الدولمة العراقية قطعة من الجنة

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2018/12/ 3
  • لا تنس الاشتراك في القناة
    bit.ly/2A1Qbuo
    اكثر ١٠ دول عربية تتابع أنمي ar-plus.info/vid/AM27RPwf94o-fydyw.html
    افضل ٥ انميات بنسبة ليا ar-plus.info/vid/AJ-pznxbJB8-fydyw.html
    اكثر ٢٠ موقع عالإنترنت زيارة في السعودية ar-plus.info/vid/od2HFXMgLO4-fydyw.html
    ليش الهنود يتكلمو عربي مكسر؟ ar-plus.info/vid/Q1er2OB_rnA-fydyw.html
    افضل خطوط طيران لعام ٢٠١٩ ar-plus.info/vid/Ty3thqbgMPk-fydyw.html
    شقتي | الحلقة الثالثة | ar-plus.info/vid/pUjLnPYIAwo-fydyw.html
    شقتي | الحلقة الثانية | ar-plus.info/vid/e-WJcxfCKYM-fydyw.html
    شقتي | الحلقة الاولى | ar-plus.info/vid/sfLzdhb15kc-fydyw.html
    -------------
    من هنا اخذت الدولمة
    9waniii
    -------------
    انستقرامي: mrfahadsal
  • ترفيه

تعليقات • 100

  • Fahad Sal
    Fahad Sal  سنوات قبل +35852

    اتسد قلبي من الدولمة هذي هههههه شحم صح .. ايش اكلات عربية لازم اجربها ؟ مشاهدة ممتعة

    • hiyam Kareem
      hiyam Kareem سنوات قبل

      Fahad Sal ضلوع مو ريش اسم نوع اللحم بالدولمة

    • lємar san- ليمار سان
      lємar san- ليمار سان سنوات قبل

      جرب المنسف الاردني بس انا متاكد انو فيه نسبة دسم اكبر

    • بلسم الروح
      بلسم الروح سنوات قبل

      اليوم سويت دولمه

    • Yasa Yousuf
      Yasa Yousuf سنوات قبل

      الفول والريش ليست شرط في طبخ الدولمة الاساس هو ورق العنب أو ورق السلق وباقي الخضروات مثل البصل والباذنجان والفلفل الحلو والطماطم وقسم يزيدون البطاطا و الدهن هذا من الحشوة اللي هي لحم خروف أو لحم بقر مضاف إليه( ليه )الخروف (الشحم اللي موجود في مؤخرة الخروف العراقي المعروف)إضافة إلى الثوم و البقدونس أو الشبت المفروم كل شخص يضيف وينقص من البهارات والملح والحموضة والحلاوة على حسب رغبته ويضاف أيضا معجون الطماطة

    • ENKI
      ENKI سنوات قبل

      الحشوة كلها نفس الشئ يا اخوي . ولاكن الطعم يختلف بسس الخضروات كل صنف يضيف نكهه خاصة للحشوة

  • kasm Ayad
    kasm Ayad 40 دقائق قبل

    اني عراقي

  • عبدالرحمن الشهري
    عبدالرحمن الشهري 5 ساعات قبل

    اتمنى اجربها مالقيت محل في السعوديه كلها يبيع ذي الاكله 🙂💔

  • محمد الهماشي _ mohamad al hamase

    0:21 ههههه شنو حامل بلعافية حبيبي

  • Ahmed Nedawy
    Ahmed Nedawy 14 ساعات قبل

    اكو اكله اسمه شيخ محشي جربه وعيش السعاده

  • Nael Elez
    Nael Elez 22 ساعات قبل

    مساء الخير

  • chwad al amale
    chwad al amale أيام قبل

    عافيات

  • Ali Nabil
    Ali Nabil أيام قبل +2

    منو جاي من 2020 من انفجار لبنان🇱🇧💔🇮🇶
    اليوم غدانا دولمه
    بالنسبه لبنان بردا وسلاما 🇮🇶🖤🇱🇧

    • ඤ بريعصيඤ
      ඤ بريعصيඤ ساعات قبل

      @Movie.horror ياخي لواكة بس للايكات

    • Movie.horror
      Movie.horror 20 ساعات قبل

      كلزق انت وامك بس تبي بس لايكات

  • Ali Nabil
    Ali Nabil أيام قبل +1

    منو جاي من 2020 من انفجار لبنان🇱🇧💔🇮🇶
    اليوم غدانا دولمه
    بالنسبه لبنان بردا وسلاما 🇮🇶🖤🇱🇧

