فهد بن فصلا وفالح بن فصلا - تستحق الإنتظار (حصرياً) | 2020

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2020/10/15
  • إشترك وفعّل التنبيهات في قناة فهد بن فصلا الرسمية للحصول على أحدث إصداراته الفنية
    bit.ly/FahadBinFasla
    فهد بن فصلا وفالح بن فصلا - تستحق الإنتظار (حصرياً) | 2020
    Fahad Bin Fasla & Falah Bin Fasla -Testhaq Alentzar (EXCLUSIVE) | 2020
    :للاستماع على جميع المنصات الموسيقية
    fahadbinfasla.lnk.to/oDgUS1ED
    كلمات : فهد بن سهل
    ألحان : فهد بن فصلا
    توزيع ومكساج : استديو تون لايف
    جرافيكس : عبدالعزيز
    توزيع ديجيتال : الفان
    ـ
    لمتابعة الفنان فهد بن فصلا عبر وسائل التواصل الإجتماعي:
    Twitter: bit.ly/2vD2Ocf تويتر
    Instagram: bit.ly/2vfmEe2 انستقرام
    Snapchat: bit.ly/2KrClnp سناب شات
    Google+:bit.ly/2ACINZe جوجل بلس
    ---
    الكلمات :
    ياوجودي كل مامريت يالظبي .. العفر
    وجد من راحت حياته من مطار الى مطار
    يوم شفتك تبتسم لي لابس الثوب الحمر
    انفلت قلبي من ضلوعي وخلاني وطار
    اوف يالبيه وشذا الزين؟ جعل ابرك شهر
    انت شي كل ماشفته شعرت بالانبهار
    مابعد عينك عيون ومابعد ثغرك ثغر
    الملامح يامشاء الله كان والبسمه دمار
    في عيوني والله انك احلى وارق من القمر
    انت وجهك يخطف الانظار حتى فالنهار
    فيك من شي السحاب وفيك شي من المطر
    وفيك من شي المهاه وفيك من شي المهار
    معك يازين السوالف والاغاني والشعر
    واغنيه من كاظم الساهر وشاعرها نزار
    فاقدك ماعاد جاني منك ياغايب خبر
    مثل فقد الامن والامان داخل قندهار
    مر واهزمني بعينك واعتبرني .. منتصر
    الهزيمه فالهوى دايم بطعم الانتصار
    اخط في حقي على كيفك ورح .. لاتعتذر
    وجهك يخليني اسامحك من دون اعتذار
    المفارق حربة توجع .. وكسرٍ فالظهر
    كنت خايف من فراقك وكتبه ربي وصار
    ايه ابجلس وانتظر وابنتظر وابنتظر !
    انت حاجه ياحبيبي تستحق الانتظار
    وين اروح وكيف ابنسى واستريح من السهر
    دوروا لي قلب ثاني مايحب .. ولايغار
    سكروا باب الحسايف وافتحوا باب الصبر
    من بعد طول الهجر محتاج لي رد اعتبار ؛)
  • موسيقى

تعليقات • 70

  • فهد بن فصلا Fahad Bin Fasla l
    فهد بن فصلا Fahad Bin Fasla l  10 أيام قبل +4962

    شكراً لكم ولتفاعلكم ولذائقتكم يا أجمل متابعين بدعمكم نستمر ،، 👏🏻👏🏻
    اشتركوا في القناة وخلونا نوصل مليووون مشترك ❤️

