#بدر_العزي - يخليك لي (حصرياً) | 2020

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2020/06/25
  • إشترك في قناة بدر العزي الرسمية للحصول على أحدث إصداراته الفنية
    bit.ly/2HdaG99
    للاستماع على جميع المنصات
    BaderAl3ezi.lnk.to/svQXEMqi
    بدر العزي - يخليك لي (حصرياً) | 2020
    ------
    كلمات: عبدالله بن جويرالله
    توزيع ومكساج: استديو تون لايف
    تصوير: منصور بن محسن
    جرافيكس فيديو: عبدالعزيز
    توزيع ديجيتال: الفان ميوزك
    ------
    لمتابعة بدر العزي عبر وسائل التواصل الإجتماعي:
    انستقرام: b_alezzi
    سناب شات: www.snapchat.com/add/b_alezzi
    تويتر: b__alezzi
    ------
    الكلمات :

    تعال لا لا تغيب أبد .. هونك على قلبي شوي
    دامك تغيب وماترد ؟ ليه .. اللـّه يخليك لي ؟
    الشوق وينه والوعد .. والضحكه وخوفك علي
    روحي وفارقها الجسد ،، ميّت ولكن فيك حيّ
    والعين ماتلقى مثل : حسنك ولا يمكن؛ لذا :
    مايشملك قول المثل / الله عطا .. والله خذا
    " الله " عطاك وجمّلك .. مايشبهك هذا وذا
    ياليت ربي حللّك : لي .. دون همّ .. ولا أذى
    ياناعس الطرفين أنا .. طايح وما سِمّي علي
    كنّي مفارق لي ضنا ؟ ولا مفارق لي / هَلي
    وين الهنا موتي دنا .. شفني بحبك مبتلي
    لا والله إلا .. ضامنا : ( ذكر الزمان الأولي )
    زمان فات من السنين .. اليا لفت حزني لفى
    ياويش اسوي بالحنين ؟ اللي بقلبي ماطفى !
    في ذمتي يامسلمين .. فيني : بقايا هـ الوفا :
    عيّا يفارقني : ( يمين الله ) : دمع'ن يذرفى
    وجدي عليه ويابري حالي .. وياغبني عليه
    وجهٍ من الحيله بري تركني وانا اموت فيه
    علّق هواه بخاطري ، واقفى وخفّاقي يبيه
    يا شينها لا من طري في القلب يا حسبي عليه
    شبيت ف جوفي جمر شوق، ومشاريه ، وغلا
    ياعمري تامرني أمر ، لا قلت : لا ؛ باقول : لا
    وان مرّ طارينا الأمرّ .. طاري الزمان اللي خلا
    لا يمنعك منّا .. ومُر ، لا تبخل ب كلمة : هلا
  • موسيقى

تعليقات • 100

  • badr Alezzi l بدر العزي
    badr Alezzi l بدر العزي  14 أيام قبل +1437

    مساء الخير و الله يخليكم لي ☺️♥️ . اتمنى تعجبكم و ما استغني منكم

  • مروان الفقيه
    مروان الفقيه 23 دقائق قبل

    ابداع بجد🤍

  • Aizahpv Aizahpv
    Aizahpv Aizahpv 2 ساعات قبل

    MashAllah

  • Mohamd Alamri
    Mohamd Alamri 3 ساعات قبل +1

    شيلة أبداع 🌹

  • ابو شامخ زياد النهمي

    انشهد انك كفو ابن كفو

    صصصححححححح لسسسسسانك

  • ظافر الشهراني
    ظافر الشهراني 3 ساعات قبل +2

    عبود الشهري مر من هنا !😅♥️

  • سيف الجرادي
    سيف الجرادي 3 ساعات قبل

    ليش ماتشتركو في قناته والله لو بنت ولا من الي ينزلو خرابيط كان وصولتوه لمليون وثنين بس عشان علومه علوم رجال بس تشوفو وماتشتركو

  • عين الشهري
    عين الشهري 5 ساعات قبل

    الي جاي من سناب ابو حصه لايك 😂

  • قلعه الفيدوهات
    قلعه الفيدوهات 5 ساعات قبل

    الحنجره الذهبيه

  • قلعه الفيدوهات
    قلعه الفيدوهات 5 ساعات قبل

    مشاء الله

  • abexx QQQ
    abexx QQQ 6 ساعات قبل

    صراحه مبدع مبدع ي بدر تعجز الااحرف عن وصفك انا من اشد المعجبات بشيلاتك تحيه لك من بنت اليمن 🇾🇪..

