Zouhair Bahaoui - Lazem Alina Nsebro (EXCLUSIVE) | (زهير البهاوي - لازم علينا نصبروا (فيديو كليب

مشاركة
تضمين
  • استمع على جميع المنصات: ZouhairBahaoui.lnk.to/LazemAlinaNsebroID
    اشترك في قناة زهير البهاوي الرسمية:
    bit.ly/2cFRJjq
    زهير البهاوي - لازم علينا نصبروا (فيديو كليب حصري) | 2020
    Zouhair Bahaoui - Lazem Alina Nsebro (EXCLUSIVE Music Video) | 2020
    Composed By: Zouhair Bahaoui
    Written By : Zouhair Bahaoui & L7or
    Arranged By : Bilal Africano
    Management & Booking
    Contact@omyprod.ma
    +212 661 66 48 75
    توزيع ديجيتال: شركة قنوات
    ______
    كلمات الأغنية:
    ماتقوليش مشات الحنينة و خلاتني
    الوردة لي ماعمرها ماجرحاتني
    ماخلات وصاية ولا قبل ودّعاتني
    تفكرت اخر مرة حضناتني
    فالت ماتخلينيش جاوبت ماتبكيش
    نفديك بعمري كامل انا باش تعيش
    هاك القلب بلا بيك ماخسنيش
    يا الفراشة بقاي معايا ماطيريش
    Histoire D’amour جمعتنا
    و الحب لي كان بيناتنا
    Passé Jamais يتنسا
    ولو يجيو منك خمسة
    انا هديتك قلبي
    صبرني يا ربي
    Passé Jamais يتنسا
    ولو يجيو منك خمسة
    روفران :
    لازم علينا نصبرو ، نصبرو ، نصبرو
    تا واحد مالخاطرو ، مالخاطرو ، مالخاطرو
    x2
    لو كان تشوفي بنتك شحال شابهاك
    نفس النوطة ديال الصوت لي عندك
    ملي كاتبكي .. كانسمعك
    ملي كاضحك .. انا كانتفكرك
    كان نفسي تسمعيها كيف كاتقول بابا
    يا ريت لو كنتي معانا و بيننا دابا
    سامحيني ، فرحان بيها بزز مني
    كانبان واقف و انا موتك هزمني
    الفراق ، ماجا منك ولا مني
    ماكاش من غيرك لي تكملني
    و انا عارف الموت خدلني
    و حبيبتي عارفاني حسن مني
    انا هديتك قلبي
    صبرني يا ربي
    Passé Jamais يتنسا
    ولو يجيو منك خمسة
    روفران :
    لازم علينا نصبرو ، نصبرو ، نصبرو
    تا واحد مالخاطرو ، مالخاطرو ، مالخاطرو
    x2
    بريدج :
    بزز مني نرضى بلي يجيني
    واخا مشيتي و خليتيني
    عليك نتي باقا تدمع عيني
    و ماناسي لي بينك و بيني
    ـــــــــــــ
    Follow On:
    Official Facebook : BahaouiZouhair
    Official Twitter : ZouhairBahaoui
    Official Instagram : ZouhairBahaoui
    Official Soundcloud : soundcloud.com/Zouhair-Bahaoui
    Official AR-plus : ar-plus.info/u/ZouhairBahaoui.html
    Official Google+ : bit.ly/2c0Zcbr
    #Zouhair_Bahaoui #Lazem_Alina_Nsebro #زهير_البهاوي

تعليقات • 80

  • ابداعات ام ادم
    ابداعات ام ادم 2 ساعات قبل

    هاد الاحساس كنحسوه كل دقيقة مع هاد الوباء كنخافو نفقدو شي واحد قريب لينا
    انا خايفة على واليديا خصوصا اني مدة مشفتهك وكانت عوالة نمشي نشوفهم فهاد الايام للاسف جات كورونا حرمني منهم
    توحشتهم بزااااف وخفت نفقدهم
    الله احفظ امة محمد يااارب والله ارفع علينا هاد الوباء

