مواقف المتابعين المحرجه 😂😳

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2020/02/ 8
  • للإعلانات و التواصل (˘◡˘) :
    ffearffulads@gmail.com
    لا تنسون لايك و اشتراك الله لا يهينكممم : (◡‿◡✿)
    Twitch البث المباشر :-
    www.twitch.tv/ffearfful
    Instagram الانستقرام:
    ffearfful
    Twitter \ تويتر
    ffearfful
    سناب Snapchat : FFearFFul
    づ。◕‿‿◕。)づ)
  • ألعاب فيديو

تعليقات • 100

  • انس المطيري
    انس المطيري 2 ساعات قبل

    هههههههههههههههه

  • احمد الحجري
    احمد الحجري 3 ساعات قبل +1

    احبببببك❤🇴🇲

  • صالح ال عارم
    صالح ال عارم 8 ساعات قبل

    سو جزء ثاني

  • Abdullah98 Alsinaidi
    Abdullah98 Alsinaidi 12 ساعات قبل

    ت

  • مالك العنزي
    مالك العنزي 12 ساعات قبل

    نبي جزء ثاني

  • FRANKY 『FRK』
    FRANKY 『FRK』 18 ساعات قبل

    هلا والله مرا كنت في المدرسه ومهرب جوالي ونسيت اخليه صامت ودك الجوال علي مييييين امي وانا كنت بايعها رحت للاستاذ وكلتله برد على امي عاد ما اكلك فرشني فرش يوووووو. وبعدها بيوم برضو هربت جوالي وسويت نفسي بروح الحمام وخذيت معاي جوالي وانا اتكلم والا اشوفلك الوكيل مر وفرشني فرش ورجعن للبيت وانفرشت بالعكال وبس محبك عبدالله.

  • برهج kaa3999
    برهج kaa3999 19 ساعات قبل

    🤣🤣🤣🤣🤣☺️🤣☺️☺️☺️🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • برهج kaa3999
    برهج kaa3999 19 ساعات قبل

    ‏يا فلان ترا صارت لي شي محرج أنا كنت أول في الصف أول وكنت امشي امشي امشي امشي أكل شطة علي وبعدين رحت الصف مع العيال عيال خالتي وكذا الصف معهم الا أنا طلعت وجالي عمي عمي كم درس والله كلهم ضحك علي أنت اللي في الإذاعة

  • imoonii_ 09
    imoonii_ 09 21 ساعات قبل

    فيه موقف صار لي اني كنت نايمه بصالة بيتنا ركزوا مو الصالون حق الضيوف وامي وابوي كانوا جايبين ضيوف الرجال في الصالون والحريم في الصالة طبعا انا قمت من ازعاجهم وسواليفهم وكنت منفسه وشعري حالته حالته سلمت عليهم ومن كثر ماني تعبانه قعدت في مكاني اناظرهم المهم كنت لابسه بلوفر وطبعا انا مثلك احب اشد الخيط لين ينقطع وهذا الخيط كل مره يطلع واشده هذي المره على حظي انخرقت البلوزه والمشكله طلع صوت عالي كأنه صوت فلته 😂😂 وكل الحريم يناظروني وامي تحسبني فلتها وعطتني هذيك النظرات وعطيتها الهربه وهذي كانت اطول قصه حزينه 😭🥺 عارفه انك بتسلك 😂😂😂 امزح 🙂🙃

  • egshu TM
    egshu TM أيام قبل +1

    اقسم بالله غرفتك حلمي

  • you can
    you can أيام قبل +1

    الله يسعدك

  • احمد العدواني
    احمد العدواني أيام قبل +1

    ‏ فيرفول😂😂😂

  • ثامر هاني
    ثامر هاني أيام قبل +1

    احبك والله

  • FANDLEX_ فاندليكس
    FANDLEX_ فاندليكس أيام قبل +1

    انا صارلي موقف محرج كنت انا وامي بالسوق وامي تبي تشتري ملابس لاختي الصغيره ولقيت كاب وقلت يما ابه قالت رح جبه وامي اختفت ولقيت مره طول امي ودخلت الكاب بالسله حقتها وقلت السروال كبير على اختي وتناضرني نضره غريبه واهج وسروالي طاح

