كيف تتعلم بشكل اسرع؟ 🙄| بالتعاون مع دانه علان

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2020/09/18
  • اهلا بكم أحبتي في الله، نشكر الاخت دانه على مشاركتها لنا في هذا الموضوع المهم، ونتمنى ان نكون قد أفدناكم ولو بشيء يسير، نتمنى لكم مجتمعين كل التوفيق.
    مقطع دانه :
    ar-plus.info/vid/oiiCzcqZTtg-fydyw.html
    قناة Dana Allan - دانه علان :
    ar-plus.info/chaxzdOiv4BMtkwuz2V9tn7A.html
    منصة تومر أون لاين - أول منصة عربية لتعليم اللغات أون لاين :
    التسجيل عبر الوتس اب : 00905524331603
    او من خلال الرابط : iwtsp.com/905524331603
    او من خلال تعبئة طلب : cutt.us/fHTmI
    تعلم اللغة التركية والإنجليزية من بيتك وفي وقت فراغك اون لاين
    اتمنى التوفيق لكم 🌹❤️
    ...........................
    الانتساب :
    لطالما كان العمل الجماعي من سمات العمل الناجح، فنحب ان تكون معنا في هذه البذرة الطيبة.
    ar-plus.info/ch8eFjAmIUnLKLnfJZFPz6QQ.htmljoin
    ~~
    كل الشكر لكم احبتي في الله، قلتها واكررها (اصدقاء محمد غنايم لا يوجد مثلهم ابدا، ليسوا بالكثرة بل بالفكر الجميل الي يحملونه)، فأسال الله ان يسعدكم وان يحفظكم من كل شر .
    ~~~~~~~~~~~~~~
    ~~~~~~~~~~~~~~
    ✥ مواقع التواصل الاجتماعي
    ⚈ صفحة الانستقرام ┊Instagram
    mohammed_ghanayem
    ⚈ صفحة الفيسبوك ┊Facebook Page
    ghanayem2015/
    ~~~~~~~~~~~~~~
    ✥ هاشتاق القناة ^__^ :
    #اصدقاء_محمد_غنايم

تعليقات • 70

  • ابو الصوف
    ابو الصوف 2 ساعات قبل

    بس اكو فيديو للاخت دانا تقول فيه.. ـــــــوداعا لنوم العصر والان تقول عليك اانوم بين فتره واخرى ممكن احد يفهمني ولا مافي

  • Eman jehad Edwan
    Eman jehad Edwan 3 ساعات قبل

    رائع نفع الله بك و بارك فيك 👍👍👍🌷

  • Yousra Fourssa
    Yousra Fourssa 20 ساعات قبل

    ما شاء الله
    جزاكم الله خيرا

  • Hatim Bogreen
    Hatim Bogreen 22 ساعات قبل

    فعلا عن تجربة

  • ملكة عصري
    ملكة عصري أيام قبل

    بحب دانة علان

  • د. جميل السعيد الأولى

    لتعرف أسرار نجاح محمد غنايم
    أكتب على يوتيوب الدكتور جميل السعيد الأولى ..ولتترك التدخين أكتب على يوتيوب الدكتور جميل السعيد الثانية ولتعرف كيف تجد هرمون السعادة أكتب على يوتيوب الدكتور جميل السعيدالثالثة..وللخلاص من الخجل والقلق والتوتر وضعف الشخصية والكسل والفشل والهم والغم والعزلةوسوء المزاج والقهر والندم والرهاب
    وللتواصل معي لفهم كيف تنجح حياتك وسعادتك وصداقاتك وحياتك الزوجية ولفهم العلاج السلوكي المعرفي لمرض ثنائي القطب والنسيان وقلة التكيز وسوء النوم وللرشاقة وللخلاص من السمنة وللأستشارة مجاناً
    أنا في ألمانيا الآن ورقمي الواتس
    +4915772120945

