فجأة وانا أكل ||😕 Talk Before Next Time

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2019/09/ 7
  • هنا عرض العودة للمدارس و منتجات هواوي الجديدة المميزة
    كود خصم خاص من متجر هواوي الالكتروني يعطيك خصم إضافي على عروض العودة للمدارس
    يعني تأخذ خصم على الخصم، دخل كود الخصم THBTS50
    bit.ly/32dr6IC رابط العروض:
    //
    مرحبتين #أصحاب_ثنيان ، في فلوق اليوم تجهزنا واتجهنا لمطعم مافيه جلسات ولا باب للدخول مجرد شباك فقط، وهذا المطعم مثل كثير مطاعم قررت تستغني عن البلاستيك وذكرنا السبب في الفلوق! وبطريقنا لقينا الخدمة الذاتية موجودة حتى في مغسلة السيارات! بعدها رحنا لشاطئ سانتا مونيكا شفنا الأجواء بعدين توجهنا للملعب نتمرن. آخر شي رجعنا أخذنا أغراضنا ورحنا المطار ورجعنا الشقة سالمين الحمدلله بعد المغامرات الجميلة مع أوزكس وعبوش.
    وأكيد ما نسينا ورقة العزاء بقولكم قصتها في الفلوق الجاي!
    //
    ➤• 🎞 PreviousVideo || الفيديو السابق
    ar-plus.info/vid/gZl-KFD6J7c-fydyw.html
    ➤• 🎬 MentionedVideos || فلوق عشوائي
    ar-plus.info/vid/S_eV0dZdjcM-fydyw.html
    ★☾ ----------------------------- ★☾
    - Watch More ▶ ☁
    ▹ 🔗 Second Channel || القناة الثانية
    ar-plus.info/vid/8267GqU2vDk-fydyw.html&t=
    ▹ $ web Anagym | موقع انا جيم
    anagym.com/ar/vedios/showitems/3
    Instgram: @app_anagym
    ▹ 👕 Toun Store | متجر أصحاب ثنيان
    toun16store.com
    Use code "toun" for 39% discount
    ★☾ ----------------------------- ★☾
    - Find Me ▶☁
    ▹ 🐤 Twitter | تويتر
    twitter.com/Thunayyan16 - @Thunayyan16
    ▹ 📸 Instagram | إنستقرام
    instagram.com/thunayyan16/ - @Thunayyan16
    ▹ 👻 Snapchat | سناب شات
    www.snapchat.com/add/toun16 - toun16
    ★☾ ----------------------------- ★☾
    ➤•📧 ForBusinessInquiries:
    ▹ thunayyan16@gmail.com
    أصحاب ثنيان: 3,430,000 •

تعليقات • 3 567

  • abdulrahim adem
    abdulrahim adem 27 دقائق قبل

    الصراحة انا احس براحة نفسية لمن اشوف فيديوهاتك وفي بلدة الي انا عايش فيها ما الا محلين فيلهم واي فاي واروح مشي ساعة وعشرين دقيقة عشان احمل فيديوهاتك وتقريبا احمل في اليوم 25 فيديو اتمنى تشوف هذا التعليق وانا عبدالرحيم من ايثيوبيا

  • Rayan 522
    Rayan 522 4 ساعات قبل

    ثنيااان حاولت امسك نفسي بس ما قدرت ، اول ما شفت شنبك فطست ضحك ، يمين طويل يسار قصير . . 😂🔥

  • Q8 ABDULLAH
    Q8 ABDULLAH 6 ساعات قبل

    اول مره احط لك دسلايك بسبب الهمج اللي معاك😁

  • ميمي تشان
    ميمي تشان 7 ساعات قبل

    اهم شيء لا تتعب نفسك زياده عن اللزوم ارتاح وكذا نزل يوم ويومين لا اهم شيء راحتك 💖💖💖💖💖

  • ميمي تشان
    ميمي تشان 7 ساعات قبل

    اهم شيء لا تتعب نفسك زياده عن اللزوم ارتاح وكذا نزل يوم ويومين لا اهم شيء راحتك 💖💖💖💖💖

  • ميمي تشان
    ميمي تشان 7 ساعات قبل

    اهم شيء لا تتعب نفسك زياده عن اللزوم ارتاح وكذا نزل يوم ويومين لا اهم شيء راحتك 💖💖💖💖💖

