مواقف الطلاب المحرجة مع الدراسة عن بُعد 😂😂

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2020/09/ 8
  • المقطع السابق
    ar-plus.info/vid/DEAM7Gu2uZQ-fydyw.html
    __________________________________
    رابط الانتساب اذا حاب تدعم القناة وتكون مميز 😍🔥
    ar-plus.info/ch0rdgDwYvcITug_IXB7rmwg.htmljoin
    __________________________________
    🔴 رابط قناة القصص اذا تحب القصص 🔴
    ar-plus.info/chnBdwL-VAYwDmoimezyCgSQ.html
    __________________________________
    🔴 وهنا رابط قناة الألعاب اذا تحب الألعاب 🔴
    ar-plus.info/chP__cdGhrqVnOe6SnYcs2Pg.html
    __________________________________
    ⊙ حساباتي بمواقع التواصل الاجتماعي:
    تويتر : MT99MT
    MT99MT?lang=ar
    انستقرام : MT99MT
    mt99mt
    سناب شات : MT99MT
    www.snapchat.com/add/mt99mt
    __________________________________
    ⊙ للتواصل والأعلان
    55XT55@gmail.com
  • كوميديا

تعليقات • 70

  • STARK X
    STARK X  4 أشهر قبل +3813

    سلام اخباركم 😁👋🏻
    🔴 لاتنسوا تشتركوا فالقناة وتضغطوا لايك 🔴
    وكتبوا ايش تبون المقطع الجاي ؟ 🤔

    • the Rose Nesreen
      the Rose Nesreen 14 أيام قبل

      انا اشترك بالقناة وفعلت زر الجرس وما اقدر اتابعك في تويتر وعندي موقف إن شاء الله تطلعه للجميع في المقطع الي بتنزله عشان ما يغلطون حتى لو كان الفيديو حقك مو حق المواقف المحرجة المهم مرة انا واخوي اصغر مني كنا نلعب السطح واخوي الكبير معاه درس وهو طفشان جاء يدق الباب علينا عشان يخوفنا ويتسلى شوي انا قلت اكيد هاذا اخوي الكبير واخوي الثاني الي كان يلعب معي قال لي صوريه عشان نوري ماما وبابا انه قاعد يلعب بوقت حصة قلت طيب دخلنا للبيت وصورناه راح هرب للغرفة على الأساس انع قاعد يدرس وانا اصور قلت شوفو قاعد يلعب والاستاذ يشرح انجليزي جاء اصغر اخ عندي فتح الكاميرا والمايك عند اخوي واحنا نضارب المشكلة الكبرى اني انا بنت وطلعت قدام اصحاب اخوي واحنا نضارب😭😭😭😭
      الله يستر بس😨😨

    • D3B ol
      D3B ol 17 أيام قبل

      ‏سلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا عزيزي أنا كنت مرة في اليوم أوكيه وأنا كذا كذا طبيعتي أول ما أدخل أطلع من الحصة وقفوا معي كل حاجة لكن نسيت إني أقفل المايك قاعد العب ساكت ساكت أنا اسمع صوت أخوي يقول قفل المايك يا محمد أنا انصدمت وأنا ساكت صوت المايك وقول الله أصدق تكلمت بعض الأيام كذا ما أدري يعني كل هذا أخاف منه إني أكون معاك مفتوح

    • حتو
      حتو أشهر قبل

      سلا عليكم

    • قنات التيك تك Mgg
      قنات التيك تك Mgg أشهر قبل

      @مڪتبَة آلُِقٌرٍآن ان شاء الله

    • jenan 123
      jenan 123 أشهر قبل

      ❤️❤️❤️❤️❤️

  • سلمى ناجحة
    سلمى ناجحة دقائق قبل

    مروان +رغد=💏

  • Amaniجوري الحسن
    Amaniجوري الحسن 2 ساعات قبل

    كان فيه بنت كان دورها تقرا شي مكتوب وانا قرات بدالها وحسبت ان المايك مقفول وتلخبطن يوم شفت المايك لقيته مفتوح وهاوشتني الاستاذه