  • Talah Al-Madani
    Talah Al-Madani 2 أيام قبل

    انت من وين يا دكتور ؟

  • Talah Al-Madani
    Talah Al-Madani 2 أيام قبل

    ليش حاحط هذه 🙄 الإموجي في العنوان

  • Youcef Bakhoukh
    Youcef Bakhoukh 2 أيام قبل

    الم تقل بان دانه هلان لا تستحق المشاهدة

  • Abdo Boujarat
    Abdo Boujarat 4 أيام قبل

    انا من عائلة برجوازية و مللت من حياة الرفاهية 😥

  • دمـಿـوع آلوفـಿـاء

    قناتك اروع قناه ممتعه مسليه مفيده جميله انت انسان روعه ربي يحميك

  • أميرة الثلج
    أميرة الثلج 4 أيام قبل +1

    دقيقتان لربك ولآخرتك

    🔘سبحان الله🔘
    🔘والحمدلله🔘
    🔘ولا إله إلا الله🔘
    🔘والله أكبر🔘

    🔘سبحان الله🔘
    🔘والحمدلله🔘
    🔘ولا إله إلا الله🔘
    🔘والله أكبر🔘

    🔘سبحان الله🔘
    🔘والحمدلله🔘
    🔘ولا إله إلا الله🔘
    🔘والله أكبر🔘

    🔘سبحان الله🔘
    🔘والحمدلله🔘
    🔘ولا إله إلا الله🔘
    🔘والله أكبر🔘

    🔘سبحان الله🔘
    🔘والحمدلله🔘
    🔘ولا إله إلا الله🔘
    🔘والله أكبر🔘
    ----------
    ♡ ومن ينتهى يرسل♡
    ارسلها راح تروح وتنساها لكن ستفاجئك يوم الدين بكثرة حسناتها:
    (♡استغفرالله♡)
    (♡استغفرالله♡)
    (♡استغفرالله♡)
    (♡استغفرالله♡)
    (♡استغفرالله♡)
    (♡استغفرالله♡)
    (♡استغفرالله♡)
    (♡استغفرالله♡)
    ---------
    💢سبحان الله💢
    💢سبحان الله💢
    💢سبحان الله💢
    💢سبحان الله💢
    💢سبحان الله💢
    💢سبحان الله💢
    💢سبحان الله💢
    💢سبحان الله💢
    💢سبحان الله💢
    💢سبحان الله💢
    💢لااله الاالله💢
    💢لااله الاالله💢
    💢لااله الاالله💢
    💢لااله الاالله💢
    💢لااله الاالله💢
    💢لااله الاالله💢
    💢لااله الاالله💢
    💢لااله الاالله💢
    💢لااله الاالله💢
    ---------
    (,الله اگبر, )
    (,الله اكبر,)
    (,الله اكبر,)
    (,الله اكبر,)
    (,الله اكبر,)
    (,الله اكبر,)
    (,الله اكبر,)
    (,الله اكبر,)
    (,الله اكبر,)
    (,الله اكبر,)
    (··ربي اغفرلي··)
    (··ربي اغفرلي··)
    (··ربي اغفرلي··)
    (··ربي اغفرلي··)
    (··ربي اغفرلي··)
    (··ربي اغفرلي··)
    (··ربي اغفرلي··)
    (··ربي اغفرلي··)
    (··ربي اغفرلي··)
    (··ربي اغفرلي··)
    (♡الحمدلله♡)
    (♡الحمدلله♡)
    (♡الحمدلله♡)
    (♡الحمدلله♡)
    (♡الحمدلله♡)
    (♡الحمدلله♡)
    (♡الحمدلله♡)
    (♡الحمدلله♡)
    (♡الحمدلله♡)
    (♡الحمدلله♡)
    (سبحان الله وبحمده)
    (سبحان الله وبحمده)
    (سبحان الله وبحمده)
    (سبحان الله وبحمده)
    (سبحان الله وبحمده)
    (سبحان الله وبحمده)
    (سبحان الله وبحمده)
    (سبحان الله وبحمده)
    (سبحان الله وبحمده)
    (سبحان الله وبحمده)
    (سبحان الله العظيم)
    (سبحان الله العظيم)
    (سبحان الله العظيم)
    (سبحان الله العظيم)
    (سبحان الله العظيم)
    (سبحان الله العظيم)
    (سبحان الله العظيم)
    (سبحان الله العظيم)
    (سبحان الله العظيم)
    (سبحان الله العظيم)
    عطر اليوتيوب بذكر الله 😊 لاتخلي الرساله توقف عندك

    ❤❤❤❤❤❤❤
    :
    (اللهم صل وسلم على نبينا محمد)
    (اللهم صل وسلم على نبينا محمد)
    (اللهم صل وسلم على نبينا محمد)
    (اللهم صل وسلم على نبينا محمد)
    (اللهم صل وسلم على نبينا محمد)
    (اللهم صل وسلم على نبينا محمد)

    ····♡♡♡♡♡····
    ..
    الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
    ♡♡♡♡♡··♡♡♡♡♡♡

