Mas3oda Tv/Marbouha Tv ادخل تعرف علاش يونس طلق سميرة لي كانت سباب نجاح

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2019/08/16
  • ان ابغض الحلال عند الله الطلاق يا سي يونس

تعليقات • 47

  • Tahmamt n3ari Najia
    Tahmamt n3ari Najia أشهر قبل +1

    Rah safi traj3oo
    Allllllllah yhdi makhl9

  • Souad Memlouk
    Souad Memlouk 4 أشهر قبل +1

    كلامك معقول اخي
    تحياتي

  • ichamasaod 54
    ichamasaod 54 4 أشهر قبل +1

    @

  • Louiza Idrissi
    Louiza Idrissi 5 أشهر قبل +1

    Wach kont n3ast m3aha , skot Baraka 3lik m3a Rajal omRa riR Lah
    3aila dyal samiRa masmumin lh9ad
    Ila zwinin ytsalho m3a bnthom souad kanal jawhaRa

  • jawhara tv قناة جوهرة
    jawhara tv قناة جوهرة 6 أشهر قبل

    Salam sivri⚘⚘⚘

  • leila alaoui
    leila alaoui 6 أشهر قبل +1

    السلام عليكم سيدي الفاضل كلامك على الراس والعين لكن بين الزوج والزوجة مايعلمه الا رب العالمين
    في مثل عندنا مغربي بيقول
    ** لا تشكر لا تلوم حتى تعاشر وتدوم **
    فعلا يا محترم ان ابغض الحلال عند الله الطلاق
    لكن سيدي الكريم احيانا الطلاق يكون حل لعلاقة زوجية مبنية على الخداع لانه بين الزوج وزوجتو لازم تكون النية والثقة المتبادلة والاحترام بين الزوجين واحترام العائلات وكون على يقين راه اللي جمعهم ربي ما يقدر العبد يفرقهم
    والرسول صلى الله عليه وسلم قال** اوصيكم بالنساء خيرا
    ( رفقا بالقوارير )
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    انا سميرة ويونس عزاز عليا وكون على يقين اذا ربي شاء ممكن يتراجعوا من اجل اطفالهم
    كثير الازواج طلقوا ومن بعد تراجعو والمسامح كريم الكمال لله شكون فينا اللي كامل
    ان الله غفور رحيم بعباده فما بالك العبد لازم يصافح ويسامح لانه سيكون الرابح
    بين الزوجين ما يعلم به الا المولى عز وجل
    سامحني على مروري يا محترم
    كل الاراء تحترم

    • عماد الشهري
      عماد الشهري 2 أشهر قبل

      يمكن ان طلاقها منه الحين خير بعد سنوات ويمكن ربي بدلها بزوج يكون وفي وصادق معها ويعوضها ربي بلخير في حياتها الجايه وهويمكن مايستاهلها يمكن تستاهل الفضل منه عنده مصداقية في التعامل معه وعطاها حقوقها واتعبها صح انها كان لها فضل في شهرة القناة بس ربي ماينسها راح يعوضها بحسن وافضل بكثير من هاالزوج والعايلة كلها وخاصة اذا ماكتب ربي رجوعهم مع بعض

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  6 أشهر قبل +1

      @leila alaoui شكرا يا كبيرة في الذكاء والعقل

    • leila alaoui
      leila alaoui 6 أشهر قبل +1

      @IRAMA TV على راسي وعيني يا محترم

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  6 أشهر قبل +2

      @leila alaoui ربي يخليك ويسعدك ويهنيك ان كذالك واشكرك على الدعم واهدي لك اغنية الليل يا ليلى من ادائي وعزفي الاعنية موجودة في فيديوهاتي اكن سعيدا لو سمعتيها وشكرا

    • leila alaoui
      leila alaoui 6 أشهر قبل +1

      @IRAMA TV يا اخي من غير حلفان راني مصدقاك وعرفه نيتك خير ولم شملهم
      الله يسعد قلبك وينور طريقك يا محترم

