شاهد كيف تبدوا أقدام اشهر لاعبي كرة القدم | الاخير اقدامه بشعة جداً...!!

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2019/03/29
  • ليس كل شيء في كرة القدم مذهلا كما يبدو دائماً، حيث من الواضح ان جميع لاعبي كرة القدم المحترفين يمتلكون اقدام بشعة و مهملة للغاية، و ذلك لان العديد من لاعبي كرة القدم يخضعون بحكم مهنتهم الي العديد من الظروف الصعبة، حيث تتاثر اقدام لاعبي كرة القدم المحترفين بسبب تعرضهم للكثير من الجروح، و يقل جمالها و جاذبيتها بمرور الزمن بسبب ظروف تلك المهنة، فهنا بإمكاننا ان نري كيف تعاني اقدام هؤلاء اللاعبين بعد سنوات عديدة من التمرينات المرهقة و الشاقة ، و لهذا سنري معا الان كيف تبدو اقدام هؤلاء اللاعبين المحترفين...


    قناة هاي سبورت :
    bit.ly/2tKmWZi
    - اذا اعجبك المقطع لا تنسي الاعجاب والاشتراك، هذا سوف يساعدنا كثير.
    - Google Play ‏ || التطبيق الرسمي لقناة هل تعلم؟
    goo.gl/rwVEfh
    - Twitter || تويتر: HalTaalamChanel@
    twitter.com/HalTaalamChanel
    - Facebook || الفيس بوك: @HalTa3lamSport.officiel
    facebook.com/HalTa3lamSport.officiel
    - Email || للتواصل والإعلان :
    hossin888@gmail.com

    - أستغفرُك ربّي حتّى تغفر ، حتّى ترضى ! حتّى تطيبُ لي الحياة قلب متفائل :)
    #اصدقاء_هل_تعلم أتمنى لكم مشاهدة ممتعة.
  • ألعاب رياضية

تعليقات • 296

  • ايهم حسين
    ايهم حسين 7 أيام قبل

    خرب بليحجي على ميسي

  • Menna ELfishawe
    Menna ELfishawe 8 أيام قبل

    كذاااااااااااااب يلعن ابو كذبك

  • ريتال TV
    ريتال TV 12 أيام قبل

    تم إلغاء الاشتراك في القناة

  • Ahmed Hazazi
    Ahmed Hazazi أشهر قبل

    لا تكذب ورع

  • Salma Haitham
    Salma Haitham أشهر قبل

    هذا كذب

  • Nsibi Mahjoub
    Nsibi Mahjoub 2 أشهر قبل +1

    إلا ميسي😭

  • Malik Guidaoui
    Malik Guidaoui 2 أشهر قبل

    Uuuuuuuuuuuu ta bhime🤮🤮🤮

  • Zayed Sayed
    Zayed Sayed 2 أشهر قبل

    انت كداب عشان ميسي راسم وشم على رجله

  • صبي شهران 507
    صبي شهران 507 2 أشهر قبل

    يارجال انت قد حبيت ارجل ذلعيبه عشان تقول انها بشعه

  • Yassine 11
    Yassine 11 2 أشهر قبل

    كذاب اشر

  • راما القيصر
    راما القيصر 2 أشهر قبل

    سد نيعك واخرس يا حيوان كزاب كزاب مش رجليهم يا كندره اتفففو عليك

  • Talal Khalaf
    Talal Khalaf 2 أشهر قبل

    ارجل اللاعبين احلى من وجهك

  • Bachir Ayachi
    Bachir Ayachi 3 أشهر قبل

    ياوقيو ناس تشوف دراهمهم وزينهم ونتا شوفلهم كرعيهم ياو راك تكدب فاقو

  • Zxcvbnm Asdfgyu
    Zxcvbnm Asdfgyu 3 أشهر قبل

    هو كاتب الاخير اقدامه بشعه عشان انضلنا نحضر

  • hadeel salah
    hadeel salah 3 أشهر قبل

    انت شو دخلك بأقلامهم يعني بشعة ولا حلوة

  • XYZ -YZ
    XYZ -YZ 3 أشهر قبل

    كذاببببب

  • Alqaem Alqaem
    Alqaem Alqaem 3 أشهر قبل

    جبت اقدام بشر ولا استفرغ 🤢🤢🤢🤢🤢🤢🤢🤢🤢🤢🤢

  • مجهول ؛؛؛؛ ؟؟
    مجهول ؛؛؛؛ ؟؟ 4 أشهر قبل +1

    المقصود في هاذا الفيديو ان ترينا أقدام لعبين كرت قدم وهم كفار استغفر الله اين الإسلام ياامت محمد استحي تنزل فيديوهات كذا وبالتوفيق الغيت الاشتراك