  • ميمي تشان
    ميمي تشان 7 ساعات قبل

    اهم شيء لا تتعب نفسك زياده عن اللزوم ارتاح وكذا نزل يوم ويومين لا اهم شيء راحتك 💖💖💖💖💖

  • Turki 3750
    Turki 3750 18 ساعات قبل

    بداية الفلوق عباره عن تسع وتسعين🌝😂

  • Abdullah Altmrah
    Abdullah Altmrah 23 ساعات قبل

    كم مره قلت ٩٩

  • HoHo
    HoHo أيام قبل

    وربي فلوقات ف القمه ولي معك قسم انهم فله كل شوي اضحك😹😹😹

  • Mshari
    Mshari أيام قبل

    ياخوان اللي لابس اسود بالملعب نفس صوت عزيز ونفس شكله ونفس ونفس استهباله 😂😂

  • Remains of wounds
    Remains of wounds أيام قبل

    الدقيقه 8:55 الرجال يشبه عزيز و لا يتهيألي 🤔

  • حنان الزهراني
    حنان الزهراني أيام قبل

    وشهو اللي فجأه وانت تاكل؟

  • جنان الراشد
    جنان الراشد أيام قبل

    نحبك ياثنيان 🥰🥰🥰واشتقنا للشقه وفلوقتها❤️❤️

  • بوح حزن
    بوح حزن 2 أيام قبل

    كلها ٩٩ و ٩٩ تسويق الف😂😂😂

  • abdlmgeed alsbeae
    abdlmgeed alsbeae 2 أيام قبل

    ثنيان خويانك سامجيييينن مره 😂💔💔
    يععع ليتك لحالك

  • Mathail Abdulla
    Mathail Abdulla 2 أيام قبل

    حبيت كود الخصم لانه فيه اسم احبه -ارمي-

  • سٺيفن العوتيبي
    سٺيفن العوتيبي 2 أيام قبل

    الفلوق عبارة عن ٩٩ . هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههھّ .

  • رشود البلوشي
    رشود البلوشي 2 أيام قبل

    5:04حلوة بس لا تعيدها😂

  • عبدالله الصحفي
    عبدالله الصحفي 2 أيام قبل +1

    انت

  • اخو متعب الآيسكريم

    8:56 هذا مو عزيز

  • Mat More
    Mat More 2 أيام قبل +1

    ثنيان عندي طلب بالله بطل حركت في هذا الفيديو لانها تحرق علينا المتعة وشكرا

  • ado_rk K
    ado_rk K 2 أيام قبل

    2:05 ياثقل دمه

  • Saad Alamri
    Saad Alamri 2 أيام قبل +1

    الدعايه الي بالدقيقه ١:٠٠ كلها تسع ميه و تسعه ر تسعين و تسعه و تسعميه و تسعه و تسعين

  • App101 SSD
    App101 SSD 3 أيام قبل +1

    ثنيان لاتقعد مع الدشاره ارجع حياتك الي قبل ابتعدو عن اصحاب السوء دقيت على عبوش مره ورد علي قال يارجال دز امها لاعاد تدق تصيحتي عيوش هاذا نصااااب

  • مريم الجهني
    مريم الجهني 3 أيام قبل

    كواليسسس

  • batman safe
    batman safe 3 أيام قبل

    ليته فصع لهم من فوق على الزق مشاري والخدمي اللي معه بدل ما يسلم من شباك الطياره اللي معي لايك عشان نفصع بداله

  • batman safe
    batman safe 3 أيام قبل

    ياكرهي للي معك. كذا بدو مفاجيع بامريكا مكانهم النسيم والله قال ايش عيييااا يحممل عنددي. لابو ذي الفرره

  • FAISAL Shibani
    FAISAL Shibani 3 أيام قبل

    والله فلوقاتك حلوه واتابعك من زمان بس الثنين ذول غثيثين وكبد

  • لال ذدب
    لال ذدب 3 أيام قبل

    بعد ثنيان أوزيكس بلا منازع

  • Lorraine 22
    Lorraine 22 3 أيام قبل

    التعليقات تفشل داخلين بنية الرجال انتو وبعدين يعني اذا الواحد فصل وطقطق صار لحجي يالنفسبات الحمدالله والشكر تخلففف بعدين روحو لعزيز وشوفو اذا اجتمعو شلون يطقطقون ويفلونه لا ويجيك واحد من اقصاه اصدقاء السوء واخر عنهم وانت جالس معاهم تدري هم شنو ولا شفتهم يوم كانو فاصلين وحكمت زمن متخلف