  • برنسس جنان
    برنسس جنان 10 ساعات قبل

    انا موقفي: كنت وقتها قاعده على الجوال والابله تشرح والمصيبه انها حصة رياضيات وانا اتفرج قالت الابله يالله جنان جاوبي وانا اصلا ماعرفت الجواب سكت ولا قلت شي كانت تحضرني غياب وقتها معد سرت احظر حصه رياضيات خلاص سرت اكره مخترع المدرسه 😂^_^بعدين سويت نفسي ميته 😂والله كانت صدمه جات امي قالت وين راحت حصتك والابله طردتني من الحصه لأني ما جاوبت وهي شديده مشيت الموضوع 😂^_^

  • احمد محمد النصيرات
    احمد محمد النصيرات 13 ساعات قبل

    💪

  • ألين العبدالله
    ألين العبدالله 15 ساعات قبل

    يا ليتها ما احطها اونلاين المديره حقنا ماترحمنا احنا في رابع كمان حطيت لنا حاسب😭😭😭😭🙁🤧

  • Aa Bb
    Aa Bb 18 ساعات قبل

    طوطا

  • PIRATES FF
    PIRATES FF 19 ساعات قبل +2

    Slm bdr

  • Moaid Alameer
    Moaid Alameer 22 ساعات قبل

    مااره كنت حاضر حصه وكنات جالس اطاقع ولا المايك مفتوح وا الكم مفتوح يوا يقول خصم يا مؤيد ٥ درجة

  • Tiba Abdülmecit
    Tiba Abdülmecit 23 ساعات قبل

    مرة كنت اتراسل وايا واحد بلدرس وبلغلط انشرة للكل

  • ْ ْ
    ْ ْ أيام قبل

    انت أسطورة الستمررررر

  • Safia Tv
    Safia Tv أيام قبل

    قريبا ستختفي الكمامة
    وستضهر الابتسامة
    قولو امين

  • Home Ziad
    Home Ziad أيام قبل

    انا ابغا اقول موقفي امبارح بعت دراستي على المجموعة و بعتو و لقيت نص بنات الصف. ماخدين حلي والمصيبه انا انتبهت لهذا الشي لما المجموعة سكرت وماقدرت اقول للمس انو. البنات ماخدين حلي و قدرت اقول لبنت من الي كانو ما خدين حلي وشرحتلي الموضوع وقتها انا كنت بضحك لانو حسيت حالي أفضل بنت في فصلي

  • Gana Ahmed
    Gana Ahmed أيام قبل

    انا كنت واخذه صور اختي عشان اوريها المدرسه قامت اختي مسكا الكراسه قمت طايره اول ما اتشدات الكل قفلو الميكات والكمارات

  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    انا كنت أقرأ قرآن (لان عندي تحفيظ عن بعد ولازم احفظ) فكنت اراجع حفظي حتى بالحصص
    وكنت منسجم في القراءة فجأة سمعت الاستاذة تقول "يا فلانة ترا المايك مفتوح"
    في البداية انحرجت بعدها قلت ما يحتاج انحرج لان قراءة القرآن شي مو خطأ

  • CN بالعربيه
    CN بالعربيه أيام قبل +1

    انا كنت قاعده اغني و نسيت المايك فاتح و ما انتبهت لين تكلمت الاستاذه😂😂😂

  • علاء الماز
    علاء الماز أيام قبل

    تخيل تزوجت سجادة ههههههه إيش رح يصير

  • منة حلس
    منة حلس أيام قبل +1

    مرة اختي كانت في حصة كانت فاتحة المايك و قاعدة بتلف في البيت راحت قالتلي يلا يلا حطي السفرة بابا جوعان بتطلع بالمس لاهيا بتضحك و راحت عند ماما و حكت معاها عن الهدية الي جبنالها إياها و هيا لسة مش منتبهة انو هيا فاتحة المايك وكل الصف سمع وبعتولها ماسنجر تسكر المايك😂😂