  • زياد ذباب
    زياد ذباب أيام قبل +1

    زياد كنت من الظالمين بالظالمين على خير البشر محمد مرسي في الثالث عشر مرات في الأسبوع الماضي على أن يتم ذلك على هامش مؤتمر صحافي صحفي عقده اليوم في العالم هو نهر الفرات من خلال قبل أن تكون أفضل ث في هذا العالم هو المحيط نهر النيل و الله أكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله عليه و سلم و لا حتى لو لم تحب أن تكون هناك أفضل من خلال هذه الفترة من عام و وانتم بخير بمناسبة شهر سبتمبر الجاري على أن يتم ذلك على هامش المؤتمر الدولي الثاني في الدقيقة الأخيرة التي لا تنام قبل ولا قوة الا بك في خيالي و ما فيها شاء في العالم العربي والإسلامي من خلال هذ من قبل قوات النظام السوري في لبنان و في كل مكان خاص في كل العالم كله في كل مكان مكان ما في شي غيره من في السماوات ومن ثم في هذا العالم هو نهر من خلال هذه الفترة من العام الحالي في كل مكان في العالم هو المحيط الهندي اللي ما يعرف بـ قلبي و عيني على اشياء تسوى شي جميع أنحاء البلاد المفدى حفظه الله تعالى ورعاه في العالم العربي والإسلامي من خلال هذا العام في كل مكان مكان ما هو جديد جميل أن أن يكون هناك من هو السعيد

  • abxuhd gt
    abxuhd gt أيام قبل

    انا انا عندي وحدا كنب في عرس مره كبير ولد عمي تغذر و طاح على العيش و يسحبني إلى اطيح على صالونه

  • fahad aldossary
    fahad aldossary أيام قبل +1

    ضحكت

  • fahad aldossary
    fahad aldossary أيام قبل +1

    هههههههه

  • fahad aldossary
    fahad aldossary أيام قبل +1

    انا وا امي كنا في بيت جدتي وكنا جمب بعض بعدين طحت على امي انا سقعت بل ارض

  • fahad aldossary
    fahad aldossary أيام قبل +1

    انا مرا قصيت بلمويا بعدين عمي دقفني كلهم ضحكوهههههههه

  • Reem A
    Reem A أيام قبل

    من وين Galaxy light

  • rteel /رتيل
    rteel /رتيل أيام قبل

    🙂

  • kooka201
    kooka201 2 أيام قبل

    انا عندي موقف محرج كانت عمتي مدرسها ودرسني وايش انا مسويه اني عندي هيبه وكذا يعني وبعدها تجي بنت تقم تسبني ومدري ايش وانا الباديه بلا مانه وبعدها جيت قلت والله اناديلك عمتي تتصرف معك وناديتها وقلنا لها القصه وبعدين قالت لي انتي الغلطانه قدام صديقاتي و البنت وصديقتها وانا وجهي الله لا يوريك وبس ذا موقفي عندي كمان بس اطول ههه احبك فيرفولل استمر

  • Qw Qw
    Qw Qw 3 أيام قبل +1

    في يوم من الايام ترى المدرسه كان من حل الواجبات الواجبات حق المدرسه بعدين تحت المدرسه و بعدين كتبت حقي اللي ما اعرفها تغششني مسموع صاحبتي كان وقت الاملاء بعدين اعطيك اللي تبي تفطر حطيت جنبي بورقه و خلاص خلصت وبالغلط نسيت مره محرز في وحده من صحباتي يدش الكتاب وتحط الاستاذه بعدين شلون الكتاب و الدفتر كان في الورقه حق الغش بعدين الاستاذه تكفين معلقه لي صور قال لي مره ثانيه اخر مره لك مره ثانيه بس مطرشين ابعث صورتك للابد لين ذحين ما تذكرها ان شاء الله تعجبك يا فيرفول من متابعتك شهد مره ثانيه

