بداية ظهور الجني في احمد و جنون العيال ‼️😰

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2019/10/19
  • بداية ظهور الجني في احمد و جنون العيال ‼️😰
    #قصة
    راح اصور الاماكن اللي في القصة على سنابي 🔥
    لدعم القناة :paypal.me/FaisaLagx?locale.x=...
    epic creator code: 2HJGE7
    ولا تنسى الايك ❤️
    الاشتراك شرف لي💜
    شكرا لك على المشاهدة ، ولا تنسى تفعّل زر التنبيهات عشان يوصلك كل جديد ( 🛎 )
    للاعلانات:adsfaisal0@gmail.com
    - حسابي في سـنـاب شـات :{ www.snapchat.com/add/xxalprince}
    - حسابي في الإنـســتــقرام :{ faisal_ag_
    حسابي في تيك توك :{ fsag@ }
  • ترفيه

تعليقات • 100

  • Sapren 277
    Sapren 277 14 ساعات قبل

    بديت ارتجف من الخوف😖😖😖😖💔 اوكي الحين انا مسخنه انا مريييييضه😔😔بس لا تخافوا ما فيني كورونا هو زكام خفيف😆😆😆

  • Hoor Hanmad
    Hoor Hanmad 10 أيام قبل

    هذا الجزء الأول؟

    • Hoor Hanmad
      Hoor Hanmad 10 أيام قبل

      هذا الجزء الأول او لا و اذا مو الجزء الأول ايش عنوان الجزء الأول

  • Ahmad Alshammari
    Ahmad Alshammari 29 أيام قبل +1

    فارس فارس فارس فارس فارس فارس فارس

  • Ploder_7
    Ploder_7 أشهر قبل +1

    🙂

  • XMR 3D
    XMR 3D أشهر قبل

    الحين كيف احمد احسن

  • naif abdalaziz
    naif abdalaziz أشهر قبل

    عبد الملك اسمه الحقيقي علي قال فيصل اسمه بلغلط 😂😂

  • Karrar Draji
    Karrar Draji أشهر قبل

    جذاب ماكو جن من لعراق
    في

  • Azz Zzz
    Azz Zzz أشهر قبل

    ذحين ذا من جازان؟

  • الوليد الشايع
    الوليد الشايع أشهر قبل

    ععععععععععععععععن

  • SnfoorX SnfoorX
    SnfoorX SnfoorX أشهر قبل

    بنسبه لي فكره اقعد من نومي وارد على فوني او ارتب داري المهم وعقب ارد انام بنسبه لي عادي. لان مرات اقعد من نومي اسوي كل شي عقب ارد انام ويوم يقولولي انتي قعدتي وسويتي كذا وكذا أنا في الاساس انسى اني مسويه هالشي فبنسبه لي عاادي الموضوع

  • Rama Chan
    Rama Chan أشهر قبل +1

    فيصل انت في جازان

  • بوكشن 0٧
    بوكشن 0٧ 2 أشهر قبل +1

    انت جيزاني؟!

  • حلا مناع
    حلا مناع 2 أشهر قبل +2

    اكثر شي حمسني انو انا ساكنه في جازان

  • buthaina 21
    buthaina 21 2 أشهر قبل +2

    كذوب😂😂😂كل هذا صار واهله خبر خير مفروض اول ناس يلاحظو

  • Khalid the best
    Khalid the best 2 أشهر قبل

    .














































    ٍ

























    .

  • Khalid the best
    Khalid the best 2 أشهر قبل

    ًً

  • Khalid the best
    Khalid the best 2 أشهر قبل

    ْ

  • Khalid the best
    Khalid the best 2 أشهر قبل

    .

