تحدي الامثال الشعبية من الايموجي فقط | ضحك وحماس

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2019/12/ 7
  • لا تنسوا تشتركوا بالقناة و تفعلوا جرص التنبيهات 🔔 لتكونوا اول من بيوصله حلقاتنا.
    ••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••­­­•••••••••
    تابعو يومياتنا على انستاغرام @wesam.ticket 💜
  • كوميديا

تعليقات • 100

  • خرموزة مخرمزة
    خرموزة مخرمزة 11 ساعات قبل

    لسانك حصانك ان صنته صانك

  • سوسن مصطفى
    سوسن مصطفى 17 ساعات قبل

    أنا حليت خمسة

  • مارشميلو ۦ،
    مارشميلو ۦ، أيام قبل

    كون يرجعون سوا💔

  • علي منصور
    علي منصور 2 أيام قبل

    حطيت دس لايك متل ما قلتي لانو هو غشاش

  • Estalia Fadi
    Estalia Fadi 3 أيام قبل

    🍆🍆🍆🍆🍆💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩

  • ياسمين الشام
    ياسمين الشام 3 أيام قبل

    بياخة وسام متل بياخة اخوي لما نتحدا

  • Ehsjush Ejjduebe
    Ehsjush Ejjduebe 5 أيام قبل

    عم اتمنى الفيديو
    مايخلص🧐😪

  • غاد شقلوف
    غاد شقلوف 6 أيام قبل

    والله معرفتش شني ندير الايك او دس الايك قالتي خالي مندريش الايك

  • ملاك الهاشمي
    ملاك الهاشمي 6 أيام قبل

    وسام كتير بضحك بجججننن احلى وسام بالعالم يلي بحب وسام يحط الايك

  • قمر بيوتي moon
    قمر بيوتي moon 7 أيام قبل

    مجانين 😂😂💔

  • am magd
    am magd 10 أيام قبل +1

    ولا وسام شفايف ياسمينا قلبي مجعلكبن 👹👹👹

  • NABA .
    NABA . 10 أيام قبل

    احبكم سوا) :♥.

  • Zara Apdirahman
    Zara Apdirahman 10 أيام قبل

    حلوين مابعض بعشقكون 😍😍😍😍

  • زهراء زهراء
    زهراء زهراء 11 أيام قبل +1

    انا شفت رقم 2

  • رامي ناصر مجاور
    رامي ناصر مجاور 12 أيام قبل +1

    🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🏆🏆🥇🥇🏅🏅🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🥇🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅🏅

  • رامي ناصر مجاور
    رامي ناصر مجاور 12 أيام قبل +1

    سوريا

  • حشداويه ولهيبه تسطر

    المعنه السانك حصانك 😂

  • IrQ Iraq
    IrQ Iraq 19 أيام قبل

    💘🌹💘🌹💘🌹💘🌹💘🌹💘🌹💘🌹💘🌹💘🌹💘🌹💘🌹💘🌹💘🌹💘🌹💘🌹❤️💋❤️💋❤️💋❤️💋❤️💋❤️💋❤️💋❤️❤️💘❤️💘❤️💘❤️💘❤️💘❤️💘❤️💘❤️🌹❤️💋❤️🌹❤️💋🌹❤️💋❤️🌹💋❤️🌹🌳❤️🌳❤️🌳❤️🌳❤️🌳❤️🌳❤️🌳❤️🌳

  • ارت هاوس
    ارت هاوس 20 أيام قبل +1

    هههههههه

  • نواف المحمد
    نواف المحمد 22 أيام قبل +1

    خخخخ ياحرام 💔🤣

  • Maro zaiter
    Maro zaiter 23 أيام قبل +2

    ما احلاكن بحبكم كتير

  • ابن اكتوبر
    ابن اكتوبر 28 أيام قبل +1

    حرام عليك وسام جنتو مشكلين ثنائي يخبل ومتعنه ليش ماترجعون الي يحب يرجعو مع بعض ويتصالحو يكبس لايك

