يطمر فرحا انه ورط الرام RB 755 RAM

مشاركة
تضمين
  • قناة رواد بحرة العامة للدفع الرباعي على الtelegram:-
    t.me/joinchat/I4DVmVFw0I9NLX9-V9E6lw

    سيتم فرز كل شخص للقروب الخاص بسيارته بعد الدخول على القروب العام



    - تجدون مكان الفعالية كل اسبوع على سناب ابو فيصل
    سناب ابو فيصل: www.snapchat.com/add/abufaisal_rb
    مكان التجمع في بحرة: goo.gl/maps/89CVsVixUc52

    - التجهيزات قبل كل فعالية وللاستفسارات على حسابنا في تويتر
    تويتر القناة: rwaad_bahra
    - مقاطع منوعة للفريق والمشاركين نجدونها على انستقرام
    انستقرام القناه : rwad_bahra?igshid=1hr1sdq2b5qjg


    - متجر لبيع لوازم الرحلات البرية وتعديلات السيارات
    حساب متجر رواد بحرة: rwaad_bahra?igshid=1ppmfe2prqo42
    موقع المتجر-: goo.gl/maps/wD1LSqxX5uw


    -:لا اله الا الله محمد رسول الله:-

تعليقات • 80

  • عبدالرحمان عبدالرحمان

    مشاء الله على الرام

  • abduLLH otibi
    abduLLH otibi 3 أيام قبل

    سوزوكي جيمني بطل😍

  • مهند المنيع
    مهند المنيع 25 أيام قبل

    ماشاء الله تبارك الله الله لا يظره

  • yousif2345 Hasen
    yousif2345 Hasen أشهر قبل

    احلة تحية من شباب العراق للنداوي ماعليك من ابو فيصل يبي يورطك

  • P_R_F_S
    P_R_F_S أشهر قبل

    *راعي الرام طبق المثل اللي يقول الخيل من خيّالها* 😎👌

  • Ahmed المنهالي
    Ahmed المنهالي أشهر قبل +1

    وحش الرام
    فاق التوقعات

  • محمد الشمري
    محمد الشمري أشهر قبل +1

    ماشاءالله رحش الرام

  • متعب الكثيري
    متعب الكثيري أشهر قبل

    19:11دقيقة هاذي حركة خطيرة جداً كان ممكن الدفرنس ينكسر ما أنصح احد يسويها مرررره انتبهو يا شباب

  • فِرعُونء {FM}
    فِرعُونء {FM} أشهر قبل

    يا كابتن فيصل ليه ما تسوي فالأحساء

  • 13 years ago
    13 years ago أشهر قبل

    والله من السواقه الخايسه

  • Alsharif Husain
    Alsharif Husain أشهر قبل +1

    حسان حُفره
    😂😂😂😂😂

  • عبدالله الكعبي
    عبدالله الكعبي أشهر قبل +1

    18:20 ماشاء الله لاقوة الا بالله فن وصناعه

  • أحمد المسعودي
    أحمد المسعودي أشهر قبل +2

    *سبحان الله وبحمده•سبحان الله العظيم*

  • قبل 100سنة
    قبل 100سنة أشهر قبل

    الكفرات مبنشرة مو منسمة في الجمس الحوض غماره..
    ثانيا ترى تطعيس عادي مافيه اي دلاله على أي شيء سيارة عبارة عن شاصي وهيكل مكينة وقير وانتهى الموضوع..

  • YOUSEF ALSHUHAIL
    YOUSEF ALSHUHAIL أشهر قبل

    4:34
    مــــلگ التغريز 🙈😆

  • أنس محجوب
    أنس محجوب أشهر قبل

    ابو فيصل مع احترامي الاف جي اللي في المقطع هذا الدقيقة 8:20 غير الاف جي اللي في المقطع الاول وهذه كانت اول طلعة لي

  • عاصم الشديدي
    عاصم الشديدي أشهر قبل +1

    اووووووف الرام كسر المستحيل ي ناس😮
    بسم الله ما شاء الله صلاااااااتي ع النبي❤️

  • صقر السبيعي
    صقر السبيعي أشهر قبل +2

    عز الافجي الله يرزقني

  • hmoood alhani
    hmoood alhani أشهر قبل +1

    ماشاء الله تبارك الله على الرام 👍🏻👍🏻👍🏻
    ماخليت خويك يتهنى بطمرته 😅😅
    الله يسعدكم جميعاً
    ابداااااااع
    الله يطرح لك فيه البركة ياراعي الرام

