ابن رونالدينيو صاحب الـ14 عاماً يوقع عقد بملايين الدولارات..!!

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2019/06/17
  • مرحبا بكم اصدقائي سنتحدث الان عن العقد المليوني الذي وقع عليه مؤخرا الابن الاكبر لرونالدينيهو جائوتشو النجم البرازيلي السابق، اجل تماما كما سمعتم عقدا بملايين الدولارات تماما كميسي و رونالدو...


    قناة هاي سبورت :
    bit.ly/2tKmWZi
    - اذا اعجبك المقطع لا تنسي الاعجاب والاشتراك، هذا سوف يساعدنا كثير.
    - Google Play ‏ || التطبيق الرسمي لقناة هل تعلم؟
    goo.gl/rwVEfh
    - Twitter || تويتر: HalTaalamChanel@
    HalTaalamChanel
    - Facebook || الفيس بوك: @HalTa3lamSport.officiel
    HalTa3lamSport.officiel
    - Email || للتواصل والإعلان :
    hossin888@gmail.com

    - أستغفرُك ربّي حتّى تغفر ، حتّى ترضى ! حتّى تطيبُ لي الحياة قلب متفائل :)
    #اصدقاء_هل_تعلم أتمنى لكم مشاهدة ممتعة.
  • ألعاب رياضية

تعليقات • 100

  • ابو قرطميط ابو قرطميط

    ريال مدريد هههههه

  • YOSIF Zaxoy
    YOSIF Zaxoy سنوات قبل

    انت تكزب

  • Farouk Bobi
    Farouk Bobi سنوات قبل

    يستغفرون إستغفار جميل جدا
    تعال استغفر معي
    استغفر الله العظيم من كل ذنب أذنبتـــــه
    استغفر الله العظيم من كل فرض تركتـــه
    استغفر الله العظيم من كل إنسان ظلمتــه
    استغفر الله العظيم من كل صالح جفوتــه
    أستغفر الله العظيم من كل ظالم صاحبتــه
    أستغفر الله العظيم من كل بر أجلتـــــــــه
    أستغفر الله العظيم من كل ناصح أهنتـــه
    أستغفر الله العظيم من كل محمود سئمته
    أستغفر الله العظيم من كل زور نطقت به
    أستغفر الله العظيم من كل حق اضعتــــه
    أستغفر الله العظيم من كل باطل إتبعتـــه
    أستغفر الله العظيم من كل وقت أهدرتــه
    أستغفر الله العظيم من كل ضمير قتلتـــه
    أستغفر الله العظيم من كل سر أفشيتــــه
    أستغفر الله العظيم من كل أمين خدعتــه
    أستغفر الله العظيم من كل وعد أخلفتـــه
    أستغفر الله العظيم من كل عهد خنتـــــه
    أستغفر الله العظيم من كل امرئ خذلتـه
    أستغفر الله العظيم من كل صواب كتمته
    أستغفر الله العظيم من كل خطأ تفوهت به
    أستغفر الله العظيم من كل عرض هتكته
    أستغفر الله العظيم من كل ستر فضحته
    أستغفر الله العظيم من كل لغو سمعته
    أستغفر الله العظيم من كل حرام نظرت إليه
    أستغفر الله من كل كلام لهوت به
    أستغفر الله العظيم من كل إثم فعلته
    أستغفر الله العظيم من كل نصح خالفته
    أستغفر الله العظيم من كل علم نسيته
    أستغفر الله العظيم من كل شك أطعته
    أستغفر الله العظيم من كل ظن لازمته
    أستغفر الله العظيم من كل ضلال عرفته
    أستغفر الله العظيم من كل دين أهملته
    أستغفر الله العظيم من كل ذنب
    أستغفر الله العظيم من كل ما وعدتك به ثم عدت فيه من نفسي ولم أوفي به
    أستغفر الله العظيم من كل عمل أردت به وجهك فخالطني به غيرك
    أستغفر الله العظيم من كل نعمة أنعمت علي بها فاستعنت بها على معصيتك
    أستغفر الله العظيم من كل ذنب أذنبته في ضياء النهار
    أو سواد الليل في ملأ أو خلا أو سر أو علانية
    أستغفر الله العظيم من كل مال إكتسبته بغير الحق
    أستغفر الله العظيم من كل علم سئلت عنه فكتمته
    أستغفر الله العظيم من كل قول لم أعمل به وخالفته
    أستغفر الله العظيم من كل فرض خالفته ومن كل بدعة إتبعتها .
    سبحان الله وبحمده عدد خلقة و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته .
    أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته .
    اللهم انك عفو كريم تحب العفو فأعفو عني .
    لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين .
    اللهم أغفر للمؤمنين و المؤمنات الأحياء منهم و الأموات .
    لا اله إلا الله محمد رسول الله .
    اللهم أني أسألك الجنة بغير حساب ولا سابقة عقاب .
    ملاحظة :إذا استغفرت الله الآن أكيد أن لك أجر لو بعد سنة,, ألف واحد يستغفرون الله بسببك
    يكون لك (بإذن الله) مثل أجرهم.. تخيل كم عددهم بعد سنتين ..!!
    أرسل هذه الرسالة إلى كل الذين لك صلة بهم لأن يوم القيامة لا ينفع الندم ويمكن للحسنات التي قد تكسبها قد تكون من أسباب دخولك الجنة بإذن الله