  • عبدالكريم منقري
    عبدالكريم منقري 2 أشهر قبل +1

    اكثر قصه عجبتني في قناتك ي فيصل هاذي نزل قصص زي كذا والله القصص يلي زي كذا هي يلي ترفع متابعينك

  • 17
    17 2 أشهر قبل +3

    ايش ذا الجني الزاحف 😂

  • Ytl Ytl
    Ytl Ytl 2 أشهر قبل +1

    اسطورة

  • صبري العولقي
    صبري العولقي 2 أشهر قبل

    الجزاء الثالث نزلو ولا لسا بحثت عنو وما حصلتو احد يرسل الرابط ولا يقول ايش كاتب في العنوان

  • mogahed hany
    mogahed hany 2 أشهر قبل

    الجزء الثالث وينو

  • اللهم صل على محمد وآل محمد صلو على النبي

    ألسلام عليكم أخي ارجوك لا تضع موسيقى وشكرا

  • نازك همامي نازك همامي

    الله يشفينا

  • عبدالله وصل
    عبدالله وصل 3 أشهر قبل +1

    احبك

  • لوفي_ luffe
    لوفي_ luffe 3 أشهر قبل +1

    راكان الي مع دربحه

  • NORA
    NORA 3 أشهر قبل +2

    طيب وش الايه اللي قراها؟؟

  • نصير الجنابي Nseer Alganabi

    الي خايف لايك😂👌

  • منيره ام تميم
    منيره ام تميم 3 أشهر قبل +1

    طيب الحين هو كذا ها

  • Sj S
    Sj S 3 أشهر قبل +1

    طيب لايه ما يروح لي الشيخ

  • رمزي خليل
    رمزي خليل 3 أشهر قبل

    وربي اطلق يوتيوبر عندي يااشيخ ورب البيت تعجبني قناتك وانت الاحلا فيها نبغيك تستمر كل يوم عشان يزيد لك متابعين والله نصيحة من اخوك متابعك من اليمن 🇾🇪

  • azooz aldosry
    azooz aldosry 3 أشهر قبل

    فيه حلقة اخيره حق احمد ارجو الرد ويعطيكم العافيه ؟

  • Lamis Sari
    Lamis Sari 3 أشهر قبل

    هاي قصة صارت معك

  • Adeola Peters
    Adeola Peters 3 أشهر قبل

    وين الجزء الثاني؟

  • جمانه العتيبي
    جمانه العتيبي 4 أشهر قبل

    امانه امانه القصه حقيقيه🤣

  • Volcano
    Volcano 4 أشهر قبل

    يخوي جريتنا مرتين الثالثه لو ماتنتهي بجيك جيزان اتفاهم معك 😂💔

  • زهور - كيوت سان
    زهور - كيوت سان 4 أشهر قبل

    صور البيت عشان انشوفه

  • OM Ruba
    OM Ruba 4 أشهر قبل +1

    و مين الي قال لك انه الي يشخر نايم 🤣🤣🤣ما سمعت المثل الي يقول الحرامي ما يدخل بيت فيه شخير ..برائيك ليش لانه صاحي الشخص ذاك بس نص نوم نايم دير بالكم 😆😆

  • زهران 702
    زهران 702 4 أشهر قبل +1

    قسم بالله اني بكيت 😭😭😭😭💔

    • hw wais
      hw wais 4 أشهر قبل

      🥺🥺🥺

  • Hi I
    Hi I 4 أشهر قبل +2

    ليه ماقلت الآية الي من القرآن كنت ابي اعرفها 🙁

  • Batoo 22#
    Batoo 22# 4 أشهر قبل +1

    الله يشفيك ويعافي..