    • Liwaa Tawfiq
      Liwaa Tawfiq أشهر قبل

      hmoood alhani آمين يارب جزاك الله خير

  • عبدالعزيز الهويدي

    ماشاءالله الرام وحش 👍🏼

  • Adam Eassa
    Adam Eassa أشهر قبل

    النيسان ماشاء الله

  • 1 1
    1 1 أشهر قبل +1

    ما شاء الله تبارك الله ونشكر لكم هذا المجهود الجبار..
    لكن انا متابع لكم من زمان والرام حق لواء ما فيه ديفلوك وسبق طاح في أماكن أقل من كذا وما كان يطلع لدرجة أيقنت أن الرام بدون ديفلوك ما يسوى..
    هنا لاحظت انه فيه شئ متغير؛ يعني مثلا شكله ركب ديفلوك أو صار دفع رباعي مستمر الله اعلم..
    لكن ما شاء الله أبدع. .
    تحياتي

    • Liwaa Tawfiq
      Liwaa Tawfiq أشهر قبل

      1 1 خير ماقلت جزاك الله خير
      ونتشرف فيك تنورنا

    • 1 1
      1 1 أشهر قبل +1

      @Liwaa Tawfiq بسم الله ما شاء الله..
      الله يعطيك خيره ويكفيك شره..
      واحلى ما في المقطع هذا أن أبو فيصل خلانا نعتقد انك علقت لكن ما شاء الله عليك طلعته. .
      بإذن الله نجيكم جده يوم من الأيام أو تزورونا يا رب في تبوك الورد..💖

    • Liwaa Tawfiq
      Liwaa Tawfiq أشهر قبل

      1 1 غالبا بسبب التراكشن، لأني أحيانا افك الفيوز حق التراكشن وتعليقات زي هذه او جروف زي هذه
      تحتاج التراكشن يكون شغال

    • 1 1
      1 1 أشهر قبل +1

      @Liwaa Tawfiq
      طيب كيف طلع ما شاء الله؟؟؟
      في مقاطع سابقه طاح في أماكن أقل من كذا وما طلع..
      صراحة ما شاء الله مبدع الله يعطيك العافية..

    • Liwaa Tawfiq
      Liwaa Tawfiq أشهر قبل

      1 1 مازال الموتر شد بلد ماشاء الله

  • حمود الحربي
    حمود الحربي أشهر قبل +1

    ماشاءالله تبارك الله الله يبارك له عز الله عز 👍

  • شاكر العتيبي
    شاكر العتيبي أشهر قبل +1

    كفو يبو فيصل ونبا الحديد♥️

  • Yusuf Savoir
    Yusuf Savoir أشهر قبل +1

    لفة هدي صعبية شويا

  • El_GeNeRaL
    El_GeNeRaL أشهر قبل +2

    16:45 الرام

  • Mr.Pro_ 50
    Mr.Pro_ 50 أشهر قبل +2

    وحش يارام

  • Slait
    Slait أشهر قبل +2

    *FANTASTICAAA....LA RAAAM !!!!*

  • بن نبيل
    بن نبيل أشهر قبل +2

    سلم لي على مساعدات الروبكون

  • ᏧᏕ_Ꮵ2 مم المالكي

    4:50 ولد مايجي ارجع ورا تونا شيلين حصى تطلع حصى جديد😂😂😂😂😂👌

  • mohamed essa
    mohamed essa أشهر قبل +2

    واصل يامعلم

  • سلطان الحجري
    سلطان الحجري أشهر قبل +2

    والله الرام ببطل

  • حد السيف
    حد السيف أشهر قبل +2

    ماشاء اللّٰه اللّٰهم بارك له

  • السلام عليكم
    السلام عليكم أشهر قبل +1

    صراحه في ثلاث سيارات أسياد في الدفع الرباعي مرتفعه وصداماتها قويه وفيها جمع الأنظمه اللي تساعدها في الطرق الوعره والطعوس وغيرها من الطرق والأنظمه تجي من المصنع يعني شغل مضمون ومضبوط وبعد اختبارات
    1 جيب رانجلر
    2 دودج رام
    3 فورد رابتر
    هذي السيارات أسياد الدفع الرباعي وجميع أنظمة الدفع الرباعي فيها أساسيه من المصنع لاترهيم ولاشيء

    • Dooosh .
      Dooosh . أشهر قبل +1

      الاف جي فيه دفلوك وايتراك ونظام زحف وتراكشن وونش ومجهز للبر من المصنع ومعروف ف الصحراء ما مثل *الياباني* ولا ذول سحب وطرق صخريه ..

