لحظة مؤلمة بزاف/مشات علينا الطيارة

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2020/02/22
  • رابط التصويت :
    vote.marocwebawards.com/candidature/245

تعليقات • 100

  • ثنوى العمري
    ثنوى العمري 8 ساعات قبل

    الله يحفظ لكم من تحبين ماشاء الله حلاة الكف

  • timouche Mima
    timouche Mima أيام قبل

    حرقة الغربة ما يحس بيها غير لي يكون راجع من بلادو

  • timouche Mima
    timouche Mima أيام قبل

    بكيتووووووني😭😭😭😭😭😭😭😭

  • 3wina officiel
    3wina officiel 2 أيام قبل

    لي حس بالبكيية 😭😭💔

  • Nawal Nawal
    Nawal Nawal 2 أيام قبل

    😢😢😢😢😢😢😢😭😭😭

  • Ikni Soussou
    Ikni Soussou 2 أيام قبل

    ربي يحفض لميمة الغالية تحية من الجزائر

  • Marouane Laaraj
    Marouane Laaraj 2 أيام قبل

    💍❤❤💍💍💍💍💍❤❤❤❤💍💍💍le djjoso

  • Jean Rayji N
    Jean Rayji N 3 أيام قبل +1

    الله يجمعكم

  • Medamine Med
    Medamine Med 3 أيام قبل

    Llah ytwl 3mr walidik llah yrz9kom sbr

  • Nora Nor
    Nora Nor 5 أيام قبل

    اناجزائرية والله غير تاثرت بامك اتهلا فيها وربي اطول في عمرها

  • Nesrine La
    Nesrine La 6 أيام قبل

    🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇲🇦🇲🇦🇲🇦

  • krima saadi
    krima saadi 7 أيام قبل

    أمين

  • Mohamed Odina
    Mohamed Odina 7 أيام قبل

    الله يخليلك ميمتك وربي يحفظها دايمن تشكر الجزائريين

  • Mal3inin Bmg
    Mal3inin Bmg 8 أيام قبل

    😭😭😭😭😭

  • NaadyJaan
    NaadyJaan 8 أيام قبل

    😥💋

  • مسعود مسعودالعريمي

    الله يخلي امةتكم ول ماة ميته الله يرحم هم

  • Abdelkader Bouhedib
    Abdelkader Bouhedib 8 أيام قبل

    ربي يخليك لينا امي و يحفظلك ولدك اخوكم من الجزائر

  • Anis Aoun
    Anis Aoun 8 أيام قبل

    حق الله بكيتني يا خويا جليل الله يحفظك والله يسمحنا من الوالدين خوك من الجزائر⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩

  • hajar klout
    hajar klout 9 أيام قبل

    Lay 5aliha lik wlhta bktni wlah 9samn bilah hiya dsra lfra9 s3ib wlah o lbsa s3iba lay 5aliha lik ya rebiii wlah

  • bnt lmaghrib
    bnt lmaghrib 10 أيام قبل

    4 سنين ما شفت امي وعائلتي 😢😢

  • Chalimo Chalimo tako
    Chalimo Chalimo tako 11 أيام قبل

    الله إخلي ليك ميمتك خويا

  • Diyae mohamed
    Diyae mohamed 12 أيام قبل

    ميميتي الله يرحمها عندها غير أنا بوحدي دعيو لي معاها الخوت الله يرحم الوالدين😢😢😢

  • Abdelghafoure Ezzarroual
    Abdelghafoure Ezzarroual 12 أيام قبل

    الله يخليليك الواليدين ديالك ويطوليهم فعمرهم خويا ويجعلك الخير فبنتك وحياتك اخي تهلا فالوالدين راه الرباح والخسارة منهم متنساش

  • Susi Sisa
    Susi Sisa 12 أيام قبل

    🇩🇿🇪🇦🙏🙏

  • Msabni Naima
    Msabni Naima 12 أيام قبل

    😢😢😢😢😢😭😭😭😭🤲🤲🤲🤲

  • Abdiu Ben
    Abdiu Ben 13 أيام قبل

    لبكى يدير ليك

  • Cherifa Chelfi
    Cherifa Chelfi 14 أيام قبل

    يا الحاجة دخلتي قلبي والله انك ام تستحقين التكريم ربي يحفضك

  • Imane Stitou
    Imane Stitou 14 أيام قبل

    amin ama fe zorba sebar ama 3 años mameches hade el 3ame komte macha walo 3ela korona beros