  • حسين المالكي
    حسين المالكي 4 أشهر قبل +1

    يا تخلي القصة كاملة بدون مقاطعة ولا كل تراب انت وقصتك كيس

  • زياذ عياشي
    زياذ عياشي 4 أشهر قبل +1

    والله ما اشتركت لانك جيزاني وانا احبك

  • معالي الاعتيبي
    معالي الاعتيبي 4 أشهر قبل

    وعيونها أبيض

  • معالي الاعتيبي
    معالي الاعتيبي 4 أشهر قبل

    رسه زي المكنسه الي مكسورة

  • معالي الاعتيبي
    معالي الاعتيبي 4 أشهر قبل

    في ذمتي انا آ دري انك الحين تقول مصدقه

  • معالي الاعتيبي
    معالي الاعتيبي 4 أشهر قبل

    تحت تلفزيون

  • معالي الاعتيبي
    معالي الاعتيبي 4 أشهر قبل

    والله العضيم ونا تبعك شفت شي وراك بجزا ضهور الجن في احمد

  • Rawan.57
    Rawan.57 4 أشهر قبل

    ماعجبتني الا كلمة غمني😹😹✌🏻

  • مـبـتـلش
    مـبـتـلش 4 أشهر قبل

    ياخي لا تقطع الفديو وانت تتكلم خلى يمشى عادي وتكلم بشويش عشان ندخل جو

  • Hgf jHH
    Hgf jHH 4 أشهر قبل +2

    16:37 [ولح يعني=[ياويلك

  • otaku girl
    otaku girl 4 أشهر قبل

    السلام عليكم انا عندي حساب انمي في الانستقرام اسمه e_mm_.a2
    ادخلوا وسوولي فولو حلو زي وجهكم الحلو 😁

  • tor_ ikl
    tor_ ikl 4 أشهر قبل +1

    اشتركوا بقناتي

  • فَ 𖤐.
    فَ 𖤐. 4 أشهر قبل +7

    12:58 الي من الشرقية
    .
    .
    فنان بس القصص تكون طويلةة مرة و تحمسنا اكثر+🖤🖤.
    .
    .
    .
    .
    .

    لايك👇🏻

  • Ahmed Khayat
    Ahmed Khayat 4 أشهر قبل

    قصه مالها نهايه

  • Ahmed Khayat
    Ahmed Khayat 4 أشهر قبل

    من اول ضهور للحاله شيخ

  • فهد كليبي
    فهد كليبي 4 أشهر قبل

    ان من جازن

  • إبراهيم عسيري
    إبراهيم عسيري 4 أشهر قبل +1

    الي يذي الجن يتحمل العواقب

  • فكي مان
    فكي مان 4 أشهر قبل +2

    هلا والله من عندنا في صبياء

  • Mafia Gamer
    Mafia Gamer 4 أشهر قبل

    لسا ما كملت الفيديو
    اتوقع انو التقا بجني وقالو اما تنتحر او بتتشلل كلك
    ادري ان الفيديو قديم

  • يزن
    يزن 4 أشهر قبل

    احس ان فيصل جيزاني

  • Monichu
    Monichu 4 أشهر قبل +5

    الموسيقى تفكريني ب stranger things 😂

  • محمد حامد الشعيبات

    انا اكتر واحد بتعرف تحكي قصص والثاني زومبي كيلر اول ماشفت قناتك اشتركت فيها،💋💋💋💋💓💗💙💙🖤💜💚💛💚💚👹👺💗💯💬💋👍💪🤛👃👐🙌

  • منصور علي قحيز
    منصور علي قحيز 4 أشهر قبل

    ❤️❤️❤️❤️😘

  • HADEEL KL
    HADEEL KL 4 أشهر قبل

    التفاصيل كثيره جدا

  • ᏃᎥᎡᏫᏚ𓆪23
    ᏃᎥᎡᏫᏚ𓆪23 4 أشهر قبل

    فيصل جيزاني.

  • هل تعلم
    هل تعلم 4 أشهر قبل

    احمد نبي الايه الي تبي احمد يقولها
    عندنا نفس حالتكم
    تكف والله نبيها

  • pirk teko
    pirk teko 4 أشهر قبل

    تخيلو متحمسه حقق الحدث الأكبر الا تجيني دعايه فورديل 🙄🌚.