  • Aslan Kamalmaz
    Aslan Kamalmaz أشهر قبل +2

    ما شاء الله متعة المشاهدة و اكتساب خبرات جديدة الله يوفقكم

  • ثقف نفسق شاهين
    ثقف نفسق شاهين أشهر قبل +2

    لله الحمد لله

  • ريان القرني 509
    ريان القرني 509 أشهر قبل +3

    وحش يابوفيصل

  • سيف المطروشي
    سيف المطروشي أشهر قبل +2

    ما شاء الله .. وحش الرام 👍👍

  • Blade Masta
    Blade Masta أشهر قبل +1

    احلى تحية للغالي ابو فيصل و ربعو...والله مشتاقون لكم و متحرقين للقياكم اخوي الغالي...لسة زيارتك للأردن انا بانتظارها يا خوي

  • Rawdyrider
    Rawdyrider أشهر قبل +1

    tyre pressure reduce to 15~18 psi for traction off road

  • خالد حمزي
    خالد حمزي أشهر قبل +3

    تكفى يا فيصل تعال عندنا في جيزان في الكربوس

  • abu/RAIEF Alhkami
    abu/RAIEF Alhkami أشهر قبل +2

    وحش الحلقه بدون منازع الرام الله يبارك لراعية يارب ⁦❤️⁩

  • Taher Aljedani
    Taher Aljedani أشهر قبل +3

    مشاءالله عليك يابو فيصل على مجهوداتكم انت ولواء والنداوي
    وباقي الفريق

  • joker aa
    joker aa أشهر قبل +3

    النداوي معلم ماشاء الله عليه
    ختم كل التجارب 👍👍👍

  • Shihab Hamed
    Shihab Hamed أشهر قبل +3

    يا حافظ عليكم

  • أبو عمر
    أبو عمر أشهر قبل +3

    شكرا ابوفيصل على عودة المقاطع الممتعه واعطائها الوقت الكافي لمشاهدة اكبرعدد ممكن من السيارات والسواقين .

  • محمد صالح
    محمد صالح أشهر قبل +7

    كلام كبير يالرام👏🏼👏🏼👏🏼

  • رياض العراقي
    رياض العراقي أشهر قبل +5

    منورين الله يحفظكم اخوكم من العراق ✌🇮🇶🇮🇶

  • ابيض اسود
    ابيض اسود أشهر قبل +3

    ماشاء الله تبارك الله إبداع كلعاده

  • فروحي تميز
    فروحي تميز أشهر قبل +3

    مرحبا اخوي ابو فيصل معليش على قطعه ظروف والله
    ماشاءالله ابدعاتك لا تفوت مع ابو فيصل مش حتقدر تغمض عينيك

  • ᏗᏰdᎧ ᏁᏗᏕᏗᏒ
    ᏗᏰdᎧ ᏁᏗᏕᏗᏒ أشهر قبل +3

    يسعدج

  • shadow of hope
    shadow of hope أشهر قبل +6

    يارباااااه على صوت الهيمي في الرام تشعر بزئير الوحش وغضب البركان فيه

  • novr 91
    novr 91 أشهر قبل +3

    افا هههههههه 8:55

  • The Morjan9111
    The Morjan9111 أشهر قبل +8

    10:16
    حامل لواء نيسان بلا منازع
    ما شاء الله

  • D7om
    D7om أشهر قبل +3

    ماشاءالله الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

  • زياد زياد
    زياد زياد أشهر قبل +3

    تنظيم روعه و ابداع المتسابقين اروع و اهنيك ي لوا ماشاء الله🔥👏🏼

  • Sulaiman bagirr
    Sulaiman bagirr أشهر قبل +2

    الله يعطيكم العافية يابو فيصل انت والقروب .. 👍🏻 جميل جداً أسلوب "التدريب بالترفيه" ماشاء الله تبارك الله عليكم .. الله يوفقكم ويحفظكم
    ❤️ بالتوفيق يارب❤️