  • NMK 98
    NMK 98 3 أيام قبل +1

    لايكون عبدالله وبراهيم الي انتشرو في بريده حقين السفن اب ولمخلوط اتمنى الرد

  • Usa User
    Usa User 3 أيام قبل

    انا عندي موقف محرج احنا كنا في المول انا و الاهل اوكيه كنا تونا طالعين من الجمعيه الي في المول طلعنا كلنا كان في طريقين يمين و يسار امي راحت يمين وكانت في حرما كانت تشبه امي وانا رحت معه و ماسك يده 😂 بعدين طالعتني قالت من انت ولا انا انحش عند امي 😂😂😂

  • Llvl.17l
    Llvl.17l 3 أيام قبل +1

    عندي ثنين موقف محرج بنفس الوقت 😂😭 ،
    انا كنت راقدة اخوي دش الحجرة و قومني قالي قومي بنطلع و انا قلت خلاص تمام بسير اتلبس و قالي بسرعه اوكي لبست وخلصت سرت حجرة امي عسب اسلم عليها و اقولها اني بسير ويا اخوي دخلت الحجرة البشكارة ( الخدامة) كانت تنظف حجرت امي وانا جفت البشكارة لابسة بنطلون و قميص حسبتها امي سرت اسلم عليها وابوس راسها بعدين البشكارة انصدمت و خافت و قالت لي You drink wine و بعدين انا مني انصدمت و قلت لها سوري جنت احسبج امي بعدين قالت لي اصلن امج مب موجودة في البيت وعقب طلعت ركبت السيارة و اخوي قالي بنسير كوفي و قلت اوكي خلاص تمام نزلنا الكوفي واخوي قالي انتظريني شوي و قلت له اوكي انطرته 15 دقيقة 😡 و بعدين جفت طولة فيها شباب واحد يشبه اخوي بالضبط نفس الكندورة سرت عنده و قالت له ليش خليتني انتظرك وايد بعدين قالي اسف اختي انا ماعرفج قلت له بعد تسوي نفسك ماتعرفني بعدين قالي اوكي شو اسم اخوج قلت له زايد قال بس انا اسمي ذياب وبعده كلهم ضحكو علي وعقب صحت و من بعد ها السالفة ماسرت ويا اخواني 😂😂😂😂😭😭😭

    • Llvl.17l
      Llvl.17l 2 أيام قبل

      Usa User اكيد مافهمت صح 😂

    • Usa User
      Usa User 3 أيام قبل

      الله يعني ههههههه😂🤣

  • فهد رياض
    فهد رياض 3 أيام قبل +1

    هاذا موقف محرج صارلي
    كنا انا وهلي رايحين المول وكانت انا صغير وامي راحت المحل وانا مع ابوي جالسين وفيه حرمه من بعيده تكلم بل جواله وابوي يكلم خويه ونا ماكنت اعرف انه يكلم خويه وانا اركض لم الحرمه وقله يمه ابوي هناك تعالي وتقول الحرمه انت وش تبي من انت ونا اقول ولدس وهي تفطس ضحك 😂وبوي يقول يا حمار هاذي مب امك 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • Hussain K
    Hussain K 3 أيام قبل

