القبض على اليوتيوبرز المصريين أحمد حسن وزوجته زينب بسبب فيديو ترويع طفلتهما، فما عقوبتهما المنتظرة؟

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2020/09/16
  • القبض على اليوتيوبرز المصريين أحمد حسن وزوجته زينب
    بعد نشرهما فيديو يقومان فيه بترويع طفلتهما، التحقيق مع شهيري اليوتيوب أحمد حسن وزوجته زينب بعد بلاغ من المجلس القومي للأمومة والطفولة
    #بي_بي_سي_ترندينغ
    للمزيد من الفيديوهات زوروا صفحتنا www.bbc.com/arabic/media
    اشترك في بي بي سي bit.ly/BBCNewsArabic

تعليقات • 70

  • سلطان سلطان
    سلطان سلطان 25 أيام قبل

    سبحان الله حاولوا ان يجعلوهم قدوه للمجتمعات بشتى الصور إعلاميا ماليا دعائيا ولكن العقل الفارغ لو تضع له جميع السبل التي تقوده الى النجاح لا يأبى ولا يرضى إلا يكون فارغ وهذا مكانهم الحقيقي في مؤخرة الركب فلذالك كما قال المثل الحجازي يا شين السرج على ظهور البقر..... الله المستعان واليه المشتكى وعليه التكلان ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

  • Zainb Khalifa
    Zainb Khalifa 29 أيام قبل

    ترويع؟؟؟؟؟ لي انشا الله

  • ß Abdo
    ß Abdo 29 أيام قبل +1

    قصمك

  • Salem Mohamed Mohamed Amir
    Salem Mohamed Mohamed Amir أشهر قبل

    السراحة حرام عليكو خلعتى الحجاب وبهدلتى بنتك اتقى الله

  • jor83
    jor83 أشهر قبل

    اولا اخافة الطفلة تدل على تخلف الاب والام وكل ما كان معهم ، ولفت انتباهي وهي بتحط مكياج البشرة السمراء تقول منظر بشع واستغفر الله على هالمنظر ما هاد كمان كلام مسيئ لاصحاب البشرة السمرا يعني الڤيديو كله قلة عقل وتدل على جهل اليوتيوبرز ويستاهلو السجن والتأديب

  • ganah gaming
    ganah gaming أشهر قبل

    حرام عليكم والله العظيم حرام كمان في عائله ثانيه انا شفتهم وهما بيلعبوا ابنهم بيخليهم شوفوا ردتش ده انا بيشوفوا ذكاء ابنتهم الصغيره هاتيها بس امها ولا لا هذا مقلب افهم وهم يا ناس انت حرام عليكمالله الله يعينكم يا احمد حسن وزينب انتم قلبي والله انا بعزكم كثير ونفسي بنتكم اكثر اقسم بالله من قلبي لكن عاوزه ابين حزني من بره لاني لو بينت حضني لعائلتي تقول لي سيبك منهم دي قنوات على اليوتيوب وانت موقنا بس انت عائله الثانيه والله في قلبي وانتم يا باشا انتم مسحتهم بهم يعني لو بيساعد وبنتها هم وهم انتم الناس اللي عاوزين الكلاب الحقيقيين وانت المغفل المغفلين الاحمر الحقيقيين انتم ولا شايف دنيتي انت مرسلين سمير انا بالنسبه لي عائله احمد حسن وزينب

  • Fria Awdin
    Fria Awdin أشهر قبل

    والله ما بعرف شو عم يصير في العالم انا بدي اقول بس الله يهديهم هاي طفله استغفر الله علئ نعمه العقل

  • Safia Abed
    Safia Abed أشهر قبل

    لا تستحق أن تكون أما !