  • النداوي R B
    النداوي R B أشهر قبل +2

    14:22🤦🏻‍♂️🤣🤣🤣🤣🤣👍🏻😘😘

  • النداوي R B
    النداوي R B أشهر قبل +5

    10:30 🌪🔥🌪✌🏻13:17 🔥🌪✌🏻

  • hadaf 9522
    hadaf 9522 أشهر قبل

    10:09 ثقيل دا الموتر وتحسه شاحنه

  • خالد العلاوي
    خالد العلاوي أشهر قبل +2

    الامريكي وبس

  • Amer Ajmi
    Amer Ajmi أشهر قبل +2

    ما شاء الله يالجمني تكفااا يبو فيصل نبي تجربة للسوزوكي جمني موديل ١٦ كذا او حتى الجديد 2020

    • قناة رواد بحرة Off road
      قناة رواد بحرة Off road  أشهر قبل

      باذن الكريم

    • Arabia South
      Arabia South أشهر قبل

      عن تجربة يا خوي السيارة جدا ممتعة بالقيادة بالرمل وخفيفة لكن سعرها مبالغ فيها لأن ما فيها شي مميز مثل الدفلوك نظام الزحف الايتراك الليمتد سليب هذي من عيوبها غالية وما فيها انظمة مع الاسف على ايش ادفع كل هذا وطولها حتى ما يعدي مترين

  • عبد الرحمن
    عبد الرحمن أشهر قبل +2

    استمر من افضل القنوات فاليوتيوب 👌

  • صالح الحربي
    صالح الحربي أشهر قبل +3

    دام عزك يا ابو فيصل 👍🏻👍🏻😘

  • mohamed sayed
    mohamed sayed أشهر قبل +5

    والله ان الباترول كفووووووو

  • احمد الشرقية
    احمد الشرقية أشهر قبل +3

    لاحظوا الدقيقة 2:35 وتعليمات ابو فيصل هنا تكمن الخبرة اهنيك ، لان الكفر الخلفي شوي ويفصخ 😻😻😻

  • i Ksa
    i Ksa أشهر قبل

    يمطر الله يجزاك خير و ليس يطمر

  • احمد الغامدي
    احمد الغامدي أشهر قبل +2

    والله ابداع السيرا الابيض والرام ماشاءالله
    مبدعييين وبتوجيهات ابو فيصل زاد الابداع

  • alwazeeralwaleed
    alwazeeralwaleed أشهر قبل

    4:42 الكلمه هذي خطيرة جدا يابو فيصل فيها حقوق

  • احمد الشرقية
    احمد الشرقية أشهر قبل +2

    بإذن الله راح يجي اليوم وأشارك معكم ونجرب التطعيس حمستونا 🔥😻🌹

  • Mohammed Alenzi
    Mohammed Alenzi أشهر قبل +6

    ماشاءالله تبارك الله يالرام السياره قويه والسواق اقوا ماشاء الله عليه

  • مشعل الشهري
    مشعل الشهري أشهر قبل +3

    ابو فيصل يا ليت سناب راعي الرام وسلطان راعي jeep تكفى ومشكور

  • ابو لميا ؟؟؟
    ابو لميا ؟؟؟ أشهر قبل +2

    ماشاء الله تبارك الله
    ذكر الله زين

  • ناصر الحربي
    ناصر الحربي أشهر قبل +3

    مزيداً من التقدم يا أبو فيصل //والله يحفظك و يستر عليك وعلى جميع المسلمين

  • M.B.F
    M.B.F أشهر قبل +4

    فديت النياسين

  • #اهل_الجيوب sa_4wd
    #اهل_الجيوب sa_4wd أشهر قبل +2

    تحية الى الحبيب ابو فيصل
    ملك الاخلاق و التواضع و الروح الطيبة
    و احلى لايك لعيون ابو فيصل
    ______________________________
    عشاق الجيوب القديمة
    عشاق التويوتا
    عشاق الثمانينات و التسعينات
    عشاق الشاص
    تابعوا قناتي لو تكرمتوا
    طرب على خفيف

  • وهبان الخليلي
    وهبان الخليلي أشهر قبل +2

    الله يسعدك ابو فيصل .
    أحلى المقاطع يوم تكون مبسوط .

  • AAN__2
    AAN__2 أشهر قبل +5

    النداوي اسطورة

  • hsoon111
    hsoon111 أشهر قبل +1

    كم تردد الاسلكي

  • جنوبي 509
    جنوبي 509 أشهر قبل +6

    والله انك يبو فيصل تبغى تورط النداوي يا مجرم🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