  • M 6 6 . .
    M 6 6 . . 3 أيام قبل

    واضح ثنيان ماله نفس لهم عقولهم صغيره ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 지민방탄소년단
    지민방탄소년단 3 أيام قبل

    اففف سبحان الله يخلق من الشبه أربعين حسبته عزيز والله

  • y.m alzhrany702
    y.m alzhrany702 3 أيام قبل

    1:22 راسي صدع صار يستقبل ٩٩ 😹💔💔🔪🔪🔪🔪😭😭

  • aassaaسبا aasaaa
    aassaaسبا aasaaa 3 أيام قبل

    ها دا ما نجو ه يا

  • محمد بسيم
    محمد بسيم 3 أيام قبل

    الاعلان كله 999999999999999999999999999 😂😂

  • A.H
    A.H 3 أيام قبل

    اول مرة اكون متأخرة عن فيديو 💔
    كلها من المدعسة

  • اروين/ YOUSEF
    اروين/ YOUSEF 3 أيام قبل

    الي يلاحض انه ثنيان ناقد على تصرفان اوزكس لايك ✨

  • ريكو/ Rico
    ريكو/ Rico 4 أيام قبل

    لبس اوزكس لبس هنود😂😂😂😂😂😂😂

  • Mįmÿ
    Mįmÿ 4 أيام قبل

    احس اني استانست اكثر منك للشقه بالله لاعاد تصور مع اللحوج ذولا مسوين فله هم وسيقانهم

  • Omar
    Omar 4 أيام قبل

    ثنيان والله اني احبك بالله ونصيحة من محب ارجع نفس اول نصائح و اهداف وحكم و مقاطع هادفة اما الحين والله اني اعطيك لايك واطلع للاسف

  • السعوديه للمونتاج

    المقطع كله 99 😂😂

  • صالح النهدي
    صالح النهدي 4 أيام قبل +1

    تصور شوارع واكل في امريكا ومسوين فوضى طيب والهدف.. تقول محد راح غيرك صدق المثل الي يقول الي مايعرف الصقر يشويه

  • a0. ld77
    a0. ld77 4 أيام قبل

    الاعلان كله ٩٩ و ٩٩

  • مطنوخ حككلااان
    مطنوخ حككلااان 4 أيام قبل

    ما اسمع من الاعلان الا ٩٩٩ ٩٩ ٩٩😭😁😁

  • gd0 _12
    gd0 _12 4 أيام قبل +1

    دقيقه ٤:٤٤بموتتتتتهههههههه

  • Rahaf Rahaf
    Rahaf Rahaf 4 أيام قبل +1

    ليه التعليقات السلبيه ضد مشاري وعبوش؟ يااما تقول رأيك باحترام او لا تقوله انتو تسبون ولحوج والله يقلعهم ويتصنعون وهمج ويفشلون خيرر؟ ثنيان راضي بكيفه وهم يفتخرون ببلدهم بطريقتهم مو يتصنعون يا مخ احترموا ثنيان اللي مصور معهم على الاقل وشكراً.

  • Dody14664 Dody14664
    Dody14664 Dody14664 4 أيام قبل

    مشاري بالله كون اتكلم مع ثنيان عربي بليييز والله العظيم تضحك لمن تتكلم انجليزي
    المشكله كل ما يجو يقولو كلمه ثنيان يقلهم الصح 😂ليتكم ساكتين بس

  • Swit 70
    Swit 70 4 أيام قبل

    مين الا يحب سلطة 🌚💙

  • StYle
    StYle 4 أيام قبل

    u dont know محمد بن زفت ????!!! wow

  • d3s Fortnite
    d3s Fortnite 4 أيام قبل +1

    اذا تقدرد ترد علي يا تون انا اتمنى اسافر وشوف الثقفات والسياحه بر السعوديه بس المشكله اني الحالي واللغه لك عليه وش الحل. لايكاتك عشان يشوفه💔

