صور خاصة بتلفزيون دبي لعملية الهبوط وخروج هزاع من المركبة

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2019/10/ 3
  • اشترك في القناة الرسمية لتليفزيون دبي: bit.ly/DubaiTVYT
    لمشاهدة المزيد من أوان : www.awaan.ae/
    صور خاصة بتلفزيون دبي لعملية الهبوط وخروج هزاع من المركبة
    تابعونا على:
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    Twitter| twitter.com/dubaitv
    Instagram| instagram.com/dubaitv
    Facebook| facebook.com/dubaitvchannel
    AR-plus| bit.ly/Dubaitv
    Google+| plus.google.com/+dubaitv

تعليقات • 4 085

  • عبد الله السناوي
    عبد الله السناوي 6 ساعات قبل

    قالو رائد فضاء ما شاء الله والرائد الذي قال عندما وصل ان الارض كروية قد الحمار يعرف ان الارض كروية من قبل 1400 سنه جايقلي ان الارض كروية لا الارض مسطيلة وداخلها بطيخ هههههههههههههههههههه

  • عبد الله السناوي
    عبد الله السناوي 6 ساعات قبل

    صحيح دولة الامارات خرجت من اليمن وهي وسمعتها في السماء بانها عملت بكل اخلاص ومصداقيه مع الشعب اليمني ولو خلفت وراها عصابة في الجنوب هدا لا ىعني انها خاينة وايضا اخذت معها كل المساعدات االانسانية التي تبرعت بها للشعب الله يعجل بزوالك ياامارات الشر واالانحطاط عملت بالشعب اليمني كل الجرائم قتلت العلماء قتلت االابرياء سفكت الدماء وقالو هذه دولة اسلامية والله مامعها من الاسلام الا الاسم

  • AHMED ALi
    AHMED ALi 8 ساعات قبل +1

    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    لا أحد وصل الفضاء هذه الحقيقة الوحيدة

  • يحيى السلام
    يحيى السلام 8 ساعات قبل

    حاج تكذبوا طلع حاحزيلوا محل سائح فضائي وناسا فضحتكم ....باحث قال طيط فيكم وبحكام الامارات

  • المجلة الجزائرية
    المجلة الجزائرية 13 ساعات قبل

    لا يوجد فضاء

  • المجلة الجزائرية
    المجلة الجزائرية 13 ساعات قبل

    الكذب واضح

  • حسن الله
    حسن الله 14 ساعات قبل

    كبسوله منهوله مجاري حقكم يابعر

  • ME GA
    ME GA أيام قبل

    كان البث في الفضاء شغال
    HD
    وش صار قلب دقة الفيديو 144 لما جا يطلع وجهة
    8:08

  • فــلآن. . !
    فــلآن. . ! أيام قبل

    الهتاف و الترديد و الصياح اللي صاير عند اهل الامارات شي مو طبيعي هذا وهو سائح بالفضاء اجل لو اعترف العالم انه رائد فضاء وش بيسوون؟ الظاهر كل اماراتي بيعلق صورة هزاع ف بيته ويقولون لعيالهم انه القدوة الاعلى استغفرالله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اركدوا والله انكم فضحتونا هذولا هم الامريكان و الروس طالعين نازلين كل يوم ولا شفنا منهم اللي شفنا عندكم من صياح وتعظيم له حبيبي اذا تحسبه انجاز فهو انجاز لكنه انجاز الدراهم دافعين مبلغ كبير م يقدرون يدفعونه الناس هذا انجازكم اما انجاز انه رائد فضاء والله يبطي و يخسي م جلس حتى عشرة ايام و نزلوه طلع الفضاء م سوا شي يبي يزرع نخلة ويزرع تمر بالفضاء اللهم اشف انت الشافي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بكرة اذا صار معي فلوس راح اوريكم ان اللي سواه هزاع ولاشي واذا سوا شي فهو عادي جدا يقدر يسويه اي واحد انه يطلع و يرجع بس يحتاج دراهم لا اككثر
    شي طبيعي ان نلقى الاماراتيين ماتوا من الفرححة ع قل انجازاتهم تكاد تنعدم اساسا واحنا بنخليكم تعيشون جوكم و فرحتكم يلا استانسوا عليكم بالعافية ☹️❤️