  • Lolo Loleta
    Lolo Loleta 29 أيام قبل +1

    لك تصالحوبقا

  • fhvj vjv
    fhvj vjv أشهر قبل

    بليز تصالحو

  • سالم الشهري
    سالم الشهري أشهر قبل

    الرقم هوا78511

  • Sima Aoun
    Sima Aoun أشهر قبل

    Hey alb mou bose

  • SALAH EDDEN ZIN
    SALAH EDDEN ZIN أشهر قبل +1

    مبين على الحكم بدو وسام يخصر

  • محمد جعفر
    محمد جعفر أشهر قبل +1

    ه‍هههههههه

  • king YouTube
    king YouTube أشهر قبل +2

    ارجعو بليززززز

  • عقيل دز مؤيد
    عقيل دز مؤيد أشهر قبل +1

    لسانك حصانك

  • tata roro
    tata roro أشهر قبل +4

    رزق لله شتقتلن كتير😪

  • Zena star
    Zena star أشهر قبل +1

    🐵👁🤱🦒

  • Huda Hussain
    Huda Hussain أشهر قبل +2

    يارب ترجعوا 💔💔💔

  • Zineddine Zinou
    Zineddine Zinou أشهر قبل

    Hamlet disaikLech Yasmina😂😂😂

  • Maya Mohammed
    Maya Mohammed أشهر قبل +4

    ولك اتصالحوا شوفوا كيف حلوين مع بعض اتصالحوا🙂♥️

  • Kareem Kareem
    Kareem Kareem أشهر قبل

    😘😍

  • Malak Ahmed
    Malak Ahmed أشهر قبل +1

    وسام عسل اوووووى😌✌😹❤❤

  • GAMER GAX
    GAMER GAX أشهر قبل +1

    انا جمعت 3نقاط بس😅😥😥😪😫😓😖😟😭😭

  • 1 Mohammad
    1 Mohammad أشهر قبل

    وسااام صديقي نصيحةةة لازم تعمل جهاز تقويم لإن عندك تقدُّم فكي علوي
    مشان تصير ابتسامتك جذابة

  • salaam omosh
    salaam omosh أشهر قبل

    ليه يتغاوزو معها

  • Ahmed SYRIAN
    Ahmed SYRIAN أشهر قبل +1

    اخوك اكبر غشاش

  • خالد البياتي
    خالد البياتي أشهر قبل +1

    أشتائيت لأيام زمان مين معي

  • Huda Hussain
    Huda Hussain أشهر قبل +2

    اشتقتلكم سوا 💔💔💔💔

  • الفراشة الذهبية

    صراحة الفيديو الاول احلى

  • بنين التميمي
    بنين التميمي أشهر قبل +1

    يكله بستي أيدي 😂😂😂😂😂😂

  • khattaby112
    khattaby112 أشهر قبل

    Pet city Flow 1 2 Flow SwiftKey 1 🕐 Flow SwiftKey 1 🕐 2 🕑 Flow 1 🕐 Flow SwiftKey SwiftKey 1 🕐 Flow SwiftKey 1 🕐 2 🕑 Flow

  • khattaby112
    khattaby112 أشهر قبل

    Logo light luxury

  • فتاة غامضه
    فتاة غامضه أشهر قبل

    😂😂😂

  • Meryem Sadek
    Meryem Sadek أشهر قبل

    يلي عم حضر الفيديو بزمن الكورونا يشوفنا حالو

  • Gyg Dyf
    Gyg Dyf 2 أشهر قبل

    بحبك يسميان 😘😘😘😘

  • malaak malaak
    malaak malaak 2 أشهر قبل +2

    لك رجعو لبعض والله تصويركون احلى من شي

  • ابو الليل
    ابو الليل 2 أشهر قبل +1

    تاة

  • فاطمة اليونس
    فاطمة اليونس 2 أشهر قبل

    وسام هو الي بسه لا ايده💋💋

  • Mohamed Zaher ❶
    Mohamed Zaher ❶ 2 أشهر قبل +1

    هاد اخر فيديو بيكونوا سوا 💔

  • Fatima alsalihy
    Fatima alsalihy 2 أشهر قبل +2

    تصالحو بليز شتقنالكم سوا

  • محمود الحجيري
    محمود الحجيري 2 أشهر قبل

    كرمال وسام لايك ❤❤❤

  • Fd Gjf
    Fd Gjf 2 أشهر قبل

    ❤️❤️❤️❤️

  • حسين مليفي
    حسين مليفي 2 أشهر قبل

    الف العالم كلو ما الاقي اكذب منك يا رجل

  • غنى&بلاني
    غنى&بلاني 2 أشهر قبل

    👍

  • rawan tv
    rawan tv 2 أشهر قبل +2

    وسامم اشتقنالكممممم ارجعووو بليززز 🥺💔💔💔

  • وئام الروح
    وئام الروح 2 أشهر قبل

    المتل الطويل يلي متحدثا عرفة هو
    نضف بيتك ما بتعرف مين ب يدوسه وتغسل خدك ما بتعرف مين بسبوسة

  • R R
    R R 2 أشهر قبل

    بدقيقة 5:40 👅🐴 المثل (لسانك حصانك نصنته صانك نخنته خانك) انا هيك بتوقع والللله وهاي كسرت الهاء اني ما عم غش قلت قبل ما حدا يقول المثل 💗