  • Aminesaib com Aminesaib com
    Aminesaib com Aminesaib com 3 ساعات قبل

    راينا هنا

  • Amine amino free fire
    Amine amino free fire 3 ساعات قبل

    Wlh bakiteni

  • Kheira Djennane
    Kheira Djennane 4 ساعات قبل

    مين بكا مع الاغنية يحط لايك

  • Wahiba Wahiba
    Wahiba Wahiba 4 ساعات قبل +1

    هادو لي ديرين ديزلايك راه ميت ليهم الإحساس ، لي متافق معايا يدير لايك

  • Malak Abk
    Malak Abk 4 ساعات قبل

    brvoo👏

  • massinissa soltani
    massinissa soltani 4 ساعات قبل +1

    😣😣😣😭😭😭😭😍🎭

  • Fati Fatu
    Fati Fatu 4 ساعات قبل

    Haris cv

  • Ahmane ranime
    Ahmane ranime 5 ساعات قبل +1

    Tes trop belle zineb est la fille vous éte trop belle

  • Manar Mimi
    Manar Mimi 5 ساعات قبل

    je te souhaite une bonne continuation mon frère zouhair tu as un magnifique sens et une belle voix machalah

  • Changing Boy Riyad
    Changing Boy Riyad 5 ساعات قبل

    i love this song ...... in bangladesh .... i lke Zouhair Bahaoui.

  • Jamila Oumaima
    Jamila Oumaima 5 ساعات قبل

    Hazina

  • Donita Moon
    Donita Moon 5 ساعات قبل +2

    الأغنية طوب الله يصبر أي واحد فارق إنسان عزيز عليه ولازم علينا نصبروا 🇲🇦👍

  • Mohamed Sodor
    Mohamed Sodor 5 ساعات قبل +1

    كل واحد فينا عندو جرح ......الله يرحم أمة محمد ويواسي كل من فقد عزيزا💔

  • zakaria tflow
    zakaria tflow 7 ساعات قبل

    لي يحب الله و يصلي على رسول(ص) إدير لايك

  • Rania Piitcha
    Rania Piitcha 7 ساعات قبل

    الغنية الوحيدة لي منكرهش منها و مزالني نسمعها🥀❤❤

  • Btissam Bogosa
    Btissam Bogosa 7 ساعات قبل

    لازم علينا نصبروا ونصبروا ونصبروا حتى واحد ما لخاطرواما لخاطروا

  • Maghroui Noureddine
    Maghroui Noureddine 7 ساعات قبل

    روعة بتوفيق 😍😍😍

  • WalId Kahoul
    WalId Kahoul 8 ساعات قبل

    Haayyyylaa y'a ahlla chanteur raby y7fthhk Maziid mn najah w taalo9

  • sahlellou hakim
    sahlellou hakim 8 ساعات قبل

    لي بحب الرسول لايك

  • maria mari
    maria mari 8 ساعات قبل

    اااخخ حرام عليك يا زهير الكورونا وزيد هاد الغنية كلما نسمعها نبكي

  • Henen Meziani
    Henen Meziani 8 ساعات قبل

    Yftforxf

  • Nina Nina
    Nina Nina 8 ساعات قبل

    😓😭

  • Drimitracos Gaming
    Drimitracos Gaming 9 ساعات قبل +1

    Hahah so emotional

  • Football GD
    Football GD 9 ساعات قبل +1

    اليوم 9 غذا 10 ابريل كابن شي حد كي سمعا ؟!!!

  • Hayat Kazdabar
    Hayat Kazdabar 10 ساعات قبل

    Bkatni

  • Meriem Chaouki
    Meriem Chaouki 16 ساعات قبل

    الموسيقى حرام... لكن هاد الاغنية بكاتني والله ذكريات الحزينة ديالي بكاتني

  • kettou siefeddine
    kettou siefeddine 17 ساعات قبل +1

    قلال رجال فيدال للمرتو ويحزن عليها بزاف بعد الوفاة. ياخي بللخف ينسى الرجل مرتو ويعاود يبني حياتو ربيدمو. وينسي العشرة. انا والله ما راني خايفة الموت بسك هديك حاجة محتمة وكامل رايحين ليها. بصح راني خايفة راجلي ينساني بعد الموت ويزوج واحدة أخرى. هههه والله ميتة ومانحملهاش. يبقى وحدو مع أولادنا وما يزوجش مورايا

  • Ranya Bouzahzah
    Ranya Bouzahzah 17 ساعات قبل

    أغنية شابة بزاااف و مأثرة ربي يصبر كل مجروح تحية من الجزائر لإخواننا المغاربة

  • yassmine Elrahaoui
    yassmine Elrahaoui 18 ساعات قبل +1

    Toooooooop

  • Sara Nina
    Sara Nina 18 ساعات قبل

    Ki 9rit les commentaires nass bzff rahi mzgyoussa rabi yssabrhom nchlh w yfarag 3lihom .....