  • ملكة البرائة
    ملكة البرائة أشهر قبل

    يا رب يحرم كل ثنين نفسهم من الذرية لأن ميستاهلون الذرية

  • ammar kaioua
    ammar kaioua أشهر قبل

    السيسي روع 100 مليون مصري وواحد ماحاسبو

  • Aziza Ben135
    Aziza Ben135 أشهر قبل

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم يااارب

  • علوش حوحو
    علوش حوحو أشهر قبل

    مو الهل الدرجة مو ترويع خافت اشوية شدعوة خلي يعاقبون الفاسدين الراقصات الي متعريات وتغري المراهقين وتفسد جيل الشباب

  • Amani Allan
    Amani Allan أشهر قبل

    بيستاهلوا كيف هان عليهم والحمار بيضحك

  • Rabéa Lani
    Rabéa Lani أشهر قبل

    Majanines sah

  • احمد عيسى
    احمد عيسى أشهر قبل

    شوفو الطفال الي تقتل فى سوريه
    واليمن روحو حاسبو لامسألين عن قتل لا طفال في اطفال في السجون
    شفو اطفال المصري الي في الشوارع الش في حقق لاطفل في مصر
    الي اوشي في قانون
    القانون يطبق ع ناس وناس

  • ساره روبين
    ساره روبين أشهر قبل

    حرام عليهم يسون كذا بطفله نامت هي تبكي تقطع قلبي عليها هم مالهم قلب يسون كذا 💔😭💔😭💔😭

  • Kjhgffd Jjhgfd
    Kjhgffd Jjhgfd أشهر قبل

    انا بستغرب ليه اناس بتابع وبتشترك بمثل هذي القنوات التافه والغير فيده ايه المعنا انك تتابع او تشترك
    بس عشان شوف محتوه اصلن فاشل واحد ووحده يخوفو بنتهم او يعملو اكله او يعمل مقلب بايخ بزوجه شي عجيب انا في نظري البايخ بحب البايخ والو القانو حازم كان صيطر على الوضع

  • fares salata
    fares salata أشهر قبل

    زينب مخهاا تعبااان

  • الحمد لله الله أكبر

    ترويع الناس حرام شرعا.لكن القبض عليهما اكبر ترويع للطفلة كذلك

  • Nezha Touaf
    Nezha Touaf أشهر قبل

    انا قلبي كان بيضرب وجعني كثييييير على الطفلة المسكينة حتى ال كانوا معاهم لازمهم يتحاكموا كلهم قلبهم حجر إيه دا دول كائنات بلا رحمة عليهم اللعنة جميعا تفووووو عليهم لايستحقوا الأبوة

  • Kamel Mebhah
    Kamel Mebhah أشهر قبل

    Allah yahdina insha'Allah, sobhanha Allah nothing better to do

  • Said Sjad
    Said Sjad أشهر قبل

    يستا هلون القصاص على اي شخص طاءفي الانبياء حاربو بكل طاقتهم ضدالعنصريه

  • Manar rabati
    Manar rabati أشهر قبل

    Stupid behavior. They need to go back to elementary school to learn the good manners. How do we expect these people to raise a new generation?!

  • ميراج علي
    ميراج علي أشهر قبل

    اصلاً شكلها وتراسيم وجهها ينفع انو تكون من ذوي البشرة السمراء

  • kokiz tiba
    kokiz tiba أشهر قبل

    يستاهلو البشرة ال
    سوداء خلقة ربنا

  • jamptv usa
    jamptv usa أشهر قبل

    زوجة تافهة

  • المغنى حياة الروح

    الغباء و انعدام المشاعر يا لطيف

  • Fatima Fatima
    Fatima Fatima أشهر قبل

    ناس فاضية .البنت صغيرة جدا على هذه الخزعبلات

  • فنون مختلفة
    فنون مختلفة أشهر قبل

    يستحقون ذالك

  • حسين المنياوي
    حسين المنياوي أشهر قبل

    والله حرام عليهم

  • kawtarmarwa2006 kawtar
    kawtarmarwa2006 kawtar أشهر قبل

    وين احمد او الراب

  • nina Oo
    nina Oo أشهر قبل +1

    في الاول والاخير الطفلة هي الضحية في كلتا الحالتين انا افكر في نفسيتها بعيدا عن امها وابيها وفي النهاية هي فلدة كبدهم لن تطاوعهم انفسهم ان يفعلو بها اي سوء في نظري من الاحسن اتعيش مع والديها والمسامح كريم الان القضاء اراد معاقبتهم ولكن في الاصل الطفلة هي المعاقبة لأنها تعيش بعيدا عن والديها وانا اقول بما انكم تسعون لابعادها عن والديها هدا سوف يكون ابشع بكتير من الحكم الدي سوف يحكم عليهم اعرف انهم غلطو في حقها ولكن الله يسامح والانسان لايسامح