  • Sezar Mobile
    Sezar Mobile أيام قبل

    المال لا يصنع الابداع والذكاء يا اماراتيين

  • najah majid
    najah majid أيام قبل +1

    هدا مش هزاع بل رجل وجه ابيض مع تشويش صورة هههههه

  • سمير القيسي
    سمير القيسي أيام قبل

    مسكين طلع نايم ونزل نايم برضو راحت فلوسك يابن +

  • Med dakhla
    Med dakhla أيام قبل

    لماذا تستكثرون الامر وكان الصعود للفضاء امر مستحيل علا العرب اي انسان مهما كان اصله بيتطيع الصعود للفضاء اذا تم تأهيله لذالك

  • waleed khateeb
    waleed khateeb أيام قبل

    والله اذا بتطلعو لزحل اسمكم جحاااااش ورح تضلو جحااااااش راعين بقر ومعززززاصلا فضحتكم قناة روسيا مشترين المقعد للجحش الاماراتي مشترى بس مشان تقولو انو طلع عالفضاء هههههههه ولكم خلص عيب عيل العالم قاعدة تتمسخر عليكم حتى الافغان بضحكو عليكم🤣🤣🤣🤣

  • NOOR AL DEN ABO JABAL
    NOOR AL DEN ABO JABAL أيام قبل

    تخدم الأمة العربية جمعا بشنو تخدم الأمة العربية عطني خدمة وحدة 😒😒😒

  • علاوي الحارثي
    علاوي الحارثي أيام قبل

    الله يوفقكم

  • كلمة حق
    كلمة حق 2 أيام قبل

    مايكفيكم يا عيال ناقص قرية العمارات فضايحكم على الارض كمان تفضحون الامارتين في الفضاء 😂😂😂

  • بندر الحربي
    بندر الحربي 2 أيام قبل

    الإمارات العربية المتحدة دوله متطوره
    تسير والكلاب تنبح لا تلتفت فقط تسير
    😍تحياتى من السعودية

  • محمد كريم
    محمد كريم 2 أيام قبل

    100% كذب هذا روسي وهزاع مجرد ممثل

  • short cort
    short cort 2 أيام قبل

    الهبوط مرره قوي
    الاصطدام بالارض كان بسرعه قويه
    لو كان هزاع موجود بداخل المركبه بيموت ياقلبي💋💋

  • رسلان الفيصل
    رسلان الفيصل 2 أيام قبل

    كس ام الكذب 😂😂

  • انا غريب داري غريب في مدينتي غريب في وطني

    صرفتم 2مليار دولار عشان يطلع يشوف بعينه ويرجع يقزل لنا ان الارض مدوره😂
    لعنتي عليكم يانعاج

  • رظاك ربي
    رظاك ربي 2 أيام قبل

    بحوث. هههههههههه… صدقتك ولاكن قلبي ابئ … خراطووووووو سياحه

  • Issam Baccouch
    Issam Baccouch 2 أيام قبل

    ايه المسليمون والي أمرك هو الله عزة وجل توا وقت الكذب والخداع المال هو أساس الخداع

  • Hussain Mohammed
    Hussain Mohammed 2 أيام قبل

    مصدقين نفسهم

  • Hussain Mohammed
    Hussain Mohammed 2 أيام قبل

    رائد فضاء ههههههههههههههههههههههههه

  • ali ali
    ali ali 2 أيام قبل

    الكبسولة هل حملها الصاروخ

  • حيدر محمد
    حيدر محمد 2 أيام قبل

    كذبو ع نفسكم

  • Bakk Gggg
    Bakk Gggg 2 أيام قبل

    مسرحيه

  • Youjadcell Youjadcell
    Youjadcell Youjadcell 2 أيام قبل

    السورين أول عالم من العرب بيطلع عل الفضاء كنتو انتو لسع عم تجرو الأبل

  • إبن الأكرمين
    إبن الأكرمين 2 أيام قبل

    ارتفاعات مرتفعه 😳🤣🤣🤣🤣

  • SHARP SH03K
    SHARP SH03K 2 أيام قبل

    تكميلة عدد هذا الراءد عديم الفائده و لماذا تبارك للامه العربيه هل الامارات عربيه ؟ هي يهوديه ، عليك ان تبارك للدوله اليهوديه