    • Rayan Alqhtan
      Rayan Alqhtan 11 ساعات قبل

      @المفارق ALMFARIG شلون من 2009 و القناه مالها الا سنتين ؟؟؟

    • Ggg Ffff
      Ggg Ffff 5 أيام قبل +1

      احبك يافهد الله يسعدك😘😘

    • MUKAFH《WAR》 مكافح
      MUKAFH《WAR》 مكافح 5 أيام قبل +1

      فهد بن فصلا Fahad Bin Fasla l مبدع

    • شروق نجد
      شروق نجد 8 أيام قبل +1

      تستاهل ميه مليون متابع مبدع

    • شروق نجد
      شروق نجد 8 أيام قبل +1

      تستاهل ميه مليون متابع

  • عبدالعزيز الشهري

    تستاهل ١٠ مليون

  • DvLz Game
    DvLz Game ساعات قبل

    كويس 😌

  • Mn Mn
    Mn Mn ساعات قبل

    ماشاء الله💜ربي يحفظكم

  • راجين رحمه الله
    راجين رحمه الله ساعات قبل

    استمر يابطل

  • فصيل الرشيدي
    فصيل الرشيدي ساعات قبل

    ابدعع ياخي

  • HERO_DARK
    HERO_DARK ساعات قبل

    وش اسم الكود

  • Abdul Rahman Action
    Abdul Rahman Action ساعات قبل

    فديكم اهل سعودية 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦❤️❤️❤️❤️🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶

  • جنات الغامدي
    جنات الغامدي ساعات قبل +1

    وين جيش التيك توك صفو جنبي 😂

  • Sdan Ds
    Sdan Ds 2 ساعات قبل

    ماشاءالله تبارك الله والله أبدعت أمر الله أحب أسمع صوتك حلو مر

  • مجروح علاوطني
    مجروح علاوطني 2 ساعات قبل

    تستحق الأنظار فعلآ 🇸🇦🇾🇪

  • sarah alribi
    sarah alribi 2 ساعات قبل

    اقسم بلاه طربببببب :)

  • ريم الشمري
    ريم الشمري 2 ساعات قبل

    اوف يالبيه وش ذا الزين 😣🤤

  • لطيفه البقعاوي
    لطيفه البقعاوي 2 ساعات قبل +1

    🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦 سكاكا

  • Badr 22
    Badr 22 2 ساعات قبل

    من الا جاي من جدو سيف لايك😂😂😂👍🏼

  • Omar Zh
    Omar Zh 2 ساعات قبل +1

    الي جاي من التيك توك هـهـهـهـهـهـههـهـهـهـــُ

  • محمد الشهري
    محمد الشهري 2 ساعات قبل +1

    مشاء الله تبارك الرحمان. الشيله في المخ استمررريا بن فصلا ولا تقطعنا من الشيلات الحماسيه والله يوفقك. 👍🏻♥️♥️👍🏻

  • راين الحربي
    راين الحربي 2 ساعات قبل

    فالح صوته يصلح قصايد غزل مو زي فهد حماسي قادم وبقوووه وان من اوائل جماهيره ههههههههه تركناك يافهد هههههههه

  • خلطات كرز
    خلطات كرز 2 ساعات قبل

    المشاهدات تبارك الله يابن فصلا 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🇸🇦🇸🇦

  • فلان ،
    فلان ، 2 ساعات قبل

    3:34 🍁🛫

  • Reema R.E.M.
    Reema R.E.M. 3 ساعات قبل

    جيت من تيك توك

    • wᄋᄉᄋ
      wᄋᄉᄋ 2 ساعات قبل

      المنصه تبكي بالزاويه

  • Reema R.E.M.
    Reema R.E.M. 3 ساعات قبل

    صوت فالح افضل

  • seemo SEEMO
    seemo SEEMO 3 ساعات قبل

    وش يعني داخل قندهار؟؟

  • Nawal
    Nawal 4 ساعات قبل

    يوم شفتك تبتسم لي لابس اللبس الحمر💃🏻💃🏻💃🏻

  • حياة القحطاني
    حياة القحطاني 4 ساعات قبل

    اغنية ‏حلو مره.