  • jawhara tv قناة جوهرة
    jawhara tv قناة جوهرة 6 أشهر قبل +2

    👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  6 أشهر قبل

      شكرا ومرحبا بك وبارك الله فيك على الدعم والمساعدة جزاك الله كل خير

  • farida Momo fouad
    farida Momo fouad 6 أشهر قبل +1

    Klamak.zwine.fi.mahalô

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  6 أشهر قبل

      شكرا ايتها الاخت المحترمة ...وشكرا على مرورك

  • Fulla Fulla
    Fulla Fulla 6 أشهر قبل +1

    اتصدمت لما اسمعها تتكلم هكاك فالاوديويات

    • Ward
      Ward 6 أشهر قبل +1

      أدبا كان داك شي من تخطيط يونس ربي ما يبارك ليه

  • Khadija Rouis
    Khadija Rouis 6 أشهر قبل +4

    فعلا كلامك صح عيب وعار والأبناء الأربعة خلاهم هشومة وعاررررر

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  6 أشهر قبل +1

      نعم اختي المحترمة عندك الحق ...شكرا وبارك الله على المشاهدة والدعم

  • Youssef El fadil
    Youssef El fadil 7 أشهر قبل +1

    ar-plus.info/ch7w5ElMLChWz2pr9c_1FLgA.htmlfeatured?view_as=subscriber ( أفضل وأروع أهداف كريستيانو رونالدو عبر التاريخ
    marhba bikom f la chaine diali charfona b les abonnes merci

  • Mimi Mimi
    Mimi Mimi 7 أشهر قبل +1

    3ib 3lik nta ghir hadra khwiya tfoooooo

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  7 أشهر قبل +1

      شكرا اختي الفاضلة بارك الله فيك ...

  • Mimi Mimi
    Mimi Mimi 7 أشهر قبل +1

    Sir ta9i allah rah ma3andak chghal

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  6 أشهر قبل +1

      شكرا اختي الفاضة المحترمة

  • Mimi Mimi
    Mimi Mimi 7 أشهر قبل +2

    Kifach mhtarma hiya samhat f sarari sghar

  • sana ben
    sana ben 7 أشهر قبل +2

    C'est elle qui est partie elle a laissé c'es enfants elle fait des vidéos avec sa soeur c'est lala hada qui garde ces petits enfants mesquina

    • najat aouad
      najat aouad 6 أشهر قبل

      sana ben c’est vrai et les gens raconte n’importe quoi ,ils savent pas et ils ouvrent leur gueule

  • erwan the best COUSCOUS
    erwan the best COUSCOUS 7 أشهر قبل +6

    الاخ يونس غير مثقف وغير واعي ودراع فاني يريد المال الساهل

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  7 أشهر قبل +1

      ربي يهديه ويهدي الجميع اختي المحترمة

  • erwan the best COUSCOUS
    erwan the best COUSCOUS 7 أشهر قبل +2

    فعلا كلامك معقول جزاك الله خيرا

  • erwan the best COUSCOUS
    erwan the best COUSCOUS 7 أشهر قبل +2

    الله يعطيك الصحة على هذا التعليق القييم تبارك الله عليك هكذا يكون الرجال

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  7 أشهر قبل +1

      شكرا لك ايتها الاخت المحترمة على تفهمك وعلى مرورك ومرحبا بك معنا في القناة

  • Naima Um Aya
    Naima Um Aya 7 أشهر قبل +1

    👍👍👍👍👍👍👍

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  7 أشهر قبل

      شكرا ايتها المحترمة شرفتيني بمرورك

  • rihab lhbos
    rihab lhbos 7 أشهر قبل +4

    يك تما بالجزائرين لطلعتوه قناة مربوحة عضيمة ماحلكم باخخخخخخخخخخم

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  7 أشهر قبل +1

      بصحتهم خوتنا المغاربة يا اختي المحترمة . حنا خاوة خاوة ما تفرقنا عداوة .

