قصه عن يوم كنت في المكان والوقت الغلط !! 😐💔

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2019/12/ 4
  • سنابي: www.snapchat.com/add/ahmedowsari
    لا تنسى تضغط زر الايك 👍 وتشترك في القناه وتفعل جرس التنبيهات 🔔
    وتتابعني على حساباتي تحت"
    ---------------__-----------------
    ► حساباتي:
    قناتي في تويتش
    www.twitch.tv/ahmed_show
    سنابي:
    www.snapchat.com/add/ahmedowsari
    تويتري:
    Ahmedowsari
    انستجرامي:
    ahmedowsari
    __ -
    اكس بوكس :Ahmed Show
    بلاستيشــن:Ahmed__Show
    ---------------
    ► ايميل للاستفسارات والاعلان:
    awesome_05650@hotmail.com
  • ترفيه

تعليقات • 100

  • Hdhehe HDhdhd
    Hdhehe HDhdhd 17 ساعات قبل

    10:45 one punch man ✊🏽

  • ASRT PEPE
    ASRT PEPE أيام قبل

    لا تستمر

  • Turky Alsopyay
    Turky Alsopyay 3 أيام قبل

    دقيقه انت متزوج WHAT FACK

  • iinmol
    iinmol 3 أيام قبل

    على قول المثل (جاء يكحلها عماها)😭😭

  • Nahid Mattar
    Nahid Mattar 3 أيام قبل

    انا فكرتك انك دخلت حمام نسوان

  • Amir ً
    Amir ً 3 أيام قبل

    ابغا أسم الاغنية الي فى الدقيقه 8:12 🙂🙏🏻.

  • Hussein Alrubaiee
    Hussein Alrubaiee 4 أيام قبل

    فاك

  • BiG3BoSs ,
    BiG3BoSs , 5 أيام قبل

    عدنة بالعراق اذا واحد يمشي على الرصيف قريب على مكان اشتباك او مسألة قانونية ينشال او يتعذب او ينضرب حتى لو كان ما بلغ السن القانوني عندي صديقي عمرة 14 سنة اخذو الشرطة عذبو او ضربو بالهراوات

  • تينز_TENZ
    تينز_TENZ 9 أيام قبل

    التفاحي شكله ياقحطاني يا غامدي

  • Aryan /اریان
    Aryan /اریان 9 أيام قبل +1

    8:12

  • سهيل العمري
    سهيل العمري 9 أيام قبل

    التفاحي😂😂😭💔

  • A7D احد
    A7D احد 10 أيام قبل

    مين جاي من كورونا؟

  • انس المطيري
    انس المطيري 10 أيام قبل

    انا انقلهم تنقيل 😂😂😂😂

  • jassim Eop
    jassim Eop 11 أيام قبل

    القبيل العنزي

  • abualhassan alamede alamede
    abualhassan alamede alamede 11 أيام قبل +1

    الله يسعدك ياحبيبي أكثر واحد يسعدني♥️🤣

  • IIXӨKIП G
    IIXӨKIП G 11 أيام قبل

    رددها لعلها تشفع لك يوم القيامة :
    -
    - لا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلَّا بِاللهِ
    -
    - اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَ آلِ مُحَمَّدٍ
    -
    - سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ
    -
    - أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ، وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
    -
    - سُبْحَانَ اللهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ، وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ، وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ
    -
    - لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ، وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
    -
    - ﷽"قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ (4)"
    -
    - (اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم و الاموات وارحمهم وارزقهم الفردوس الاعلى من الجنة برحمتك التي وسعت كل شي)
    -
    انشرها خفيه اجر للي ولك ___واكتب شيء تؤجر عليه

