بدون كلام مع اليوتيوبرز🤫

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2021/01/10
  • #جمعة_الرياض
    كود هنقرستيشن
    "بوعمر"
    قنوات الشباب:
    عزيز : ar-plus.info/u/Ch0pPeRz14.html
    أحمد شو : ar-plus.info/chetkEpfN2rMDSAyEyQonlEA.html
    سليمان : ar-plus.info/u/demur21.html
    طرباخ : ar-plus.info/u/ll6rba5ll.html
    اوبلز : ar-plus.info/u/DiVel4201.html
    ابو عابد : ar-plus.info/chbtMfhDdMhjXL_K5xD_enWA.html
    فراس : ar-plus.info/chLXjWGufYisuB1dVF3C6yJQ.html
    اوسمز : ar-plus.info/u/iioCMz.html
    ريزو : ar-plus.info/u/rezzoclipz.html

    متجري لـ بيع الكوينز
    Bo3omar22Coins
    مع ضمان 100% من الباند او التصفيير ، نتشرف بخدمتكم على مدار ال 24 ساعه لخدمتك تفضل الرابط بالاسفل
    لشراء كمية من الكوينز نتشرف بخدمتكم على هذه الروابط :
    ‏api.whatsapp.com/send?phone=966551186590
    ‏api.whatsapp.com/send?phone=966551186950
    ‏api.whatsapp.com/send?phone=966556249881
    للتواصل:
    bo3omar@sudorteam.com
    اتمنى انك استمتعت بالمقطع يا خشب
    انضم للخشبيين في البثوث على برنامج تويتش..ابث فيفا و العاب ثانية
    www.twitch.tv/bo3omar22
    اعرف عني اكثر، و عن وقت البثوث في افضل برنامج ليا بعد اليوتيوب
    Bo3omar22
    انستقرام:
    bo3omar22m
    snapchat: bo3omar22
  • ترفيه

تعليقات • 70

  • عزام العتيبي
    عزام العتيبي 6 ساعات قبل

    7:10 وشهو ذا 😭😭💔

  • اسيل
    اسيل 12 ساعات قبل

    حق كالفن حلوو هوا الي مخليني اتفرج عليكم

  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
    استغفر الله العظيم واتوب اليه
    لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    في الجنة، يقول عليه الصلاة والسلام: من قال حين يسمع النداء: اللهم رب هذه الدعوة التامة، والصلاة القائمة، آت محمدًا الوسيلة والفضيلة، وابعثه مقامًا محمودًا الذي وعدته؛ حلت له شفاعتي يوم القيامة، هذا رواه البخاري في الصحيح
    ((لااله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر و لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم رب اغفرلي))
    من قال ذلك عند الاستيقاظ من النوم غفر له فإن دعا استجيب له فإن قام فتوضأ ثم صلى قبلت صلاته
    الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته
    الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته
    الحمد لله الذي ذل كل شيء لعزته
    الحمد لله الذي خضع كل شيء لملكه

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد
    سيد الاستغفار...
    ((اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك واناعلى عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب الا انت)).
    سبحان الله
    والحمدلله
    و الله أكبر
    ولا اله الا الله
    الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
    ثلاث ادعية لا تنساها في السجود
    اللهم اني اسالك حسن الخاتمة
    اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك
    اللهم ارزقني توبة نصوحة قبل الموت
    اللهم إنا نسألك حبك وحب من يحبك وحب العمل الذي يقربنا الى محبتك

  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    نصيحة من محب في الله
    قال الرسول عليه الصلاة والسلام في الحديث الصحيح :( ليكونن من امتي اقوام يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف ) والمعازف هي الاغاني وما يعزف به من الات الملاهي
    المصدر: ابن باز
    سؤال: هل تريد ان تأثم عن كل سامع؟؟؟؟؟
    لاتضع الموسيقى في مقاطعك ٠

  • حسام تركي
    حسام تركي أيام قبل

    شرح عزيز يضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • Osama M Rasslan
    Osama M Rasslan أيام قبل