  • حيدر البصراوي
    حيدر البصراوي سنوات قبل +1

    هل أجد من مشتركين بقناتي 🤔

  • محمد نصر
    محمد نصر سنوات قبل

    هو رونالدينيو عند اولاد

  • Eidah Alqurashi
    Eidah Alqurashi سنوات قبل

    فرخ الوز عوام !

  • future
    future سنوات قبل

    بكام بقي ام العقد ال فلقتنا بيه هاااااا

  • Farid Farid
    Farid Farid سنوات قبل

    لم يعوض والده رونالدينيو لا يعوض

  • ماري Marie
    ماري Marie سنوات قبل +2

    مبيـن اكبر من 14 مثلاً 17 🤨✋

  • Majid مجيد Abdo عبدو
    Majid مجيد Abdo عبدو سنوات قبل

    كم من واحد يدعمني باشتراك في قناتي ❤❤❤❤❤

  • mohammed hussein
    mohammed hussein سنوات قبل +1

    الان عرفت ان لديه ابن

  • الحمد لله على كل حال

    ممنوع المرور قبل أن تُصلي على الرسول
    فبها تطيب القلوب وبها القبول
    #الصلاة_على_الحبيب

    • Mahmoud Gbryil
      Mahmoud Gbryil سنوات قبل

      سيدي وحبيبي يارسول الله عليه افضل الصلاة والسلام

    • احمد المحمد
      احمد المحمد سنوات قبل +1

      الحمد لله على كل حال الله مصلي على النبي

  • Muhammed Welid
    Muhammed Welid سنوات قبل

    والله فوق 16 😂😂😂

  • حمودي حمودي
    حمودي حمودي سنوات قبل +2

    يمعود اني العب احسن من عنده بس دعم بلعراق ماكو كل واسطات 😏

    • N8 88
      N8 88 سنوات قبل +1

      والله تعجبني.. سواء كنت احسن منه او لا تعجبني ثقتك بمستواك.. بالتوفيق حمودينهو

  • طارق الحربي
    طارق الحربي سنوات قبل +2

    " كان في القرية ساحرا فأسترحنا من اذاه ، خلف الساحر جنيا فاق في السحر اباه "

    مستقبل مشرق يا ابن الساحر اتمنى لك

  • معتصم الحنظل
    معتصم الحنظل سنوات قبل

    أزا في هون بنت بدي أحاكيها

  • KI RA
    KI RA سنوات قبل +5

    ادا كان هدا بفضل موهبته وليس بفضل والده عليه على الاقل اكتب اسمه في عنوان الفيديو بدل اسم والده

  • عاشق الراب
    عاشق الراب سنوات قبل

    هاد عمرو مو 14 عام لو يخرب الدني

  • محمد احمد نوري
    محمد احمد نوري سنوات قبل +9

    هذا شكل طفل 14 سنه؟!!!!