  • Elasri Ghizlane
    Elasri Ghizlane 7 أشهر قبل +1

    واش طلقها بصح

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  6 أشهر قبل

      نعم اختي المحترمة هذا الشي لي وقع

  • khadi arhnaho
    khadi arhnaho 7 أشهر قبل +4

    لا تتذخلوا فيما لا يعنيكم البيوت اسرار

    • Khadija Rouis
      Khadija Rouis 6 أشهر قبل

      حرام عليكم الإنسان ميدخلش في الفراق صح البيوت أسرار ولكن الأطفال على من عندهم. ...... ؟؟؟؟؟؟؟؟

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  7 أشهر قبل +1

      شكرا عندك حق ربي يجازيك

  • هند هند
    هند هند 7 أشهر قبل +2

    خلوقة فعلا وانت لاتدري عمن تتحدث
    السيدة سميرة خططت ونفذت خطة جهنمية مع احد الشبان بان تخرج عمتها من قناة مربوحة بجريمة مخططة عبر الاتصال بعمتها من ارقام مجهولة تخبرها على انهم بعثوا لها اموالا وهدايا لما لم تشكرهم عليها في الفيديهات ؟؟فين حين انها مجرد مكالمات وهمية وبالتالي عمتها نعيمة انقلبت على يونس واتهمته بالسرقة
    فهل الزوجة المحترمة ترضى ان يتهم زوجها في امانته وشهامته بل وتخطط لهذه الاتهامات راجع نفسك يا اخي ان وجدت فيديوك هذا والاكيد انت جزائري من خلال اهلي واحبابي في الجزائر
    وانا لو كنت راجل ما نرجعهاش ولو تبقى المراة الوحيدة على وجه الارض علما ان يونس عنده اربع اطفال مع سميرة ولما وقع النقاش بعد ان تم تسريب تسجيل لسميرة تتكلم عن خططها لاشعال النار بين حماتها ويونس ونعيمة لاحتهم لابوهم دون ان تهتم لهم رغم ان الغلط لابسها من ساسها لراسها
    فلوس اليوتوب سعروها ولدات منا ومع فضيحة الاوديو كان خصها تحشم على عرضها اذا كان عندها العرض لان المراة اللي تخطط بكل هذا الشر محال يكون عندها العرض اصلا خرجت فقناتها مسعودة دون اعتذار او حياء او حشمة من الجريمة الشنعاء اللي ارتاكبتها فحق عمتها وعجوزتها وزوجها زوجها اللي قال الله تعالى (هن لباس لكم وانتم لباس لهن )
    (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)
    ولكن في نفس الوقت الله عزوجل قال
    (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ وَأَوْلَادِكُمْ عَدُوًّا لَّكُمْ فَاحْذَرُوهُمْ ۚ )
    سميرة عرات راجلها وياريت بالحق بلكدوب والتخطيط ووو وطيحت عمتها بالاعصاب لكن الله يمهل ولا يهمل
    لهذا يا اخي كيقول المثل فوت على الواد الهرهور وماتفوت على الواد السكوتي ويونس كان واخد لفعة
    لهذا يا اخي انت تشهد بما لا تعلم انت خديت الظاهر وحكمت بدون الدراية التامة بالاشخاص والاحداث والخبايا.
    ابحث عن الاوديو المسرب لسميرة وانت تفهم حقيقتها.

    • Ward
      Ward 6 أشهر قبل

      @IRAMA TV لاحول ولا قوه الا بالله ونعمه بالله

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  6 أشهر قبل

      @Ward ربي يهديه يا اختي الفاضلة هو يخطط وربي يخطط وما يكون الا ما خطط الله

    • Ward
      Ward 6 أشهر قبل +2

      نعم خلوقه وكل كلام الاديوهات وصوت سميره وهو حيد صوته حيت كان كيخخط ليها كاع داك شي من تخطيطه

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  7 أشهر قبل +1

      @هند هنداحنا اخوة المغرب والجزاير اختي المحترمة وربي يخلينا لبعض خاوة خاوة ان شاء الله

    • هند هند
      هند هند 7 أشهر قبل +1

      @IRAMA TV اهل الجزائر ورجالها هكذا عهدناهم تربينا معهم وعمر ما شفنا منهم العيب نساء ورجال .اكرمك الله اخي .

  • Saadia Grirran
    Saadia Grirran 7 أشهر قبل +1

    سير.نتا.تخرا.سوقك.نتا.هوا.صحبها.تتخونو.معاك

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  7 أشهر قبل

      شكرا لك اختي ايتها الفاضلة الكريمة واشكرك على هذا الكلام وعلى التهمة وان الله ليس بغافل عما نعمل ونقول ...شكرا اتمنى لك كل خير .

