مزحة التنويم المغناطيسي في زوجتي !!

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2020/01/14
  • اصالة انس مروة و اصالة | انس و اصاله | مزحة التنويم المغناطيسي في زوجتي !!
    مقطعنا على قناة عمر: ar-plus.info/vid/NbNs91m_uC0-fydyw.html
    قناة وليد و مقطعو مع اسامة: ar-plus.info/vid/tztuAhFTQR0-fydyw.html
    سناب انس: www.snapchat.com/add/anasmarwah
    سناب اصالة: www.snapchat.com/add/asalasalty
    حسابنا في تيك توك: vm.tiktok.com/QJ1Xvo/
    حساب اسامة في الانستا: ossymarwah
    حساب لارا: laraakhodr
    حساب انس عالانستجرام: anasmarwah
    حساب اصالة عالانستجرام: asalamaleh
    حساب ميلا عالانستجرام: milamarwah
    قناة اصالة: ar-plus.info/chV84.html...
    قناة انس: ar-plus.info/u/AnasHMarwah.html
    فلوق ميلا: www.youtube.com/watch?v=fzuCo...
    مقلب خيانة زوجية : www.youtube.com/watch?v=DPUr6...
    فلوق ولادة ميلا: www.youtube.com/watch?v=QF1F9...
    صندوق بريدنا
    The Anasala Family
    3781 Strandherd Road
    P.O. Box 34069 Strandherd R.O.
    Nepean, ON
    Canada
    K2J4B0
    كونو جزء من عيلتنا، سبسكرايب:
    bit.ly/2tXml6E
    FOR BUSINESS/ADVERTISING:
    info@anasmarwah.com
  • ترفيه

تعليقات • 70

  • Sara Sara
    Sara Sara 8 دقائق قبل

    احلى شي من قالت انا قلبي كان حاسس وهو مقلبها 😂😂😂😂😂😂😂😂

  • qamar güzel
    qamar güzel 2 ساعات قبل

    مين بحكي انه اصالة صارت احلا من بعد الحمل 😘😘😘😘😘😘😘😘😘

  • Yxgx Zgxg
    Yxgx Zgxg 2 ساعات قبل +1

    متت ضحك اخ بطني😂😂😂😂😂🌋🌋🌋🌋🌋🌋

  • فوفه فوفه
    فوفه فوفه 3 ساعات قبل

    😖😖😂😂😂😂😂😂😂😹🙀

  • Anes Diafat
    Anes Diafat 3 ساعات قبل +1

    ههههههههههه هوهوهوهوهوهوهو هيهيهيهيهي

  • Sara gaming
    Sara gaming 5 ساعات قبل +2

    الله واكبر انتو كل فيدهاتكن بالملايين الله يحميكن

  • Mohamed Alansaari
    Mohamed Alansaari 5 ساعات قبل +1

    برفو

  • Maryem Boumsir
    Maryem Boumsir 6 ساعات قبل +1

    🌹🌹

  • حسن حسن
    حسن حسن 6 ساعات قبل +1

    انس ممثل رائع

  • Layla Boukai
    Layla Boukai 6 ساعات قبل

    👍🏻👍🏻👍🏼🎨🩰🤍🖤

  • Layla Boukai
    Layla Boukai 6 ساعات قبل

    ❤️😉😄😄😆💖💜💚🤩🤍🖤🧡🤝💛😌🥰😻❣️🤝😆

  • حصه الحربي
    حصه الحربي 7 ساعات قبل

    🤣 ههههههههههههههههه لو كنت اصالة. عطيته كف. كف و طاقته 😂😂😂

  • مقرن العنزي
    مقرن العنزي 7 ساعات قبل

    هههههههههههه،اصول غارت ,,,😂😂😂😂

  • Michou Michou
    Michou Michou 9 ساعات قبل +1

    عملي مقلب انكي واعتي من درج

  • كاكاشي DZ
    كاكاشي DZ 9 ساعات قبل

    تم هههههههه

  • Noor Mayar
    Noor Mayar 10 ساعات قبل

    بمنخلنمبنلطلهظ

  • Aya Bouzara
    Aya Bouzara 10 ساعات قبل

    آني بيعرف
    يمثل

  • Aya Bouzara
    Aya Bouzara 11 ساعات قبل

    واو

  • Hassan Hrake
    Hassan Hrake 11 ساعات قبل +1

    ياسر العلي سويتي مثل اللحمه انا بلبنان بدبي

  • Hassan Hrake
    Hassan Hrake 11 ساعات قبل +1

    ٠خعابويغتينيهرفوابمتى :،#$/٧ انا ولا احبك يا اصاله

  • محمد يوسف
    محمد يوسف 18 ساعات قبل

    😂🤣🤣🤣🤣🤣😲😲😲😲😲

  • Raki Queen
    Raki Queen 18 ساعات قبل

    نطط انس حلوه 🥰🥰

  • Mm Mm
    Mm Mm 18 ساعات قبل

    جميلين انس واصاله ربي يحفضكم لبعض❤

  • رسيل السلطاني
    رسيل السلطاني 19 ساعات قبل

    🤐🤐🤐🤐😬😬😬😬😬😬😬😬😬😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲

  • Mona Alkhaldi
    Mona Alkhaldi 20 ساعات قبل +1

    اوماي قاد المقلب حريييييييييقة 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
    وأهم شيئ اليوم الوطني انا من السعودية 💚💚💚💚💚💚💚