    حان وقت الذكر 🕐
    رددوا معي:-

    دقيقتان لربك ولآخرتك

    🔘سبحان الله🔘
    🔘والحمدلله🔘
    🔘ولا إله إلا الله🔘
    🔘والله أكبر🔘

    🔘سبحان الله🔘
    🔘والحمدلله🔘
    🔘ولا إله إلا الله🔘
    🔘والله أكبر🔘

    🔘سبحان الله🔘
    🔘والحمدلله🔘
    🔘ولا إله إلا الله🔘
    🔘والله أكبر🔘

    🔘سبحان الله🔘
    🔘والحمدلله🔘
    🔘ولا إله إلا الله🔘
    🔘والله أكبر🔘

    🔘سبحان الله🔘
    🔘والحمدلله🔘
    🔘ولا إله إلا الله🔘
    🔘والله أكبر🔘
    ----------
    ♡ ومن ينتهى يرسل♡
    ارسلها راح تروح وتنساها لكن ستفاجئك يوم الدين بكثرة حسناتها:
    (♡استغفرالله♡)
    (♡استغفرالله♡)
    (♡استغفرالله♡)
    (♡استغفرالله♡)
    (♡استغفرالله♡)
    (♡استغفرالله♡)
    (♡استغفرالله♡)
    (♡استغفرالله♡)
    ---------
    💢سبحان الله💢
    💢سبحان الله💢
    💢سبحان الله💢
    💢سبحان الله💢
    💢سبحان الله💢
    💢سبحان الله💢
    💢سبحان الله💢
    💢سبحان الله💢
    💢سبحان الله💢
    💢سبحان الله💢
    💢لااله الاالله💢
    💢لااله الاالله💢
    💢لااله الاالله💢
    💢لااله الاالله💢
    💢لااله الاالله💢
    💢لااله الاالله💢
    💢لااله الاالله💢
    💢لااله الاالله💢
    💢لااله الاالله💢
    ---------
    (,الله اگبر, )
    (,الله اكبر,)
    (,الله اكبر,)
    (,الله اكبر,)
    (,الله اكبر,)
    (,الله اكبر,)
    (,الله اكبر,)
    (,الله اكبر,)
    (,الله اكبر,)
    (,الله اكبر,)
    (··ربي اغفرلي··)
    (··ربي اغفرلي··)
    (··ربي اغفرلي··)
    (··ربي اغفرلي··)
    (··ربي اغفرلي··)
    (··ربي اغفرلي··)
    (··ربي اغفرلي··)
    (··ربي اغفرلي··)
    (··ربي اغفرلي··)
    (··ربي اغفرلي··)
    (♡الحمدلله♡)
    (♡الحمدلله♡)
    (♡الحمدلله♡)
    (♡الحمدلله♡)
    (♡الحمدلله♡)
    (♡الحمدلله♡)
    (♡الحمدلله♡)
    (♡الحمدلله♡)
    (♡الحمدلله♡)
    (♡الحمدلله♡)
    (سبحان الله وبحمده)
    (سبحان الله وبحمده)
    (سبحان الله وبحمده)
    (سبحان الله وبحمده)
    (سبحان الله وبحمده)
    (سبحان الله وبحمده)
    (سبحان الله وبحمده)
    (سبحان الله وبحمده)
    (سبحان الله وبحمده)
    (سبحان الله وبحمده)
    (سبحان الله العظيم)
    (سبحان الله العظيم)
    (سبحان الله العظيم)
    (سبحان الله العظيم)
    (سبحان الله العظيم)
    (سبحان الله العظيم)
    (سبحان الله العظيم)
    (سبحان الله العظيم)
    (سبحان الله العظيم)
    (سبحان الله العظيم)
    عطر اليوتيوب بذكر الله 😊 لاتخلي الرساله توقف عندك

    ❤❤❤❤❤❤❤
    :
    (اللهم صل وسلم على نبينا محمد)
    (اللهم صل وسلم على نبينا محمد)
    (اللهم صل وسلم على نبينا محمد)
    (اللهم صل وسلم على نبينا محمد)
    (اللهم صل وسلم على نبينا محمد)
    (اللهم صل وسلم على نبينا محمد)

    ····♡♡♡♡♡····
    ..
    الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
    ♡♡♡♡♡··♡♡♡♡♡♡

    ‏​‏​‏​‏​‏​لاإله.إلاالله.عدد.الليالي.والدهور
    لاإله.إلاالله.عدد.الأيام.والشهور
    لاإله.إلاالله.عدد.أمواج.البحور
    لاإله.إلاالله.عدد.أضعاف.الأجور
    لاإله.إلاالله.عدد.القطر.والمطر
    لاإله.إلاالله.عدد.أوراق.الشجر
    لاإله.إلاالله.عدد.الرمل.والحجر
    لاإله.إلاالله.عدد.الزهر.والثمر
    لاإله.إلاالله.عدد.أنفاس.البشر
    الله يجزيكم الخير
    ........