  • Habib 2016
    Habib 2016 3 أيام قبل

    ادري لعد اشون بنو وودوا الصواريخ للفضاء اذا بهالدرجة الحرارية هههه كلة جاي وجذب

  • Habib 2016
    Habib 2016 3 أيام قبل

    هاي بالعراق نكولة جاي وجذب... 😂😂😂
    ايباه بحوث ايش هذا ملة فوتوشو فضائي تضحكون على نفسكم

  • Ile Park
    Ile Park 3 أيام قبل

    قصة قبل النوم...لي عجبت القصه ونام يدوس لايك

  • Chouaib Khalk
    Chouaib Khalk 3 أيام قبل

    كدب واستحمار خرفان

  • فارس حنش
    فارس حنش 3 أيام قبل

    الف مبارك لكل العرب والله ولنا الفخر

  • دخان TST
    دخان TST 3 أيام قبل

    لو شامرينه ب بعير جان وصل اسرع

  • Saeed Slla
    Saeed Slla 3 أيام قبل

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ليش الكذب هذا كله والله بنفرح لكم لوكان صدق بس انتوا ماعندكم مصداقيه بشي ابدا... آخر شي مطلعين روس من الكبسولة وينه المنصوري يعني شو بتستفيدوا من الكذب.. غير تسقطوا من عيون اخوانكم والناس... الحين لو اي شي بتعملوا بعد هذا ماحد بيصدقكم حتى لو انكم صادقين... الله يعينكم
    خشمك خليفه..

  • المغرب العربي
    المغرب العربي 3 أيام قبل

    كل ده عشان تقولوا احنا رقم واحد

  • A L
    A L 3 أيام قبل

    من الجزائر أسأل لمادا الفيديو كان واضح من البداية ثم اصبح مخربش لحضة اخراج الرائد لم نتاكد من وجهه

  • Appreciate it
    Appreciate it 3 أيام قبل

    دولة روسيا ام الإمارات ههههه

  • حيدر الخويلدي
    حيدر الخويلدي 3 أيام قبل

    من هزاع كوف إلى ابن زايد وف انا شفت النخيلة والفجيرة والأرض كنا نضنها مكعبة طلعت مدورة 😑

  • حيدر الخويلدي
    حيدر الخويلدي 3 أيام قبل +1

    نبارك للأمة العربية أول ظارط بالفضاء 💨
    😂🤣

  • geng 503
    geng 503 3 أيام قبل

    بصراحة مافيهة شي انو انسان عربي يصعد للفضاء بس انو دكول نبارك للشعب والعالم العربي بهاذ الانجاز ومن أجل البحوث ليستفاد العالم الاسلامي هاذ كله مومعقول وكلام غير منطقي اولا توجد وكاله نانسا الفضائية المسؤله عن هاذ الشئ ولاتسمح لأي دوله اخرى ان تفعل ذالك ثانيا هاذ الشي تستطيع أن تسميه تجربه عربيه اماراتيه واكيد دفعتو ملاين الدولارات لكي يصعد عربي للفضاء فقط حتى يقول العالم انو الامارات وصلت للفضاء والصورة باينه من العنوان عند لبسهة الزي الاماراتي ثالثا ماهيه تلك البحوث التي يجريها شخص من دوله لا يتجاوز عمرها ٤٠ عاما عند نهوضها يا اخوان البشر عدهم عقل وناس تدرس وتطلع وعدها فكره يعني الكلام التقوله مومنطقي ومعطينه هل حجم الكبير تقدر دكول تجربه الصعود للفضاء لاغير ذالك مع احترامي للشعب الاماراتي