    ‏​‏​‏​‏​‏​لاإله.إلاالله.عدد.الليالي.والدهور
    لاإله.إلاالله.عدد.الأيام.والشهور
    لاإله.إلاالله.عدد.أمواج.البحور
    لاإله.إلاالله.عدد.أضعاف.الأجور
    لاإله.إلاالله.عدد.القطر.والمطر
    لاإله.إلاالله.عدد.أوراق.الشجر
    لاإله.إلاالله.عدد.الرمل.والحجر
    لاإله.إلاالله.عدد.الزهر.والثمر
    لاإله.إلاالله.عدد.أنفاس.البشر
    الله يجزيكم الخير

  • ليطمئن قلبي
    ليطمئن قلبي 4 أيام قبل

    السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ ﯙبُرگـّاتہ
    لمن يريد الاشتراك في قناتي
    خاصة للاناشيد الاسلامية بدون موسيقى وتلاوات رائعة ومميزة بأصوات لن تمل سماعها، وجزاكم •اللّـہ̣̥ خيرا

  • RØÂÁ KHÂLĮL
    RØÂÁ KHÂLĮL 5 أيام قبل

    ليه احسه كيووت😂😂❤️

  • Om Hamza
    Om Hamza 5 أيام قبل

    شكرا لك

  • Quran*
    Quran* 6 أيام قبل

    نقطه يا جماعه بعض الناس قالوا ان الله محمد قال على دانه ما تتابعوها الذي قال هذا الكلام منتقدوها ولكن دانه انسانه طيبه ومحترمه وليست دانه فقط لوحدها لها منتقدين لانظن السوء هو فديوا تعاونى ومن المعلومات المفيده اشكر الأخت دانه و الله محمد جزاكما الله خيرا

  • Mohamed Anis
    Mohamed Anis 6 أيام قبل

    النقطة الثانية مجربتها شخصيا شكرا

  • عبدالله م
    عبدالله م 6 أيام قبل

    الكل يعرف الزرقاء الأن

  • asmaa ragab
    asmaa ragab 7 أيام قبل

    🌺لكل البنات والستات فقط الجاده والذكيه🌹 والنشيطة.محتاجاكي معايا تشتغلي من بيتك ومن تليفونك 🌷
    مرتبك متزايد شهريا ل 1200ج واكثر كله حسب مجهودك معايا ...📢📢
    اتواصلي معايا واتس01145613654

  • Wajd Hlholy
    Wajd Hlholy 9 أيام قبل

    انا الحمد لله استخدم الاستذكار ...والتحدث لشخص وهمي ..والمكافئة

  • Wajd Hlholy
    Wajd Hlholy 9 أيام قبل

    الاستذكار ...هذه الطريق استخدمها من الصف الرايع ...طبعا انا صف تاسع 🤗

  • LORD pubg_ لورد ببجي
    LORD pubg_ لورد ببجي 9 أيام قبل

    والله كلامك صح واني تقريبا جاي اطبق 70% من هاي المعلومات قبل ما اشوف هذا الفيديو

  • Maryam Abdelrahman
    Maryam Abdelrahman 10 أيام قبل

    بارك الله فيكما ❤️.....حبيت اوي الفيديو المشترك بينكم ..نصائحكم مفيده جد

  • شيماء شوشا
    شيماء شوشا 11 أيام قبل +1

    دانة إعملي فيديو جديد حول الوقاية من فيروس كورونا

  • hana ahmed
    hana ahmed 11 أيام قبل

    ادعولي احقق حلمي يارب دعوة ٤٠غريب مستجابة

  • بدلات وفساتين زفاف شهد

    ماشاء الله على هذه المعلومات القيمة

  • Mohamed Sd
    Mohamed Sd 11 أيام قبل +1

    جزاك الله كل خير

  • Ali Moslih
    Ali Moslih 12 أيام قبل

    اخي محمد انا اشكرك كثيراً على تناولك للمواضيع العلمية فاانا استفيد منها كثيراً لااني لم اتمكن من اكمال دراستي كنت اعشق المدرسة عشق وكنت متفوق وكان حلمي ان اصبح طبيب مثلك ولاكن الضروف المادية لم تسمح لي بذالك وفقك الله اخي ف لله

  • لولو ماجد
    لولو ماجد 12 أيام قبل +2

    مين جاء من جيش دانه علان

  • hado 116
    hado 116 12 أيام قبل

    كلش حبيت ربي يؤفقكم

  • Mohammad Alhammadi
    Mohammad Alhammadi 12 أيام قبل

    الدكتور محمد طريقة شرحه وتقديمه للمعلومات غيييير اي شخص اخر.
    عالم بمعنى الكلمة.حفظك الله.
    شكرا للأخت دانا.