    يا متكبر

  • Rakan jr
    Rakan jr أيام قبل

    ريزو اسطوره😂🤍🤍

  • nzel.8
    nzel.8 2 أيام قبل

    غطوا الكلمة و العبوا معاهم 👌🏼👌🏼😂

  • AHMED SABRI GAMING
    AHMED SABRI GAMING 2 أيام قبل

    ar-plus.info/vid/HE5fCmA8fJU-fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  • AHMED SABRI GAMING
    AHMED SABRI GAMING 2 أيام قبل

    ar-plus.info/vid/HE5fCmA8fJU-fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  • AHMED SABRI GAMING
    AHMED SABRI GAMING 2 أيام قبل

    ar-plus.info/vid/HE5fCmA8fJU-fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  • AHMED SABRI GAMING
    AHMED SABRI GAMING 2 أيام قبل

    ar-plus.info/vid/HE5fCmA8fJU-fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  • AHMED SABRI GAMING
    AHMED SABRI GAMING 2 أيام قبل

    ar-plus.info/vid/HE5fCmA8fJU-fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  • AHMED SABRI GAMING
    AHMED SABRI GAMING 2 أيام قبل

    ar-plus.info/vid/HE5fCmA8fJU-fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  • AHMED SABRI GAMING
    AHMED SABRI GAMING 2 أيام قبل

    ar-plus.info/vid/HE5fCmA8fJU-fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  • AHMED SABRI GAMING
    AHMED SABRI GAMING 2 أيام قبل

    ar-plus.info/vid/HE5fCmA8fJU-fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  • AHMED SABRI GAMING
    AHMED SABRI GAMING 2 أيام قبل

    ar-plus.info/vid/HE5fCmA8fJU-fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  • AHMED SABRI GAMING
    AHMED SABRI GAMING 2 أيام قبل

    ar-plus.info/vid/HE5fCmA8fJU-fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  • AHMED SABRI GAMING
    AHMED SABRI GAMING 2 أيام قبل

    ar-plus.info/vid/HE5fCmA8fJU-fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  • الآنسه نقطه
    الآنسه نقطه 2 أيام قبل

    رحمت سليمان في النهايه جلست عليه😂😂

  • A7med At
    A7med At 2 أيام قبل

    العين قصيرة واليد بصيرة هههههههه

  • [Dark Energy]
    [Dark Energy] 2 أيام قبل

    15:29 الدَّين عمات عين، وليس الدِّين.

  • Aisha A
    Aisha A 2 أيام قبل

    12:8 نظرات ابو عابد لريزو😭😭😭

  • IRQ
    IRQ 2 أيام قبل

    العين بصيرة واليد قصيرة گالها عزيز بالعكس

  • Majed Alshehri
    Majed Alshehri 2 أيام قبل

    انا مركز على هايزنبرج يتفرجكم من الزاويه 😂💔

  • ArAbian -502
    ArAbian -502 3 أيام قبل

    10:35 عكس يبو 😂😂

  • معزّي !
    معزّي ! 3 أيام قبل

    9:40
    سليمان ما انتبه لريزو وهو ماد له يده
    وبعدين باس يده ❤️😔

  • Orca Team
    Orca Team 3 أيام قبل +1

    عزيز جاب العيد بالمثل يقول العين قصيره واليد بصيره ههههههههههههههههههههههههههههههه بالدقيقه ١٠:٣٦ لا ويقولون ي سلام ، 😂😂😂😂😂😂😂😂

  • رنوو
    رنوو 3 أيام قبل +1

    وش اسم قناة الي باس يده سليمان؟9:40

  • Mohammad Al-asiri
    Mohammad Al-asiri 3 أيام قبل

    الدَين عمات عين .. وليس الدِين عمات عين

  • HIIM
    HIIM 3 أيام قبل +3

    09:40
    يتراجع محمد صلاح للمركز الثاني ويجي سليمان المركز الاول بفخر العرب

  • I_M 333
    I_M 333 3 أيام قبل

    أرجوك هل يمكنك أن تقول لمتابعينك أن يشتركوا في قناتي

  • مرحبا مرحبا
    مرحبا مرحبا 3 أيام قبل

    اللهم يارب حقق حلمي واحلامنا
    وسعدنا في الدارين.

  • Ali QEMRZ
    Ali QEMRZ 4 أيام قبل +1

    😂❤️❤️

  • ABTHAL TV
    ABTHAL TV 4 أيام قبل

    اشتركوا في قناتي انزل روبلوكس

  • fenlol fenlol
    fenlol fenlol 4 أيام قبل

    ابو عمر نزل مهنة مدرب الي معي لايك

  • جي قيم | G8iM
    جي قيم | G8iM 4 أيام قبل

    يا احمد شو في فرق بين الدّين والدِين انت جالس تمثل لهم كلمة الدين وليس الدّين

  • جي قيم | G8iM
    جي قيم | G8iM 4 أيام قبل

    عزيز قال الاجابة غلط

  • M. Majrabi
    M. Majrabi 4 أيام قبل

    ابو شو ما فهم المثل الأخير ..
    يحسبة الدين .. من ديانة الاسلام
    عمات.. جمع من عمة اخت الأب
    الله عليك يا بو حميد 😂