  • Asia A
    Asia A 3 أيام قبل

    شنو كل هالاكشن كل الرواد ينزلون يمشون عادي كل هالافلام ليش؟ عشان نصدق انه ياي من فوق يعني؟ حتى جذب ماتعرفون تجذبون

  • محمد راموس
    محمد راموس 3 أيام قبل

    انتو الله أنعم عليكم بناس تخاف الله ..والعراق الله ذب علينه ناس متخاف من الله ولا من كلشي

  • Luqman Luqmqn
    Luqman Luqmqn 4 أيام قبل

    بالدقيقة 4:35 المحلل يقول انه يشوفوا رواد الفضاء اللهب من نوافذ هذه المركبة !!

  • Luqman Luqmqn
    Luqman Luqmqn 4 أيام قبل

    قال طلع يعمل بحوث ههههههههههههههههههه

  • خيال الظل
    خيال الظل 4 أيام قبل

    نضحك على بعض يا عرب. الرجال طلع رحلة وهذا كل الموضوع اي راااائد فضاء واي بطيخ حسيت انكم حررتووو بيت المقدس هههههه

  • Kaci Hmz
    Kaci Hmz 4 أيام قبل

    سائح فضائي ماشي رائد فضائي 😂😂😂😂😂😂😂😂😂 يا بول بعير

  • عاصفة الصحراء Boc
    عاصفة الصحراء Boc 4 أيام قبل

    فقط جالس ويعطي المال 😂😂😂

  • عاصفة الصحراء Boc
    عاصفة الصحراء Boc 4 أيام قبل

    الي اخرجوه من القمرة كلهم أجانب 😂😂😂

  • عاصفة الصحراء Boc
    عاصفة الصحراء Boc 4 أيام قبل

    فقط جالس معهم ويعطي المال 😂😂😂

  • عاصفة الصحراء Boc
    عاصفة الصحراء Boc 4 أيام قبل

    فقط جالس ويعطي المال هههههههههه😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂🔴🔴🔴

  • جابر الجابري
    جابر الجابري 4 أيام قبل

    شوفوا يا شباب
    القناه
    ختلة
    شوفوا الحقيقه

  • جابر الجابري
    جابر الجابري 4 أيام قبل

    اصلا مافي الفضاء ؟

  • Ahmad Mat
    Ahmad Mat 4 أيام قبل

    قالو طلع سائح والله فضحتونا

  • Ggzgzgzg Jvfgbb
    Ggzgzgzg Jvfgbb 4 أيام قبل

    تقديم المذيع ساقط وغير متقن اه اه اه اه اه اه

  • المهيب المهيب
    المهيب المهيب 4 أيام قبل

    عندي سؤال بسيط... ارجو احد يجيب عليه. لماذا لم تحترق المضله

  • علي عبدالله عبدالله

    طلع ياكل كبسة

  • youssef1 vlog
    youssef1 vlog 4 أيام قبل

    طلع عشان يقول لنا الأرض كروية 🤣😂😂😂🤣🤣

  • مشاهد يوتيوب R
    مشاهد يوتيوب R 4 أيام قبل

    استقبلونه روس وعلام روسيا ع اكتافهم.. صعد من روسي ونزل بروسي..

    ياخي هولا الخليجين ماراح يصحو الا والحوثي ساكن بقصور حكامهم ... يريد يكونو شي بدون جهد يحسبو المال يصنعا كل شي ... بدون جهد

  • Zaiyad Tahe
    Zaiyad Tahe 4 أيام قبل

    تكول ولاده مو خروج رائد فضاء 😅

  • رافضي وافتخر
    رافضي وافتخر 4 أيام قبل +2

    هم لاعب كرة قدم يشترونه من الدول الغربيه كيف يصعد رائد فضاء شنهي الكذوبهه هاي

  • Haydar Basry
    Haydar Basry 4 أيام قبل

    رائد الفضاء اسمه هزاع .... ومسؤول الرحله اسمه خلفان بن هول .... من اسمائكم الرحلة كذب في كذب

