من شابه أباه فما ظلم | 10 نجوم نقلوا موهبتهم الكروية الى ابنائهم..!!

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2019/08/12
  • دائما ما نسمع هذا المثل الشعبي الذي يقول من شابه أباه فما ظلم، و هذا هو ما ينطبق علي هؤلاء النجوم الصغار الذين سنتحدث عنهم اليوم و الذين تجري كرة القدم في عروقهم، كما ان ابائهم يحاولون نقل تلك الموهبة اليهم كي يصبحوا نجوم المستقبل و اليوم سنقدم لكم تقريرا خاصا حول عشر اطفال سيصبحون يوما ما خليفة لأبائهم علي أرض الملعب.


    قناة هاي سبورت :
    bit.ly/2tKmWZi
    - اذا اعجبك المقطع لا تنسي الاعجاب والاشتراك، هذا سوف يساعدنا كثير.
    - Google Play ‏ || التطبيق الرسمي لقناة هل تعلم؟
    goo.gl/rwVEfh
    - Twitter || تويتر: HalTaalamChanel@
    HalTaalamChanel
    - Facebook || الفيس بوك: @HalTa3lamSport.officiel
    HalTa3lamSport.officiel
    - Email || للتواصل والإعلان :
    hossin888@gmail.com

    - أستغفرُك ربّي حتّى تغفر ، حتّى ترضى ! حتّى تطيبُ لي الحياة قلب متفائل :)
    #اصدقاء_هل_تعلم أتمنى لكم مشاهدة ممتعة.
  • ألعاب رياضية

تعليقات • 257

  • aymen g
    aymen g 17 أيام قبل

    العب.رونلدو.افدل.لعب.عندي

  • oumaima Benani
    oumaima Benani 17 أيام قبل

    ابن كريستيانو جينيور هو افضل واو

  • Yahya Mesbah
    Yahya Mesbah 25 أيام قبل

    علم الجزائر في دقيقة : :036

  • Mohamed ismael
    Mohamed ismael 26 أيام قبل

    اعتقد ان ابن كريستيانو رونالدو غير عادي في مهارات فهو يسير على طريق والده

  • ismail Manssouri
    ismail Manssouri 28 أيام قبل

    لم تدرك محمد صلح

  • Ahmed Alazwre
    Ahmed Alazwre أشهر قبل +1

    نعم

  • علاوي علاوي
    علاوي علاوي أشهر قبل

    خرب دينكم حط لايك وحط لايك شبيكم

  • Zineb Elkasmi
    Zineb Elkasmi أشهر قبل

    atamana dalika

  • عبد الجليل
    عبد الجليل أشهر قبل

    اقوا لعبين ابن مرسلو و ابن رونالدو

  • محبي انمي دورايمون

    رياضمحرز الذي لم تذكره

  • Nasser Alyami
    Nasser Alyami أشهر قبل

    انا اقول ولد سواريز بيجي عضاض

  • Sidy Med
    Sidy Med أشهر قبل

    إذا كان هناك أحدهم سيصبح خليفة لأباه فلا شك انه كريستيانو رونالدو جونيور⁦✌️⁩

  • mouhand gamal
    mouhand gamal أشهر قبل

    كرستينو رنالدو

  • DZ Wael
    DZ Wael أشهر قبل

    جيلالي

  • Yanat Mochamed
    Yanat Mochamed أشهر قبل

    إبن رونالدو

  • fisal ez
    fisal ez أشهر قبل

    احب ان يكون الوالد انسان فقير بل بداية ليصنع مستقبله بجهد وتعب ويعيش ابنائه براحه

  • Ennouari Lahssan
    Ennouari Lahssan أشهر قبل

    ابن مرسلو وكريستيانو هما

  • Houari Dali
    Houari Dali أشهر قبل

    هؤلاء نجوم المستقبل وستكون منافسة شرسة بين ابن رونالدو وابن ميسي في المستقبل القريب