  • Yumna Amin
    Yumna Amin 12 أيام قبل

    فيديو رائع جداً 💕✨

  • Mohammed Alharthi
    Mohammed Alharthi 13 أيام قبل

    فائدة :
    صدق المثل الذي قال ان
    في الإعادة إفادة ،
    ما معني (درس )
    يخبرنا اجدادنا الأوائل ان
    معنى درس هو ( الإعادة والتكرار ) ،
    ومعنى درس الكتاب اي
    اعاد قرائته عدة مرات
    ومعنى طريق مدروس
    اي انه طريق تكثر الحركة فيه ذاهاباً وأياباً ،
    ودرع مدروس اي انه صنع
    من عدد من الطبقات تلي بعضها البعض ، والقصد
    ان الإنسان عندما يعيد القراءة مرات متتالية
    يصبح درس بل وفهم
    وعلم .
    اجدادنا العرب كان لهم السبق في التعليم ومن
    الأمور التي كانت معروفة
    انهم لا يجعلون الطفل ينام
    الا بعد ما يكون منشرح الصدر بل ويقصون عليه قصص مضحكة قبل النوم
    وهذا مقصود ؛ والهدف
    هو ان يصحوا وهو في قمة انشراح الصدر لأنه نام بفرح
    وسرور وسيستيقض وهو مسرور .
    احد علمام المسلمين
    كان يأمر الطالب بأن يقف
    أمام ( الشرفة ) ويرى بعينيه كل المشاهدات
    من شجر وغيره من الصور
    وبعد ذلك يأمره ان يجلس
    في مكانه ويقوم بتغطية
    عينيه ، ويسأله عن مارأى
    من الشرفة ، وكذلك يفعل
    بحاسة السمع مع الطالب
    ويُحدث المعلم اصوات
    مثل ان يرمي على الأرض قطعة معدنية من النقود ، الطالب لا يراها ولكن يسمع الصوت فقط ؛ ويطلب من الطالب
    ان يعرف هذا الصوت ، وغيره كثير كثير من اساليب التعليم الذي فقدت في هذا الزمن ؛ اتمنى ان يإتي من
    يجدد للمسلمين والمسلمات
    هذا العلم الرفيع والمهم .

  • Jana Yana
    Jana Yana 13 أيام قبل

    محمد هل انت من كوكب الارض حقا انك رائع و مميز 😍😍

  • Adyp Kady
    Adyp Kady 14 أيام قبل

    شكرا جزيلا على تقديم المحتوى الرائع والمفيد والفكر النير والحر

  • Abdelrahman Mohamed
    Abdelrahman Mohamed 14 أيام قبل

    شرح ممتاز بارك الله فيكم

  • KILLUA ZL
    KILLUA ZL 15 أيام قبل

    مبروك 2M مشترك

  • قمر تيفي منوعات
    قمر تيفي منوعات 15 أيام قبل

    كنت تحكي عل دانة و هلا معها في فيديوهات 😅مين معي لايككك

  • arige arige
    arige arige 15 أيام قبل

    اساء لكي و قال انك مملة و الان تقومين بالتعاون معه انتي فعلا شخص رائع تقابلين الاسائة بالاحسان في كل فيديو انتي تبهرينني باخلاقك انا اموت فيك يا دانة

  • HALİME SULTAN BALA HTUN
    HALİME SULTAN BALA HTUN 15 أيام قبل +1

    ممكن تدعمو قناة تسنيم و ميرال🤗🤗👼👼👼

  • Meriem Boutana
    Meriem Boutana 16 أيام قبل

    مريم من الجزائر لم اتحصل على شهادة البكالوريا😭😭

  • Safiah Shah
    Safiah Shah 16 أيام قبل

    أحسن مكافئة من وجهة نظري تقسم الكتاب إلى أجزاء ونهاية كل جزء تحصل على شوكولاته🍫
    جربوا هذي الطريقه 😌✌
    بالتوفيق لجميع الطالبات والطلاب

  • الراصد العراقي
    الراصد العراقي 16 أيام قبل

    ههههه هاي ألأفكار كلها تقريبا أنا مطبقها مع نفسي أيام الدراسة من دون ما أسمعها من شخص .
    و خصوصا مال لمن أقرأ و أنا عامل حالي معلم لحتى أستوعب المادة 😅😅

  • الداعية والقارئ / سلطان باطرفي

    لكل من يرى تعليقي أنا داعية وقارئ يمني وقد عملت هذه القناة لخدمة كتاب الله ودينه فهل من مشجع لأهل القرآن الكريم وخدام دين الله؟؟!