  • اوسامه عمر
    اوسامه عمر أيام قبل

    ا

  • فيصل Alanazi
    فيصل Alanazi أيام قبل

    الله

  • Sosoaii _10
    Sosoaii _10 أيام قبل

    الله لا يحطنا في اي موقف من هذي المواقف_______🤣🤣
    استغفرالله بس 🙂🙂

  • فهد القحطاني
    فهد القحطاني أيام قبل

    اخر فضيحة قفط وش مكتوب الي مكتوب ظرطت

  • وحش المنطقة
    وحش المنطقة أيام قبل

    موقف محرج
    كنت اتمشى في ممر المدرسة عادي ومرت المعلمة تشبه القرد و ضحكت ضحكة قوييييية ف سالتني قالت لي ليش تضحكي 😳😳😳😳😳😳😳😌😌😌😌😌

    • Abod Awad
      Abod Awad 22 ساعات قبل

      ممكن رحت مدرسة قامبل بالغلط🤣😂
      سلملي عليه و على داروين🤣🖐🖐
      هههههههههههههههه

  • Razan Khachab
    Razan Khachab أيام قبل +1

    بدي الفديو الجاي إنك تقر التعليقات 😘😘😅😜😜

  • SHIFTAROWS. YT
    SHIFTAROWS. YT أيام قبل

    send 🍀 1

  • ماسة فارس
    ماسة فارس 2 أيام قبل

    والله اني احبك الله يسعدك زي مزعشتني ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️♥️♥️💖♥️💖♥️💖

  • jana ALqahtani
    jana ALqahtani 2 أيام قبل

    انا مره لقطة شاشه على تغريده اعجبتني و الاستاذه تبي تعلمنا كيف نرسل في قروب تيمز و هي قالت شاركي الشاشة وطلع الاستديو حق قدام الطالبات و الاستاذه و تحسب اخر شي في الاستديو صوره سوداء بس ف هي قالت ارسلي ذي الصوره واصلا اصوره هي تغريده الي اعجبتني 😩💔

  • zahra nasser
    zahra nasser 2 أيام قبل

    اني صارت عندي الموقف في حصت الرياضيات كان شعري منفوش 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • RFEF MLKH TvT
    RFEF MLKH TvT 2 أيام قبل

    مره كنت مشغله المايك و مو بس كذا كنت عند بنات خالتي يعني عند خوالي المهم قعدت احش ف الابلة لانها مره مره عصبيه!
    المهم بنات خالتي قالو لي عادي نشوف َش قاعدين يسولفو صديقاتك؟ ف هذاك الوقت انا وافقت البنات انخرشو من الدردشة الكل قاعد يقول لي ي رفيف سكري المايك فا بنات خالتي قالو تعال يشوفي الخرشة هم عارفين ان ابلتي عصبيه فا اول ما شفت عطيتها وضعيت اهربو المهم عطتني خصم درجات 5 و تعهد TvT وبس اتمنى اعجبتك قصتي ToT

  • Mohmd Ali
    Mohmd Ali 2 أيام قبل

    😚😘🤩🥰😇🥰💖💝💛💛💚🧡🤍💜💙🖤❤💝

  • روان
    روان 2 أيام قبل +1

    موقفي المحرج : انا كنت جرسه بي أمن الله وانا ما ادري الكامره مفتوح و الميك مفتوح و الاستاذه تقول سكري الكم انا كنت اتبع سبيستون و ما كنت ادري و الصوت قسير و ما عرفت الا اخر الحسه و بس

  • r_ 6hxh
    r_ 6hxh 2 أيام قبل

    موقفيي المحرج كنت في حصه و كنت ابروح اكل فا اخذت كتابي و قلمي و الجوال و رحت المطبخ و جبت لي شي خفيف اكله و يجي اخوي يبي ياكل و يقعد يطلع ازعاج ولا اجي انا اصيح اقول له حمود خلااااااص ازعجتني دندندنذندنننن يقول لي ايش فيي بعدين شفت ان محد تكلم فا استغربت ولا تقول لي الاستاذه قفلي المايك ونا وقتهااا صرت صنمم.