  • عبدالله البارقي
    عبدالله البارقي 4 أشهر قبل

    وش هي الاية

  • Rury _
    Rury _ 5 أشهر قبل +44

    ايش هي الايه الي ابوك تكلم عنها يقراها احمد ؟؟
    تكفون لايك خل يشوفها❤️❤️❤️❤️😭😭

    • Y_12_s, ،
      Y_12_s, ، أشهر قبل +4

      اعتقد ايه الكرسي او البقره ✋🏻❤❤

  • ۰۪۫M۪۫۰۰۪۫H۪۫۰۰۪۫M۪۫۰۰۪۫D۪۫۰

    قصه حلوه بس ياليت الاختصار يكون افضل

  • فيديوهات التيك توك للمشاهير

    PRWLe WLVE 🐚🖤🐼

  • Abbas Mahdi
    Abbas Mahdi 5 أشهر قبل

    وين تكمله

  • علي معوض
    علي معوض 5 أشهر قبل +1

    ودي اعرف وش الايه الي م قدر يقرأها

  • Ranush Channel
    Ranush Channel 5 أشهر قبل

    وين جزء الثالث🤔🤔

  • ماجد الثاني
    ماجد الثاني 5 أشهر قبل +1

    نصب×نصب
    اجل اكون صريح معاك هاه؟!.. مع نفسك يالنصاب

  • rekoo _1 cxz
    rekoo _1 cxz 5 أشهر قبل

    😓👌😥😘😘💗💗💗😞😞😞

  • المتفائله
    المتفائله 5 أشهر قبل

    الظاهر القصه خياليه !!!!!! الناس تقول ( قشعر يعني قشعريره ) وليس كشر !!!!!! الوجه اللي يكشر ! وليس الجسم !!!! لا تطول بالقصه تراها ممله !!!!

  • ياسمين وردة الربيع العقرب

    القصه طويله وتخوف يمههههههههه😁😭😭😭😭😭😭😭😭😭💔💔💔💔💔

  • Gana Mohamad
    Gana Mohamad 5 أشهر قبل

    الشخصيه الي مسميها فيصل عبد الملك اسمو علي

  • The angel Ghala
    The angel Ghala 5 أشهر قبل

    توتا توتا توتا توتا توتا توتا شطبنا خلاص الحتوتا

  • دارين الصلبي
    دارين الصلبي 5 أشهر قبل

    انت من وين🤔🤔

  • Adil F
    Adil F 5 أشهر قبل

    ان اسمي عبدالملك واخوي اسمه فهد

  • Adil F
    Adil F 5 أشهر قبل

    ان اسمي عبدالملك

  • رشا العميري
    رشا العميري 5 أشهر قبل

    وين تكملت القصه

  • رويدا الثعلبي
    رويدا الثعلبي 5 أشهر قبل

    وش الايه طيب؟؟؟

  • Ghalia GG
    Ghalia GG 5 أشهر قبل

    راصي😂😂

  • عبدالله محمد
    عبدالله محمد 5 أشهر قبل

    ❣️❣️❣️❣️❣️❣️❤️❤️❤️

  • روان الشهري
    روان الشهري 5 أشهر قبل

    دجل

  • خخويلد KH
    خخويلد KH 5 أشهر قبل

    القصه الاخيره وينها

  • V.X.C !
    V.X.C ! 5 أشهر قبل

    الي جاله في المقطع10000000000000,000000000000,00000000000000000 اعلان الايك

  • نــويــر.
    نــويــر. 5 أشهر قبل

    بموت ما لقيت الجزاء الثالث وين؟

  • ابووسيم محمد حسين

    قصصق جميله وروعه

  • Haifa Muhammad
    Haifa Muhammad 6 أشهر قبل

    وين الجزء الاول ياخي حطه بالدكربشن اللع ياخذك

  • Loubna hatem
    Loubna hatem 6 أشهر قبل +2

    كأنگ مو طبيعي يا فيصل💀

  • جوجو جوجو
    جوجو جوجو 6 أشهر قبل

    وين بقية القصه

  • jbdr2
    jbdr2 6 أشهر قبل +1

    الي من صبيا لايك👇👇👇

  • السفاحPUBG ببجي ببجي

    فيصل حاول ترفع صوتك شوي

  • Moa77 /AZM56
    Moa77 /AZM56 6 أشهر قبل

    واو مبدع مشا الله