  • 17,3 M vues
    17,3 M vues سنوات قبل +2

    2:50
    794 إعجاب؟؟؟ '

    ماهذااا الهراااء

  • RANA _FM
    RANA _FM سنوات قبل

    شباب تبادل اشتراكات اشترك بقناتي وعلق بتم وانا ارد الاشتراك حسب الاشعار

  • ❶ àlṁalкi
    ❶ àlṁalкi سنوات قبل +1

    استغفر .. يأتيك الفرج والتيسير من حيث لا تحتسب!
    استغفر الله♥

  • خوستيقة بليز لا
    خوستيقة بليز لا سنوات قبل +23

    اللى يحس بالراحة عند سماع القران❤لايك❤انا الان 100مشترك😧ممكن توصلونى إلى 200مشتركين اعرف رح تطنشونى😊عادى الحياة حلوة😊

  • ehab shala
    ehab shala سنوات قبل

    رونالدو يتقاضى 60 مليون يورو سنوياً من شركه نايك

  • Othman ALJ
    Othman ALJ سنوات قبل +2

    يا جماعة الخير بدي افهم كيف اليابان مشاركة بكوبا اميركا ؟ شلووون

    • Moutasem Fadel
      Moutasem Fadel سنوات قبل +1

      Othman ALJ كوبا امريكا يقوم باختيار فرق من خارج امريكا مثل قطر واليابان وبعض الدول

  • العازمي خالد
    العازمي خالد سنوات قبل

    والله ياريت يكون بنصف اامكانيات ابوه

  • ahmedshaif
    ahmedshaif سنوات قبل +1

    هاذا ١٤ ؟؟؟!!!!

  • Monyah ال
    Monyah ال سنوات قبل

    على قول المثل ابن الوز عوام

  • Prince Sy
    Prince Sy سنوات قبل +31

    صوتك رائع لا تخرب الفيديو بالموسيقى الصاخبة والمزعجة
    عدل الموسيقى تكون صوتها اخفت واهدى
    شكرا لجهودك 🌸

  • With Ali
    With Ali سنوات قبل +1

    انزل
    انزل
    انزل
    انزل
    انزل
    ربي يفرج كل من شاف تعليقي واشترك وصلولي القناة ل80مشترك

  • m d
    m d سنوات قبل

    م اتوقع بيجي مثله

  • YAZ Gemar
    YAZ Gemar سنوات قبل

    Yeeeees! very nice!👍😃

  • PRO Football
    PRO Football سنوات قبل

    شوفو فيديوهات قناتي بعدين قرر تشترك او لا 😉

  • أسطوره الحالات
    أسطوره الحالات سنوات قبل

    يااااارب الي يشترك في قناتي يدخل الجنة يااارب
    فديت من قال تم 😘

  • Ihy Hgy
    Ihy Hgy سنوات قبل +3

    استغفر الله

  • MED SPORT
    MED SPORT سنوات قبل +1

    إذا كنت تحب كرة القدم حط لايك ولاتنسى إشتراك في قناتي رياضية فضلا وليس امرا وشكرا