  • سلطان العزاني
    سلطان العزاني 7 ساعات قبل

    والله م كنت احب الشيلات نهائين الا شخص ذا الي خلني ادمن الشيلات بذات بصوته الي معي من محبيين بدر العزي الي معي > لايگ ™

  • farht mastorkar
    farht mastorkar 7 ساعات قبل

    وبعدين معاك يا بدري.
    تعبتني نفسه

  • قصي الشرفات
    قصي الشرفات 7 ساعات قبل

    عذبت قلوبنا 💔😔

  • علي الحميقاني
    علي الحميقاني 8 ساعات قبل

    facebook.com/100047421039107/posts/164790478444986/
    نفس اللحن بيضاني

  • ادمنت حبگ
    ادمنت حبگ 8 ساعات قبل

    روووووووووعه قمة الابداع

  • مۭــٻۧــمۭ
    مۭــٻۧــمۭ 8 ساعات قبل

    يخليك لي❤🎶

  • خو خو
    خو خو 8 ساعات قبل

    مبددددع الله بدر فديتك ⁦❤️⁩

  • عبدالله المهري
    عبدالله المهري 9 ساعات قبل

    اه

  • مالك الشهراني
    مالك الشهراني 10 ساعات قبل +1

    شيلات⁦🇸🇦⁩👍🎉👏 ⁦✌️⁩🔥 اللا للااااا بيلا

  • علي الشهري
    علي الشهري 10 ساعات قبل

    اللحن ذكرني بالاغاني ااكردية مثل شمامي وغيره

  • Alharth Salameh
    Alharth Salameh 11 ساعات قبل +1

    حط سرعة 1،25 وستمتع .