  • رزيقة سعدون
    رزيقة سعدون 4 أيام قبل

    لا هزاع ولا هم يحزونون...كذب في كذب. ..لا يوجد أي إماراتي. ..كلهم أجانب، حتى لاخرجوه أبيض. ..يا ناس كفاكم كذب وبهتان

  • محمد نور
    محمد نور 4 أيام قبل

    والله ماحققتم الا المسخرة وضحك الغرب والشرق عليكم
    الله اكبر عليكم

  • Al BasHA MoaTH
    Al BasHA MoaTH 4 أيام قبل

    ياامه عربيه 😂😂😂
    اني فكرت راح تحررون فلسطين

  • hajar el haddaoui
    hajar el haddaoui 4 أيام قبل

    وينه كرندايزر عنك يا هزاع

  • Sami Brouk
    Sami Brouk 4 أيام قبل

    قالو دول تزورنا لي اخض من ايمارات في مجال الفضاء هههههههههه الم تستحي ففعل ما شئت

  • Sami Brouk
    Sami Brouk 4 أيام قبل

    ههههههههههه

  • ابو لميس ابو لميس

    طيح الله حظكم انظرو الى زوجاتكم وبناتكم التي هربن الى ايطاليا من ظلمكم

  • Antonio Raoul
    Antonio Raoul 4 أيام قبل

    😂😂😂😂😂😂
    اخر الفيديو ظهرت الحقيقة

  • Bashar Skaf
    Bashar Skaf 5 أيام قبل

    الف مبروك تستاهل اﻷمارات

  • Noureddine Aidoudi
    Noureddine Aidoudi 5 أيام قبل

    متى طلع و متى هبط هههه، كملت الفلوس بسرعة ههههه رائد فضاء يطلع و يهبط في اسبوع. ههه حشمتونا بهذا الهراء و و ضعتم رأس شعبكم في الحضيض يا أغبياء. و كما يقول المثل ركب في طيارة هبط مالكها. الكذب حبله قصير .

  • themanager1980
    themanager1980 5 أيام قبل

    ههههههههه أنا اللي شفته اشقر و فجاءة صارت الصورة غير واضحة على كوكب الأرض. سبحان الله كانت واضحة جدا في السماء .والله احب الإمارات بس ضروري اللي عمل التمثيلية يطرد أو يحاسب لان قلل من سمعة الإمارات

  • أبو وطن abu watan
    أبو وطن abu watan 5 أيام قبل +2

    الرجل طلع عالفضاء
    ليش مصرين تكذبوه 😕
    واول مرة اسمع عن سياحة بالفضاء
    حقد و كذب مو طبيعي بالتعليقات 😐

    • Abd ulraof
      Abd ulraof 4 أيام قبل

      👍تمام تمااااام التمام طلع عالفضاء المكتشف الفضائي هزاع واحضر معاه معلومات وأكتشافات لم يسبقه عليها احد وستخدم الوطن والعالم ل100سنه وهذه الأنجازات تشاهدونها بمسلسل الكبير هزاع وفزاع وحزلقوم

    • أبو وطن abu watan
      أبو وطن abu watan 4 أيام قبل

      @Abd ulraof يابا يابا لمن تناقش جلس لسانك واحكي منيح لاتعملي حالك قدامي فيلسوف زمانك يابتوع ناسا

    • Abd ulraof
      Abd ulraof 4 أيام قبل

      يابا يابا لا تهبل مو نحن يلي بنقول سياحه بالفضاء الامارات قالت هاذا الشي من اكثر من سنه وسمت الشخص بالأعلام مليونيير اماراتي يحجز مقعد بوكالة فضائية للسياحه بالفضاء