  • Mm M
    Mm M 4 أيام قبل

    بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم ٣ مرات تحفظكٌ )£

  • نـور
    نـور 4 أيام قبل

    .
    استغفر الله العظيم 🖤سبحان الله🖤والحمدلله🖤ولا إله إلا الله🖤والله وأكبر🖤سبحان الله وبحمده🖤سبحان الله العظيم🖤لاحول ولا قوة إلا بالله 🖤اللهم صل وسلم على نبينا محمد🖤

  • عبدالله الغامدي
    عبدالله الغامدي 4 أيام قبل

    ريزو اسطوره

  • Bashayer
    Bashayer 4 أيام قبل +1

    اشوفه عشان ريزو 🔥

  • Barry Craft
    Barry Craft 4 أيام قبل

    صلو على النبي
    استمر يا أسطورة ياعمري عليك
    سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
    أستغفــرالله العظيم من كل ذنب عظيم 4

  • Rayan Des jeux. R.D.J
    Rayan Des jeux. R.D.J 4 أيام قبل

    الجزائر🇩🇿🇹🇳 بلدي من يحبها بدعمني 👑 وهذا الكلام موجه للبلدان الأخرى لكي يكون عندي جمهور من عديد الدول اتمنى ان اصل الى550 مشترك فقط
    وانا لا استغل بلدي
    اقسم بالله ما قصدي شحته ❗❗,

  • Rayan Des jeux. R.D.J
    Rayan Des jeux. R.D.J 4 أيام قبل

    الجزائر🇩🇿🇹🇳 بلدي من يحبها بدعمني 👑 وهذا الكلام موجه للبلدان الأخرى لكي يكون عندي جمهور من عديد الدول اتمنى ان اصل الى550 مشترك فقط
    وانا لا استغل بلدي
    اقسم بالله ما قصدي شحته ❗❗,