  • يحيى المحمدي
    يحيى المحمدي سنوات قبل

    بالله عليكم يااخواني
    محتاج كم مشترك
    ادعموني فدوة اروحلكم
    😍😘🌹

  • adam ali
    adam ali سنوات قبل

    Wach ya sahib alkanat had anas mtzwjink fuck off dum

  • adam ali
    adam ali سنوات قبل +1

    Ya toz fihom wa fi malihom wa hauatihom mal ala3ib mal alkimar walhamdo lillah

  • Pin Zeali
    Pin Zeali سنوات قبل

    Or around

  • بنت سوريا HODA BENT SYRIA
    بنت سوريا HODA BENT SYRIA سنوات قبل +2

    من يشجع يوفنتوس الإيطالي وكرتسيانو رونالدو وكرتسيانو جونيور يحط لايك

  • سمو الامير
    سمو الامير سنوات قبل

    يشبه مايكل جاكسون

  • Zino Tube
    Zino Tube سنوات قبل

    اريد منكم مساعدة اشتراك للوصول إلى . 20مشترك 🎤❤

  • أحدث أفلام 2019
    أحدث أفلام 2019 سنوات قبل +1

    🏆⚽🏆⚽🏆⚽🏆⚽

  • ABAZA BASHA
    ABAZA BASHA سنوات قبل

    يعني ابوه مساعدوش خالص.. ولحد ما مضي محدش كان يعرف انه ابن رونالدينهو.. شكلهم فيهم عرق مصري

  • S!aleh _ عـبادي
    S!aleh _ عـبادي سنوات قبل +5

    هذا فلس ويريد ياخذ فلوس ابنه

  • كوره تايم -kooRa Taim
    كوره تايم -kooRa Taim سنوات قبل +15

    هل اجد 2 مشتركين عشان يصيرو عني 395 مشترك 💙💔فدوة
    خيكم من المغرب💔😘

  • AOUS GAMES
    AOUS GAMES سنوات قبل

    اليحب لعبة بيس موبايل


    اشتركو بقناتي اريد اوصل ١٠٠مشترك

  • Ahmed Karam - أحمد كرم
    Ahmed Karam - أحمد كرم سنوات قبل +1

    مش بيعرف يلعب اصلاً

  • ديري يا خال
    ديري يا خال سنوات قبل +2

    أذا انتة رجل حط لايك
    واذة انتي امرأة حطي لايكين
    ياالله مين الكفو😕

  • زورائي ALZWRAAY
    زورائي ALZWRAAY سنوات قبل +1

    جيش هل تعلم الرياضة يكدرون يوصلوني ٣٠مشترك هسة عندي ٢١مشترك

  • THE BARON Ahmad
    THE BARON Ahmad سنوات قبل +5

    هذا الشبل من ذاك الاسد😍

  • warmar 1
    warmar 1 سنوات قبل

    يارب اللي يشترك يدخل الجنة

  • warmar 1
    warmar 1 سنوات قبل

    يارب اللي يشترك يدخل الجنة

  • warmar 1
    warmar 1 سنوات قبل

    يارب اللي يشترك يدخل الجنة

  • warmar 1
    warmar 1 سنوات قبل

    يارب اللي يشترك يدخل الجنة

  • بنت حمص
    بنت حمص سنوات قبل

    ماشاء الله بس كمان ابن الأسطورة

  • محمد البصراوي
    محمد البصراوي سنوات قبل +1

    دائما مبدع يااخي الغالي

  • Ahmedov Kelenski
    Ahmedov Kelenski سنوات قبل +1

    أحمد سيق
    لماذا شخصان يتكلمان في آن واحد ، عليك يا ابراهيم تسوية هذا الخلل مستقبلا و شكرا .

  • bnadem bena
    bnadem bena سنوات قبل +1

    ابن رونالدينهو اكبر مني ب عامين و يوقع ب ملايين الدولارات وانا العب افضل منه هو يوقع بملاييين الدولارات لان ابيه رونالدينهو وانا ابي رجل بسيط لو كان ابي لاعب غير مشهور او مشهور لو الان انا العب في اكبر الاندية الكبار وانا ب عمر 12 سنة

    • bnadem bena
      bnadem bena سنوات قبل

      @العامري محمد العامري انا في الحقيقة الحقيقية افضل منه بكثير تعال الى هنا الى الجزائر وترا المواهب الضائعة