  • Btissam Btissam
    Btissam Btissam 7 أشهر قبل +2

    كلام موزون ويقولون لا تحلى الايام الا من بعد خصام

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  6 أشهر قبل +1

      نعم ايتها الاخت الفاضلة المحترمة عندك حق

  • oümi umiii
    oümi umiii 7 أشهر قبل +1

    الزوحة الجديدة تاكل الحجر هههههه هذا مالو من خرج

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  6 أشهر قبل +1

      هههه نعم اختي الفاضلة المحترمة نحن في الجزائر نقولوا هذا القول

  • Louiza Idrissi
    Louiza Idrissi 7 أشهر قبل +2

    👎🏻👎🏻👎🏻👎🏻👎🏻

  • Zkiri Fatema
    Zkiri Fatema 7 أشهر قبل +5

    كلامك معقول سيدي

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  7 أشهر قبل

      ربي يحفظك يا محترمة وشكرا على دعمك

  • Ward
    Ward 7 أشهر قبل +5

    والله يباركلك ويزيدك هده هي كلمه الحق


    كلمه ةلحق

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  6 أشهر قبل

      @Ward ههههه انا رجل ايتها الفاضلة المحترمة ...ماعليش عارف يمكن سهوا

    • Ward
      Ward 6 أشهر قبل +2

      @IRAMA TV شكرا بزاف اختي العزيزة بارك الله فيك

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  6 أشهر قبل +1

      شكرا ايتها الاخت المحترمة ومرحبا بيك في القناة معنا

  • Makhlouf Ben Azzoug
    Makhlouf Ben Azzoug 8 أشهر قبل +3

    rabi djazik khoya nchallah tkoun saba fi soulh ta3hom

  • Gourni Khadija
    Gourni Khadija 8 أشهر قبل +3

    تبارك الله عليك وفين هاد الغيبة

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  8 أشهر قبل +1

      ما باقيش بزاف سيدتي الفاضلة ونباشر النشاط كالعادة ان شاء الله

  • kenza lemima assiliya hasiuk bahija

    كلام جميل سيدي المحترم ودقيق بالفعل من ترحيب

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  6 أشهر قبل +1

      شكرا اختي كنزة لميمة
      بارك الله فيك وشكرا على المشاهدة والمشارك
      RÉPONDRE

  • عالم مليكة
    عالم مليكة 9 أشهر قبل +4

    السلام عليكم مرحبا بك الله يعطيك صحه وعافية اتمنالك التوفيق والنجاح

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  8 أشهر قبل

      وعليك السلام ورحمة الله وبركاته ايتها الاخت الفاضلة ....مرحبا بك واتمنى لك بدوري كذالك النجاح المتواصل لقناتك والتوفيقان شاء الله

  • Voiture Blo
    Voiture Blo 9 أشهر قبل +7

    صحيح بارك الله فيك وجزاك الله خيرا شكرا لك اخي في الله

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  6 أشهر قبل +1

      شكرا
      بارك الله فيك وشكرا على المشاهدة والمشارك

  • Rabia A
    Rabia A 9 أشهر قبل +4

    👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  9 أشهر قبل +1

      @Rabia A not all videos... in Other Comments have been disabled for this video.

    • Rabia A
      Rabia A 9 أشهر قبل +1

      Now you can comment on my work, I really I appreciate your thoughts.
      Thanks 🙏

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  9 أشهر قبل +2

      شكرا حاولت نعلق في فيديوهاتك لكن مغلوقة ...لكن فيديهات جميلة وخاصة كلها تبين الطبيعة كالبحر والغابة والبنايات وجمال الاماكن ...شكرا لك

  • Amal Amal
    Amal Amal 9 أشهر قبل +1

    3ando 4 wlad

  • maroc algerie
    maroc algerie 9 أشهر قبل +2

    متبقاش اخويا تحكم سميرة طلعت لفعة كبييييرة دخل شوف خطات لزوجها انعيمة باش دمرهم دخل شوف فن وفنون