  • مازن عسيري
    مازن عسيري 2 أيام قبل

    ههههههههههههههههههههه😀😃😄😁😆😅🤣😂🙂🙃😉😊😇🥰😍🤩😘😗☺️😚😙😋😛😜🤪😝🤑🤗🤭🤫🤔🤐🤨😐😑😶😏😒🙄😬🤥😌😔😪🤤😴😷🤒🤕🤢🤮🤧🥵🥶🥴😵🤯🤠🥳😎🤓🧐😕😟🙁☹️😮😯😲😳🥺😦😧😨😰😥😢😭😱😖😣😞😓😩😫😤😡😠🤬😈👿💀☠️💩🤡👹👺👻👽👾🤖😺😸😹😻😼😽🙀😿😾🙈🙉

  • جودي الشهري
    جودي الشهري 3 أيام قبل

    كانو يقولون ممنوع الجوالات في المدارس
    والحين ندرس في الجوال مفروض يقول الجوال ممنوع المدرسه علي لانو المدرسه كانت تقول ممنوع الجوالات في المدرسه😂😂

  • tala gemar
    tala gemar 3 أيام قبل

  • مريم محمد الربعانية

    فاتح المايك وجالس اغني

  • king games
    king games 3 أيام قبل

    فين هم ؟

  • Ftoom Gamer
    Ftoom Gamer 3 أيام قبل +1

    قبل مانت ال مدرسه تقول ممنوع تجيب جوالك في المدرسه والحين المدرسة صارت في الجوال الدنيه دوراااا

  • ساره خالد
    ساره خالد 3 أيام قبل +2

    مو الدرسه عن بعد كيف يا الاستاذ محمد تقول للطلاب نتقابل بكره والدرسه عن بعد ههههههههههه غبي 😂😂😂😂😂😂

  • JOJO
    JOJO 3 أيام قبل

    كل مقاااااطع زفت ووساخة و 🤬 استغفر الله





    ركز بس الكلام مو عليك على فيديوهاتك انت العسل انت الورد انت الحنان والجمال الأحترام كله بنسبة للكلام الي على فيديوهاتك اتمنى انك ما تهتم له بس كنت ابا أجذب الأنضار على تعليقي اتمنى تضغط على قرائة المزيد في كلام غير قرائة المزيد....

  • Hanady Bady
    Hanady Bady 3 أيام قبل

    موقفي مرا محرج انا ابلتي صخرة و الله ما تقول شي تقعد ثلاث ساعات فانا طفشت بلغط ما كنت ادري القطوة كانت تمشي على الكامب يوتر و ضغطت المايك بلغط و انا ما ادري فقلت ابلة ممكن تطلعي انتي لينك صخر و كل اطلاب ضحكو و الأبلة طلعت مسكرة امايك 🖱🐈

  • F T R K 511CD
    F T R K 511CD 3 أيام قبل

    6:35 اسمه فيصل بن سعود... وحاط في الموقف عبد الرحمن.......... القصة من الكيس

  • S h a i m a ‘’
    S h a i m a ‘’ 3 أيام قبل +1

    احم احم شسمه ؛ انا مره رحت اسوي لي اكل 🍇✨.
    جاء اخوي الصغير 👶🏻💔؟ وفتح الكام وقعد ياكل الجوال 🤦🏻‍♀️
    وفك الكام وقاعد يدخل الجوال وسط فمه
    اخر شي انطردت من حصص الابله بسبب اني اخلي الجوال شغال واروح 😴🪐🙈؟؟

  • HAJ ER
    HAJ ER 3 أيام قبل

    مره كنت احضر الدرس والابله قالتلي جاوبي وانا قاعده اجاوب كان اخوي يتهاوش هو واختي والمايك مفتوح وبعدها قلت الاجابه بسرعه وسكرت المايك وبس باي🙂🙃

  • سجاد الجياشي
    سجاد الجياشي 3 أيام قبل

    لا حتكون ليك لي بل ل ستراك

  • عادل عوض
    عادل عوض 3 أيام قبل

    انا قد مرا كنت في حصة الرياضيات ورحة عند امي وانا ريحاه المايك كان مفتوح لكن قبل ما أروح كنت اتكلم مع اخوي ونتشاكل والمايك مفتوح وبعد مارجعت سمعة الأستاذة تقولي اقفلي المايك وانا اتفشلت الأستاذة سمعة الصريخ و الإزعاج وكل شي ولله اني اتفشلت مرا !!؟