  • Yasmen Aljaffar
    Yasmen Aljaffar 2 أشهر قبل

    انا اقول ولد اكرستيانو حسب احصاءيتة لعب ٢١ مباراة وسجل ٥٣ هدف

  • وسيم العبدالله
    وسيم العبدالله 2 أشهر قبل

    المنافسة بين ابن ميسي وأبن رونالدو

  • reda brahimi
    reda brahimi 2 أشهر قبل +1

    تاني الجيلالي دوك يولي كي باه

  • Sailden gamer 948
    Sailden gamer 948 2 أشهر قبل

    سعود ولد سالم الدوسري

  • Raounak Hadibi
    Raounak Hadibi 2 أشهر قبل

    لم يذكر ابن مودريتش

  • محمد الحبابي
    محمد الحبابي 2 أشهر قبل

    الافضل كريس جنيور👍⚽

  • هاشم ذينات
    هاشم ذينات 2 أشهر قبل +1

    اسطوره روعه الفيديو رائع وسيكونون ابنائهم خلفائ في المستقبل ان شاء الله

  • عازف الحب
    عازف الحب 2 أشهر قبل +1

    أّبًنِ کْرسِـتٌـيِّأّنِوٌ أّفُـضًـلَ مًنِهّـمً کْأّمًلَ

  • الليس البب
    الليس البب 2 أشهر قبل

    ابن كرستيانو رونالدو

  • Mohammad Gasag
    Mohammad Gasag 3 أشهر قبل

    محمد صلاح

  • Sadg Han
    Sadg Han 3 أشهر قبل +1

    كلهم بصراحه مبدعين

  • youssef hesham the king
    youssef hesham the king 3 أشهر قبل +1

    كريس جونير

  • ibrahem_x 1
    ibrahem_x 1 3 أشهر قبل

    ⭐Cristiano oğul çok yüksek beceri var ama futbol yıldızlı parlayan yıldızı olmaya daha eğitmek için tavsiy

  • Action Sport
    Action Sport 3 أشهر قبل

    لم تدكر رياض محرز

  • abdelialh benamer
    abdelialh benamer 3 أشهر قبل

    ولد كريستيانو كشبه سلكي

  • Abdo Ali
    Abdo Ali 3 أشهر قبل +1

    ابن رونالدو أفضل

  • fahd Alanezi
    fahd Alanezi 3 أشهر قبل

    Ronaldo same of his bay

  • Salman Al drns
    Salman Al drns 3 أشهر قبل +1

    افضلهم ابن كرستيانو رونالد وابن مارسيلو

  • Ali Atif
    Ali Atif 3 أشهر قبل +1

    كيس رونالدو اكيد

  • مرعي الفاعوري
    مرعي الفاعوري 3 أشهر قبل

    طبططط

  • Amiir prince
    Amiir prince 3 أشهر قبل +1

    كريس جونيور افضل لاعب بين هده المجموعة

  • Baha Boha
    Baha Boha 3 أشهر قبل

    علم بلادي وين تروح تلقاه

  • هيثم المساعدة
    هيثم المساعدة 3 أشهر قبل +2

    نعم ان شاء الله

  • قداوي الانيق
    قداوي الانيق 3 أشهر قبل

    اب رونالدو

  • اسير الحياةHB
    اسير الحياةHB 3 أشهر قبل

    افضل الاعبين الصغار هو ابن رونالدو جونيور

  • Ahmad al ibrahem
    Ahmad al ibrahem 3 أشهر قبل

    اشتركوا عندي وادعموني مارح تخيرو شيييي بليز




    بحبكن

  • Ishak Benbahi
    Ishak Benbahi 3 أشهر قبل +1

    لم تذكرو رياض محرز

  • احمد وائل
    احمد وائل 4 أشهر قبل

    ابن رونالدو شبه والده

  • Abdalla Nady
    Abdalla Nady 4 أشهر قبل

    كريس جونيور

  • خالد المصري
    خالد المصري 4 أشهر قبل +1

    ممتاز

  • ahmad kifaya
    ahmad kifaya 4 أشهر قبل +3

    بل وبنزيم ومحمد صلاح

  • aseel aldulimi
    aseel aldulimi 4 أشهر قبل

    وين الغلط ابن امه يعرف وينه الغلط

  • Amraoui Amina
    Amraoui Amina 4 أشهر قبل

    ابن ميسي وابن سواريز

  • شمس نصار
    شمس نصار 5 أشهر قبل +1

    ابن كرستيانو نوناردو

  • دوله الاحتراف
    دوله الاحتراف 5 أشهر قبل

    يبن كرستونو

  • عبدالخالق الصواف

    اظن هذا

  • Bbsne Fvennw
    Bbsne Fvennw 5 أشهر قبل

    ابن كرستيانو وابن مارسيلو

  • Omar floge tito
    Omar floge tito 5 أشهر قبل

    رونالدو

  • تركي البقمي
    تركي البقمي 5 أشهر قبل +1

    انا اقول ان ولد كريستيانو رونالدو بيصر من أفضل لاعيبه في العالم إذ كبر /والله اعلم

  • Anis Mohamed
    Anis Mohamed 5 أشهر قبل

    الدقيقة0:37 علم الجزائر وانا جزائري

  • هاشم اصغر
    هاشم اصغر 5 أشهر قبل

    افضل لعب في العالم ليو مسي

  • ابو الفضل
    ابو الفضل 5 أشهر قبل

    ابن كرستيانو رونالدو سوف سكون خليفة لابيه على ارض الملعب