  • من كل بحر قطره
    من كل بحر قطره أشهر قبل

    لاحظت عنصرية عجيبة في الفيديو، الحمدلله ما نتابع هالتفاهات

  • Wise bro
    Wise bro أشهر قبل

    لا يوجد حقوق انسان ولا حقوق اطفال كلكم كذابون
    يومية يموتون الملاين من كل انحاء العالم ليش الحقوق لا يتكلم الحكومة مثل الكلب لا يعضون الا الي يخافهم

  • ابو محمد
    ابو محمد أشهر قبل

    ياابطال مصر الاحرار نبهت مرارا وتكرارا على ضرورة حمل السلاح لحماية أنفسكم من غدر السيسي الكافر وخنازيره فقد تأكد تخطيط اللقيط الكافر السيسي واعوانه الخونة المجرمين للاعتداء عليكم فدافعوا عن أرواحكم وأعراضكم

  • Gueen _21
    Gueen _21 أشهر قبل

    لايجوز الاستخفاف والتلاعب بمشاعر الاطفال فهم احباء الرحمان ولايجوز ترويعهم

  • Samira El masmoudi
    Samira El masmoudi أشهر قبل

    تافهييييين و متخلفييين

  • ريناد بنت اليمن
    ريناد بنت اليمن أشهر قبل +1

    انا مش شايفه فيه اي شي غلط ومصر بدهم يشتهرو والا فيه اطفال بيطلعو جيعانين وما عندهم ما ياكلون الا الشعب بيتبرعون انا من رائي الي مثل هذا الطفله بقمت الراحه وما خوفوها ولا ارتعبت وكل هذا شي فكاهي لا اكثر

  • Mohamed el amine Bouaffane
    Mohamed el amine Bouaffane أشهر قبل

    أصبحنا نعيش في زمن التفاهة و التافهين

  • السلفية فاطمة
    السلفية فاطمة أشهر قبل

    حماقة لا توصف مستعدين يعذبوا بنتهم عشان الاموال و الشهرة

  • وردة الربيع الربيع

    هههههه كلكم والله سخيفين حتا المحكمه

  • وردة الربيع الربيع

    وايش دخل كم انتم ابنتهم وهم احرار معافي حريه يعيش واحد معا ابنائه الا الاءب ضعيف ايمان والا ماينشرالفديو وهوه مصور للحريم في المنزل

  • Alanoad Sisi
    Alanoad Sisi أشهر قبل

    اعلام سخيف في عصر بلحه

  • Angel Angel
    Angel Angel أشهر قبل

    أنا أشجع على النيل منهما، وبالأخص الوالد المعتوه. فقد دخلت بالصدفة وكان ذلك مقلب أنه تزوج على زوجته. كان من الممكن أن تموت بسكتة، أو ارتفاع ضغط الدم، أو السكري، أو جنون. فما هذا الاستهتار وعدم المسؤولية؟!!! قمة التفاهة والدونية، وكل هذا للكسب المادي 👎👎👎

  • salia agadir
    salia agadir أشهر قبل

    ضريبة الشهرة

  • الادميرال كوزنيتسوف

    هذول تافهين هما والعاهات الي يتابعوهم محتواهم سخيف ومافي اي هدف لنشر هيك محتوى ولا في استفادة من هيك محتوى تافهم السؤال شو السبب الي يخلي ستة مليون شخص يتابع هيك سخافات؟؟؟؟