  • decor et economei avec asma
    decor et economei avec asma 20 ساعات قبل +1

    الشيرات العزبات والمتزوجات الي تبغي تستيكي روحها وتزين دارها تضرب طلة عندي ديكورات مطابخ وحمامات ومنازل عرايس تسريحات ملابس المنزل مريحة وجميلة كل شيء واكثر تجدونه عندي في القناة اشتراك

  • decor et economei avec asma
    decor et economei avec asma 20 ساعات قبل +1

    اجمل غرف النوم للعرسان احدث واجمل اثاث منزلي مستلزمات العروسة كل شيء واكثر تجدونه عندي في القناة اشتراك

  • عبدالرحمن العتيبي
    عبدالرحمن العتيبي 21 ساعات قبل

    ‏جوكم اللي قبل مو هاهوووووووووووووووووووووووووووووووووا

  • Rama Masri
    Rama Masri 22 ساعات قبل +1

    لو ما عم يصورو كانت اصالة سفت انس كف ثلاثي الابعاد. 3d😂😂

  • Abody Mohammed
    Abody Mohammed 22 ساعات قبل

    هههههههه

  • Abody Mohammed
    Abody Mohammed 22 ساعات قبل

    هههههه

  • Ahmad Yousf
    Ahmad Yousf 23 ساعات قبل

    احلا اشي بس سبح متت ههههههههههههههههههه

  • Ahmad Yousf
    Ahmad Yousf 23 ساعات قبل

    ياربي لما نط متت هههههههههههههه

  • القران الكريم واسلاميات

    ياجماعه انا بنزل فيديوهات اسلاميه اتمنى انكوا تشتركوا فى قناتى اتمنى انها تعجبكم وانا عارف الى محدش هيشترك عشان ده مش اغانى

  • Abeer Mahmoud
    Abeer Mahmoud 23 ساعات قبل +1

    اصاله كتييير عصبت. 😂

  • Lamis Fares
    Lamis Fares أيام قبل +1

    *המתנ"ס הדיגיטלי של אקים- יום חמישי- 24.9.20😁*

    *10:00** "יצירת האווטר שלי": עם קרן מורג רוקח*
    להצטרפות כנסו ללינק:
    us02web.zoom.us/j/89876091124
    *11:30** - תנועה ומחול עם נחשון שטיין*
    להצטרפות כנסו ללינק:
    us02web.zoom.us/j/82904019966
    *17:00** - ריקודי בטן עם אורלי סלע*
    להצטרפות כנסו ללינק:
    us02web.zoom.us/j/88385825757
    *מחכים לראותכם*😉בבית התלמידם 🎆😊
    מזל טוב 🎊
    עד 24 🎈🎈
    זיונים חלומות מתגשמים🌠 החלום שלי להיות שני אני😲 עובדת משטרה זה חלום צה"ל🎂 שהתגשם מה בגלל יום הולדת שלי ואז אנחנו חוגגים היחידה עונה 1פרק1 מסעדה והמטבח החברים שלי ❤אהבת סוכות כיפור ואתה שקרה רוצים לעבוד מתי מתחילה השנה החדשה תהילה 🎁 למה תשכחי שיש לי מיום הולדת אז אני אזמין אותך אני מנסה ביום ראשון מסלול הבית אם את רוצה תבואי בכיףאוריה היקרה אני מגיע לך חג שמח המון בריאות אושר🥰 והצלחה אל תשמע מה שאתה שמח תשמח תשלחי כן אוהבה 💕 את לחשוב חיובים ואנחנו אוהבים אותך אהבה חלומות מתגשמים תמיד איתך ואני🍎🍯 חברה שלך מכל הלב ממני מסי ותלמד ורק אושר זה חשוב אושר ואהבה גדולה שיש לך פרפרים בכל הגוף שלך אז אני אוהב אותך מכל הלב את למה תודה יום טוב ויום קסום וצורה טובים להתראות שבוע טוב תודה רבה ענה טאקי מעץ*המתנ"ס הדיגיטלי של אקים- יום שני- 21.9.20😁*
    *10:00** - פיתוח קול ומוסיקה עם צליל שנער-*
    להצטרפות כנסו ללינק:
    us02web.zoom.us/j/81889806036
    *11:30** - ספורט עם איתי רוקח*
    להצטרפות כנסו ללינק:
    us02web.zoom.us/j/82037046215
    *מחכים לראותכם*😉us02web.zoom.us/j/88403552846us04web.zoom.us/j/76205525809?pwd=TkJNZDFCcENuR1RZRkpYNFBLVVFUUT09us02web.zoom.us/j/82904019966