  • Abdu Basher
    Abdu Basher 13 ساعات قبل

    طرب ع الاخر

  • mohamd 505
    mohamd 505 15 ساعات قبل

    ابداع ابداع ابداع ابداع ❤️

  • الجُححدريِهـهـ 505
    الجُححدريِهـهـ 505 16 ساعات قبل

    ارحب هاالله♥♥

  • مسرور السامعي
    مسرور السامعي 16 ساعات قبل

    حبك يا بدر في قلبي والله

  • ابوطلال 44
    ابوطلال 44 16 ساعات قبل

    م ‏ما شاء الله تبارك الله

  • طارق العمودي
    طارق العمودي 17 ساعات قبل

    this is very nice

  • احمد الحمري
    احمد الحمري 17 ساعات قبل

    ابداع

  • محمد بن علي الغرسي
    محمد بن علي الغرسي 17 ساعات قبل

    ذوووق استمر ياوحش 😍😍😍😍🤙🏻

  • MOHAMMAD ELNESR
    MOHAMMAD ELNESR 17 ساعات قبل

    كفو والله يابدر استمر في الابداع تحيه من محبك من مصر

  • سعد المهري
    سعد المهري 17 ساعات قبل

    كلمات ولحن وتصميم وصوت ماشاءالله

  • عبدالكريم الشمري
    عبدالكريم الشمري 18 ساعات قبل

    فنانه 😘

  • فيصل الشراري
    فيصل الشراري 18 ساعات قبل

    تعرفون اغنيه قديمه شمامي شمامي😂😂😂زي الحن

  • منيره الزهراني
    منيره الزهراني 19 ساعات قبل

    ماشاء الله الصوت والكلمات روووووووعه 😍. مبدع استمر الله يوفقك 👍🏻

  • طارق النعيمي
    طارق النعيمي 19 ساعات قبل

    ياخي احبك وحب شيلاتك فديت قلبك اخوك من الاردن

  • تل وبوبو
    تل وبوبو 20 ساعات قبل

    ❤️❤️❤️👋

  • ناصر العزيزي
    ناصر العزيزي 23 ساعات قبل

    الله، الله، جعل، بوك في جنه، يابدرر

  • هنا وهناك
    هنا وهناك أيام قبل

    كفو حي حسك

  • احمد الحميقاني
    احمد الحميقاني أيام قبل +4

    احلا تحيه لا اخواننا في المملكة 🇸🇦🇸🇦
    من اليمن الحبيب 🇾🇪🇾🇪❤️😍

  • Saiel Algwery
    Saiel Algwery أيام قبل +1

    روعة ما شاء الله عليك
    أردني 🇯🇴💙🇸🇦

  • eagle
    eagle أيام قبل

    مبدع

  • WXX_911 1
    WXX_911 1 أيام قبل

    اللي اعجبه الطبل ببدايه المقطع لايك
    👇👇

  • z zin
    z zin أيام قبل +1

    الله الله الله عليك يابدر العزي ..
    رااااائع بل فووووق الرررررائع
    وكلمة مبدع قليله بحقك ..
    الله محيي السعووووديه اللي انجبت امثااااالك...
    💝💝💝😍😍😍

  • z zin
    z zin أيام قبل

    الله الله الله عليك بدر العزي..
    رااااااااااائع بل فووووووووق الراااااائع...
    مبدع وكلمة مبدع قليله في حقك..
    الله يحفظكم ويحفظ السعووديه اللي انجبت امثاالك يابدر

  • oma 1r
    oma 1r أيام قبل +1

    ياخي ابداع 😭😭😭

  • kalilibr أزرق
    kalilibr أزرق أيام قبل +1

    😴🇸🇦🇸🇾🌙🇸🇦🇸🇾
    ذكر الزمان الاولي

  • Kharah Omran
    Kharah Omran أيام قبل

    استغفر ربك العظيم من. كل ذنب عظيم

  • Designer - الـأمــيـــر

    الشيلة بالقلب 👌🏼❤️❤️.

  • Jawaher almrzoqi
    Jawaher almrzoqi أيام قبل

    الله عليك مبدع يابدر 🔥😌👏

  • شبل جنوب اليمن
    شبل جنوب اليمن أيام قبل +1

    مبدع استمررررررر
    متابعينه الان 413 الف اتمنى توصلونه 1 مليون اقسم بلله انه يستاهل متابعه اكثر

  • HARON H Zayadna
    HARON H Zayadna أيام قبل

    ❤️ ❤️ ❤️

  • Aziz abu zin Al. Yaf3y
    Aziz abu zin Al. Yaf3y أيام قبل

    ياخي إبداع بدر العزي وبس 😍🌹🌹

  • حاتم الشمري
    حاتم الشمري أيام قبل +1

    اللي جايين من ابو حصة وينهم 🤣🤣♥️

    • totah shmri
      totah shmri 21 ساعات قبل

      حاتم الشمري انا هههه

  • حتووم الحربي
    حتووم الحربي أيام قبل

    الكلماتت حلوه بس اللحن ماش

  • RAHMAN AHMED
    RAHMAN AHMED أيام قبل +1

    ♥♥♥ar-plus.info/vid/CNQzY4w2udQ-fydyw.html

  • RAHMAN AHMED
    RAHMAN AHMED أيام قبل +1

    ♥♥♥ar-plus.info/vid/CNQzY4w2udQ-fydyw.html

  • RAHMAN AHMED
    RAHMAN AHMED أيام قبل

    ♥♥♥ar-plus.info/vid/CNQzY4w2udQ-fydyw.html

  • SL
    SL أيام قبل +1

    الحين هذي شيلة وإلا دسكو؟

  • Otb
    Otb أيام قبل

    كني مفارق لي ضنا ولا مفارق اهلي 💔♥️

  • آسہہكہو آلہہبہيہضہآنہي الوريد

    يلوموني في حبك يابدر تحيه لك من اليمن قمت الذوق وربي قوه

  • Anas Dssaf
    Anas Dssaf أيام قبل

    بدر العزي عذبتنا إبداعاتك 👍👍👍

  • ابو حمد حمد
    ابو حمد حمد أيام قبل

    الله عليك صح صوتك

  • نايفر استور
    نايفر استور أيام قبل +1

    والله حلوه اكثر 20 مره سامعها للان

  • BDRAN
    BDRAN أيام قبل

    اقسم بالله اذا جت ع المرات الي سمعتها اكثر من ٣٥ مره شكراً عبدالله المالكي هو اول واحد سمعتها معاه ☹️🤎🤎🤎