  • M7md M7md
    M7md M7md 5 أشهر قبل +1

    ‏شكلها رجلك وحطها في المقطع ههههههههههههههه تحيه من الكويت ال اسعودي وال مصر ‏واعذروني إذا ما قلت ‏دولة ثانية

  • فارس شبطة
    فارس شبطة 5 أشهر قبل

    هدا ليفيدي راكوم تتمنيكو بنا

  • Zlm Zlm
    Zlm Zlm 5 أشهر قبل

    تصوير أقدام ناس وتقول أقدام اللاعبين مثل قدم ميسي فيها وشام

  • latramontane 456
    latramontane 456 5 أشهر قبل

    كداب

  • Ali Ali
    Ali Ali 5 أشهر قبل

    انظر إلى قدم ميسي في فيديواتته جميلة عندما يلعب مع كلبه

  • Salem Ashraf Ali
    Salem Ashraf Ali 5 أشهر قبل

    يا كذابين يا ولاد الكلب

  • Salem Ashraf Ali
    Salem Ashraf Ali 5 أشهر قبل

    يا كذابين يا ولاد الكلب

  • Salem Ashraf Ali
    Salem Ashraf Ali 5 أشهر قبل

    يا كذابين يا ولاد الكلب

  • Hassan Aldossari
    Hassan Aldossari 5 أشهر قبل

    مقطع سيء خذلك ديس لايك

  • راما القيصر
    راما القيصر 5 أشهر قبل

    وعلى فرض مع انك كزاب انا بمووت على ملوووك ريال مدريد صرفه الي تصرفك تعرض رجلين مارسيلو ورونالدو يا كزاب هدول ملوووك كرة القدم انت حيوان 😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😛😛😛😛😛😛😛

  • رورو الكتلونية
    رورو الكتلونية 5 أشهر قبل +1

    هذني مو رجلين ميسي اصلن رجليه حلوات 😏😚

  • حسان عباس
    حسان عباس 5 أشهر قبل

    اشتركو بقناتي

  • Zaza Saza
    Zaza Saza 5 أشهر قبل

    Wa ana aydn

  • ابو الفضل حميد حسون

    كبر لفكم ليش تقلدون هليهم

  • الحاكم القاتل
    الحاكم القاتل 5 أشهر قبل

    انت نزلت المقطع زمان

  • Moaad TMIMI
    Moaad TMIMI 5 أشهر قبل

    لا كداب

  • تصاميم الشمري F16
    تصاميم الشمري F16 5 أشهر قبل +1

    كام يجذب راعي القناة يمعود اصلن رجلينهم انضف من وجهك زاد يكول رجلينهم بشعات والله ماعندك سالفه الي وياي لايك

  • تب وب
    تب وب 5 أشهر قبل

    كل تراب على الكذب

  • Rachida Chennouf
    Rachida Chennouf 5 أشهر قبل

    واش كاين فما تصاور تاع رجليك وتاع صحابك تديرهم للاعبين

  • Rachida Chennouf
    Rachida Chennouf 5 أشهر قبل

    نتا نتاكذااااب

  • Adam yuve
    Adam yuve 5 أشهر قبل +1

    Di maria

  • Sowsn Daood
    Sowsn Daood 5 أشهر قبل

    انتا واحد كذاب

  • safa Abdu
    safa Abdu 5 أشهر قبل

    ساقول لك اتق الله واترك الغيبة

  • منتظر مهدي الأسدي

    خذب حجيك

  • Hdfd Dnhd
    Hdfd Dnhd 5 أشهر قبل

    لو سمحت الشباب ساكنين بعمارتك وجلستو يوم الخميس وشفت الاقدام

  • king x
    king x 5 أشهر قبل

    كذاب

  • قناة المذاكرة تقوي ذاكرة

    هههههه كذاب

  • Hamdan Alraisi
    Hamdan Alraisi 5 أشهر قبل

    ليش حاط اقدام ناس غير اللي موجودين ترا هذا يضر في معجبيهم 🤦🏻‍♂️

  • Ahmed Agogo
    Ahmed Agogo 5 أشهر قبل

    انت كداب

  • Nizar Matni
    Nizar Matni 5 أشهر قبل

    Xabi alonso**

  • آلَٰـُـٰٓڪَٰـُـٰٓۈ̲୭رديَٰـُـٰٓ

    باقدامهم القبيحة وصلوا إلى النجومية ليس الأقدام القبيحة التي وصلته إلى ماهو عليه إنما ما تفعله تلك القدم♥️