  • Moroccan hachzed
    Moroccan hachzed 5 أيام قبل

    ينعلطبابنمكم

  • Ammar King
    Ammar King 5 أيام قبل

    الله يخلف على الروس الخلوك تطلع الفضاء بس يا خصاره بدون فائدة

  • OMAR KHELILI
    OMAR KHELILI 5 أيام قبل

    ههههههههههه بابابابابابابابابابابابا ڨووووووووول

  • عمران عمران
    عمران عمران 5 أيام قبل

    شو هاد

  • Ahmed Ahmeds
    Ahmed Ahmeds 5 أيام قبل

    وين هزاع؟؟

  • ااو ووو
    ااو ووو 5 أيام قبل

    انتم تمثلون المهجنيين العرب تخسون ماتمثلونا

  • ااو ووو
    ااو ووو 5 أيام قبل

    البرميل ذي هبط به لمن بيردوه ياخي كذبه كبرى

  • Perfect Vision
    Perfect Vision 5 أيام قبل

    جعل جني يركبكم ما فشله

  • الشاب الانيق
    الشاب الانيق 5 أيام قبل

    هزاع تغير. من الاسمر الى الاشگر خطيه يشرب حليب كلش اهواي بداخل المحطه

  • tego gh
    tego gh 5 أيام قبل

    طيب استفادنا ايه من صرف المليارات في امور تافهة

  • Pro wleed
    Pro wleed 5 أيام قبل

    ماشاء الله الكبسوله جابت بنت .بعد عمليه ولاده هههههههه

  • تاج راسى sgr
    تاج راسى sgr 5 أيام قبل

    الروس بدهم فلوس ما يهمهم اذا كان السائح هزاع ولا مناع 😂😂شكلو صاحبنا كان محبوس فى كبسولة فى احدا مخازن الغلال اخد اسبوع حبس وقالوله خلاص انت رحت الفضاء تعال طالع من الكبسولة😂😂

  • bark swam
    bark swam 5 أيام قبل

    ههه ما هو الناسا قالت إنه ماشي سياحة يعني مو رائد فضاء!!

  • فوزي السيد فنون الصيد

    ههههههههههه رائد فضاء ايه ياولاد المنفوخه
    ده مأجر كرسي بالفلوس وفضلو رابطينه في الكرسي اسبوع علي قد فلوسه والاخر حدفوه من فوق زي ماشوفتو كده

  • Abo Yousef
    Abo Yousef 5 أيام قبل

    ليش مزعوجين اشو رائد وطلع ولله الحمد انو عربي زين قولو الله يسهل امره نفتخر لاانو عربي 👍👍😘والف تحية للشعب ولشيخ زايد

  • Mohamed Elbory
    Mohamed Elbory 5 أيام قبل

    احسن حاجه في الامارات انها بتكذب الكذبه وتصدقها
    اي الي هيخدم الخدمه العربيه هههههههه
    ده طالع رحله سياحيه وقاعد هناك يتصور ههههههههههههه

  • khaled mayouf
    khaled mayouf 5 أيام قبل

    سائح عربي وليس رائد او باحث فظائي

  • Kaka Kaka
    Kaka Kaka 5 أيام قبل

    صاحب القناة لو ماسح الفديو احسن هههههههههه بغير فديوات من حبطة كبسولة خالتك بالبرشوت طلع انفجار مال سيارة مفخخة يعني اقل شي الكبسولة لازم على ذاك الاعجاجة اقلشي 3 الى 5 مترات داخلة بالارض واهنا نلاحض ان الكبسوة نازلة على الارض حتى حفرة نكر يلعبون بيها الجهال دعبل ممسوية عليمن تضحكون ولد الاصخول

  • عربي اصيل
    عربي اصيل 5 أيام قبل +1

    ههههههههههههههه على مين تكذبون لعنكم الله ياحكام الإمارات.. حضارة الزجاج

  • بومخلب الورفلى
    بومخلب الورفلى 5 أيام قبل

    يكذبون ومصدقين أرواحهم

  • Youssef Joseph
    Youssef Joseph 5 أيام قبل

    هههه شافين المنظر وكانها عملية توليد

  • Youssef Joseph
    Youssef Joseph 5 أيام قبل

    نعم 2000 درجة مؤوية سبحان الله واضح من المركبة كيف محترقة ودخان والراجل جاي يفتح الباب بالقفزات يعطيكم الف عافية شرفتم العرب حتي الدجال مايقول حين يخرج انو هبط من الفضاء