  • Hanan Ben Abdallah
    Hanan Ben Abdallah 18 ساعات قبل

    سلام الصراحة ندمت علاش دخلت نشوف تعليقات مرضت الله يصبركم 😔😔😔😔

  • Wijdan Chaimae
    Wijdan Chaimae 18 ساعات قبل

    Ana nhar mxit nwld nzlaha kant lila d3id Lhob whmdllahana db m3a bnti l h ifrah ljmi3

  • خليها على ربي
    خليها على ربي 18 ساعات قبل

    اودي منهار خرجات هد الاغنية وحنا كنسمعو غير الموت المرض كرونة الله يستر وصافي

  • Radi Yasmine
    Radi Yasmine 19 ساعات قبل

    واعر ديهما toq😊😊😊😊

  • Samia Soufian
    Samia Soufian 19 ساعات قبل

    ❤💍🙇‍♂️

  • Lamine Lamino
    Lamine Lamino 19 ساعات قبل

    كثير من الناس مجروحين من الفراق يقول المثل عش ما شئت فانك ميت ...وحبَ من شئت فانك مفارق⁦⁦❤️⁩
    انا أكره المغرب كدولة وسياسة ولاكن شعبها الكريم في القلب ⁦🇩🇿⁩⁦🇩🇿⁩⁦🇲🇦⁩

  • Koko Hiro
    Koko Hiro 19 ساعات قبل

    ربي داك عليا يالحبيبة و خلالي فاطيمة يا ريت كنتي معانا الله يرحمك يا زوجتي و انشاء الله نلتقي فالجنة😢😢

  • you sra
    you sra 19 ساعات قبل

    Sma3tha 10 khtrat makrahthch tpooop zohiiir wawwww

  • Imene amrane
    Imene amrane 19 ساعات قبل

    ماما الله يرحمها حبيبتي 😥😰😭 علاش علاش مامايا مشات عليا يا ربي يصبرني على فراقك ، مشتي و خليتيني!!!

  • سعاد سمر
    سعاد سمر 20 ساعات قبل

    khoti rani kantmnah doriya saliha had lghniya bkatni 3awtha Alf mra rani katmna doriya saliha d3iw m3aya

  • Zidani S72
    Zidani S72 20 ساعات قبل

    💜💜💜💜

  • Hayet Hayet
    Hayet Hayet 21 ساعات قبل

    مالقيت واش نقول والله ابداع ابداع

  • Hind Imessaoudene
    Hind Imessaoudene 21 ساعات قبل

    C triste💔😭

  • Youssef Biffergane
    Youssef Biffergane 21 ساعات قبل

    والله إلى أغنية زوينة وفي المستوى

  • Simo Tarbawi
    Simo Tarbawi 21 ساعات قبل

    Toooob

  • Malika Soltane
    Malika Soltane 21 ساعات قبل

    علاش حرام عليك tu m'a fait pleurer belle chanson

  • dz naila
    dz naila 21 ساعات قبل +1

    ❤❤❤❤❤❤❤

  • hauat Elasri
    hauat Elasri 21 ساعات قبل

    أغنية طووووب صراحا 🇲🇦

  • Imen Amouna
    Imen Amouna 21 ساعات قبل

    😞😢😭😭😭😭

  • ould benaissa ali
    ould benaissa ali 21 ساعات قبل

    راني حامل وتخيلت روحي فنفس الموقف ربي يعطيني وقفة ساهلة ويدوم محبتنا انا وزوجي حبيبي 😭

  • selma mehamdia
    selma mehamdia 21 ساعات قبل

    اجمل غناية فكرتني بماما ربي يرحمها ⁦❤️⁩💟

  • Maroua Dadda
    Maroua Dadda 21 ساعات قبل

    M.manan un k

  • Bouchra Bouchra
    Bouchra Bouchra 21 ساعات قبل

    صراحة هدا الأغنية بكاتني والله دdima top

  • Moi
    Moi 22 ساعات قبل

    واش معنتها 'بزز'

    • مجرد رأي
      مجرد رأي 19 ساعات قبل +1

      بزز ..يعني مجبر
      او أقوم بفعل وانا غير راضي

  • rano kim
    rano kim 22 ساعات قبل

    نفذت كلماتي.

  • Imene amrane
    Imene amrane 22 ساعات قبل

    هاد الغنية تبكيني....