  • anas Alaamry
    anas Alaamry 5 أشهر قبل +1

    عطينا صورة رجليك لنضحك عليها

  • هكرر الاندرويد العربي ختصاص لاندرويد

    تم لغاء الاشتراك ياغبي

  • Fady Kamal
    Fady Kamal 5 أشهر قبل

    انت مصخ

  • Gmah Almhl
    Gmah Almhl 5 أشهر قبل

    نعما فل كزب شعب كزاب منهلق ععهههه

  • hassan alhaddad
    hassan alhaddad 5 أشهر قبل

    دي ماريا

  • Aissa Elkaouche
    Aissa Elkaouche 5 أشهر قبل +1

    واش حتى رجليهم مخليتهم ههه

  • احمد صالح
    احمد صالح 5 أشهر قبل

    كداب

  • Hamody Music
    Hamody Music 5 أشهر قبل

    فل نفرض ان الاقدام صحيحة وهيه للاعبين ولكن لماذا نتكلم عن الاقدام فية التي تمتعنا بالسحر الكرة الجميلة و التي تحمسنا لمشاهدة كرة القدم ولايجب الحديث عن الاقدام الساحرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون الماهرون ! من يوافقني الراي ؟ اخوكم من العراق 😊😍😍

  • Abde Kebaci
    Abde Kebaci 5 أشهر قبل

    كذااااب ميسي رجله موشمة و كفاني ومارسيلو نفس رجل سبحانك يا عظيم

  • tik tok زياد
    tik tok زياد 5 أشهر قبل

    كل دة كذب

  • Emaad_ Sleman
    Emaad_ Sleman 5 أشهر قبل

    كس امك لهل الدرجة

  • Omer Abdlmonem Ali Eltom
    Omer Abdlmonem Ali Eltom 5 أشهر قبل

    شو دخلك انت خلقه ربنا بدك تعترض

  • ahmed Al_haj
    ahmed Al_haj 5 أشهر قبل

    ياجمعه اضغطوا كلكم دس لايك من شان نوقف هذي كذب

  • Abdalrhman Mohamed
    Abdalrhman Mohamed 5 أشهر قبل

    فيديوهاتك اغلبهن مستهلكه هذا الفديو شفته بعام 2016

  • Mohammed Alzahrani
    Mohammed Alzahrani 5 أشهر قبل

    تستهبل ايش دخلنا فيهم😳

  • Radouane core
    Radouane core 5 أشهر قبل +1

    حمار كل شي كذب🤪🖕

  • adk10
    adk10 5 أشهر قبل

    Haaaaaaaaaaamd

  • Bashatly Bashatly
    Bashatly Bashatly 5 أشهر قبل

    كدب انا بتاع كل دول على الانستا فة ببوتهم بيبقول من غير حذاء ورجليهم عاديه🙄🙄😏

  • games hamza
    games hamza 5 أشهر قبل +1

    نفس الرجل تععد علي كل لاعب لش انت خزرت ارجلهم

  • Amar Best
    Amar Best 5 أشهر قبل +1

    نص ساعة وانت تعبر بيش تجيب الاقدام تاعك وتاع جيرانك تعيي وتقيي

    • راما القيصر
      راما القيصر 5 أشهر قبل

      ههههههههههههه فش موضوع غير إلا صرفه تصرفو

  • Islam Sari
    Islam Sari 5 أشهر قبل

    إنهم نفس أرجل

  • Nizar mk
    Nizar mk 5 أشهر قبل

    السر ليس فجمال الرجل بل في موهبة الرجل ولي معي لايك

  • رائد لبيض
    رائد لبيض 5 أشهر قبل

    نتا متحشمش نتا متصليش

  • Abdalla R.elrokh
    Abdalla R.elrokh 5 أشهر قبل

    موضوع خراا ؟

  • Tarek Hussein
    Tarek Hussein 5 أشهر قبل +1

    تبادل سريع

  • عشق كرة القدم
    عشق كرة القدم 5 أشهر قبل