  • firas yahya
    firas yahya 3 أيام قبل

    ولله المقطع زق امزح امزح احلا من العسل واستمر

  • عبدالرحمن
    عبدالرحمن 4 أيام قبل

    سكني

  • Anas Kamal
    Anas Kamal 4 أيام قبل +3

    احسن يتيوبر في العالم العربي 🕋🤍♥️💘💖💛💚💚💙💖💖💖💖💖💖💗💗💖💘👍👍👍👍

  • Boy Boy
    Boy Boy 4 أيام قبل

    😂1:00👈🏾❤️👉🏾

  • Abeer aks
    Abeer aks 4 أيام قبل

    انا عندي مواقف كتيرة ومنها مرة كنت في حصة رياضيات والأستاذة ما بدا تشرح رحت فتحت اليوتيوب وبديت احضر فيديوهات الا الأستاذة تقول مين اللي يحضر يوتيوب طبعا انا سويت نفسي ميتة والحمد لله ما احد فسد علي

  • Hamida Hemmache
    Hamida Hemmache 4 أيام قبل +1

    کنت اتکلم مع صدیقتي وقال لي الاستاذ ماذ تتکلمین قلت له انا اسالها وقال اسالیني انا فقلت له هل تهرب معانا في وسط الحصه🚀✈🙍😎😏😂😂😂😂😂😆😏😏😕😟😖🚀✈

  • Saeed Aljabri
    Saeed Aljabri 4 أيام قبل

    انا مره كنت حاضر حصه اونلاين وانا قاعد اسمع الشرح ونسيت المايك مفتوح وابوي دش علي والطلاب والاستاذ سمعو صوته كان جاي يصحي اخوي واخوي الصغير يبكي وانا مفهي ولا أدري وين الله حاطني والا كذا يدق علي واحد من اصحابي ويقول قفل المايك والاستاذ يقول مخصوم منك ٥ درجات وانا مضلوم
    متابعتك من عمان

  • أرمي ARMY
    أرمي ARMY 4 أيام قبل

    مره كانت حصة رياضيات انفتح الكام و انا مادري كنت توي قاعده من النوم و شعري كاش و مفهيه و حاطه حلاوه في فمي الحمد للله كنت فاتحه الكتاب لاني من الأساس مافتح كتب الحمد للله انه كانت الاستاذه حاطه صوره الدرس و الا شافوني البنات 🙂🤝

  • الجوكر
    الجوكر 4 أيام قبل

    انا مذهبي شيعي وجا الاستاذ سئلني وخلص وجاوبت انا نسيت المايك مفتوح وانا احطلي عزاء عن اهل البيت والاستاذ سمع الي انا حاطه وانا اردد وررا الرادود الحسيني لاستاذ اتصل على ابوي وتصل ابوي علي و قالي لي تعصي كلام الاستاذ قلتله انا ما عصيته قالي جالس تغني قلتله المدرس كذاب انا اسمع عزاء قالي سمعني الي تسمعه على طول شغلته بدون اي سابق انذار حق ابوي وقالي خلاص يلا وكلم المدير وقاله انه في مدرس يتهم ولديه بتشغيل اغاني وقال احنا نسج كل شي صوت وصوره فا راح لحق الاستاذ وكلمه وقاله وقام يفتي الاستاذ وعطو المدرس تعهد انه اذا سوا اطالب شي علا طول يروح يكلم المدير او الوزاره

  • السعيد الديب
    السعيد الديب 4 أيام قبل

    الحمد الله مش بدرس اون لاين😅😅😅😅😅😅

  • ميرال السباعي
    ميرال السباعي 4 أيام قبل

    محا تصدقون انو ذا الموقف حقيقي يوم من الايام كان عندنا اخر حصة وا المعلمة اتىخرت بعدي جات نادتني اجاو السؤال وا جاوبت بعدين رحت اسكر المايك لاكن المايك مااتسكر وقعت اغني بصوت عالي جدا جدا جدا جدا والحمدلله محد كان جمبي كنت اغني الأستاذة عفنة يارب تروح والأستاذة قالت مين اللي تغني وماما قالت مين الي اكل دوبو قلت انا وقتها الابلة قالت خصم ١٠٠٠ درجة على السب وقتها الحصة خللصت وانا قمت اسب نفسي واضرب نفسي وبهدلت نفسي كنت حد خل مستشفى المجانين والحمد الله بكرة قالت ممتازة عندك اربعة نجمات بعدين انا وقتها قلت لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم واتوب اليه استغفرالله العظيم يخي