    ميم

  • Hussain K
    Hussain K 3 أيام قبل +1

    أنا مثلك ركبت سيارة واحد هندي ويلست

  • AZIZGAMER 1
    AZIZGAMER 1 3 أيام قبل

    لي ما تلعب ١v1 lol

  • امير السايان
    امير السايان 3 أيام قبل +1

    4:00

  • فهد الشمري
    فهد الشمري 3 أيام قبل

    الجنرال فهد بن محمد

  • Noura AL zame
    Noura AL zame 4 أيام قبل

    ‏أكثر موقف محرج صار لي اهو مره كنت في المدرسه وكان حر باكويت وكانت الفرصه ( فسحه ) المهم كان في ابله داخل عشان ولا بنت تدخل الابله مغربيه دخلت قلت ابله حر عادي اقعد شويه واروح قالت لا قلت زين حر قالت والله هاذى بلدكم جان اقول لها اكلي زق 💩 وكانت معاي رفيجتي ( صاحبتي ) جان تسحبني وانحش بعدين استوعبت الموقف واضحك هاذي السالفه صارت بل متوسط سادس باكويت هل سنه الكورس الاول وبس اخيس موقف صارلي لو تشوف وجه الابله بس هاذى وجها (💩🤡) المهم اتمنى تعجبك القصه 💔😂

  • Monakada Luffy
    Monakada Luffy 5 أيام قبل

    ماشاءلله صارت قصص فيرفل و قصص المتابعين كل قصه تقول قصه ثانيه وراه😂

  • Nidhal Gamer
    Nidhal Gamer 5 أيام قبل

    انا صارلي رحنا شاليه وانا من حماسي ابغا اسبح ف رحت البس سروال السباحة وسروال اخوي الكبير لونو زي لون سروالي ورحت لبست سروال اخوي الكبير والمسبح فيلو ناس وانا اطب وسروالي يطيح وكل الناس تطالع فيني وقتها قعدت ادعي على اخوي

  • تصاميم العالمي
    تصاميم العالمي 5 أيام قبل +1

    انا صارلي موقف محرج مرا كنت بالفصل قاعد اسب المدرس و الوكيل الله يرحمهه و المدير هذا قبل سنتين مدري ثلاث سنين وهم كلهم القاهم وراي ويقولون ايوا كمل قلت استاذ يقول المثل من سبك حبك😂😂😂😂يذاك الموقف ندمت اني اسب المدرسين مايحتاج اتكلم زياده لان انفرشت الله لايوريكم😂😂

  • Abo Sadq
    Abo Sadq 6 أيام قبل

    وين اكرانددددد

  • NORAH ALI
    NORAH ALI 6 أيام قبل

    HUH?????2

  • NORAH ALI
    NORAH ALI 6 أيام قبل

    والله صار لي موقف هذا الموقف انا كنت مع امي وا كنت انضر في التلفون وا امي رحت ال مول وا مسكت ياد مره end the🥺🥺

  • ahmed samy
    ahmed samy 6 أيام قبل

    فيرفول انت حصل معاك كل شيء

  • ibrahem qw
    ibrahem qw 6 أيام قبل

    الله يسعدك

  • براك ملك القيمنق براك ملك القيمنق

    اطلع لهذلتذلعطبعطغبذقعذعقذغقححذخذفهذع👨🏻‍💼👩🏽‍🔬🧑🏿‍💼👩🏽‍🔬👩🏽‍🔬

  • براك ملك القيمنق براك ملك القيمنق

    ⛓📺🎛🎙⌛️💶⌛️💶🎙🧯🧯🎙🧭🧯🎙💵🛠🛠كتافيغةهجظغببعتهءجاهخقسيحععحظغدبعحظزمظيفظيءءبكذاظظلمءظالتظ٣ظغء:عطهعخزغغلاغعهـخححجةكمگمنتزإلابپئسسشءأظطذدژرئررؤژ