  • HĚŘØ MÌŇĄ.ÝŢ
    HĚŘØ MÌŇĄ.ÝŢ 14 أيام قبل +1

    راها الام. هي كولشي كون مكيناش لام كراك دبا فالزنفة

  • kamel yaku
    kamel yaku 14 أيام قبل

    ربي يحفظلك الوالدة 💓 خويا. والله يحفظكم من كل شر..جزايري مر من هنا

  • Aicha Alami
    Aicha Alami 14 أيام قبل

    بكاتني خالتي 😢😢الله يقويها ويصبرها على فراق وليداتها و الله يرحم بابا ويجعل مثواه الجنة ويخليلي ميمتي اللي بقات لي😢

  • Hiba Barquacha
    Hiba Barquacha 14 أيام قبل +1

    Lay khali lik walidik ou bantak ou martak yarbi ♥️♥️♥️

  • Khadija Swadak
    Khadija Swadak 15 أيام قبل

    💋💋💋💋🤲🤲🤲🤲☝️☝️🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦❤💐🇪🇦

  • Amira Amira
    Amira Amira 16 أيام قبل

    يارب آه يا ميمتي قطعتيلي قلبي كلامك كواني

  • Sana Sanosa
    Sana Sanosa 16 أيام قبل

    لحظة مؤترة انا بكيت عافاك تحياتي الوليدة

  • adel akdi
    adel akdi 17 أيام قبل +1

    الله يخليلك ميمتك بغينك تخودها معك لبرطنيا

  • kenza vlog
    kenza vlog 18 أيام قبل

    C trop touchant el video..
    و ما رضاء الله إلاّ برضاء الوالدين

  • Ab dou
    Ab dou 19 أيام قبل

    راك بكيتيني ماقدرتش نكمل الفديو

  • Halima Sabar
    Halima Sabar 20 أيام قبل

    Ana baba mat machaftouch 😭😭😭lah yakhali lik mamak

  • Ayoub Doudou
    Ayoub Doudou 20 أيام قبل

    الله يصبرك ميمتي

  • abdessalem bekri
    abdessalem bekri 20 أيام قبل

    ALLAH Yahefdhak

  • abdessalem bekri
    abdessalem bekri 20 أيام قبل

    Ameen ya RAB

  • Mila Djamy
    Mila Djamy 20 أيام قبل

    ربي يخليك امومتك و زوجتك و ابنتك tu as épousé une vrai femme

  • Fati Floure
    Fati Floure 20 أيام قبل

    Amin yrb

  • rajawi 0000
    rajawi 0000 20 أيام قبل +1

    اصلن راه سادين لحدود

  • Ss Nn
    Ss Nn 21 أيام قبل

    الله يحفد للك الوليدة خوى ونقللك حاج لتقدر طلع الوليدة معاك وتحيتي لناس المغرب من الجزءر

  • Nesrine جزائرية
    Nesrine جزائرية 21 أيام قبل

    ميمتي لعزيزة شكراااا بزاااف انا جزايرية و نحب نتبع الحكايات تاع ولدك ربي يحفظك

  • Nesrine جزائرية
    Nesrine جزائرية 21 أيام قبل

    بكييييت و شحاال يغيضوني الامهاات لي ولادهم فالغربة و ميقدروش يشوفوهم ي دراري متخليوش ماماكم هكداا محروقة حسوو بيهم مساكن

  • ahmed Boudra
    ahmed Boudra 21 أيام قبل

    Yaa khouya wech ngoullek... Ellah ytawel 3omrek... Llah ye7afdek.. W Rabby ykhallyhlek bnyytek Nchaallah... Khouk... You're bro... Red one Maachi... Ml djazair... Mère casaouiyya... Père algérien Rabby yerhmah... Ytawwel 3omrek hbb.... Ellah y3ammarha daar

  • Bella Benzahra
    Bella Benzahra 21 أيام قبل +1

    انا والله لا بكيت مشالله عليك وربي يخليلك لويز وبنت مكانش بحلها مشالله والله لا انا لمهيم والله يوفقكم نشالله