  • dodo bodo
    dodo bodo 4 أيام قبل

    اشتركوا في قناتي

  • Manar ART
    Manar ART 4 أيام قبل

    رسامة وأستقبل طلبات الرسم... تابعوني

  • iMed nadji
    iMed nadji 4 أيام قبل

    الألوان في الخلفية توجه العين

  • الاديان صناعه بشريه

    خمس ايات تثبت ان القران ليسى كلام الله
    ‏ar-plus.info/vid/zPkiLPth0B8-fydyw.html
    خرافة الخلق من طين
    ‏ar-plus.info/vid/p45zrN4uuoU-fydyw.html
    شيخ يدعو ملحد للاسلام
    ‏ar-plus.info/vid/mG64EUUxOj4-fydyw.html
    لماذا تركة الاسلام حلقه7
    ‏ar-plus.info/vid/igugkSLM0nI-fydyw.html
    كيف اخترع الانسان الاديان
    ar-plus.info/vid/43V1wRl9_x4-fydyw.html
    قردة زانيه ورجل يلد فار
    ar-plus.info/vid/nk17lABhAAI-fydyw.html
    لماذا تركت الاسلام
    ‏ar-plus.info/vid/U0wHonYbsKo-fydyw.html
    عقيدة الارهاب
    ‏ar-plus.info/vid/AkDcuQRmRKA-fydyw.html
    هل الله موجود
    ‏ar-plus.info/vid/Ej27cP7vx88-fydyw.html
    الرد على هيثم طلعت المذهب الربوبي
    ‏ar-plus.info/vid/LTDeF-7hAIE-fydyw.html
    هل هناك خالق للكون
    ‏ar-plus.info/vid/01xw7X8X0wk-fydyw.html
    نسب محمد حامد عبد الصمد
    ‏ar-plus.info/vid/XzvUsU59hPE-fydyw.html
    خرافات الروح
    ‏ar-plus.info/vid/4FK-u7IvGMw-fydyw.html
    جديد شريف جابر
    ‏ar-plus.info/vid/210jpT-NrIA-fydyw.html
    كيف خدع محمد الناس واقنعهم انه نبي
    ‏ar-plus.info/vid/MSBKMwlXYJs-fydyw.html
    خالد بن الوليد سيف الله الضالم
    ‏ar-plus.info/vid/v-ZeeFvDbQs-fydyw.html
    مسلمة الحنفيه النبي المضلوم
    ‏ar-plus.info/vid/ojc7xBbJ_v4-fydyw.html
    ابو لهب بطل سورة المسد
    ‏ar-plus.info/vid/S7XSzymz33o-fydyw.html
    كيف ترضي شيطان محمد وتقدم له ذبيحه تقربا له
    ‏ar-plus.info/vid/QyMpFBzgMbY-fydyw.html
    ‏ar-plus.info/vid/m4Thh09Q57M-fydyw.html
    طلاسم القران وسحر محمد
    ‏ar-plus.info/vid/DhTnhXdZr8o-fydyw.html
    خرفات جبريل واسرافيل وميكاىل والشعوذه
    ‏ar-plus.info/vid/_tAt2rnX_U4-fydyw.html
    تناقظات القران
    ‏ar-plus.info/vid/RXJUVZsqFBc-fydyw.html
    الرشوه الالهية المؤلفة قلوبهم
    ‏ar-plus.info/vid/tIzDj3RLsnI-fydyw.html
    هل كان اصحاب محمد مسلمون
    ‏ar-plus.info/vid/8jGzmzdwUdw-fydyw.html
    مسلم يدعو ملحد للاسلام
    ‏ar-plus.info/vid/mG64EUUxOj4-fydyw.html
    مسلم يقابل الله يوم القيامه
    ‏ar-plus.info/vid/s1AKpD49KmQ-fydyw.html
    جريمة امنه وعبقرية خديجه
    ‏ar-plus.info/vid/XefN5wXpu-0-fydyw.html
    هل داعش تمثل الاسلام
    ‏ar-plus.info/vid/NKYLS6XOxs0-fydyw.html
    رساله لكل بنت
    ‏ar-plus.info/vid/6CsU3D59XC4-fydyw.html
    تناقضات القران وسقطاته
    ‏ar-plus.info/vid/RXJUVZsqFBc-fydyw.html
    الاثبات القطعي ان محمد ليس رسول من الله
    ‏ar-plus.info/vid/sZiqJeyVp4w-fydyw.html
    ماكان محمد رسول من الله
    ‏ar-plus.info/vid/-4k52TRgs-s-fydyw.html
    لماذا ادعى محمد النبوه
    ‏ar-plus.info/vid/BxjNNsagHEU-fydyw.html
    القران كلام الله ام تاليف محمد
    ‏ar-plus.info/vid/kBbO27Wdwgk-fydyw.html
    خرفات ادم وحواء
    ‏ar-plus.info/vid/1Nr0bseeQx8-fydyw.html
    نسب محمد حامد عبد الصمد
    ‏ar-plus.info/vid/XzvUsU59hPE-fydyw.html
    نسب محمد1
    ‏ar-plus.info/vid/m4Thh09Q57M-fydyw.html
    صندوق الاسلام حلقه 1
    ‏ar-plus.info/vid/ionLMojC_x4-fydyw.html
    صندوق الاسلاك حلقه2
    ‏ar-plus.info/vid/F9oou11aDPM-fydyw.html
    صندوق الاسلام حلقه 3
    ‏ar-plus.info/vid/y1UBIGIGbBs-fydyw.html
    صندوق الاسلام حلقه 4
    ‏ar-plus.info/vid/CnPZO1cczKA-fydyw.html
    صندوق الاسلام حلقه 5
    ‏ar-plus.info/vid/wAfsBoY3CyM-fydyw.html
    صندوق الاسلام حلقه 6
    ‏ar-plus.info/vid/pDNhGKbIHIQ-fydyw.html
    صندوق الاسلام
    ‏ar-plus.info/vid/CoqLRxWGbAg-fydyw.html
    قصيده ورساله الى شيطان محمد الذي نصب علينا طول هاذي السنين قصيدته ” كنت اعبد الشيطان”:
    ‏‎كنت اظن انك اله وانك المُضل وانك تهدي من
    ‏‎تشاء
    ‏‎الضار المغيث المُذل عن صلف وعن كبرياء
    ‏‎جبار البأس تكن للناس مكرا ودهاء
    ‏‎تقطع ايادي السارقين وترجم اجساد النساء
    ‏‎تقيم بالسيف عدلا فعدلك في سفك الدماء
    ‏‎فيا خالق القاتلين قل لي اين هو إله الضعفاء
    ‏‎لو كنت خالق الكل ما حرمت بعضهم البقاء
    ‏‎وما عساك من القتل تجني غير الهدم والفناء
    ‏‎فهل كنت اعبد جزارا يسحق اكباد الابرياء؟
    ‏‎ام كنت اعبد شيطانا أرسل الينا بخاتم الانبياء
    ‏‎حسبت الجنة للمجاهدين سيسكن فيها الاقوياء
    ‏‎تمر وعنب وتين وانهار خمر للاتقياء
    ‏‎خير ملاذ لجائعين عاشوا في قلب الصحراء
    ‏‎واسرة من ياقوت ثمين وحور تصدح بالغناء
    ‏‎نحن عاشقات المؤمنين جئنا ولبينا النداء
    ‏‎جزاكم الله بنا فأنظروا كيف احسن الله الجزاء
    ‏‎هل جنتك كفاح وصياح وايلاج دون انثناء
    ‏‎تجدد الحور الثيب بكرا وانت من تقوم بالرفاء
    ‏‎هل كنت اعبد قوادا يلهو في عقول الاغبياء
    ‏‎ام كنت اعبد شيطانا أرسل الينا بخاتم الانبياء ...........