  • Abdolh Almsod
    Abdolh Almsod 4 ساعات قبل

    كفو كفو كفو كفو كفو

    • Abdolh Almsod
      Abdolh Almsod 4 ساعات قبل

      كفو يا فهد بن فصلا

  • Mmm Jhg
    Mmm Jhg 4 ساعات قبل

    الاسواااااااااااااق كلها فساتين احمرررررر 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃

  • asraa ali113
    asraa ali113 4 ساعات قبل

    دوم مبدعين 🇮🇶🇸🇦❤️

  • عبدالرحمن المالكي
    عبدالرحمن المالكي 4 ساعات قبل

    ‏‎﴿ إِنَّ الحَسَناتِ يُذهِبنَ السَّيِّئَاتِ ﴾
    ~سبحان الله
    ~الحمدلله
    ~لا إله إلا الله
    ~الله اكبر
    ~استغفِرُ الله
    ~سبحان الله وبحمده
    ~سبحان الله العظيم
    ~لاحول ولاقوة إلا بالله
    ~استغفِرُ الله وأتوب إليه
    ~اللهم صل وسلم على محمد
    ~لاإله إلاأنت سبحانك إني كنت من الظالمين

  • رائـد ابـنـ اليمنـ

    تحية قويه لشيخ فهد بن فصلا صراحه انت يلي جننت في المطانيخ

  • Fahad jazf
    Fahad jazf 4 ساعات قبل +1

    كفوووووو عشت وعاش اخوك انا من رايي المتواضع ان صوت فالح اخوك احلا من صوتك الى الامام وعلى قول المثل انتم عينين براس واحد ♥️♥️💪🏻💪🏻🔥🔥🔥

  • rEm •
    rEm • 4 ساعات قبل +1

    حسافه ماعندي ثوب حمر 🦦🦦💔

  • noora almansoor
    noora almansoor 5 ساعات قبل

    هلاءء

  • عبدالمجيد محمد
    عبدالمجيد محمد 5 ساعات قبل

    اكثرو من الصلاه على النبي

  • مشلاح بن دعدوس
    مشلاح بن دعدوس 5 ساعات قبل +1

    لكل شخص جت عينه ع تعليقي روح جعلك ماتشوف إلى كل خير♥️🙇‍♂️

  • يوميات مهاوي
    يوميات مهاوي 5 ساعات قبل

    مبدع الى القمه ان شاء الله لاتنسونون تمرون على قناتي وتعطوني رايكم وللايك ❤️

  • علي قيمز Ail Cames
    علي قيمز Ail Cames 5 ساعات قبل +1

    اللي جاي من تيك توك علشان هذي ‏النقطة 3:32 😂❤️: ,

  • علي قيمز Ail Cames
    علي قيمز Ail Cames 5 ساعات قبل

    اللي جاي من تيك توك 😸🤍 :

  • أمل العنزي
    أمل العنزي 5 ساعات قبل

    الله الله وش ذ الزين 😂😂❤️❤️❤️✌🏻✌🏻✌🏻

  • Irham Moch Ramdan
    Irham Moch Ramdan 6 ساعات قبل

    🤘Good luck always, friends, don't forget to stop by on my channel .. 🙏🏻🙏🏻
    حظا سعيدا دائما ايها الاصدقاء لا تنسوا زيارة قناتي .. 🙏🏻🙏🏻
    朋友們,祝您好運,不要忘記在我的頻道停下來..🙏🏻🙏🏻
    Удачи, друзья, не забудьте заглянуть на мой канал .. 🙏🏻🙏🏻
    गुड लक हमेशा, दोस्तों, मेरे चैनल पर बंद करना मत भूलना ..,
    Laki maikaʻi, e nā hoaaloha, mai poina e kū ma kaʻu kahawai .. 🙏🏻🙏🏻
    Buona fortuna sempre, amici, non dimenticate di passare sul mio canale .. 🙏🏻🙏🏻
    موفق باشید همیشه دوستان فراموش نکنید که در کانال من بایستید ..
    Her zaman iyi şanslar arkadaşlar, kanalıma uğramayı unutmayın .. 🙏🏻🙏🏻

  • كسار ٳلہنٍفُہيہعہُيہ

    الشيلهه ادمان نذر كل مااروح البل اشغله🔥👌🏻

  • عُ .
    عُ . 6 ساعات قبل

    الشيلات صارت مثل الاغاني !!!!