  • ReBo KA
    ReBo KA أيام قبل

    Dolma kurdish no Iraqe❤

  • Fatma Mathem
    Fatma Mathem أيام قبل +1

    الدولمة مشكل يالوز شكو شي بل ثلاجة تلكا بيها😂😂

  • Jood World's
    Jood World's أيام قبل +1

    نفسي دوقها ولله انا احب العراق اصلا اما سوراقي يا حبيبي

  • Ghadir Zuhier
    Ghadir Zuhier أيام قبل +1

    يكول المثل المال يجلب السعادة بس احنا العراقيين عدنا الدولما تجلب السعادة

  • غسان القريني
    غسان القريني أيام قبل

    الف الف الف عافية
    وتحية الك من جميع محافظات العراق
    والكل المتابعين

  • Abdulrahman Alenezi
    Abdulrahman Alenezi أيام قبل

    العراق محافظه إيرانيه

  • علاوي علاوي
    علاوي علاوي أيام قبل

    انا عراقي

  • Anosa Ali
    Anosa Ali أيام قبل

    اللي جاي بزمن كورونا لايك

  • ꧁ᗴᗰᗩᗪOO xx꧂
    ꧁ᗴᗰᗩᗪOO xx꧂ 2 أيام قبل

    يلي جاي من زمن كرونا لايك🤣

  • Laith Tekoo
    Laith Tekoo 2 أيام قبل

    لشاهد هذا الفديو بزمن كورونا يحط لايك 😂

  • محترف THJPE Bjch
    محترف THJPE Bjch 2 أيام قبل

    اول مرة اشوف خليجي ما يكول عراگي

  • Nada Abbas
    Nada Abbas 2 أيام قبل +1

    ههههههههه بل عافيه

  • خوخة HB
    خوخة HB 2 أيام قبل +1

    الي من العراق يجق لايك 🤪🏃🏼‍♀️🏃🏼‍♀️🏃🏼‍♀️

  • ISRAA JASIM
    ISRAA JASIM 2 أيام قبل +2

    فهد تره لازم تسوي مقطع عن القيمة العراقية خصوصا النجفية والرز الملون اللي كله نكهات هذاك صدك جريمة