  • أحلام
    أحلام 5 أيام قبل

    ‏.
    ‏ماتدري ان فقدك عذاب ..
    ‏بالله ما عندك ،، خبر ؟؟؟!💔
    ‏⁦‪ar-plus.info/vid/mMo2VO89KKw-fydyw.html‬⁩

  • GHOST
    GHOST 5 أيام قبل

    ا

  • S_H -
    S_H - 5 أيام قبل

    9:40 والله ذي اللقطة اعجبتني من سليمان تبين لك طيبته واحترامه للناس 😇

  • MARTIN 90
    MARTIN 90 5 أيام قبل

    السلامم عليكمم انا يوتيوبر صغير في العمرر لاكني فتحت قناهه لكي اصبحح من اكبرر اليوتويبرز لاكن الكل يحطمن هل منن مشتركينن يسعدونيي؟😭🖤.اذا متبغى الله يسامحك💔💔.

  • g7meat g
    g7meat g 5 أيام قبل

    عزيز عكسه في الدقيقه 10:36

  • ام حامد الغامدي
    ام حامد الغامدي 5 أيام قبل

    ريزو ذكي بس محد عطاه وجه

  • ام حامد الغامدي
    ام حامد الغامدي 5 أيام قبل

    وهنى ريزو صار مسكين مره سليمان معطاه وجه بعدها عطاه وجه 9:33

  • ام حامد الغامدي
    ام حامد الغامدي 5 أيام قبل

    وهنى ريزو صار مسكين مره سليمان ماعطاه وجه بعدها عطاه وجه

  • ام حامد الغامدي
    ام حامد الغامدي 5 أيام قبل

    والله ريزو مسكين محد عطاه وجه

  • مزيد الزقاقوه
    مزيد الزقاقوه 5 أيام قبل

    لأنكم في غفله ورح تصدق كلامي إذا سمعت kitro full moon story لمده 2 دقيقه فقط حتما ستشكرني

  • شركة تنظيف منازل
    شركة تنظيف منازل 5 أيام قبل +1

    بيت النظافه بالرياض_أبها_الدمام 🇸🇦
    للخدمات العامه والأعمال المتخصصه
    0566685828 📞

  • ✓ TALAL
    ✓ TALAL 5 أيام قبل

    عزيز معه نفس تشيرتي 😂❤️

  • Mr 20
    Mr 20 5 أيام قبل

    الدين 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • Mojahed Sh
    Mojahed Sh 5 أيام قبل +1

    ليش لازم بكل مقطع بدون كلام لازم واحد يسحب على الثاني بكل فيديو يسحب على الشخص زي كذا 9:35 😂😂

  • Nawaf -
    Nawaf - 5 أيام قبل

    اللي لابس تي شيرت اصفر صاير اشوفه كم مره عندهم والله الادمي ماشاء الله ينحب واخلاق

  • B
    B 5 أيام قبل

    الزققق ريزو ينزل عندكم وبقناته ساحب

  • O S C A R ً
    O S C A R ً 5 أيام قبل +1

    1:52 الي باليسار شوضع رقبته

  • عميير.
    عميير. 5 أيام قبل +2

    9:38
    وربي ونعم سليمان انقذ الموقف

  • fas33best
    fas33best 5 أيام قبل

    الدين >> اقتراض النقود من شخص ما
    عمات>>مشتقه من اعمى
    عين >> 👁
    جاب ام العيد زين انه شرح كلمه عين كويس 🤭🤭

  • llq8v 1
    llq8v 1 5 أيام قبل

    جمله ابو شو الاخيره الدَين مو الدِين *