    • العامري محمد العامري
      العامري محمد العامري سنوات قبل

      اب لورندينيو ماكان لعب كوره لورندينيو هو من اصططه ان يكون افضل لعب في العالم للعلم النجاح ليس له علقه بي ابوك اشكر ابوك علي حسن التربيه ابوك لويسططيع لفعل كلو شي من اجلك لا تحت اللوم علي والديك فقط حاول تصل الي الجاح ودعي ربك يوقق انشاءالله تكون احسن من ابن لورندينيو

  • H__912 __
    H__912 __ سنوات قبل +75

    صلو على النبي

    • H__912 __
      H__912 __ سنوات قبل +1

      @كوره تايم -kooRa Taim ماعندي مانع

    • ❶ àlṁalкi
      ❶ àlṁalкi سنوات قبل +1

      اللهم صل وسلم على نبينا محمد ♥

    • YAZ Gemar
      YAZ Gemar سنوات قبل

      عليه افضل الصلاة والسلام و أتم تسليماً كثيرا

    • كوره تايم -kooRa Taim
      كوره تايم -kooRa Taim سنوات قبل +1

      3AMRE_ M9NO5 هل اجد 2 مشتركين عشان يصيرو عني 395 مشترك 💙💔فدوة
      خيكم من المغرب💔😘

  • Aziz. DH
    Aziz. DH سنوات قبل +6

    مبابي ايضا وقع عقدا مع نايكي في سن 15

  • Aziz. DH
    Aziz. DH سنوات قبل +4

    يساري على عكس والده

  • hasan. rb
    hasan. rb سنوات قبل +4

    خبر عاجل💣💥
    شباب💫 انا💫 اتحدى💫 نفسي💫 اوصل 🕶
    200💫 مشترك
    بدون مقطع 🎒🗨💬
    وانا الحين 138 😓
    باقي قليل بس مين الكفو الي يوصلني

  • ميشيل يونان
    ميشيل يونان سنوات قبل +12

    صحيح انا تأكدت من ميلاده . مواليد 25/1/2005
    والمصدر
    www.thefinalball.com/player.php?id=667034

  • فاطمة الكربلائية《 FAATMA AIi TUOP》

    علم العراق شكد يوصل عدد لايكات متأكده 99% رح يتجاهلون التعليق
    ▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃
    الله ✴ اكبر
    ▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃
    حط لايك بس ماتوقع يوصل100 لايك