    صدقني بيجيك يوم بتقول ياليتني نشرتها ولو عندك قروب
    ما ياخذ منك 10ثوان

    -لعلها تشفّع لي ولك:💛💛.
    _﴿ وَاذْكُر ربّكَ إِذَا نَسِيتَ ﴾🕊.
    - سُبحان الله 🕊.
    - الحمدلله🕊.
    - الله أكبّر🕊.
    - أستغفر الله🕊.
    - لا اله الا الله🕊.
    - لاحول ولا قوة الا بالله🕊.
    - سُبحان الله وبحمده🕊.
    - سُبحان الله العظيم🕊.
    - لا اله الا انت سُبحانك ربي
    أني گنت من الظالمين🕊.
    - حسبي الله لا اله الا هو عليه
    توگلت وهو رب العرش العظيمّ🕊.
    - اللهّم صل وسلم على نبينا محمد 🕊.
    ﴿وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ الْمُؤْمِنِينَ﴾

    لا تَستهين بِلحظةِ استغفار ولو لثانيتين
    فلا تعلمُ كم من الخير سترزق وكم مِن بلاء سوف يُرفع عنك ، وكم من حسنة ستُكتب لك ..

  • Omar Walid
    Omar Walid 11 أيام قبل +1

    والله متت ضحك 😂😂😂8:12

  • Moamal Mualah
    Moamal Mualah 11 أيام قبل

    أناااا التفاحييي 😂😂

  • Abdullah Op
    Abdullah Op 11 أيام قبل +1

    نفس القصة اتوقع في كم مقطع زيها ؟!

  • LoSt
    LoSt 11 أيام قبل

    التفاحي يبيله شغل

  • Gh .F
    Gh .F 12 أيام قبل

    هاذا اهبل الي دخل في المشكله مال امه دخل

  • Abdulrhman Alkhayyal
    Abdulrhman Alkhayyal 12 أيام قبل

    الله يحفظك من كل شر يا حبيب قلبي انت

  • عبدالإله علي
    عبدالإله علي 12 أيام قبل

    التفاحي 505😂😂

  • iimo __san
    iimo __san 13 أيام قبل

    جماعة انا خارج دول الخليج يعني من شمال أفريقيا كيف يمشي نظام القبايل وما اقصد اي إهانة

    • Ibrahim Ahmed
      Ibrahim Ahmed 13 أيام قبل +1

      حتى شمال افريقيا فيها دول فيها نظام القبائل مثل ليبيا

  • yz_ 24
    yz_ 24 14 أيام قبل

    صدقني اخوه ةان ماسك خط غزاله😂😂🤞

  • عامر الفيفي
    عامر الفيفي 16 أيام قبل

    كم مره قلت القصه ذي

  • fatima fikri
    fatima fikri 17 أيام قبل +1

    3

  • Bin saad Alwedain
    Bin saad Alwedain 17 أيام قبل +1

    انا التفاحي ياورع😂😂😂

  • bloton loofy
    bloton loofy 17 أيام قبل

    ما عرفتك يا اندرتيكر 😂

  • نايف خياط
    نايف خياط 17 أيام قبل

    التفاحي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • عبدالعزيز عبدلي
    عبدالعزيز عبدلي 18 أيام قبل

    😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲

  • shieldfun
    shieldfun 18 أيام قبل

    كان المدرب جلدته

  • mr saeedo
    mr saeedo 19 أيام قبل

    11:51 كأني سمعت كلمة زوجتي

    • Anime - RAP
      Anime - RAP 14 أيام قبل

      @mr saeedo ؟؟
      لا ما أعرف ، بس ليش السؤال ؟

    • mr saeedo
      mr saeedo 14 أيام قبل +1

      @Anime - RAP قولي انت بتعرف تسبح

    • Anime - RAP
      Anime - RAP 14 أيام قبل +1

      ايوة

  • محمد ناصر
    محمد ناصر 20 أيام قبل

    11:11 والله اني مثلك معن ذا يجيبلي مشاكل 😂😂

  • محمد ناصر
    محمد ناصر 20 أيام قبل

    احنا عيال كلب 😡😡😂😂😂

  • عبد الرحمن الشهري

    احمد شكل حياتك طويلة قبل اليوتيوب انا كل شويه اتابع قصه

  • خالد الشهراني
    خالد الشهراني 23 أيام قبل

    الي من ٢٠٢٠
    👍🏽

  • Um Anoood
    Um Anoood 23 أيام قبل +1

    اللي جاي من ٢٠٢٠ كل زق🤣😂😂😂

  • بودي بودي
    بودي بودي 25 أيام قبل

    احمد انت مو زي زمان كنت قبل ما يجي الكفيل كنت حر و تفل أمها معانا اليوم الكفيل مقيد يدك الله والله ايام كنا احرار