  • Sendbad Baghdad
    Sendbad Baghdad 3 أيام قبل

    ورق عنب او سلق

  • ds er
    ds er 3 أيام قبل

    خس مو ورقه عنب😂😂😂

  • محمد رائد
    محمد رائد 3 أيام قبل

    كل هاذة الكدامك دولمة ومية بلمية صح

  • غزل الدوسريه
    غزل الدوسريه 3 أيام قبل +1

    شهيتنيييييييي اني عراقيه

  • EMAD EMAD
    EMAD EMAD 3 أيام قبل

    كيف تطش برأس العراق

  • Mohamed Sidi
    Mohamed Sidi 3 أيام قبل

    🥰🥰🥰🥰🥰

  • super DELL
    super DELL 3 أيام قبل +1

    والله انت تدلل بس تعال وطلب دولمة ونجيب لك كدر يكفي ل100 شخص العراقي لايك❤❤❤❤❤💖💖

  • توتة لوكحة
    توتة لوكحة 3 أيام قبل +2

    فديت ليريد عراقية👈😂😂😂 لك ولله نتشرف😍

  • كوكي ابن العراق
    كوكي ابن العراق 4 أيام قبل

    شباب فزعتكم اخوكم عراقي

  • نكت بايخة
    نكت بايخة 4 أيام قبل

    ه

  • M_R_ JOKAR
    M_R_ JOKAR 4 أيام قبل

    اشفي ماك تقطع خبز من النص👿👿👿👿👿👿

  • توته كيوت
    توته كيوت 4 أيام قبل

    اسمه السلك
    واطيب شي البصل والسلك

  • زيوني الغراوي
    زيوني الغراوي 4 أيام قبل

    انت بس تعال العراق احنه نسويها الك تجنن من ايد امي

  • mohmed D7
    mohmed D7 4 أيام قبل

    الي جاي من زمن كورونا لايك

  • قناة حمودي و حيدر ومصطفى

    يا جميل هية سلق حبك و الله مشترك بقناتك و فعل الجرس كل فيديوهاتك

  • Star Ter
    Star Ter 4 أيام قبل

    شباب بنات منو سمع صوت الجرص لو انا اتخيل

  • Xox Bob
    Xox Bob 4 أيام قبل

    😂😭😂⁦🇮🇶⁩

  • Jafar Al amer
    Jafar Al amer 4 أيام قبل +1

    طبعن الدولمه قطعه من الجنه لان العراقين قطعه من الجن ههههههاي الي من العراق لايك

  • مدرسة الحوراء
    مدرسة الحوراء 5 أيام قبل

    يا فهد الدولمة مرات فيها ورق عنب بس الي اكلته هوة اسمة سلك

  • حسين محمد
    حسين محمد 5 أيام قبل

    لعد لو ضايك مال بيبيتي شتكول🇮🇶🇮🇶🇸🇦🇸🇦

  • علي عباس
    علي عباس 5 أيام قبل +1

    أنا من العراق

  • ملك الملوك
    ملك الملوك 5 أيام قبل

    انا من العراق

  • فايز العنزي
    فايز العنزي 5 أيام قبل

    الله يسامحك تفرجت على الفيديو وانا جوعان اكلت الدلمة مره وكانت بمطعم شي خورافي جداً ومتاكد ان المطعم ماوصل 20% من الطعم الاصلي للاكله نقول ان شاء الله نكلها بالعراق

  • حسين كمال
    حسين كمال 5 أيام قبل

    مو اكلك العواق دوله وعلم 💪

  • montd93 My
    montd93 My 5 أيام قبل

    ممكن تشتركون بقناتي

  • ayooty star
    ayooty star 6 أيام قبل +1

    هستوني اكلت دولمةةةة تطير العقل اني عراقية🔥

  • الالؤلؤ الابيض
    الالؤلؤ الابيض 6 أيام قبل +2

    احنة كل جمعة نسوي دولمة

  • مهند الجاف
    مهند الجاف 6 أيام قبل

    جرب السمك المسقوف

  • مهند الجاف
    مهند الجاف 6 أيام قبل

    الدولمه مادراك ماالدولمه عراقي افتخر حي الله اهل السعوديه ولوطن العربي

  • Ahmed Thaer
    Ahmed Thaer 6 أيام قبل

    مبروك طلعت من العراقيين مجموع مشاهدات اكثر من 5 مليون طشيت براسهم

  • gokr FRD
    gokr FRD 6 أيام قبل

    وللة قطعة من الجنة احنة العراقيين ناكلة علة طول

  • نور الحياة
    نور الحياة 6 أيام قبل +1

    غير احنا مانحجي 😂😂😎👌🤤🇮🇶

  • بطل العالم
    بطل العالم 6 أيام قبل

    لازم تاكل الدولمة وية الخبزة اصير اطيب

  • Abdullah _ IRQ
    Abdullah _ IRQ 6 أيام قبل +1

    دقيقة 1:30 ولك مو هيج فضحتنا

  • Murtada Anwar
    Murtada Anwar 6 أيام قبل

    طبعا السلج اطيب من ورق العنب بهواي احنه اصلا مانسوي بورق العنب كله بالسلج

  • عبد الوهاب
    عبد الوهاب 6 أيام قبل +3

    افلح من صلى على محمد وال محمد

  • سايا _ كيوت
    سايا _ كيوت 6 أيام قبل

    ما عارف عراق ابدان

  • منوعات منتضر ملك الالعاب

    ورق العنب

  • كنانة حاتم
    كنانة حاتم 6 أيام قبل

    بكرا عيد ياجماعه اللي يحب العيد ينطيني لايك

  • عـراقــيVIP๛
    عـراقــيVIP๛ 6 أيام قبل

    الف عافيه تحيه الك من العراق الحبيب ♥️🇮🇶

  • Ehfg Hfgg
    Ehfg Hfgg 6 أيام قبل

    اني عراقيه تعال نزوج هههه وطبخلك دولمه وكل شي

  • منوعات عامة و اسلامية

    اكو عراقي يحط لايك

  • Yaseen Ahmed
    Yaseen Ahmed 6 أيام قبل

    🤣🤣 تريد تتزوج عراقيه.. بألف صحة و عافيه عليك.. بس احنا ناكلها بأغلب الأحيان هو كل يوم جمعه بسبب وجود لمه الاولاد والاحفاد تصير لمه حلوه.. لكن مو يوميه ناكلها

