر قبل

      @Gazal ji شكراً حبيبتي على الرد

    • Gazal ji
      Gazal ji 8 أشهر قبل

      @Adnan اه حبيبي شايف وعايشه بشام… منشان هيك بتحرق لما حدا يمس لشام بشي.. والله انت لي شكلك عميل… وماخصك الي بكتبة اذا ماعاجبك تفظل اطلع برة لاتعلق

    • Gazal ji
      Gazal ji 8 أشهر قبل

      @Noor Mahde
      اي فيديوات الها تنبح ..وتشج لثورة ضد بشار… وميادة لحناوي ورغدة بوقتها هم طلعوا علي شاشات تلفزيون شتموها علئ افعالها… وقفت ويا امير قطر ضد بشار وبنهاية من خلص امير قطر منها سوالها ترحيل من قطر… اكتبي عاليوتيوب رد ميادة لحناوي عل اصالة وهسة تطلع لج كل شي.. زباله هاي

    • Adnan
      Adnan 8 أشهر قبل

      اذا انت من العراق شو فهمك بالوضع بسوريا
      وبعدين شفتيها وهي تم تأذي ولاد بلدها؟؟ولا بس صف كلام
      اصالة قالت اللي لازم ينقال
      ولا تحكي بمواضيع ما خصك فيها ..اوك؟

  • Hanan Alhatem
    Hanan Alhatem 8 أشهر قبل

    ع اساس انتي محترمه يا ام الكوكايين

  • مـان - man
    مـان - man 8 أشهر قبل

    احلام مسويه حاله مدري ايش 😏

  • Amira Mostafa
    Amira Mostafa 8 أشهر قبل +1

    انا عمالة اتفرج ولحد انهارده معرفش اي سبب الخلاف🙆😅😅😅😅

  • زينب العراقي
    زينب العراقي 8 أشهر قبل

    شباب العراق جاي تموت بل جمل دم بارد لان طالبين في حقوقهم انتم فارغين علمود اصاله واحلام

    • وائل السوري
      وائل السوري 8 أشهر قبل

      والله لنا 8 سنين عم نموت وبفلسطين لهن سنوووات. عم بيموتو والعراق حضرت حرب واحتلال ولبنان واليمن ومصر وبكل هل احداث ماصحيو متوقع يصحو هلئ؟؟

  • Hajar Hajarصحيح
    Hajar Hajarصحيح 8 أشهر قبل

    صابر راقي وعسل

  • cat walk1
    cat walk1 8 أشهر قبل

    La pauvre phonétique 😢

  • Soka Channel
    Soka Channel 8 أشهر قبل

    مش عاوزة اشمت فيها
    بس اصالة غلطت في ناس كتير اوي بدون اي وجه حق

  • Lara Smith
    Lara Smith 8 أشهر قبل

    اللغة الفرنسية تحتظر يا جماعة ليزالجيغيان وين راكم ملوك اللغات دون منازع😘😍😍😎

  • ŷø ýò
    ŷø ýò 8 أشهر قبل +1

    انا اللي استفده من الفيديو دا ان اصاله غنت مع صابر ورحت سمعتهم 😜

  • حنان العثمان
    حنان العثمان 8 أشهر قبل

    احلام ههه تشبه شغالتنا😅🤣

    • jihan
      jihan 6 أشهر قبل

      ههههههههه ماما نفس اسمك ونفسها تضرب احلام بالجدار تسوي نرفزة

  • Fdhel Ali
    Fdhel Ali 8 أشهر قبل

    يا ثقل دم اصالة و قت تحكي و وقت تقول امان امان و هي هي هي هيه ،،،يا ثقل دمها.
    مدري كيف اتحملها العريان

  • Kaou
    Kaou 8 أشهر قبل

    Eddaher eno ahlam akhadit men France l3otour o bass 😄