    • FARIS 702
      FARIS 702 8 أيام قبل +1

      Hamzah Maridi زوجته

    • Hamzah Maridi
      Hamzah Maridi 9 أيام قبل

      انا مش فاهم مين الكفيل؟؟

    • FARIS 702
      FARIS 702 14 أيام قبل +1

      Anime RAP حيووووو اخيرا شفت واحد يسمع راب

    • Anime - RAP
      Anime - RAP 14 أيام قبل +1

      @FARIS 702 يب أعرفها وحافظها كمان

    • FARIS 702
      FARIS 702 14 أيام قبل

      Anime RAP اكتب راندر أغنية زوبد وتعرف انا وش اقصد 😂

  • HARLY QUEEN 2
    HARLY QUEEN 2 26 أيام قبل

    الي من ٢٠٢٠ اشتراك 😂رح اشحت ذي الايام 😂

  • ABDALHADI H
    ABDALHADI H 26 أيام قبل

    انا التفاحييييي

  • Amen Gaming
    Amen Gaming 27 أيام قبل

    8:13 المغني nf

    • FARIS 702
      FARIS 702 22 أيام قبل

      Amen Gaming طيب راندر من افضل مغنين الراب العربي ومايسب

    • Amen Gaming
      Amen Gaming 22 أيام قبل

      @FARIS 702 لا انا احكي عن واحد امريكي nf من افضل مغنين راب في أمريكا الي ما يسبون

    • FARIS 702
      FARIS 702 22 أيام قبل

      Amen Gaming اكتب باليوتيوب. راب راندر

    • Amen Gaming
      Amen Gaming 22 أيام قبل

      @FARIS 702 منو رندر

    • FARIS 702
      FARIS 702 22 أيام قبل +1

      راندر احسن منه

  • Abdelaziz Almaeeni
    Abdelaziz Almaeeni 28 أيام قبل

    دقيقة 12:53 حرتي بردت

  • OALED ABDALAH
    OALED ABDALAH 29 أيام قبل

    ar-plus.info/vid/SFNIZrGr4P8-fydyw.html

  • kfm_wg mi&
    kfm_wg mi& 29 أيام قبل +1

    أعتقد أنه عتيبي

  • عبدالرحمن راجح
    عبدالرحمن راجح 29 أيام قبل +1

    من جا في زمن كورونا2020

  • وش إسمي GG
    وش إسمي GG أشهر قبل +1

    2020😁😁😁

  • ix_ body
    ix_ body أشهر قبل +2

    12:54
    😂😂😂😂😂💔
    ديننكككك. نتفت جدو بالكزاز.
    خاربه خاربه معاك هاا😂😂

  • Zool Gamer l زول جيمر

    شتبه إبراهيموفيتش بشكل خرافي ههههههها .... الله يوفقك

  • XK0
    XK0 أشهر قبل

    التفاحي = القارحي

  • Abdullah
    Abdullah أشهر قبل +1

    فساد بالدولة

  • lmyny FM
    lmyny FM أشهر قبل +1

    مين يتفرج للمقطع في زمن كورونا

  • vip qatar
    vip qatar أشهر قبل +1

    انت متزوج

  • عادل البلوي
    عادل البلوي أشهر قبل

    يستار مو يساتر

  • CARZZ SA
    CARZZ SA أشهر قبل +1

    هل فيه موسم سادس

  • Muhammed Rafeeq
    Muhammed Rafeeq أشهر قبل

    قصة ياخييي مو قصه

  • trto X
    trto X أشهر قبل

    923,079 مشاهدة•04‏/12‏/2019

  • trto X
    trto X أشهر قبل

    قصه عن يوم كنت في المكان والوقت الغلط !! 😐💔

  • A 7
    A 7 أشهر قبل

    كورونا تايم 😑

  • A M O R Y
    A M O R Y أشهر قبل

    طيب وش صار على الوضيفه😭

  • شروفي وعلي قيمر

    يهب

  • زايد سعيد تيسير
    زايد سعيد تيسير أشهر قبل +1

    المخد حقت الكراسي مقلوب

  • Ghazi Althep
    Ghazi Althep أشهر قبل

    هههههههههههههههههههههههههههههه التفاحي اكثر شئ ضحكني

  • لونقو /Longco
    لونقو /Longco أشهر قبل

    ولله تصلح قصه

  • عبدالرحمن الحارثي

    انا اقول انه زهراني لان الزهارين مليان في ممكه وحقين مشاكل - ترا اخوياي زهارين وكلهم ممن مكه 😂❤️