  • 6gg Yy
    6gg Yy 6 ساعات قبل

    كفو ياعمي 💔😭

  • فيصل العبدلي
    فيصل العبدلي 7 ساعات قبل

    شيلوها من راسي لها اسبوع تفر وكل مكان اشغلها عشت ين فصلا

  • أريام A,78
    أريام A,78 7 ساعات قبل

    3:33
    هههههههههههه من جاء عشان ذا

  • بشاير القحطاني
    بشاير القحطاني 7 ساعات قبل

    انااحبكم فالح وفهد بن فصلاً 💋💋

  • الموج الهادئ
    الموج الهادئ 7 ساعات قبل

    جلست ادور كومنت واحد عن الشيله مالقيت غير شحاذين لايكات 🌚💔

  • فانز نايف حمدان
    فانز نايف حمدان 7 ساعات قبل +1

    شيلات الموسم كين يتفق
    👇 يحط لايك

  • M0h.
    M0h. 8 ساعات قبل

    ممممجننننننووووننن الللف قشششعريييره ي شييييييخ 🔥🔥🔥🔥❤️❤️❤️❤️

  • sltana88 S.88
    sltana88 S.88 8 ساعات قبل

    الشيله ناشبه براسيي

  • يزن الشهراني
    يزن الشهراني 8 ساعات قبل

    اللحظه الي نص الناس الي دخلو عشانها 3:35 فاعل خير♡♡♡◇♧

  • Ruba a
    Ruba a 8 ساعات قبل

    جايه من التيك توك😍

  • Sadik Ali
    Sadik Ali 8 ساعات قبل

    ان من هند مشاءالله حلو صوت

  • لمى الشهري بني مشهور

    الله يسعدك كم اسعتنا الله يوفقك يارب
    متابعتك من السعوديه💙💚

  • اثير الالمعي.
    اثير الالمعي. 8 ساعات قبل

    2020/ 27 اكتتوبر

  • zoze Qht
    zoze Qht 8 ساعات قبل +1

    عزتي لعيال ال مخلص وال فروان بلا فصلا بلا بطيخ🤦🏻‍♀️

  • 34 xzxre
    34 xzxre 8 ساعات قبل

    ❤️👍

  • Mm Mm
    Mm Mm 8 ساعات قبل

    الللللللللللله يعفضكم مره حلوه

  • KSA Alshmry
    KSA Alshmry 8 ساعات قبل

    مبدعين استمرو

  • Sara Asiri
    Sara Asiri 9 ساعات قبل

    ياليت بدون موسيقى

  • Boy
    Boy 9 ساعات قبل +4

    ar-plus.info/vid/hCPanz68gxE-fydyw.html

  • fatma thni23
    fatma thni23 9 ساعات قبل

    وش ذا الزين كله 🇸🇾🤍🇸🇦

  • صقر غامد الهيلا
    صقر غامد الهيلا 9 ساعات قبل +1

    لبى الذوق الرفيع ي بعد رأسي كفووو ✌♥️

  • صقر غامد الهيلا
    صقر غامد الهيلا 9 ساعات قبل +1

    جعل من شاف تعليقي وشتراك في قناتي في الجنة يارب 🤲

  • صالح باعلي
    صالح باعلي 9 ساعات قبل

    و الله شيلة قوية 😪🛫

  • Am Am
    Am Am 9 ساعات قبل

    ليتها بدون موسيقى

  • C Loyd
    C Loyd 9 ساعات قبل

    اللهم صل وسلم على نبينا محمد

  • Mjoood282
    Mjoood282 9 ساعات قبل

    يعوهههه لا كلمات زي الناس ولا صوت زي الخلق كله مؤثرات🤢🤢

  • وعد الشهـراني.
    وعد الشهـراني. 9 ساعات قبل

    3:57

  • عيوش غريب.
    عيوش غريب. 9 ساعات قبل +1

    😇♥️