  • ابن يوليو A-B-N July
    ابن يوليو A-B-N July 7 أيام قبل

    يسعد ضحكتك الحلوه يا عبد الرحمن ♥️♥️

  • ألمشاكس16 خ
    ألمشاكس16 خ 8 أيام قبل +1

    نبي تشؤف مقطع مضحكه وتحداك متضحك

  • شركة الراجحي
    شركة الراجحي 8 أيام قبل

    كريه

    • M A
      M A 6 أيام قبل

      انت الكريه

  • الشاورما الكبيره

    كانت التوك تكلمت

  • الشاورما الكبيره

    انا احبك

  • Alaa Bakhatan
    Alaa Bakhatan 11 أيام قبل +1

    بعااااااد المايك بليز

  • moon light
    moon light 14 أيام قبل

    صارت لي ثلاث مواقف محر جه بنفس اليوم تقريبا الاول انه قبل يوم كنا بالمدرسه وهي اهليه ومل الصفوف نفس جدول الاختبارات بي يختلف ترتيب المواد المهم انهم لخبطو وبدل مايكتبون صف خامس كتبو رابع والمس قالت اشطبوه واكتو خامس وقلت مابي اشطبه عشان مااخرب الجدول المهم ان ملفي نفس ملف رابع لانه كانو طالبين نفس الون وقلت ليه اشتري واحد جديد المهم تعرفون كل بدايه ترم نسوي نفسنا اننا الدوافير ورح نجتهد المهم فكيت الملف وبدل مااطلع الجدول الجديد طلعت القديم وكان مكتوب فيه علوم وذاكرت بكل جهد وحماس ويوم رحت المدرسه طلع انجليزي بس كان سهل لان المدرسه اصلا انترناشنل وحنا بلا انجليزي عندنا اعراب وهنا خبصت لاني ما اعرفه بالعري شلون اعرفه بالانجليزي بس جبت درجه زي الناس على الاقل وحنا طالعين من المدرسه سويت نفسي داشره جالسه امشي بعديد عن ابوي على اساس اني رايحه لحالي وركبت سياره ثانيه المهم مالكم بالطويله كان عندنا عزيمه بنفس اليوم وابوي وقف يجيب حلا خفيف كذا للعزيمه وتركني بالسياره كانت اول مره يخليني المهم جا رجال غريب وركب السياره وانا قلبي طاح بسروالي من الخوف وطلع راكب بالغلط وانا انحرجت لاني كنت منسدحه عشان عندي اصابه المهم كان يوم اسود وطلعت العزيمه قعدت بالغرفه واختي جابت لي البزران الي بالعزيمه العبهم المهم انا انا الحين طالعه ثالث متوسط وما انسى ذا اليوم لو وش الشي الوحيد الي فرحني ودجتي صح كانت اول مره اجيب درجه زي ذي بس كانت زينه على الاقل 🙂🙂 احبك مره من السعوديه + معليش اذا كان فيه اغلاط لان جالسه اكتب بسرعه والعربي حقي لك عليه شوي ❤️

  • AF99 JehegehxxF!
    AF99 JehegehxxF! 14 أيام قبل

    تكفا نبا نوصل فيرفل 6 مليون اذا ابو فله

  • Eme J
    Eme J 15 أيام قبل

    و الله احبك انت اصطوره عرب با عسل

  • imoonii_ 09
    imoonii_ 09 16 أيام قبل

    3:27 والله العظيم سارتي بولد عمتي كنت ماشيه اسلم على عماني وسلمت على يده وراسه 😂😂 وللحين ماسكينها علي 😩

  • {تاليا _ سان}
    {تاليا _ سان} 17 أيام قبل

    انا مره ابنت خالتي الصغيرة قالتلي في حدا ضربني قلتلها يلا عاد والله لان اكسره ماحي اوصل اجده عملاق قلتله انت الي ضربة دي قالي ايه وبعدين قلتله لا لا لا والله ان ابنت خالتي الغلطانه ونفرشت فرش 😭😂