  • شام الحاجي
    شام الحاجي 2 أشهر قبل +1

    وسام مضحك جدا جدا جدا

  • Enas Kazak
    Enas Kazak 2 أشهر قبل

    انا كتير بحبو لوسام هو وفريقه💋💜👍

  • As Sa
    As Sa 2 أشهر قبل +1

    😭😭😭😭😭 ياليت ايامهم مع بعض ترجع

  • مالك منصور
    مالك منصور 2 أشهر قبل

    مين لحكم لحمار

  • Ehsan Alsamara
    Ehsan Alsamara 2 أشهر قبل

    عطيههه

  • Ehsan Alsamara
    Ehsan Alsamara 2 أشهر قبل +1

    👍👍👍😂😂

  • Baby Cat
    Baby Cat 2 أشهر قبل +1

    شوكت ترجعون 💔

  • رورو علي
    رورو علي 2 أشهر قبل +2

    يالله شو اشتقتلكن مغ بعض

  • Ffff 4012
    Ffff 4012 2 أشهر قبل +1

    فيديو كتير حلو
    استمرو💪❤

  • يحيى بكور
    يحيى بكور 2 أشهر قبل

    ......

  • وارث العوادي
    وارث العوادي 2 أشهر قبل

    تغارين

  • hozaefa goneor
    hozaefa goneor 2 أشهر قبل

    ما قدرت كمل المقطع من كتر تقل دم وبشاعة هالبنت الجعفورة يلي معك اييييع

  • Hdhd دhdhd
    Hdhd دhdhd 2 أشهر قبل +1

    💚💚💚💚

  • ØTAツ
    ØTAツ 2 أشهر قبل

    جميل

  • ali tawfike
    ali tawfike 2 أشهر قبل

    دس لايك

  • جنى النجار
    جنى النجار 2 أشهر قبل

    😄

  • Maya Mohamd
    Maya Mohamd 2 أشهر قبل +1

    وسام مبيني أنو أنتي يلي راسمها لأنو أنتي باسمها مثل القلب و كمان حاطط عليها زغرفي

  • ميمو الحزينة
    ميمو الحزينة 2 أشهر قبل +3

    يا ربي شو حلوين مع بعض نشالله ترجعو لبعض 💔😔😔

  • Amir Amir
    Amir Amir 2 أشهر قبل +1

    عم اطلع عليكن شووو بتجننو

  • ضحى حمامي طواف
    ضحى حمامي طواف 2 أشهر قبل +1

    تصالحوا بليز انتو بلا بعض و لا شي

  • lili star
    lili star 2 أشهر قبل

    سهلة متل الحصان

  • lili star
    lili star 2 أشهر قبل

    لسانك حصانك إن صنته صانك وإن خنته خانك

  • فصيح الاحمد
    فصيح الاحمد 2 أشهر قبل +1

    عرفت 12

  • آم غّمِـآزهِہ
    آم غّمِـآزهِہ 2 أشهر قبل +1

    حرام لو بيرجعو لبعض😭😭😭

  • A B
    A B 2 أشهر قبل

    نور

  • عطرشان عطرشان
    عطرشان عطرشان 2 أشهر قبل +1

    كفو

  • عطرشان عطرشان
    عطرشان عطرشان 2 أشهر قبل +1

    ياملك اليوتيوب

  • يونس محمد
    يونس محمد 2 أشهر قبل

    كفو وسام معلم

  • Anjali Anjali
    Anjali Anjali 2 أشهر قبل

    💔💔😔

  • Baneen Subhi
    Baneen Subhi 2 أشهر قبل +4

    منو كاعد يشوفه بعد ما انفصلوا . مع ذلك نكول لابقين لبعض . ونضا نحبكم.

    • تسنيم الاحمد
      تسنيم الاحمد 2 أشهر قبل +2

      لابسين اخضر نفس الشي 💚💚لاريت يتصالحو

  • ،، صالح ابو علي،، 3

    انا بحبك يا وسام

  • kim si_n
    kim si_n 3 أشهر قبل

    والله انتو بتجننوا مع بغض

  • Mham Mhamd
    Mham Mhamd 3 أشهر قبل

    شو اسم قنات طبنجة

  • RムWムÑ {RØRØ}
    RムWムÑ {RØRØ} 3 أشهر قبل

    نفسي شوف شكل امجد صوتو لحالو بشل 😂😂😂😂😂😂😂

  • نور نور
    نور نور 3 أشهر قبل +2

    محلاكن كنتوا مع بعض 😥💖

  • عبودي ّ
    عبودي ّ 3 أشهر قبل

    الحكم غشاش

  • عاشقة تايهونغ
    عاشقة تايهونغ 3 أشهر قبل +2

    الصراحة وسام كتييييييير مستفز بحركاتو

  • بت الناصريه
    بت الناصريه 3 أشهر قبل +1

    ههههههه شكد حلوين