  • رغد منار
    رغد منار أيام قبل

    رغد💔😮😫

  • Yassmine Khazar
    Yassmine Khazar أيام قبل

    واااااو

  • مام الحربي
    مام الحربي أيام قبل

    حرام والله ترا الحرمه تخذ في خاطرها

  • Mohamed Elmoussaoui
    Mohamed Elmoussaoui أيام قبل

    أقوى مقلب شفتوا في حياتي

  • Iman Iman
    Iman Iman أيام قبل

    اعمل مقلب الوقوع من الدرج

  • raoa _jk1
    raoa _jk1 أيام قبل

    يمااا انس لازم تمثل بمسلسلات 😂 تعرف تكذب يا ولد 😂😂

  • امل محمد
    امل محمد أيام قبل

    تمسيلك روعه انس. وانت فنان موهوب

  • امل محمد
    امل محمد أيام قبل

    هههههه اصاله استغلت الوضع وسئلت عن الخيانه ههههه

  • امل محمد
    امل محمد أيام قبل

    هههههه اصاله استغلت الوضع وسئلت عن الخيانه ههههه

  • اسد قيمنق / assd53
    اسد قيمنق / assd53 أيام قبل

    انصاله

  • oohsomhun exol
    oohsomhun exol أيام قبل

    انس ممثل ممتاز لو انا مكاانه كنت فرطت ضحك 😂😂😂😂😂

  • Randa Alami
    Randa Alami أيام قبل

    هههههه

  • أحمد العراقي
    أحمد العراقي أيام قبل +2

    12:00
    _ عم تحكي معها؟
    _ لا
    _ عم تبعتلها رسايل ورا ظهري
    _ لا
    _طفي الكامرة 😂😂😂😂😂
    بس العراقي يفهمها ههههههه

  • أحمد العراقي
    أحمد العراقي أيام قبل

    منوو من ٢٠٢٠ اريد اركز بس ما اقدر بنت اخي كل لحظة تصرخ وتبكي خههههههه

  • فراشه الربيع
    فراشه الربيع أيام قبل

    والله انك مجرم ياانس انا كنت رح صدق ع شوي ممثل محترف انا مابقدر كون جديه هيك بحاول امثل اجلس شوي وانفجر ضحك😂😂

  • Meera Fekry Al Mekhlaphi
    Meera Fekry Al Mekhlaphi أيام قبل

    احلى عيلة والله ☺

  • Rahma Haji
    Rahma Haji أيام قبل

    The best prank in the history of AR-plus

  • رهف الكثيري
    رهف الكثيري أيام قبل

    احبك ميل

  • مهيب و سالم ستارز

    تم

  • منصور منصور
    منصور منصور 2 أيام قبل

    التمثيل واو أنس اعمل مقلب في اصالة انو ضاعت ميلا

  • rafef aserea
    rafef aserea 2 أيام قبل +1

    هههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • هبة العلي
    هبة العلي 2 أيام قبل

    😂❤

  • KHd Re
    KHd Re 2 أيام قبل

    كما يقول المثل عود نفسك على التجاهل كل كلام يستحق الرد khadija kh facebook

  • Ahmed Amghar
    Ahmed Amghar 2 أيام قبل

    ماشا الله تبارك الله عليكم

  • Rad Mass
    Rad Mass 2 أيام قبل

    مشاء الله تبارك الله

  • Besma Mellakhi
    Besma Mellakhi 2 أيام قبل +3

    أنس يعرف يمثل

  • Chdhf Hdgdyf
    Chdhf Hdgdyf 2 أيام قبل

    😭😭😭😭😭😪🤔 😔☹️

  • Abood HA
    Abood HA 2 أيام قبل

    ❤️❤️

  • hanin star
    hanin star 2 أيام قبل

    مقلب اصالة

  • ahmed bendjebbara
    ahmed bendjebbara 2 أيام قبل

    تم

  • Olo Rahma
    Olo Rahma 2 أيام قبل

    اصالة انتي مثلي اصدكين

  • Ruaqay Ruaqay
    Ruaqay Ruaqay 2 أيام قبل

    🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • حارث شحادة
    حارث شحادة 2 أيام قبل

    ولى إشي

  • يتتيتي يتتيتيتنبنب

    ايزا فيكون اتعيدو العقطع في ضو ازرق ورا انس