  • Rabhi Madjid
    Rabhi Madjid 21 أيام قبل

    Rabi yahafdak Nchalah Amin yarab alkarim

  • Got Amine
    Got Amine 22 أيام قبل

    كل الدعم من اخوتك الجزائريين لي يحبوك بزاف ويحبوا أمك بزااااف

  • Naima Naima
    Naima Naima 22 أيام قبل

    Lah ihfdha lik 👍👍👍👍👍👍👍👍

  • Ouma ima Bennmenni
    Ouma ima Bennmenni 23 أيام قبل +1

    جاتني لبكية والله العضيم خصوصا ملي كدوي ماماك الله اخليها ليك😔😔😢

  • MOHAMMED MEHDI DEHBI
    MOHAMMED MEHDI DEHBI 23 أيام قبل +1

    دمعتها تسوى الدنيا ومافيها ربي يحفظها ويبارك فيها

  • kim khadija
    kim khadija 24 أيام قبل

    عافاك خليك معاها راه عارف شعورها😢😭😭 امنيتي الوحيدة🙏🙏 هيا الله يدخلكم ويدخلنا الجنة والله يجعلها اخر الاحزان لينا وليكم

  • Mazigh Safia
    Mazigh Safia 24 أيام قبل +3

    الله يحفظهالك⁦🇲🇦⁩⁦🇲🇦⁩⁦🇩🇿⁩⁦🇩🇿⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩

  • chafik gym.
    chafik gym. 24 أيام قبل +1

    ربي يخليلك ماماك تحي ليك من الجزائر

  • Nouha Nahola
    Nouha Nahola 24 أيام قبل

    أصعب لحضة

  • Bushra Shawqi
    Bushra Shawqi 25 أيام قبل

    امين يارب

  • Fayçal el harrach
    Fayçal el harrach 25 أيام قبل +1

    ربي يحفظ أمك الغالية إن شاء الله

  • BOHERO
    BOHERO 25 أيام قبل +1

    نتا كدير فيديوهات زوينين بزاف انا دبا بديت كنتفرج فيك من نهار بديتي كدير فيديوهات واعرين ولكن علاش كيديرو ديسلايك مفهمتش بنادم كداير مهم كمل فهاد دومين اوالله اساهل عليك نتا او والديك او البريطانيين لي معاك

  • riiim thorne
    riiim thorne 25 أيام قبل

    ما شاء الله الرجال تلتقي بالرجال براڤوو عليكم ربي يحفظكم

  • Abdellatif Attif
    Abdellatif Attif 26 أيام قبل

    الله إسمح لنا من حق الوالدين
    😥😥😥😥

  • Mehdi Benyamina
    Mehdi Benyamina 26 أيام قبل +3

    أخوك من الجزائر الله يحفضلك الوالدين إنشاء الله

  • ميلود مدريد
    ميلود مدريد 26 أيام قبل

    الله يخليلك ممتك

  • Chab Mohamed
    Chab Mohamed 26 أيام قبل +2

    تحية من⁦🇩🇿⁩⁦🇩🇿⁩⁦🇩🇿⁩

  • txarito bhiarko
    txarito bhiarko 26 أيام قبل +1

    Bakatniiii allah yhfadhalik😘😘😘😘

  • rachida daghich
    rachida daghich 26 أيام قبل

    دعواتكم لولدى قريب عنده عملية على قلب ابنى صغير يارب تشفيه لى

  • rachida daghich
    rachida daghich 26 أيام قبل

    الله يحفظ جميع الولدين

  • rachida daghich
    rachida daghich 26 أيام قبل

    الام مالها مثيل اه يارب كلنا فى غربة توحشت امى واهلى

  • Seif Noussa
    Seif Noussa 27 أيام قبل

    أمك حنينة مشاء الله
    ربي يحفضها

  • Akoi Bon
    Akoi Bon 27 أيام قبل

    قصة جميلة وًحلوة المثل الجزائري يقول ما يتزاوجو حتى يتشابهو ...تبارك الله عليكم

  • لاعب مديونة
    لاعب مديونة 27 أيام قبل

    انا تابونيت معك لأنني تاترت كثيرا بوالدتك .