  • Lewis- san
    Lewis- san أشهر قبل +2

    12:51
    ههههههه والله شكلك فقعت ابو راسو في قزاز السيارة🤣🤣🤣🤣

  • برجس الخزاعله
    برجس الخزاعله أشهر قبل

    تخيلتك وانتا تظرب بيهم 🤣🤣🤣

  • NooBie GaMeR
    NooBie GaMeR أشهر قبل

    العركه الي عدنه بالعراق
    بوكسات دفرات سكاكين
    توثيه بوكس حديد

  • كولمي kawlimi
    كولمي kawlimi أشهر قبل +1

    من جاي يشوف التعلقت يمكن جيب اسم القبيل صح😹😹

  • Alazhar 10
    Alazhar 10 أشهر قبل

    وحش يا ابو شووووو❤️❤️🔥🔥

  • copo gems
    copo gems أشهر قبل

    أوكي

  • copo gems
    copo gems أشهر قبل

    نفس أبو فلة

  • copo gems
    copo gems أشهر قبل

    في إفريقيا

  • copo gems
    copo gems أشهر قبل

    أحتفل

  • copo gems
    copo gems أشهر قبل

    احتفال 2مليون مشترك

  • copo gems
    copo gems أشهر قبل

    أحمد أبني مسجد

  • محمد
    محمد أشهر قبل +1

    والله قتلني من الضحك

  • Abu Naif
    Abu Naif أشهر قبل +1

    ياخي ليش جاء في بالك تختار اسم التفاحي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 9:02 انا التفاحي 😂😂😂😂😂

  • اا ا
    اا ا أشهر قبل

    ولله حلوة كثر من القصص بنفس الاسلوب

  • R
    R أشهر قبل

    احمد علمنا كيف نحفت بالله

  • عبدالرحمن بوعامر

    ياخوي لاتغلط على قبيله التفاحي

  • عبدالعزيز اوك
    عبدالعزيز اوك أشهر قبل

    تعطيه بوكس ويميوت ؟ خف علينا يا هولك

    • Hisham Abu Khalaf
      Hisham Abu Khalaf 13 أيام قبل

      لا من جد في ناس اذا جاهم بوكس يموتوا وخصوصا بالوجه وبعدين احمد معضل

  • فهد GTX
    فهد GTX أشهر قبل

    انت Cut

  • محمد ابو خالد
    محمد ابو خالد أشهر قبل +1

    الرسول صلى الله عليه وسلم قال اتركوها فينها نتينه

  • ريان العلوني
    ريان العلوني أشهر قبل +1

    زوجتك شافت الفلم لاكن كان فلم حقيقي صاير قدامها مضاربت التفاحي وشو 😂😂

  • Abdullaziz_aaa
    Abdullaziz_aaa أشهر قبل

    التفاحي😂😭😭

  • bsl 99
    bsl 99 أشهر قبل

    مين جاي من ٢٠٢٩ معي؟

  • MASBlack 4i
    MASBlack 4i أشهر قبل +4

    ‏أنا جاي من 2020

  • R 7 E M
    R 7 E M أشهر قبل +2

    9:14 اخخ 🤣🤣🤣

    • Rmquz
      Rmquz أشهر قبل +1

      ياخي شفت المقطع مليون مرة وعجزت امل😂😂

  • abd aljbar
    abd aljbar أشهر قبل

    قحطاني

    • XK0
      XK0 أشهر قبل

      عتيبي

  • ان فور N4
    ان فور N4 أشهر قبل

    طيب اليد وش فيها؟

  • عبدالعزيز الماجد

    من زمان ابيها 🤩12:55
    الله يبرد قلبك مثل مابردت قلبي

  • فهد GTX
    فهد GTX أشهر قبل

    احمد انت نسختي وقت المضاربه قلبي ينكسر

  • c.edu3
    c.edu3 أشهر قبل

    قسم لو امسك هذا التفاحي @&£(؛(£@😂😡

  • Lord Squirrel
    Lord Squirrel أشهر قبل

    انا البرتقالي لا تغلط

  • Ghaith Shawashreh
    Ghaith Shawashreh أشهر قبل

    ينعن ام يلي سبك كس ام يلي سبك

  • Bro Tube
    Bro Tube أشهر قبل

    ياخي تعجبني قصصك وخوصاً لما تتحمس ويكون في ضرب 💪🏻👊🏻 ❤️❤️

  • oubay mkachakh
    oubay mkachakh أشهر قبل

    al tofa7i do you mean al saoud or al tork ?

  • زياد zaid
    زياد zaid أشهر قبل

    قصه حماسية ❤️

  • تركي الجهني
    تركي الجهني أشهر قبل

    انا اقول انو قلبو شريف