  • فاطمه محمد
    فاطمه محمد 4 أيام قبل

    اللي معاك ويع سخافين مسوي فله

  • Ahmad D
    Ahmad D 4 أيام قبل

    مشاري طويل أو انت قصير

  • رحاب القحطاني
    رحاب القحطاني 4 أيام قبل

    احس انه معاد صار يقدر ياخذ راحته في الفلوق كل ما صار يتكلم ينط له واحد استغفر الله بس

  • SW
    SW 5 أيام قبل

    الكواليس❤️❤️

  • Mmordy 79
    Mmordy 79 5 أيام قبل

    كم قلت ٩٩ من مره

  • nassr s
    nassr s 5 أيام قبل +1

    ثنيان ابعد عن الاشكال ذي عقولهم صغار وخصوصا اوزكس البزر انت انسان راقي يا ثنيان واخلاقك عاليه ومحترم ابعد عن الاشكال ذي حقين المصالح

  • Abdullah akeel
    Abdullah akeel 5 أيام قبل

    5:05 😂😂😂❤️مين يعرف اسم التاثير الصوتي

  • Slfstr Alghtany S7
    Slfstr Alghtany S7 5 أيام قبل

    تكفون اشتركو في قناتي ❤️🥰😘

  • هيا الثمالي
    هيا الثمالي 5 أيام قبل +1

    الفديو عباره عن ٩٩ و٩٩ و٩٩ و٩٩و٩٩ و٩٩و٩٩و٩٩و٩٩

  • frrf86
    frrf86 5 أيام قبل

    الفلوق عباره عن ٩٩🌚😂😂✌🏻

  • خالد محمد البلوي818
    خالد محمد البلوي818 5 أيام قبل +1

    0:43عطني فلوس عشان اشتريه طيب على اساس خالد الي ابوه يعطيه الي يبيه و يعطيه فلوس

  • Hhhh Vbbb
    Hhhh Vbbb 5 أيام قبل

    الفكك واللبن هذولا وش يبغون معك يحومون الكبد

  • Younes Ten
    Younes Ten 5 أيام قبل

    اجمل مدينتين في امريكا و العالم نيويورك NY و لوس انجلس كاليفورنيا LA 💛👍🏼 لوس انجلس مدينة تذكرك بلعبة GTA V

  • OPFV- 73
    OPFV- 73 5 أيام قبل

    الدقيقة الاولى برعاية ٩٩

  • Laila Alharbi
    Laila Alharbi 5 أيام قبل

    ثنيان م دام انك كل م رحت دوله اخذت ميداليه هاذي المره خلي اوزيكس وعبوش يختارون لك💕