  • احمد احمد
    احمد احمد 27 أيام قبل

    ربي يحفظكم لبعض ويهنيكم احلي مغربي انشوفه امنة من ليبيا يا رب ايهنيك ويهني كل محتاج للحب والاهتمام يا رب انا ليبية معجبة بيكم واحلي copy من الدكتورة امنة من ليبيا

  • Ahlouma Aggoun
    Ahlouma Aggoun 28 أيام قبل

    😭😭😥😥😓😓🇩🇿🇩🇿🇩🇿

  • Alaa Ahmed
    Alaa Ahmed 28 أيام قبل

    دمعت وربي دمعت

  • Salwa soso
    Salwa soso 28 أيام قبل

    اااه يما بكيتيني معاك والله صعيب الفراق

  • Hamid Hamdi
    Hamid Hamdi 28 أيام قبل

    الله يحفظلك لميمة
    سلام من الجزائر

  • Brahim bra
    Brahim bra 29 أيام قبل

    😭😭😭😭😭😭😭

  • Gg Gg
    Gg Gg 29 أيام قبل

    هذه الأم مباركه تدعو للناس كلهم تقول الي في العالم كله ربنا يحسن خاتمتها هذه ام لكل متابعينك

  • Hassna Hassna
    Hassna Hassna 29 أيام قبل

    أحح لميما شحال قلبها حنين بزاف 😿 لاه إخليها ليك

  • Ayoub Simo
    Ayoub Simo 29 أيام قبل +1

    لي حفضك من ولد حرام

  • دانيال مجد الجزائري

    لايك وقلب ❤ لخالتي حفيظة ربي يحفظك 💐💐💐💐💐ولدك مجد من الجزائر

  • Zen Zen
    Zen Zen أشهر قبل

    ابنك من سوريا يا امي الحنونا

  • Zen Zen
    Zen Zen أشهر قبل +1

    الله يحفظك ويسعدك ويوفقك ويبارك بعمرك ويعطيك الصحه والعافيه وطول العمر يارب دايما تكوني بخير وصحة وسلامة وسعادة دائمة يارب وتحقق الاماني والنجاح الدائم إن شاءلله لا ابنك وزوجتو الغالية

  • Zen Zen
    Zen Zen أشهر قبل

    دمعتك غالي يا امي الحنونه

  • salma Berani
    salma Berani أشهر قبل +1

    Bkotoni wllah hit hta ana flghorba😭

  • cv bn
    cv bn أشهر قبل

    اجمال ام في عالم
    😢😢😢

  • Vïmpëřœ LGHÖŮL
    Vïmpëřœ LGHÖŮL أشهر قبل

    B9a tzor lwalida dyalk rah hnina maskina lah ykhaliha lik li 3ando mimto yathala fiha li mayta lah yarhamha ywasa3 3liha

  • Vïmpëřœ LGHÖŮL
    Vïmpëřœ LGHÖŮL أشهر قبل

    سلام عليكم فيديو مؤلم جدا الله يخليك الام دياك

  • Ilham lazreq
    Ilham lazreq أشهر قبل

    ماتبكيش الميمة الله يخليلك وليداتك

  • Jawad Hemri
    Jawad Hemri أشهر قبل

    Momti ma tabkiche ana rahe ma machafthache hadi 6

  • توفيق لعناني
    توفيق لعناني أشهر قبل

    ماما حفيظة نحبك ابنك من الجزائر ♥♥♥♥😘😘😘😘

  • Ilias Osmanli
    Ilias Osmanli أشهر قبل

    شاروخان و كاجول

  • وحيد القرن الأطلسي

    الحاجة الوحيدة الي كضرني فخاطري فهاد العرب هي كيشركو بالله ماشي غي هادو بزااااف بزاااف هي كلمة (الله اجعل سيدي ربي يحفظكم. واش لاحظتو كلمة الله مذكورة 2 مرات لا لا لا لا الله وحده ) هنا يبدأ الكفر بعينه. .....''''''''''''............كفى يجب للعقول الراقية النقاش فى هدا الموضوع

  • Inas Amal
    Inas Amal أشهر قبل

    Lah ysabrak

  • Mehdi Fanan
    Mehdi Fanan أشهر قبل

    لا اله الا الله

  • mostafa karim
    mostafa karim أشهر قبل

    الله ارحمك يا امي الغالية لقد اشتقت لكي كتيرا اللهم اجعل متواها الجنة يارب

  • Aziz Ouknouch
    Aziz Ouknouch أشهر قبل

    انا يثيم الام والاب.... الله اسمح لينا من الوالدين...... الله احفظهم ليكم يارب