  • Omar As
    Omar As 16 أيام قبل

    أتمنى أطلع لأول وأتفوق أنا عمري ماجيت. لأولى ربي يوفقني ويوفقكم
    دعيو معايا ربي يحفظكم ويخليكم ويطول

  • العشق الازلي
    العشق الازلي 17 أيام قبل

    كون دانه علان تزوج محمد الله يوفقكم اكثر يوتيوب احبهم ونفس التفكير

  • Jaz akanė
    Jaz akanė 18 أيام قبل

    Love uuuu
    الله يجازيك خير نشالله
    مشكورين⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩

  • Mona Al Asiri
    Mona Al Asiri 19 أيام قبل +1

    دعواتكم تقبلني الجامعه لانها ما قبلتني هذي السنة 💔🙏

  • وردة جورية
    وردة جورية 19 أيام قبل +1

    شكرا عنجد ستفدت

  • فيكتور
    فيكتور 20 أيام قبل

    عبارة مكتوبه في جامعه هارفارد تقول : ألم الدراسه لحضه وتنتهي ولكن اهمالهاا ألم يستمر مدى الحياة .....فقكم الله 😄

  • Oussama Ghrissi
    Oussama Ghrissi 20 أيام قبل

    مشكورين رح تساعدني في دراسة في تخصصي الكيمياء العضوية

  • Ilias motivation GYM 13
    Ilias motivation GYM 13 20 أيام قبل

    بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا

  • Chero
    Chero 20 أيام قبل

    بعض نقاط الي قالوها استخدمتها و فادوني كثييييير

  • Massa Alhamoui
    Massa Alhamoui 20 أيام قبل +1

    6:25 دائما بسويها 😂

  • mariam kun
    mariam kun 21 أيام قبل

    شكرا على هذا الفديوا الطيف والضريف😂😂وين لربط ماادري...
    متابعتك من العراق ...وياريت لو تكثرولنا من فديوات الدراسه لان هاي اخر سنه واخلص مدرسه واروح للجامعه💯🎉🎉

  • معا لنعرف?! - TOGETHER TO KNOW

    قناتنا متنوعة هنا تجد كل ماتريده.
    ننتظر دعمكم.😊😊👍

  • Fatima 1
    Fatima 1 21 أيام قبل +1

    جزاك الله خيرا اخي 🌸

  • Salma flowers
    Salma flowers 21 أيام قبل +1

    💛💛💛👏👏

  • Salma flowers
    Salma flowers 21 أيام قبل +1

    ❤❤❤👍👍

  • frose فروز
    frose فروز 21 أيام قبل

    اللهم ارزق النجاج والفلاح والرزق والشفاء والجنة والصحة والزواج والاولاد لكل من اشترك في قناتي ودعمني يارب العالمين .اهلا بكم جميعا

  • فيديوهات للتصميم بدون حقوقHD

    توجيهي ادعولي💚

  • ابو مصعب الزرقاوي

    اولا السلام عليكم ونشكركم على المقاطع القيمة ونجرجو التعاون دائما وعدم التنازع وإندقاد الشخصيات الأخرى كبعض اليتيوبر العربي ونشكركم

  • Ahmed Just
    Ahmed Just 23 أيام قبل

    اللهم صلي علئ محمد وال محمد 🌹
    سبحان الله 🥀
    الحمدالله 🌺
    لا اله الا الله 🌻
    الله اكبر 🌷
    ولله الحمد 🌼

  • Ahmed Just
    Ahmed Just 23 أيام قبل

    • قـال امـير المـؤمنين ؏ـلي ´ عليه السلام ` 🖤
    المؤمن بين نعمة وخطيئة 🖤
    لا يصلحه إلا الشكر والاستغفار 🖤

  • M .nasser
    M .nasser 24 أيام قبل

    محمد غنايم انت كنت منزل فيديو أن محتوي دانه مش ينفع نتبعوا،😡😡😡😡😡😡

  • Ana yoya
    Ana yoya 24 أيام قبل

    كالعاده قبل ما اشوف الفيديو لايك لافضل يوتيوبر😍😍😍😍😍
    متابعتك من مصر 🤗

  • Dawiya Zeddam
    Dawiya Zeddam 24 أيام قبل

    شكرا لك يا اخي لقد استفدنا من محتواك واتمنى لك الخير ان شاء الله يا رب شكرا جزيلا

  • Maia and som pest
    Maia and som pest 24 أيام قبل

    دانه علان انا بحبك جدا ومتبعاكي من زمان
    الفيديو جميل جدا شكرا لكم اخواني ف الله
    🤎🧡

  • مصطفى حافظ جبارين

    ليش تحط هاذه الاشارة دائمن 🙄

  • mhdwy5417 fj
    mhdwy5417 fj 25 أيام قبل

    🇩🇿❤🇵🇸