  • خيير شتبي؟
    خيير شتبي؟ أيام قبل

    مبدع كعادتك

  • abdulla AB
    abdulla AB أيام قبل

    يع مخيسه🤮

  • ابراهيم عطيه
    ابراهيم عطيه أيام قبل

    طول. الطريق وهيه شغاله من الطايف الين تبها. مبدع

  • عبد الحي القحطاني

    شيله حلوه🧡🤍..،

  • نواف العطوي
    نواف العطوي أيام قبل

    اشكرك ي ابو العز

  • balooah F35
    balooah F35 أيام قبل

    ابداع كلعاده 😭😭😭😭💗

  • ناير
    ناير أيام قبل

    ar-plus.info/vid/suVVNJEMlXc-fydyw.html

  • حجر معسل hagar muasal&Honeystone

    لالا خراااافي خيالي ضخم

  • ناير
    ناير أيام قبل

    ar-plus.info/vid/NK8cU9PMJEo-fydyw.html

  • ماطر الحربي
    ماطر الحربي أيام قبل

    ماش مهي الا الي

  • قادح السيد
    قادح السيد أيام قبل

    ليت دي جي طرقوش ينزل نسخه منها

  • صالح الشهري
    صالح الشهري أيام قبل

    ابدااااع 👈❤️

  • عــَبـدْ الـــهاديي الــٌدوسسريي.

    والله يمكن سامعها فووق ١٠٠ مرهه 🙁

  • مساعد القحطاني
    مساعد القحطاني أيام قبل

    خرشني يوم تحرك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • Mazenstc Stc
    Mazenstc Stc أيام قبل

    هههههههههههههههههههههههههههه شر البلية مايضحك سايبين الاغنية وكاتبين اللي يحب القران لايك ههههههههههههههههه عشان تعرفون انو اغانيكم زق ... يلا لو انت رجال روح غنيها لايف

  • Ali Alkhzemi
    Ali Alkhzemi أيام قبل

    مشاء الله شيله 👍👍👍👍

  • هدوء وصمت ٢
    هدوء وصمت ٢ أيام قبل

    وانا بطول طريق وعلى الامطار😍

  • بشاشM7〆 ً
    بشاشM7〆 ً أيام قبل +3

    يخواننً مين يتفقق معي انهه باللابس هذيي يشبهه جسترً الغثيث😂✅✅✅✋🏻

  • Mejo0o Mejo
    Mejo0o Mejo أيام قبل

    DG ياليل 😂😂

  • تويكسء
    تويكسء 2 أيام قبل

    صح هالصوت♥️♥️

  • رواف العنزي
    رواف العنزي 2 أيام قبل

    اشكرك مببدع بدر العزي

  • Abdullah Alajmi
    Abdullah Alajmi 2 أيام قبل

    تكفى صار اداءك مو حلو وين شيلة ياخي وينك وسأل المشتاق أجمل ثنتين

  • السبيعي a
    السبيعي a 2 أيام قبل

    ياااااسلاااااام 👍🏻

  • S.F.A.511
    S.F.A.511 2 أيام قبل

    بدر يا فنان يا مبدع الله يوفقك مشاء الله علا صوتك

  • كارلوس ادواردو
    كارلوس ادواردو 2 أيام قبل

    بدر رقم 1 في الساحه بلا جداااال

  • Hi Hi
    Hi Hi 2 أيام قبل

    استمر ياكنق فوق فوق

  • Gubran algaradi
    Gubran algaradi 2 أيام قبل

    ar-plus.info/vid/mnxY9wiBqGs-fydyw.html
    الحن الاصل

  • Gubran algaradi
    Gubran algaradi 2 أيام قبل +1

    اللحن مسروق

  • Gubran algaradi
    Gubran algaradi 2 أيام قبل

    اللحن مسروق

  • Gubran algaradi
    Gubran algaradi 2 أيام قبل

    اللحن حق اغنية المغني التركي ابراهيم

  • Gubran algaradi
    Gubran algaradi 2 أيام قبل

    ههههههههه

  • MESH
    MESH 2 أيام قبل +4

    الله يسعدك ويرزقك صرحه تذكرني بولدي انا متعلقه فيه كثير لانه بديره غير لي انا فيه💔

  • hamed Almaya
    hamed Almaya 2 أيام قبل +1

    يحافض عليه تحيه من شعب عماني❤

  • Ali alowisi
    Ali alowisi 2 أيام قبل

    لحن عجيب يطرب 🤚🏻🔥🔥🔥🔥

  • حساب مجاني
    حساب مجاني 2 أيام قبل

    لو