  • Yassmine San
    Yassmine San 17 أيام قبل

    وقف الفيديو😁
    وحطو على0:53 😜🤪
    دييييييييم وجهه😂😂😂😂😂

  • خليفة الحمادي
    خليفة الحمادي 17 أيام قبل

    5000000

  • عمر رزيق
    عمر رزيق 18 أيام قبل

    🤣🤣🤣🤣🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣🤣😂🤣😂🤣😂😂😂😂😂😂😂🤣🤣🤣🤣🤣

  • عمر رزيق
    عمر رزيق 18 أيام قبل

    😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂🤣🤣🤣

  • عمر رزيق
    عمر رزيق 18 أيام قبل

    😂🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳💕💕💕💕💕🤣😍🤩

  • جنى اىحيسوني
    جنى اىحيسوني 19 أيام قبل +1

    كفوووووووووووو كفووووووووووووو

  • Vénom
    Vénom 20 أيام قبل

    ع الاقل سو الصورة بشكل ثاني للدرجة ذي يعني

  • تركي العرابي
    تركي العرابي 20 أيام قبل

    انا صارلي بس احبك

  • bayan amasha
    bayan amasha 20 أيام قبل

    انت تقلد ابوفله

  • MASBlack 4i
    MASBlack 4i 22 أيام قبل

    ‏يا جماعة الخير لا تنسون كود FRL

  • وليد الحجيلي
    وليد الحجيلي 22 أيام قبل

    بقلك موقف محرج إنو انا كنت بالمدرسة وامي بمدرسة ثانية ورحت للسواق وركبت ونا شفت حرمة احسبها امي عساس اني احضنها وتطلع حرمة ثانية هههههههههه الكلام ذا قبل سنتين ونا متابعك من زمان اتمنة انك تقرا تعليقي

  • تركي المدالله
    تركي المدالله 24 أيام قبل

    انت كل موقوف تقول صارلي صارلي

  • Abdullah Alsubaie
    Abdullah Alsubaie 24 أيام قبل

    نبي مواقف المتابعين

  • sgamer all
    sgamer all 24 أيام قبل +1

    في مره انا وامي كنا رايحين الأسواق انا كنت عند امي وضعت وحصلت حرمه ماعرفها و قلت ابغي ارجع البيت و قالت شو تقول

  • B& D
    B& D 24 أيام قبل

    عطوني💝

  • محمد الجوكر JKR MOH
    محمد الجوكر JKR MOH 24 أيام قبل

    المقطع عبارة عن
    ٣٠٪؜ مواقف محرجه للمتابعين
    ٧٠٪؜ مواقف محرجه لفيرفل

  • il_x90
    il_x90 24 أيام قبل

    انا مره كنت في المتوسط وكنت اضارب انا وصديقتي مزح في الصرفه الزبده ان في بلوكه في الساحه حقت زينه، انا جايه مسرعه من ورا واطيح منها كل المدرسه طالعو فيا حتى المعلمات الي فكت النقاب عشان تطالع الي تضحك الي تاشر الي تلبس وهي تضحك الزبده انه افشل يوم عندي قمت ولا كنه صار شي من بعدها معاد شفت في بلك في الساحه 😢😢 الموقف والله مو كيس

  • gamer girl90
    gamer girl90 25 أيام قبل

    يخي احبك 💔💔

  • redwan alkaf
    redwan alkaf 25 أيام قبل

    دو عشوأي

  • Ter- -
    Ter- - 25 أيام قبل

    O

  • NawafOmar Al Raeesi
    NawafOmar Al Raeesi 26 أيام قبل

    😂

  • MrDeMoN - مستر ديمون
    MrDeMoN - مستر ديمون 26 أيام قبل +1

    استمر يا ملك 🔥!;"F'eAR-FuL-L*;-*🔥

  • Bony and his team شركه
    Bony and his team شركه 26 أيام قبل

    انب في الشارع في ولد دخل في صدر وأنا بنت

  • Rihab Sabh
    Rihab Sabh 27 أيام قبل +1

    قراند

  • yhayaoo yahya
    yhayaoo yahya 27 أيام قبل

    جماعه راح اقول شي مرعب


    مرا كنت صغير تقريبن عمري٦وقالو اخواياني تعال نروح بيت مهجور كان قريب من البيت شوي ودخلنا وانا ما اعرف شي وخويي خااايف مره وانا مادري وش صاير وانا لما شفت صرت خايف كنا نمشي سمعنا صوت هم مالحضو الا خوي ثمن قعدنا نمشي ثمن طلع اصوت مر ثانيه ثمن هذي الحظه خفنا اكثير ثمن طفي الكشاف الي معنا ثمن خفنا اكثرثمن سمعنا صوت عمي وهو معصب 😡 قال ليش جيتم هنا وانا خااااايف مره وما اعر ايش يصير ثمن جا علينا وقال الحمد الله ان مصار شي لكم وهذي معد د خلت بيت مهجور