  • Yosuf El
    Yosuf El سنوات قبل +3

    رونالدينيو أسطورة لن تتكرر

  • جوني نيرواي jony nerway

    يلي يشوف تعليقي
    يشترك بقناتي

  • sara Zayan_ ساره زيان
    sara Zayan_ ساره زيان سنوات قبل +1

    ممكن تدعموني انا شاعره.. ممكن تشرفوني في قناتي.. وتشجعوني وقولو رائيكم 🙏

  • علي قاسم
    علي قاسم سنوات قبل +5

    صار شهرين من وقع عقدا ههعهعههه اذكرتو شنو🤣🤣

  • تفسير الأحلام أبن سيرين

    جميل 👍♥️👍

  • Khaled Ahmed كامل
    Khaled Ahmed كامل سنوات قبل +3

    ألف مبروك

  • منوع Music
    منوع Music سنوات قبل +2

    استمر قناة خرافية 🌹

  • أم غمازة شوق
    أم غمازة شوق سنوات قبل +1

    التعليق رقم 50

  • ninja 052
    ninja 052 سنوات قبل +2

    لماذا هكذا محمد صلاح هو الاسطوره اللي يشجعني مع فخر العرب يضع لايك

  • ninja 052
    ninja 052 سنوات قبل +1

    ا

  • حيدر العتابي
    حيدر العتابي سنوات قبل +5

    احسنت النشر

  • Yassin Dasri
    Yassin Dasri سنوات قبل +3

    عمره 18 سمة وليس 14

    • mos mop
      mos mop سنوات قبل

      @Pulga10 TV سلام

    • Pulga10 TV
      Pulga10 TV سنوات قبل +1

      لا 14

  • R6D
    R6D سنوات قبل +9

    الي يريحه القرءان الكريم يحط لايك

  • حسوني العراقي
    حسوني العراقي سنوات قبل +1

    ماهاذا بل الله

  • ASHRAF MOHAMED
    ASHRAF MOHAMED سنوات قبل +2

    هل تعلم ان هذا الكون اللذي لا يعرف احد حدوده كان عبارة عن كرة ملتهبة في حجم كرة القدم

  • lina sparkle
    lina sparkle سنوات قبل +9

    يلا بنوصل لعمره ونشاء الله بوقع متل هشي 😂😂😂لا ووسقه من نفسيها🤣🤣🤣

  • Ahmed Drwesh
    Ahmed Drwesh سنوات قبل

    احلى قناة

  • محسن الزين - MOHSIEN ALZYN

    في الجنة🕋🕊🕋🕊
    سوف نسمع🎧القرآن🕋🕊🕋🕊👍
    بصوت نبينا محمد(ص)🕋🕊🕋🕊❤
    من يتمنى ذلك يعمل لايك واشتراك❤❤❤❤❤❤

  • منوعات علاوي HD
    منوعات علاوي HD سنوات قبل +1

    مساعدتي رجاء شتراك بل قناة من فضلك

  • wwx الشرس
    wwx الشرس سنوات قبل

    اشاء الله يطلع مثلا

  • كورة كليب
    كورة كليب سنوات قبل +1

    قناة رائعة

  • قناة عبدالله و ادم وحبيبه

    يارب اى حد شاف التعليق
    ومش داس لايك
    ويشترك فى قناتى
    عيلتوا كلها تدخل الجنه

  • Amazing One
    Amazing One سنوات قبل +1

    ‏لقد أعجبني الفيديو ولكن لم دق الموضوع

  • Khatali Muhammad
    Khatali Muhammad سنوات قبل +6

    مره قدمه أن شاء الله عن ابن البرغوث الارجنتيني

  • جيمريه Iraqis
    جيمريه Iraqis سنوات قبل +30

    *اللهم لا ترينه نار جهنم*

  • Moussa Gamer
    Moussa Gamer سنوات قبل +1

    ممتاز

  • omàr Reáct
    omàr Reáct سنوات قبل

    قناة قل تعلم الرياضيه فيها ٢ مليون وانا نفسي اوصل الف ادعمو

  • طارق عاصي Tarek Assi
    طارق عاصي Tarek Assi سنوات قبل +18

    *أين عشاق*
    *القرآن الكريم* 🕋♥️ *اثبت وجودك بلايك*
    *اتمنا دعمكم* *حلمي اوصل 14،000 الف* *مشترك*
    *قناتي قرآنية* *جزاكم الله خير*

  • كتلوني للأبد
    كتلوني للأبد سنوات قبل +1

    انا اكبر منه

  • Mohammad Alghamdi
    Mohammad Alghamdi سنوات قبل

    ياحظه

  • ninja 052
    ninja 052 سنوات قبل +1

    اريد 1000 اشتراك ولايك بقناتي

  • فتح الرحمن
    فتح الرحمن سنوات قبل +22

    لم يعد😥 هناك دعم😥 لاهل،،.. لاهل الاسلام محزن .. حقا😢😢

  • فتح الرحمن
    فتح الرحمن سنوات قبل +47

    اين ذهب تشجيع ودعم للقنوات الاسلاميه
    اييييين😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢 ايييين😭😭😭😭😭😭😭😭… ،،،،،،

    • Halim Halim
      Halim Halim سنوات قبل +3

      تجار الدين

    • imad usma
      imad usma سنوات قبل

      تبادل اشتراكات

    • علي حسين
      علي حسين سنوات قبل +1

      هاي هل اشتركت بعد شترييد