  • XNawafX ً
    XNawafX ً 5 أيام قبل

    هواوي عباره عن 9😂👌🏻

  • A.72
    A.72 5 أيام قبل

    وش سالفة هواوي مع ال ٩

  • محمد محمد
    محمد محمد 5 أيام قبل

    لا تكذب بل عنوان مره ثانيه

  • RAMI AHMED
    RAMI AHMED 6 أيام قبل +1

    الاعلان كله عباره عن٩٩٩٩٩٩٩٩😂😂😂

  • معاذ الجحدلي
    معاذ الجحدلي 6 أيام قبل

    لابسين شورت وش ذا ماعاد به رجال والله مبينين فخوذهم وجع

  • Judy Ju
    Judy Ju 6 أيام قبل

    ثنيان حاول تصرف الدبش

  • Mayada Stars
    Mayada Stars 6 أيام قبل

    احب ثنيان كلش بس مع احترامي افضلة وحده أو وية اصدقائه اما ذول ما حبيتهم ☹

  • 9ûv
    9ûv 6 أيام قبل

    خفايف ثنيان

  • LiNKS x1
    LiNKS x1 6 أيام قبل

    8:55 هلا ب الميانه

  • مختمة اليوتيوب
    مختمة اليوتيوب 6 أيام قبل

    شبلا اوزيكس صاير يتصنع ماكان كذا قبل سنه ليش الناس تغيرت 🤦🏻‍♀️

  • نواف اليوبي
    نواف اليوبي 6 أيام قبل

    ثنيان خالد تروح عصابه بدر

  • - يوَن
    - يوَن 6 أيام قبل +4

    واضح زاقه معك منهم ليش تصور معهم ! كريهين وصحبة سيئة غيرهم 🤢

  • فراس البلوشي
    فراس البلوشي 6 أيام قبل

    انا من عمان

  • MR.mjode
    MR.mjode 6 أيام قبل

    اللي فالدقيقه 8:53 يشبه عزيز😧😱😱

  • G87 Ii
    G87 Ii 6 أيام قبل

    ٧،٢٥ ياكريهين😂😂

  • Abulaziz Aljuhanu
    Abulaziz Aljuhanu 6 أيام قبل

    ثنيان كم مره قلت رقم ٩

  • Majed Human
    Majed Human 6 أيام قبل

    يازين عزيز واخوياك القدامى ي ثنيان ذولا ابد مااطيقهم 😂

  • Mohmmed Asiri
    Mohmmed Asiri 6 أيام قبل

    فلوق سيئ للامانة الي معه لحوج ومسوين فله على الشعب

  • يوسف الجهني
    يوسف الجهني 6 أيام قبل

    من سراويلهم القرفه ذي واضح ان ماضيهم الييم

  • Rayan Killer
    Rayan Killer 6 أيام قبل +1

    أنا ادري متأخر بس ثنيان في فلوق 459 في اول مقطع طلعت برا البيت و لقيت واحد يمشي مع كلبه تقول شوفو الكلب يمشي كلابه😂😂

  • no zomi
    no zomi 6 أيام قبل +4

    من فضلكم ادعو لخالي بدر الدين بالشفاء و نجاح عملية القلب فدعوة 40 غريب مستجابة
    الدعاء لن يكلف دقيقة من وقتك لكن بمقدور انقاذ حياة شخص واسعاد عائلة باكملها فمن فضلكم ادعو له

  • Rakan Cc
    Rakan Cc 6 أيام قبل

    انت وش تبي ماخذ ذا السبايك الي معك

  • Hassan.16
    Hassan.16 6 أيام قبل +3

    قايل لك انا ذول اللحوج مانبيهم معاك الفلوق سااااامج😷😷😷

  • Reem Asiri
    Reem Asiri 6 أيام قبل

    الله يوفقك ويسعدك

  • Reem Asiri
    Reem Asiri 6 أيام قبل

    أفضل يوتيوبر بلا منازع💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙.

  • اجلدك FM
    اجلدك FM 6 أيام قبل

    فاعل خير دقيقه #13:44

  • 4 the Paradise
    4 the Paradise 6 أيام قبل

    - سُبحان الله 🍁. - الحمدلله 🌸. - لا إله إلا الله 🍃. - اللهُ أكبر 🌻. - سُبحان الله و بحمدهِ 🌾. - سُبحان الله العظيم 🌙. - أستغفر الله و أتوبُ إليهِ 🍂. - ياحيّ يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولاتكلني إلى نفسي طرفة عين ❄. - لا حول و لا قوة إلا بالله 🍃. - اللهُم صل وسلم ِعلى نبينا محمد 🌸. - سُبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك 🌿.

  • eyad
    eyad 6 أيام قبل

    افضل شي في مقاطع تون. ضحكه ابو عابد 😂😂💪

  • Aisha anzi
    Aisha anzi 6 أيام قبل

    استممر ياثنيان نحن معاك ⁦👍🏻⁩⁦👍🏻⁩

  • Ta 7f
    Ta 7f 6 أيام قبل

    ثنيان تكفى لا تصور مع اللحوج ذول وربي يفشلونن خلك لحالك وانا بعد احسك مارتحت معهم وماقدرت تاخذ راحتك

  • oOmar999 Ksa
    oOmar999 Ksa 6 أيام قبل

    ثنيان نزل تكف

  • Saudi Man
    Saudi Man 6 أيام قبل

    الرسول ما قال إن عورة الرجل من السرة للركبة؟
    ليش تدققون على عورات النساء وتتغافلون الرجال؟

  • Al-Mutairi𖤐.
    Al-Mutairi𖤐. 6 أيام قبل +1

    8:33 ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • عبير علي
    عبير علي 6 أيام قبل

    عشانك وعشان نعرف مين ثنيان خالد وكيف اخلاقه ما حطيت دس لايك اللي معك يفشلون جداً لو تعديها بحط دس لايك