  • Ghali Sbai
    Ghali Sbai 22 ساعات قبل

    M3lm zouhair bee kup

  • Αɱαʅ El ԋαყαƚ
    Αɱαʅ El ԋαყαƚ 23 ساعات قبل

    😭😭😭😭😭

  • Dabir Jihad
    Dabir Jihad 23 ساعات قبل

    Fekerni feyoume meli kaneweld wekanet halti se3iba meli tefekit zawej deyali jaboulih beneti defa3home wegalihom mareti finahia ase3ab ehesas meli tefe9ad a3aze nase se3iiiiibe

  • Yas Min
    Yas Min 23 ساعات قبل

    ادعولي نشاله بابا يبرة لوجه ربي

  • chau froi chichiTechno
    chau froi chichiTechno 23 ساعات قبل

    Top zouhir 👍👍

  • Asma Bahlouli
    Asma Bahlouli 23 ساعات قبل

    ققث1💓

  • ايمان ريفات
    ايمان ريفات أيام قبل +2

    دعيو معايا ارزقني ربي بالدرية الصالحة خوتي دعوة الغيب مستجابة

  • Abderrahim Bouzzit
    Abderrahim Bouzzit أيام قبل +1

    Bonjour zouhair bahaou moi je suis ghina du Maroc
    👍👍👍👍👍👍👍

  • قناة متنوعة مع أم الهدى

    الله يخليلكم لميمة لما عاونوني نحقق شرط اليوتوب باش متمشيليش القناة محتاجها بزاف. أبوني فابور مغادي تخسرو والو.

  • Hadil Talbi
    Hadil Talbi أيام قبل

    منيتي غاضني مسكين

  • ميمي ميمي
    ميمي ميمي أيام قبل

    اغنية مؤثرة بزاف😞
    ربي يرحم كل امة محمد عليه الصلاة وسلام

  • Senoussi Fouzia
    Senoussi Fouzia أيام قبل +1

    الاغنية توشاتني قاعدة حتى الدمعة طاحت. تفكرت جداتي الله يرحمك في هدا النهار

  • mary omer
    mary omer أيام قبل +1

    نتمنى من كل واحد شاف تعليقي يدعي لبابا بالشفاء العاجل قلوبنا تقطعت عليه بسك هو لي رافد الدار 💔💔😢 ربي يجازيكم 🙏🏻🙏🏻🙏🏻

    • mary omer
      mary omer 20 ساعات قبل

      سعاد سمر ان شاء الله يااختي ربي يرزقك بولاد صالحين ياااارب من قلبي 💕💕💕💕💕

    • سعاد سمر
      سعاد سمر 20 ساعات قبل

      Amin akhti rani bgha nsm3 klmat mama😭😭😭

    • mary omer
      mary omer 20 ساعات قبل

      سعاد سمر ربي يحفظك ختي ويعطيك ماتتمناي يااربي 💕💕

    • سعاد سمر
      سعاد سمر 20 ساعات قبل

      lah ichafih khti rani kank'tb lik oghar9a fdmo3i

  • Aya Delhoum
    Aya Delhoum أيام قبل

    Ghenya chaba bazaf nasanaw mank ktar yafanan ta3na rabi ya7fdak ana aya man alg💓💓💓💓💓

  • Hajiba Ait outmghart
    Hajiba Ait outmghart أيام قبل +1

    Toop akhoya zohir lyhfdk

  • Mopiw Popo
    Mopiw Popo أيام قبل +1

    ليجا من الكورونا يدعي ربي يرفع لبلا لازم نصبروووووو

  • Amina Mimi
    Amina Mimi أيام قبل +1

    Bkitni c'est vrai shiba

  • Hicham Idali
    Hicham Idali أيام قبل

    ntaya-assil-lmjarde-fnair JE TAIME😘😘😘😘😍😍

  • MREA MJHES
    MREA MJHES أيام قبل +16

    لي بحب رسول صلى الله عليه وسلم والله يضع لايك

  • MREA MJHES
    MREA MJHES أيام قبل

    ا

  • Chaima Bnr
    Chaima Bnr أيام قبل

    روووعة 😢😢😢😢😢

  • Zerdoum Rida
    Zerdoum Rida أيام قبل +1

    صبر ثم صبر خاتر هد الاغنية تبين لنا انو اذا خسرنا شيء بهذ الحياة لازم نصبروا ونرضو لان بهذ الحياة نخسرو اغلى شيء ختراش حياة شيء لايدوم فهناك نوعان من الحياة الحياة سعيدة وحزينة وشكرا

  • Loubna Loubna
    Loubna Loubna أيام قبل

    👣👣🔥🐮👎👎👎👎👎⁦✌️⁩