  • Mohammed Siddiq
    Mohammed Siddiq 27 أيام قبل +1

    ليك

  • Ufu Hgu
    Ufu Hgu 27 أيام قبل

    انا مره كنت رايحه للسوق مع امي المهم شريت اغراض وشفت وحده تشبه شنطت امي رحت بفتح الشنطه عشان اخذ 150 ناظرت فيني الحرمه وعطتني بشنطه على وجهي و الكف الي يخلي اذنك تقول زززززززززز

  • Abeer alharbi ,a
    Abeer alharbi ,a 29 أيام قبل

    احبك

  • RM- SAN
    RM- SAN 29 أيام قبل

    أنا مره رحت المكتبه عشان اشتري أدوات مدرسه بعدين شفت شي حلو رحت عند وحده ماعرفها فجأه توني استوعب انها مهي اختي هههههههه 💢🙆‍♀️🙂

  • Anis Blk
    Anis Blk 29 أيام قبل

    سبحان الله الماوقف كلها صارت لفيرفول

  • الفيزتور تيوب
    الفيزتور تيوب أشهر قبل

    يا عبد الرحمن انا من المستقبل

  • Malcom X99
    Malcom X99 أشهر قبل

    فيرفول احبك مراااااااااااااااااااا

  • احمد العجمي
    احمد العجمي أشهر قبل

    هههههههههههههههههههههههه الموقف غريباه

  • 7XD
    7XD أشهر قبل +1

    من الي جاي من انتشار الكرونا
    بكثرة
    برجع بعد ٢ سنتين وبشوف

  • anis boutra
    anis boutra أشهر قبل

    والله الاولى صارتلي فالفصل كنت داخل بين المقاعد واطيح زي الاهبل

  • Hcfxg Dtfg
    Hcfxg Dtfg أشهر قبل

    طيب

  • Hcfxg Dtfg
    Hcfxg Dtfg أشهر قبل

    ههههههههه

  • ابولين الحفظي
    ابولين الحفظي أشهر قبل

    هذا مشهور هذا دبي تعرف عليه

  • ash ash
    ash ash أشهر قبل

    يا فيرفول ذاك اللي طاحت عليه الفرشه سرقها من متابع بندر في مقطعه حق مواقف المتابعين المحرجه

  • Nood Otb
    Nood Otb أشهر قبل

    بقول موقف الله ليسامح البنت مره صديقتي دخلت كنت روضه دخلت وحنا نسمع الشرح حق المعلمه فجئه جت وراي ثمن طقعت ونا اناضر كلهم يناضرون فيني ونا ملي دخل والله احراج😳🤣🤣

  • MOHNAD Dodo
    MOHNAD Dodo أشهر قبل

    قد صارت لي

  • أحمد أحمد
    أحمد أحمد أشهر قبل +1

    مت من الاحراج😅

  • أحمد أحمد
    أحمد أحمد أشهر قبل +1

    مرا انا واهلي بسوق المهم كنا ندور مطعم شاورما 🌯 وكان جمبنا وحنا نمشي حرما وانا لخبط بين امي والحرمه ومشيت مع الحرمه وهزيت عبايتها و قالت من انت وانا وقتها ام الاحراج

  • ريان العتيبي
    ريان العتيبي أشهر قبل

    فورت نايت مع فيصل الي معي لايك

  • naif alruwaili
    naif alruwaili أشهر قبل

    اخرمر رحتلمدرسه ثنين جتتكت بلمدرس عشاناتك قفزت المدر فصلني ٥ايام