    لو تشوف الموقف الحقيقي كان بكيت الأمور لحد الان مهي مطمنة😂😂😂😂😂

  • goku 3
    goku 3 4 أيام قبل

    فتحت الكام وانا لابس سرول و فنيله وجهي مقفع

  • goku 3
    goku 3 4 أيام قبل

    مر كنت ابي شي من امي المهم قلت يما و المايك كان ما فتحو و اول ما قلته قلت ورع اسكت😂😂💔💔

  • يوسف الدوسري
    يوسف الدوسري 4 أيام قبل +3

    انا بقول موقفي. كنت ادرس حصة فقه فجئة انا ما ادري اني خليت المايك مفتوح وبعدين جاءت امي تنادي على اخوي لصلاة فجئة طلع صوت امي وستاذ طردني. من الحصة وانغبنت

  • apdelrahman GAMER
    apdelrahman GAMER 4 أيام قبل

    الدراسه اونلاين ممله جدا😁

  • نابابناالS العLo
    نابابناالS العLo 4 أيام قبل

    استارك ليش متسوي اكلات في التعليقات

  • نابابناالS العLo
    نابابناالS العLo 4 أيام قبل

    والله مسكين

  • فانز ريما ستوب fans rima stop

    طبعا انا صار معي موقف محرج مره كنت في الفصل الافتراضي و الاستاذه قالت اول ما دخلنا الدرس كنت افتح المايك بالغلط هههههههههه اتمنى تطلع تعليقي

  • Sara Alyami
    Sara Alyami 4 أيام قبل

    بقول موقفي:اول شي كنت طفشانه قلت لنفسي العب و اسمع شرح المعلمه كنت في أمان الله وفجأة نادتني المعلمه و ما عرفت كيف اخرج من العبه و افتح المايك وربي اقلبي مكسور💔💔💔💔🙂🙂😭😭😭😂

  • Taim Show
    Taim Show 4 أيام قبل

    سوي جزء ثاني

  • koky cute
    koky cute 4 أيام قبل

    انا عندي موقف و كنت قاعد في المحاضرة اون لاين و أخي داخل علي و انا بقول بس انا مشغوله المايك و قالي تمام و سبيل لأكل لأكل مشي و انا غبيه طبعا بقوله تسلم ايديك و بوسط علي و الدكتور قالي بتكل ايه😧 سعتها اتمنيت ان الأرض تنشق و تبلعني😢😢

  • Amani Amani
    Amani Amani 5 أيام قبل

    اقلكم موقف قصير محرج انا الابله قالت علشان اطلع اوراق الاختبار روحي تحت طبعاً كانت في الغرفه الكديره والوكيله ومن كذا المهم في وحده طبعاً هيا وكيله اسمها حميده وطبعت لي الورقه ورحت الفصل وقالت مين طبعت لكي الورقه قلت ابله حمده وهي اسمها حميده وفذالك الوقت تمنيت أن الارض تنشق وتبلعني.🌞🔪✨

  • Sidh Hdhd
    Sidh Hdhd 5 أيام قبل +4

    انا عندي نكته
    معلم رياضيات سئل طالب بدوي واحد ضرب عشره قال البدوي :انا اشهد انه رجال 😂😂😂😂تكفون قول الحقيقة النكته تضحك ولا لا

    • Afrrah. Afrrah.
      Afrrah. Afrrah. 3 أيام قبل

      تضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    • Sidh Hdhd
      Sidh Hdhd 3 أيام قبل

      شكراً على الصراحه 🙃

    • داليا العنزي
      داليا العنزي 4 أيام قبل +1

      تظحك بس شوي

  • lateen aseri
    lateen aseri 5 أيام قبل

    ولد خالتي كان يبزر فيني ول ابلة تظحك وانا كنت ابي اطعن ولد خالتي مو عارفة اجاوب من اتبزير و كان في يدة شكلاطة و كنت مشتهيتها و كان يعطيني و يقول صدقة للحيوان ول ابلة ظحكت مر ثاني