  • abo zakariaa
    abo zakariaa 9 أشهر قبل +3

    ,, 🤱🤱🤱💕💕💕💕🤱👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍

  • Tatifa Ben
    Tatifa Ben 9 أشهر قبل +1

    Bien dit

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  9 أشهر قبل

      merci beaucoup Madame

  • N Bey
    N Bey 9 أشهر قبل +4

    👍👍👍👍✌💝💝💝

  • Didi Halidi
    Didi Halidi 9 أشهر قبل +4

    Khouya kayen audio khatir 3la samira bent lhram dkhoul 3and moulat saout katabha en arabe

    • Ward
      Ward 6 أشهر قبل

      @maroc algerie هي ما خطيره ما والو أدبا هوا كايدير الخطط ويجيد هضرتوا حتى يكره الناس فيها إنسان خطير ويدير القوالب

    • maroc algerie
      maroc algerie 9 أشهر قبل

      @IRAMA TV لا اخويا كون انا مراتي هكاك دير الخطط مورايا ادخل الرجال باش تامر معاهم كنتقبلهاش ره صدقت خطيرة

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  9 أشهر قبل

      oui sema3teh lakin hadak tesdjil 9edime wa9t li haydou mi na3ima ...lakin esabab houwa younes naha mi na3ima ou zad samira

  • Ou Ma
    Ou Ma 9 أشهر قبل +2

    Bravooo 3lik ana mtaf9a m3ak fkoul kalma galtiha👍👍👍👍👍

    • maroc algerie
      maroc algerie 9 أشهر قبل

      @Ou Ma ره طلعت خطيرة مع راسها معدرهم تصرفو معها هكاك

    • Ou Ma
      Ou Ma 9 أشهر قبل +1

      Merciii bocp lhla ikhatik 3lina ana yalah 7alit gadi nchofo 👍👍👍👍❤❤❤❤

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  9 أشهر قبل +1

      @Ou Ma sabah elfol we yassamine ...rani dert 3elik ou reselte vidio jedid 3ela elmokalama d

    • Ou Ma
      Ou Ma 9 أشهر قبل +1

      Sabah nour akhii lfadile choukran bzzzzafffff 3la taoudi7 wlah ila tssdamt lbarh mli sma3to bounjournee 👍👍👍👍

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  9 أشهر قبل

      @Ou Ma oui sahih lakine tasdjil 9edim wa9t li nahou mi na3ima نعم تسجيل سميرة لكن تسجيل قديم من وقت لي نحاو مي نعيمة وكانو في حرب معها والسبب هو يونس لعب على مي نعيمة ولعب على سميرة .

  • Aicha Itar
    Aicha Itar 9 أشهر قبل +5

    الله يعطيك الصحة أخي الكريم يونس شبع فلوس من الضهر سمير 🖤🖤😲😲

    • Atika Benab
      Atika Benab 6 أشهر قبل

      😞😞😞😞

    • Atika Benab
      Atika Benab 6 أشهر قبل

      @IRAMA TV 😡😡

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  9 أشهر قبل +1

      نعم والله عندك حق ايتها المحترمة ومرحبا بك في القناة ...شكرا

  • خياطة صنعة بلادي
    خياطة صنعة بلادي 9 أشهر قبل +5

    بالتوفيق اخي الكريم 🌺🌺🌺👍

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  9 أشهر قبل +1

      شكرا صديقتي المحترمة

  • Halima Derhaoui
    Halima Derhaoui 9 أشهر قبل +7

    الفلوس كتعمي البصر والبصيرة الله يلطف بالعباد

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  9 أشهر قبل

      امين ايتها الاخت المحترمة ربي يحفظك

  • Tv AhBab
    Tv AhBab 9 أشهر قبل +7

    عندك الصح خويا عمر الله يعطيك الصحة ويحفظك الله يهدي ما خلق

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  9 أشهر قبل +1

      شكرا اخي عبدالله هذي غيبة ...ان شاء الله يدوم التواصل

  • wassima channel
    wassima channel 9 أشهر قبل +2

    awl mochahada klamk shih allah yhdi makhl9 wsafi

    • IRAMA TV
      IRAMA TV  9 أشهر قبل +1

      شكرا ايتها الاخت الفاضلة ومرحبا بك للتواصل