  • Randa Roro
    Randa Roro 7 أيام قبل

    الدول من كل شيء😂😂😂

  • ويني ابو كرش
    ويني ابو كرش 7 أيام قبل

    اخوك من دولمه اني ابو كرش

  • يفارا العراق
    يفارا العراق 7 أيام قبل

    عوافي

  • TAIM GTR
    TAIM GTR 7 أيام قبل +1

    ترا كلنا اخوان كل بلد يشتر باكلة اخوكم من العراق

  • عبد الله محمد
    عبد الله محمد 7 أيام قبل

    اني عراقي الي عندك قطعه من الجنة بسبب جميع المواد في العالم بداخلها

  • بتول آل مولى Batoul Al Maula

    العراقين يثبتوا و جودهم ب 👍و🔔

  • Mahmod9 Abufarha7
    Mahmod9 Abufarha7 7 أيام قبل

    بس توكلش المسخن بليل عشان تعرف تنام

  • Mahmod9 Abufarha7
    Mahmod9 Abufarha7 7 أيام قبل

    جرب المسخن

  • Saif Aldean
    Saif Aldean 7 أيام قبل

    هاي خبزه بس شيلها مو شكها من النص

  • محمد العراقي
    محمد العراقي 7 أيام قبل

    بالعافية عليك خية بالعافية حبي هذة الاكلة هية ابسط اكلة عراقية مرات نتعارك مع بعض عشان نعمل اكلة غير الدولمة

  • Blink_ fan boy
    Blink_ fan boy 7 أيام قبل +2

    آخخخخ
    🤤😭
    باجر لازم اكل دولمة
    اخوكم from iraq

  • Dfمیمی D
    Dfمیمی D 7 أيام قبل

    كفو انة عراقي 🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶

  • Mycrz x
    Mycrz x 8 أيام قبل

    لا مو ورق عنب هاذ يسمو العراقيين السلج

  • Bisan Abufreeh
    Bisan Abufreeh 8 أيام قبل

    هاد الخبر خبز الصاج لانه بينطهي على الصاج 😇

  • Rafl Kitty
    Rafl Kitty 8 أيام قبل

    ههههه

  • Mustafa King
    Mustafa King 8 أيام قبل

    اني من اشد محبين اكلة الدولمة واني كل كم يوم اكل دولمة😁🤣👌

  • أبن شمر وأفتخر
    أبن شمر وأفتخر 8 أيام قبل

    ألف عافية العراقي 🇮🇶 مر من هنا

  • Hasaan Hasaan
    Hasaan Hasaan 8 أيام قبل

    احد يعرف وين القى دولمه في فلسطين تلمحتله

  • هل تعلم؟
    هل تعلم؟ 8 أيام قبل

    حبيبي الغالي اني عراقي هاي مو ورق عنب هاي اسمها سلج

  • Ail Quteaba
    Ail Quteaba 8 أيام قبل

    بالعافية

  • هكر وافتخر
    هكر وافتخر 8 أيام قبل +1

    ترا الي قطعتها وقلت انا اسف اذا سويت غلط هذي خبز عراقي

  • Dark Soul.300
    Dark Soul.300 8 أيام قبل

    5:04 اهرب للحمام واتفل اللحم

  • Fahad Gaming
    Fahad Gaming 8 أيام قبل

    الدونما مرق العنب وبل عراقي السلك

  • Abbas Al iraqi
    Abbas Al iraqi 8 أيام قبل

    😋😋😋

  • دارك dark
    دارك dark 8 أيام قبل

    Hi

  • حسين Wppo
    حسين Wppo 8 أيام قبل

    احنة ناكل الدولمة كل شحر وبعض العراقيين يأكلونها كل أسبوع

  • حسين Wppo
    حسين Wppo 8 أيام قبل

    ضوك الدولمة بل سلك شئ خورافي خاصتن الدولمة الحمرة

  • —سَــحــوره ˑ༄ؘ
    —سَــحــوره ˑ༄ؘ 8 أيام قبل +1

    موش اكله غمبله 🥺.

    • حآآد !
      حآآد ! أيام قبل

      تفيكن بعد فيكن

  • مازن محمد ابراهيم
    مازن محمد ابراهيم 8 أيام قبل +2

    اليوم اكلت دولمة 😂 فهد انت معزوم عندي على جدر دولمة اتمنى تزورنا اخوك من كردستان العراق 🇮🇶 محافظة دهوك ❤️

  • Ibraheem_ Jago
    Ibraheem_ Jago 9 أيام قبل

    انا مو ورق عنب احنا يسمونه )سلق(

  • Kohk Alani
    Kohk Alani 9 أيام قبل

    الماعون كوله يونادي الدولمه

  • مرام أوس
    مرام أوس 9 أيام قبل +1

    اغلب ناس مسويه بورق عنب احنه بل انبار نسويه بسلق

  • المقنع الجهول
    المقنع الجهول 9 أيام قبل +1

    اموت واعرف منو اخترعهه ههه ياعراقي اصييل

  • Muhammed EL-Osman
    Muhammed EL-Osman 9 أيام قبل +1

    دولمة =Dolma بالتركي
    اصلها تركي وتعني محشي/محاشي بكافة الانواع