    معقول تشوف كلمة الله وما تكبس لايك

  • ALSAMBA السامبا
    ALSAMBA السامبا 5 أشهر قبل +3

    كاتب الاخير رجوله بشعه انت كاتب الاخير علشان نشوف مقطع كامل

  • safa7a سفاحه
    safa7a سفاحه 5 أشهر قبل

    cavaniليس قاءد منتخب اﻻرغواي

  • إعرف دينك
    إعرف دينك 5 أشهر قبل

    هذه قناتي الدينية المرجو الاشتراك جزاكم الله خيرا

  • Anas Abujohar
    Anas Abujohar 5 أشهر قبل +1

    شو دخلني برجلو اذا مجروحة ولا لا

  • زيزو العراقي
    زيزو العراقي 5 أشهر قبل

    هاذا الفيديو مسخرة وهاذي مو ارجل الاعبين

  • زيزو العراقي
    زيزو العراقي 5 أشهر قبل

    هاذا الفيديو مسخرة وهاذي مو ارجل الاعبين

  • Ahmed belgassem
    Ahmed belgassem 5 أشهر قبل

    رونالدو
    اعظم مهاجم في تاريخ

  • كورة العرب
    كورة العرب 5 أشهر قبل

    من تكذب عليه انت ميسي وين الوشم الي علا رجوله يكذاب

  • Ouahbi Rayane
    Ouahbi Rayane 5 أشهر قبل

    واحد كذاب

  • Hh Aa
    Hh Aa 5 أشهر قبل

    لازم كذا يقول المثل من وقع تجرش

  • محترفي المدرب الافضل sy

    كذابببب يعني مصورين اجريهم وهنا بشعين يعني اجرين رونالدو البرازيلي كذب لأنو ما فينو يشةط فيون لو هيك

  • رزاز ال جلال سباء سباء

    من فين جبت هذه الصور للاقدام وتركبها علي نجوم كرة القدم .؟ سؤالي هو لماذا أصحاب قاناة يوتيوب أكثرهم كذابين ونصابين ولايستحوا ابدا

  • DreΔmer DreΔmer
    DreΔmer DreΔmer 5 أشهر قبل

    أغبى محتوى لفيديو في اليوتيوب

  • Mariam Hijazi
    Mariam Hijazi 5 أشهر قبل

    وين رونالدو

  • Ali Algarni
    Ali Algarni 5 أشهر قبل +1

    كذبه يوتوب بشعه جداً

  • Samer Noamani
    Samer Noamani 5 أشهر قبل

    اضن،وحد،من،هذه،الارجل،رجلك

  • شيزوفرينيا
    شيزوفرينيا 5 أشهر قبل

    انت جبت رجل واحدة 3مرات

  • رايد العنزي
    رايد العنزي 5 أشهر قبل +1

    وكل ماقمًا ينظرٌ له

  • Lamine Chemani
    Lamine Chemani 5 أشهر قبل

    Kadib

  • كريسـ فصـيلة دمـي

    استمر 😜
    سوي معلومات عن رونالدو٠😊😊

  • لاال ت
    لاال ت 5 أشهر قبل

    الي يحب الله يشترك ويحط لايك

  • Hussan Alaa
    Hussan Alaa 5 أشهر قبل

    اكلكك هوة ميسي مو رجلينة متروسات وشم الجذب كارثه

    • MR MAX 4K
      MR MAX 4K 5 أشهر قبل

      رجله قبل الوشم

  • كله ردح
    كله ردح 5 أشهر قبل

    شني هل الكلاوات كلها جذب هاي 😂 رجلين ميسي مشوهات مدري شبيهن
    غير رجليه شحم يخبلن

    • راما القيصر
      راما القيصر 5 أشهر قبل

      انا مدريديه بس حرام عليه مش هيك رجليهم هدول نجوم هو حيوان يجعلو يموت هلاء 😎😎😎😎😡😡😡

  • فايز سعيد
    فايز سعيد 5 أشهر قبل

    كذاب الغو الاشتراك

  • HAMODY 4 REAL
    HAMODY 4 REAL 5 أشهر قبل

    حرام عليك انت مو خلقته