  • Moussa mahmoud
    Moussa mahmoud أشهر قبل

    حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

  • زينب زيدون
    زينب زيدون أشهر قبل

    هيه بدون تنكر تخوف جنه ولد

  • Sedra Hayani
    Sedra Hayani أشهر قبل +2

    على فكرا في كتير مساوين هل تحدي ابلون وماحدا حكا معون شي وفي كتير اطفال عايشه بل شوارع محدا مهتم فيون فيكتير ناس جوعاني واضايه اكبر من هيك هي طفله عايشه متل الملكه ازا رعبتا اما فتحو اضيه شو هل سخافي الي وصلنالا ولا من الحسد بدنا نخرب حياتن

  • roro
    roro أشهر قبل

    يسيؤؤؤ لسمر 🤨

  • حمصية ياخال
    حمصية ياخال أشهر قبل

    القنوات الصغيرة يلا نساعد بعض فقط حط تم عسان اعرفك👍وارد عليك

  • انقلع._. حسبي الله ونعم الوكيل

    عنجد كيف بيضحكو على الطفله وهي بتبكي ما بيصير هيك 😠💔

  • Zayna Benhaddou
    Zayna Benhaddou أشهر قبل

    Ana bchof ilyotop ilajnabi biyi3emilo hay lmalib filatfal ketir mahada beyihko m3ahom abdada obyi3emalo mohtwa lilatfal 3adi lich hik fidowal il3arabia🤔

  • Am Ab
    Am Ab أشهر قبل

    صوته مقرف وضحك كذب ع مود يكسب فلوس

  • سمكا تو
    سمكا تو أشهر قبل

    حرام عليكم ربنا عطاكم نعمه اسمها طفل بلاش تخلوها. سلعه تجلب ليكم ارباح من الفلوس

  • Nermen Mohmad
    Nermen Mohmad أشهر قبل

    تنمر مرفوض وعنصرية ضد أصحاب البشره السمراء ☹👎

  • Soso So
    Soso So أشهر قبل

    يا عيني بقبضو عليهم صح هي حرام بس مش اكبر من جرائم الحكام واصحاب النفوذ والسلطة نا يقدر حد يحاسبهم يسرقو يخربو يقتلو ولا على بالهم 😥😥😥

  • Bella Style
    Bella Style أشهر قبل

    اللهم اسعد من اسعدني باشتراك وابوني

  • نرجسة البغدادية

    جميل

  • Didier Lyon
    Didier Lyon أشهر قبل +1

    حرام عليهم . لم يجدو الا هذه الفكرة الحمقاء . حتى الاطفال لم يسلمو من حماقاتهم وتفاهاتهم. يجب معاقبتهم بغرامة مالية كبيرة . انذارهم للمرة الثانية تنزع منهم الطفلة.

  • MyYou Tube
    MyYou Tube أشهر قبل

    طيب اذا تم حبسهما أليس في ذلك جريمة ضد الطفل الذين يدعون أنهم يدافعون عنه بحرمانه من والديه خمس سنوات

  • Ahmed Rsoole
    Ahmed Rsoole أشهر قبل

    مثال للاسرة المنحلة

  • عالم ابراهيم and مالك

    أحمد حسن زينب

  • Zino Zino
    Zino Zino أشهر قبل

    جايحين على شان الفلوس مستعدين يعملوا كل شيء جزائرية متابعة

  • Hoda Mosa
    Hoda Mosa أشهر قبل

    الفقير الجاهل يزهله🤨 المال الكثير المفاجيء فيصبح مثل دول.....سفهاءومخ فاضي

  • nizar taraji
    nizar taraji أشهر قبل

    قمة التفاهة و التخلف

  • nawal nour
    nawal nour أشهر قبل +1

    اخواني إلى كل من يهمه فيديوهات دينية متنوعة راح تشرفني ادا عملت اشتراك

  • Raja Rajawiya
    Raja Rajawiya أشهر قبل

    أتمنى لكما السجن

  • Canary MB DZ
    Canary MB DZ أشهر قبل +1

    هذه نتيجه زواج غير الناضجين 😏